التنقل

كيفية تحويل MOD إلى MP4 على سطح المكتب أو عبر الإنترنت بسرعة

لورا جودوين 16 نوفمبر 2020 تحويل الفيديو

إذا قمت بالتقاط بعض مقاطع الفيديو باستخدام كاميرات الفيديو ، مثل Canon أو JVC أو Panasonic ، فستحصل على بعض ملفات الفيديو بتنسيق MOD. المشكلة هي أن MOD ليس تنسيق فيديو سائدًا وأن معظم مشغلات وأجهزة الوسائط لا تدعمه. الحل هو تحويل MOD إلى MP4. الآن ، قد تواجه مشكلة أخرى ، وهي كيفية العثور على محول الفيديو الأنسب لإكماله. هناك الكثير من برامج تحويل الفيديو في السوق وعدد قليل منها يدعم تحويل MOD. ستشارك هذه المقالة أفضل 3 محولات MOD إلى MP4 والتفاصيل.

MOD إلى MP4

الجزء 1: تحويل MOD إلى MP4 عبر الإنترنت

تطبيقات الويب هي طريقة ملائمة لتحويل MOD إلى MP4. لا تتطلب التثبيت ، ومعظمها مجاني للاستخدام. بالطبع ، لديهم أيضًا عيوب ، مثل تقييد حجم الملف ، وجودة الإخراج الرديئة. هناك نوعان من محولات الفيديو عبر الإنترنت تستحق الاستخدام.

الطريقة 1: تحويل MOD إلى MP4 باستخدام Vidmore Free Online Video Converter

إذا كنت تبحث عن تطبيق ويب يقدم ميزات مشابهة لبرامج سطح المكتب ، محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore اختيار جيد. إنه قادر على التعامل مع مقاطع فيديو MOD متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم التكنولوجيا المتقدمة للحفاظ على الجودة الأصلية.

الخطوة 1: انسخ والصق https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ في شريط العنوان في متصفحك ، واضغط على أدخل مفتاح لفتحه.

الخطوة 2: ضرب أضف ملفات للتحويل زر على الصفحة للوصول إلى المشغل. ثم انقر فوق ملف اضف ملف زر لتحميل ملفات MOD من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يوجد حد لحجم الملف ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت إذا قمت بتحميل ملفات فيديو كبيرة.

افتح Vidmore Launcher

الخطوه 3: لتعيين الخيارات المخصصة ، يمكنك النقر فوق هيأ على كل ملف MOD. ثم اختر MP4 في الأسفل.

الخطوة 4: إذا كنت جاهزًا ، فانقر فوق تحويل زر لبدء تحويل MOD إلى MP4 على الفور.

أضف مقاطع فيديو

الطريقة 2: تحويل كود MOD إلى MP4 عبر Zamzar

Zamzar عبارة عن مجموعة من محولات الملفات عبر الإنترنت ويمكنك العثور على محول MOD إلى MP4. يسمح لك بمعالجة MOD أو عدة ملفات فيديو لا تزيد عن 150 ميجابايت لكل تحويل. أكبر ميزة هي إرسال الإخراج إلى بريدك الإلكتروني لتنزيله لاحقًا.

تحويل MOD إلى MP4 Zamzar

الخطوة 1: قم بزيارة محول MOD إلى MP4 عبر الإنترنت (https://www.zamzar.com/convert/mod-to-mp4/) في متصفح الويب الخاص بك مباشرة.

الخطوة 2: ضرب إضافة ملفات زر وتحميل ملفات MOD من القرص الصلب الخاص بك. أو يمكنك تحميل مقاطع فيديو MOD من URL.

الخطوه 3: تأكد من ظهور قائمة التنسيق المنسدلة mp4؛ خلاف ذلك ، حدده. انقر على تحويل الآن زر للقيام بذلك.

ملحوظة: إذا كنت تريد إرسال مخرجات MP4 إلى بريدك الإلكتروني ، فحدد المربع المجاور لـ أرسل بريدًا إلكترونيًا عند الانتهاء واترك عنوان بريدك الإلكتروني.

الجزء 2: تحويل MOD إلى MP4 على سطح المكتب الخاص بك

تعد تطبيقات تحويل MOD إلى MP4 عبر الإنترنت أدوات فقط لمعالجة مقاطع الفيديو القصيرة من حين لآخر. عندما يتعلق الأمر بملفات الفيديو الكبيرة ، فمن الأفضل استخدام برامج سطح المكتب ، مثل محول الفيديو فيدمور. يمكنه تلبية جميع احتياجاتك المتعلقة بتحويل MOD إلى MP4.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • قم بتحويل عدة ملفات MOD إلى MP4 على سطح المكتب بنقرة واحدة.
  • تحسين جودة الفيديو والصوت تلقائيًا أثناء التحويل.
  • قم بتصدير ملفات MP4 لتشغيلها على الأجهزة المحمولة ، مثل iPhone.
  • تقديم خيارات مخصصة واسعة وأدوات تحرير الفيديو.
  • متاح لنظام التشغيل Windows 10/8/7 و Mac OS X.
محول الفيديو فيدمور

باختصار ، إنه الخيار الأفضل لتحويل MOD إلى MP4 ، بغض النظر عن كونك شخصًا عاديًا أو خبيرًا في التكنولوجيا.

كيفية تحويل MOD إلى MP4 على سطح المكتب

الخطوة 1: قم بتثبيت أفضل محول MOD إلى MP4

افتح البرنامج بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك إصدار آخر لنظام التشغيل Mac. ثم انقر فوق ملف اضف ملف القائمة واستيراد ملفات MOD من محرك الأقراص الثابتة. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحبها وإفلاتها في الواجهة الرئيسية مباشرةً.

أضف الملف إلى المحول

الخطوة 2: معاينة وتحرير ملفات MOD

يتيح لك مشغل الوسائط المدمج الموجود على الجانب الأيمن معاينة ملفات MOD. إذا كنت تنوي مشاهدة ملفات MOD على جهازك المحمول ، فيمكنك تقسيم الفيديو الطويل إلى مقاطع باستخدام ملف مقطع أداة. يمكنك الحصول على المزيد من أدوات تحرير الفيديو في نافذة محرر الفيديو.

بداية و نهاية

الخطوه 3: تحويل MOD إلى MP4

بعد التحرير ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة المنسدلة أسفل الواجهة الرئيسية ، واختر MP4 أو الجهاز المستهدف. ضرب تصفح زر وحدد مجلدًا معينًا لحفظ مقاطع الفيديو. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر للقيام بذلك.

إنهاء سريع

الجزء 3: مزيد من المعلومات عن MOD

ما هو MOD؟

بالإضافة إلى التحويل ، قد ترغب في معرفة المزيد عن MOD. إنه تنسيق فيديو بدون أشرطة تنتجه كاميرات الفيديو الرقمية. يتم ترميزه باستخدام MPEG-2 بصوت AC3. تحتوي ملفات MOD على فيديو قياسي بدقة تصل إلى 480p أو 576p كحد أقصى.

كيفية فتح MOD بدون تحويل؟

إذا كنت ترغب في مشاهدة MOD باستخدام مشغل وسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى إعادة تسمية امتداد ملف MOD إلى MPG. ثم يمكنك تشغيل ملفات MOD باستخدام Windows Media Player. هناك طريقة أخرى للاستمتاع بمقاطع فيديو MOD بدون تحويل وهي البحث عن مشغل وسائط متوافق مع MOD ، مثل VLC Media Player.

هل ستفقد الجودة بعد تحويل MOD إلى MP4؟

لا توفر مقاطع فيديو MOD دقة عالية ، لذا تعد جودة الفيديو حقيقة مهمة عند إجراء التحويل. ستؤدي معظم برامج تحويل الفيديو إلى إتلاف جودة الفيديو أثناء العملية. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم أداة صحيحة ، مثل Vidmore Video Converter ، فإن جودة الإخراج على ما يرام.

خاتمة

ناقش هذا المقال كيفية تحويل MOD إلى MP4 على سطح المكتب أو عبر الإنترنت. من المرجح أن يتم استخدام تطبيقات الويب عندما تحتاج أحيانًا إلى تحويل مقاطع MOD إلى تنسيق MP4. إذا كان لديك ملفات MOD كبيرة ، فإن Vidmore Video Converter هو الخيار الأفضل. لديه القدرة على معالجة ملفات MOD متعددة في نفس الوقت. المزيد من التوصيات؟ يرجى ترك رسالة أسفل هذا المنشور وسنقوم بالرد عليها في أقرب وقت ممكن.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Convert MOD to MP4 on Your Desktop or Online Quickly

Laura Goodwin Oct 31, 2019 Convert Video

If you capture some videos with camcorders, such as Canon, JVC or Panasonic, you will get some video files in MOD format. The problem is that MOD is not a mainstream video format and most media players and devices do not support it. The solution is to convert MOD to MP4. Now, you may face another problem, how to find the most appropriate video converter to complete it. There are a lot of video converter software on market and a few of them support MOD conversion. This article will share the top 3 MOD to MP4 converters and the details.

MOD to MP4

Part 1: Convert MOD to MP4 Online

Web apps are a convenient way to convert MOD to MP4. They do not require installation, and most of them are free to use. Of course, they have shortcomings as well, such as file size limitation, poor output quality. Here are two online video converters worth to use.

Method 1: Convert MOD to MP4 with Vidmore Free Online Video Converter

If you are looking for a web app offers features similar to desktop software, Vidmore Free Online Video Converter is a good choice. It is able to handle multiple MOD videos at one time. Moreover, it utilizes advanced technology to keep the original quality.

Step 1: Copy and paste https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ into the address bar of your browser, and hit Enter key to open it.

Step 2: Hit the Add files to convert button on the page to access the launcher. Then click the Add File button to upload MOD files from your computer. It does not have file size limit, but it may take a while if you upload large video files.

Open Vidmore Launcher

Step 3: To set the custom options, you can click the Gear icon on each MOD file. Then choose MP4 at the bottom.

Step 4: If you are ready, click the Convert button to start converting MOD to MP4 immediately.

Add videos

Method 2: Transcode MOD to MP4 via Zamzar

Zamzar is a collection of file converters online and you can find a MOD to MP4 converter. It allows you to process a MOD or several video files no more than 150MB per conversion. The biggest advantage is to send the output to your email for downloading later.

Convert MOD to MP4 Zamzar

Step 1: Visit the online MOD to MP4 converter in your web browser directly.

Step 2: Hit the Add Files button and upload the MOD files from your hard drive. Or you can upload MOD videos from URL.

Step 3: Make sure that the format dropdown list shows mp4; otherwise, select it. Click the Convert Now button to do it.

Note: If you want to send the MP4 outputs to your email, check the box next to Email when done and leave your email address.

Part 2: Convert MOD to MP4 on Your Desktop

Online MOD to MP4 converter apps are only tools to process short video clips occasionally. When it comes to large video files, you’d better use desktop software, such as Vidmore Video Converter. It can meet all your needs related to MOD to MP4 conversion.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Batch convert multiple MOD files to MP4 on your desktop in one click.
  • Optimize video and audio quality automatically while converting.
  • Export MP4 files for playing on portable devices, such as iPhone.
  • Offer extensive custom options and video editing tools.
  • Available to Windows 10/8/7 and Mac OS X.
Vidmore Video Converter

In short, it is the best option to convert MOD to MP4, no matter you are average people or tech savvy.

How to Convert MOD to MP4 on Desktop

Step 1: Install the best MOD to MP4 converter

Open the software after you installed it on your PC. There is another version for Mac. Then click the Add File menu and import the MOD files from your hard drive. Alternatively, you can drag and drop them into the main interface directly.

Add file to converter

Step 2: Preview and edit MOD files

The built-in media player on the right side allows you to preview the MOD files. If you intend to watch the MOD files on your mobile device, you can split the long video into clips with the Clip tool. You can get more video editing tools in the video editor window.

Start and end

Step 3: Convert MOD to MP4

After editing, unfold the Profile drop-down menu at the bottom of the home interface, and choose MP4 or the target device. Hit the Browse button and select a specific folder to save the videos. Finally, click the Convert button to do it.

Quick finish

Part 3: More Information of MOD

What is MOD?

In addition to conversion, you may want to learn more about MOD. It is a tapeless video format produced by digital camcorders. It is coded with MPEG-2 with AC3 audio. MOD files contain standard video with a maximum resolution of 480p or 576p.

How to Open MOD without Conversion?

If you want to watch MOD with a media player on your computer, simply rename the file extension of MOD to MPG. Then you can play the MOD files with Windows Media Player. Another way to enjoy MOD videos without conversion is to look for a media player that is compatible with MOD, such as VLC Media Player.

Will the Quality Be Lost after Converting MOD to MP4?

MOD videos do not provide high resolution, so video quality is a significant fact when performing conversion. Most video converting software will damage the video quality during the process. However, if you use a right tool, such as Vidmore Video Converter, the output quality is okay.

Conclusion

This article has discussed how to convert MOD to MP4 on your desktop or online. Web apps are more likely to be used when you occasionally need to convert MOD clips to MP4 format. If you have large MOD files, Vidmore Video Converter is the best choice. It has the capacity to process multiple MOD files at the same time. More recommendations? Please leave a message below this post and we will reply it as soon as possible.