التنقل

أفضل 3 طرق لنسخ Blu-ray إلى MP4 بجودة عالية [2020]

لورا جودوين 31 مارس 2022 نصائح

يمكن أن توفر لك أقراص Blu-ray أو الأفلام نسبة دقة فيديو عالية مع دقة عالية كاملة (1920 × 1080). ومع ذلك ، يجب عليك الاعتماد على تلفزيون ذكي عالي الدقة ومشغل Blu-ray لتشغيل قرص Blu-ray. يمكنك بسهولة الاستمتاع بأفلام HD Blu-ray على شاشة كبيرة والحصول على تجربة بصرية رائعة في المنزل. لكن هذا لن يكون مناسبًا لعرض أفلام Blu-ray مباشرة على الكمبيوتر أو مشغل الوسائط أو جهاز iOS / Android.

يجب أن تعلم أن معظم المشغلات والأجهزة المحمولة لا يمكنها دعم قرص Blu-ray أو مجلد Blu-ray أو ملف ISO. لذلك من الضروري جدًا تحويل Blu-ray إلى MP4أو MKV أو AVI أو FLV أو تنسيقات الفيديو الرقمية الأخرى للتشغيل.

من Blu-ray إلى MP4

هل تريد التخلص من أقراص Blu-ray ومشاهدتها على أي من أجهزتك؟ هنا في هذا المنشور ، نقدم لك 3 قوية من Blu-ray إلى MP4 محولات لمساعدتك على نسخ أفلام MP4 من أقراص Blu-ray بسهولة.

المحتوى

الجزء 1. أفضل برنامج Blu-ray Ripper لتحويل Blu-ray إلى MP4 (h2)

حتى أنه من القانوني تمامًا نسخ قرص Blu-ray المحمي بحقوق الطبع والنشر إلى ملف فيديو رقمي ، فإن تحويل Blu-ray إلى MP4 أو MKV ليس بالسهولة التي قد تعتقدها. هناك الكثير من أدوات نسخ أقراص Blu-ray المتوفرة في السوق والتي تدعي أنها يمكن أن تساعدك في نسخ الأفلام من أقراص Blu-ray. لكن معظمهم لا يستطيع أن يمنحك نسخ Blu-ray عالي الجودة. هنا في الجزء الأول ، نود أن نوصي بـ أفضل محول Blu-ray إلى MP4 ، DVD Ripper لمساعدتك في نسخ أقراص Blu-ray.

  1. قم بتحويل Blu-ray إلى 4K و 1080 p / 720 p HD video مثل MP4 و AVI و MKV و MOV والمزيد.
  2. احفظ فيلم Blu-ray في أي تنسيق فيديو / صوت شائع بجودة صورة / صوت عالية.
  3. قم بنسخ قرص Blu-ray إلى ISO والمجلد بهيكله الأصلي بسرعة فائقة.
  4. ميزات تحرير قوية لتحرير أفلام Blu-ray وتخصيصها على الفور.
  5. تقنية تحويل وترميز متقدمة لنسخ Blu-ray بجودة أصلية 100%.

تنزيل مجاني

للنوافذ

نسخ قرص Blu-ray إلى MP4

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت محول Blu-ray إلى MP4 هذا مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم أدخل قرص Blu-ray في برنامج تشغيل القرص.

الخطوة 2. عندما تدخل النافذة الأولى ، انقر فوق ميزة "Ripper". ثم انقر فوق رمز "+" الكبير لتحليل الأفلام والملفات المختلفة الموجودة على قرص Blu-ray. هنا يمكنك أيضًا النقر فوق خيار "تحميل Blu-ray" لاستيراد أفلام Blu-ray إلى هذا البرنامج.

فيدمور بلو راي الممزق

الخطوه 3. انقر فوق "نسخ الكل إلى" في الجزء العلوي الأيمن لاختيار تنسيق إخراج مناسب لأفلام Blu-ray المحولة. بالنظر إلى أنك تريد تحويل Blu-ray إلى MP4 ، يمكنك هنا تحديد "MP4" كتنسيق الإخراج المستهدف.

حدد إخراج Blu-ray Ripper

الخطوة 4. يُسمح لك باختيار مسار الحفظ الصحيح لأفلام Blu-ray التي تم نسخها من القرص المضغوط بالنقر فوق الخيار "حفظ إلى". نظرًا لأن أفلام Blu-ray عالية الجودة تحمل دائمًا حجم ملف كبير ، فأنت بحاجة هنا للتأكد من أن محرك الأقراص الثابتة المحدد به مساحة تخزين كافية. بعد كل هذه العمليات ، يمكنك النقر فوق الزر "Rip All" لبدء نسخ أفلام Blu-ray من قرص Blu-ray.

مزق الكل في Blu-ray Ripper

من خلال اعتماد أحدث تقنيات الترميز والترميز ، يضمن برنامج محول Blu-ray إلى MP4 أنه يمكنك الحصول على تجربة تحويل Blu-ray فائقة السرعة وعالية الجودة. لديها القدرة على إخراج فيديو 4K UHD. لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد الجودة أثناء عملية تحويل Blu-ray.

قبل نسخ قرص Blu-ray النهائي ، يمكنك تحرير الفيديو وضبط تأثيرات الفيديو و تحسين الفيديو الجودة مع ميزات التحرير التي يوفرها. يتيح لك برنامج DVD ripper أيضًا تحويل أقراص Blu-ray ثلاثية الأبعاد. فقط قم بتنزيله مجانًا وجربه.

الجزء 2. طريقة مجانية لنسخ قرص Blu-ray إلى MP4 أو MKV

باستخدام محول Blu-ray إلى MP4 الموصى به أعلاه ، يمكنك نسخ أفلام Blu-ray بسهولة إلى فيديو MP4 بجودة الصوت والصورة الأصلية تمامًا. هنا في هذا الجزء ، نود أن نقدم لك ملف برنامج Blu-ray Ripper مجاني لمساعدتك في نسخ الأفلام من أقراص Blu-ray وحفظها كمقاطع فيديو MP4. يمكنك الانتقال إلى www.bluraycopys.com/free-blu-ray-ripper/ للحصول على برنامج تحويل Blu-ray إلى MP4 مجانًا.

الخطوة 1. افتح متصفحك وانتقل إلى الموقع الرسمي لهذا برنامج Blu-ray Ripper مجاني وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل قرص Blu-ray في محرك أقراص الكمبيوتر أو محرك Blu-ray خارجي.

أدخل قرص Blu-ray في فتحة Blu-ray بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام محرك Blu-ray الخارجي. قم بتنزيل Free Blu-ray Ripper وتثبيته ، وقم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يمكنه اكتشاف أفلام قرص Blu-ray تلقائيًا.

الخطوة 2. عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، يمكنك النقر فوق "تحميل القرص" لإضافة أفلام Blu-ray إلى هذا البرنامج. بعد ذلك ، يمكنك رؤية جميع ملفات الوسائط مدرجة في الواجهة.

قم بتحميل قرص Blu-ray

الخطوه 3. اختر أفلام Blu-ray التي تريد تحويلها ، ثم انقر فوق "ملف التعريف" لاختيار تنسيق الإخراج المفضل لديك من القائمة المنسدلة. يمكّنك من تحويل Blu-ray إلى MP4 أو MOV أو AVI أو FLV بجودة عالية مجانًا. إذا كنت ترغب في تحديد قناة الصوت أو العنوان الفرعي ، يمكنك هنا تحويل Blu-ray إلى MKV.

الخطوة 4. انقر فوق الزر "استعراض" لاختيار مجلد ملف الوجهة لأفلام Blu-ray المحولة. ثم انقر فوق الزر "تحويل" لبدء التحويل من Blu-ray إلى فيديو MP4 / MKV.

من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك بسهولة نسخ قرص Blu-ray إلى فيديو MP4 أو MKV مجانًا. كما يوفر لك إصدارًا احترافيًا. إذا كنت بحاجة إلى تحرير أفلام Blu-ray ، أو إخراج فيديو بدقة أعلى ، فيمكنك اختيار ترقيته. يدعم أيضًا إصدار Pro من محول Blu-ray إلى MP4 المجاني ثلاثي الأبعاد إعدادات.

الجزء 3. كيفية نسخ أفلام MP4 من قرص Blu-ray باستخدام HandBrake

إلى جانب أول 2 من أدوات تحويل Blu-ray إلى MP4 ، يمكنك أيضًا الاعتماد عليها فرملة اليد لنسخ أقراص Blu-ray الخاصة بك. HandBrake هو محول وسائط شائع جدًا ومفتوح المصدر. إنه قادر على التعامل مع تحويلات ملفات الوسائط المختلفة. علاوة على ذلك ، يتيح لك HandBrake تحويل قرص Blu-ray أو DVD إلى ملف رقمي مثل فيديو MP4.

HandBrake متوافق مع أنظمة Windows 10/8/7 و Mac. يمكنك تنزيل الإصدار الصحيح مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اتباع الدليل التالي لتحويل Blu-ray إلى MP4 باستخدام HandBrake.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى تثبيت HandBrake وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم أدخل قرص Blu-ray في برنامج تشغيل القرص.

الخطوة 2. لتحليل وتحميل أفلام Blu-ray ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "Source" ثم اختيار استيراد مجلد أو قرص Blu-ray.

الخطوه 3. انقر فوق الزر "استعراض" لتحديد دليل الإخراج المناسب ونتائج إخراج الاسم. بالنظر إلى أن أفلام Blu-ray لها أحجام ملفات كبيرة ، فأنت بحاجة هنا للتأكد من أن محرك الأقراص الثابتة الهدف به مساحة تخزين كافية.

فرملة اليد تحويل Blu-ray إلى MP4

الخطوة 4. أنت الآن بحاجة إلى ضبط وتخصيص "إعدادات الإخراج". أثناء هذه الخطوة ، تحتاج إلى تعيين MP4 كتنسيق إخراج من "الحاوية". بعد ذلك ، يمكنك تعيين معلمات أخرى مثل "الصورة" و "مرشحات الفيديو" و "الفيديو" و "الصوت" و "الترجمة" و "الفصول" والمزيد بناءً على حاجتك.

الخطوة الخامسة: بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك النقر فوق الزر "ابدأ" الموجود بجوار "المصدر" لتحويل Blu-ray إلى MP4. يمكنك الحصول على عرض واضح لعملية تحويل Blu-ray بأكملها.

خاتمة

تحدثنا بشكل رئيسي عن كيفية تحويل Blu-ray إلى MP4 في هذا المنشور. هناك الكثير من برامج التحويل التي تسمح لك بنسخ قرص Blu-ray إلى فيديو رقمي. هنا في هذا المنشور ، نوصي بـ 3 منها رائعة لمساعدتك في تحويل Blu-ray إلى MP4.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على الجودة الأصلية لأفلام Blu-ray الخاصة بك ، فيجب عليك استخدام كل الميزات بلو راي ريبر. علاوة على ذلك ، يمكن أن يمنحك سرعة تحويل Blu-ray أسرع. إذا كان لديك أي شيء آخر محول Blu-ray إلى MP4 التوصيات ، يمكنك مشاركتها في جزء التعليق مع القراء الآخرين.

تنزيل مجاني

للنوافذ

Search Navigation

Top 3 Ways to Rip Blu-ray to MP4 with High Quality [2020]

Laura Goodwin 2020/7/21 Tips

Blu-ray discs or movies can offer you high video resolution ratio with full HD (1920x1080). However, you have to rely on a smart HD TV and a Blu-ray player for the Blu-ray disc playing. You can easily enjoy HD Blu-ray movies on large screen and get a fantastic visual experience at home. But this will not be convenient to directly view Blu-ray movies on computer, media player or iOS/Android device.

You should know that, most players and portable devices can’t support Blu-ray disc, Blu-ray folder or ISO file. So it’s quite necessary to convert Blu-ray to MP4, MKV, AVI, FLV or other digital video formats for the playback.

Blu-ray to MP4

Want to get rid of the Blu-ray discs and watch them on any of your devices? Here in this post, we introduce you with 3 powerful Blu-ray to MP4 converters to help you copy MP4 movies from Blu-ray discs with ease.

Content

Part 1. Best Blu-ray Ripper to Convert Blu-ray to MP4 (h2)

Even it is totally legal to rip a copyrighted Blu-ray disc to digital video file, converting Blu-ray to MP4 or MKV is not nearly as easy as you might think. There are lots of Blu-ray disc ripper tools offered on the market claiming that they can help you copy movies from Blu-ray discs. But most of them can’t give you a high quality Blu-ray ripping. Here at the first part, we like to recommend the best Blu-ray to MP4 converter, DVD Ripper to help you rip Blu-ray discs.

  1. Convert Blu-ray to 4K, 1080p/720p HD video like MP4, AVI, MKV, MOV and more.
  2. Save Blu-ray movie in any popular video/audio format with high image/sound quality.
  3. Rip Blu-ray disc to ISO and folder with its original structure with super-fast speed.
  4. Powerful editing features to edit and personalize Blu-ray movie instantly.
  5. Advanced transcoding and encoding technology to rip Blu-ray with 100% original quality.

Download Now

for Free

Rip Blu-ray disc to MP4

Step 1. First, you need to free download and install this Blu-ray to MP4 converter on your computer. Then insert your Blu-ray disc into the disc driver.

Step 2. When you enter the first window, click the “Ripper” feature. Then click the big “+” icon to analyze movies and various files on your Blu-ray disc. Here you can also click the “Load Blu-ray” option to import the Blu-ray movies to this software.

Vidmore Blu-ray Ripper

Step 3. Click “Rip All to” on the top-right to choose a suitable output format for the converted Blu-ray movies. Considering that you want to convert Blu-ray to MP4, here you can select the “MP4”as your target output format.

Select Blu-ray Ripper Output

Step 4. You are allowed to choose a right save path for the ripped Blu-ray movies by clicking the “Save to” option. Because the high-quality Blu-ray movies always carry large file size, here you need to make sure the selected hard drive have enough storage. After all these operations, you can click “Rip All” button to start copying Blu-ray movies from your Blu-ray disc.

Rip All in Blu-ray Ripper

With the adoption of the latest transcoding and encoding technology, this Blu-ray to MP4 converter software guarantees that you can get a super-fast and high quality Blu-ray conversion experience. It has the capability to output a 4K UHD video. So you don’t need to worry about the quality loss while the Blu-ray converting process.

Before the final Blu-ray disc ripping, you can edit video, adjust video effects and improve video quality with the editing features it offered. This DVD ripper also allows you to convert 3D Blu-ray discs. Just free download it and give it a try.

Part 2. Free Way to Rip Blu-ray Disc to MP4 or MKV

With the recommended Blu-ray to MP4 converter above, you can handily rip Blu-ray movie to MP4 video with exactly original image and sound quality. Here in this part, we like to introduce you with a Free Blu-ray Ripper to help you copy movies from Blu-ray discs and save them as MP4 videos. You can navigate to www.bluraycopys.com/free-blu-ray-ripper/ to get this free Blu-ray to MP4 converting software.

Step 1. Open your browser and go to the official site of this Free Blu-ray Ripper and install it on your computer. Insert your Blu-ray disc to your computer disc drive or external Blu-ray drive.

Insert the Blu-ray disc into the Blu-ray slot of your computer. You can also use the external Blu-ray drive. Download and install Free Blu-ray Ripper, launch the program on your computer, which is able to detect the movies of the Blu-ray disc automatically.

Step 2. When you enter the main interface, you can click the “Load Disc” to add the Blu-ray movies to this software. After that, you can see all media files are listed in the interface.

Load Blu-ray Disc

Step 3. Choose the Blu-ray movies you want to convert and then click “Profile” to choose your preferred output format from the drop-down list. It enables you to free convert Blu-ray to MP4, MOV, AVI or FLV with high quality. If you want to select the audio channel or subtitle, here you can convert Blu-ray to MKV.

Step 4. Click “Browse” button to choose the destination file folder for the converted Blu-ray movies. Then click “Convert” button to start the conversion from Blu-ray to MP4/MKV video.

Within just a few clicks, you can easily rip Blu-ray disc to MP4 or MKV video for free. It also provides you with a Pro version. If you need to edit the Blu-ray movies, or output a video with higher resolution, you can choose to upgrade it. The Pro version of this free Blu-ray to MP4 converter also supports 3D settings.

Part 3. How to Copy MP4 Movies from Blu-ray Disc with HandBrake

Besides the first 2 Blu-ray to MP4 converting tools, you can also rely on HandBrake to rip your Blu-ray discs. HandBrake is a very popular and open-source media converter. It is able to handle various media file conversions. What’s more, HandBrake enables you convert Blu-ray or DVD disc to digital file like MP4 video.

HandBrake is compatible with both Windows 10/8/7 and Mac systems. You can free download a right version on your computer and then take the following guide to convert Blu-ray to MP4 with HandBrake.

Step 1. First, you need to install and run HandBrake on your computer. Then insert your Blu-ray disc into the disc driver.

Step 2. To analyze and load the Blu-ray movies, you need to click “Source” button and then choose to import Blu-ray folder or disc.

Step 3. Click the “Browse” button to select suitable output directory and name output results. Considering that Blu-ray movies have big file sizes, here you need to ensure the target hard drive have enough storage.

Handbrake Convert Blu-ray to MP4

Step 4. Now you need to set and custom the “Output Settings”. During this step, you need to set MP4 as output format from “Container”. After that, you can set other parameters like “Picture”, “Video Filters”, “Video”, “Audio”, “Subtitles”, “Chapters”, and more based on your need.

Step 5: After all these settings, you can click the “Start” button which next to the “Source” to convert Blu-ray to MP4. You can get a clear viewing of the whole Blu-ray converting process.

Conclusion

We mainly talked about how to convert Blu-ray to MP4 in this post. There are lots of converting programs out there that allow you to rip Blu-ray disc to digital video. Here in this post, we recommend 3 great ones from them to help you make the Blu-ray to MP4 conversion.

If you want to keep the original high quality of your Blu-ray movies, you should use the all-featured Blu-ray Ripper. What’s more, it can give you a faster Blu-ray converting speed. If you have any other Blu-ray to MP4 converter recommendations, you can share them in comment part with other readers.

Download Now

for Free
Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it