التنقل

3 طرق للحصول على ملف ضائع باستخدام M4A لتحويل AIFF عبر الإنترنت

أودري لي 13 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

ربما يكون لدى المستخدمين الكثير من الأسباب التي تجعلهم بحاجة إلى تحويل ملفاتهم إلى تنسيق صوتي آخر. قد يكون هؤلاء الأشخاص شغوفين بالموسيقى ، بينما أراد البعض توفير مساحة في أجهزتهم. كل هذه الأسباب ممكنة ، لكن أحد الأسباب التي تجعلهم يوافقون على سبب رغبتهم في تحويل ملفاتهم إلى أخرى هو أنهم يريدون الحفاظ على الجودة الجيدة لمساراتهم الصوتية.

وفي هذا المنشور ، سنساعدك في كيفية تحويل ملفاتك مثل M4A إلى تنسيق آخر غير ضياع من خلال مشاركة ملف M4A لتحويل AIFF عبر الإنترنت.

M4A إلى AIFF

الجزء 1. كيفية تحويل M4A إلى AIFF عبر الإنترنت

أراد بعض الأشخاص تحويل ملفاتهم المفضلة عن طريق استخدام محول صوتي. ومع ذلك ، لا يملك الآخرون القدرة على القيام بذلك نظرًا لعدم توفر مساحة تخزين كافية لديهم لتثبيت تطبيق آخر على أجهزتهم. بينما لا يرغب البعض في إنفاق فلس واحد على محولات الصوت هذه لأنها مكلفة ، بصرف النظر عن ذلك ، فإن البعض الآخر لديه ميزانية محدودة. لهذا السبب لإعطاء حل لمخاوفهم ، سنساعدك على الاستمرار في تحويل ملفاتك من خلال مشاركة طرق كيفية تحويل M4A إلى AIFF عبر الإنترنت.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

أولًا في قائمة التطبيقات المستندة إلى الويب التي تعتمد عليها عبر الإنترنت هو محول الفيديو المجاني من فيدمور. تمامًا مثل ما هو مذكور في اسم علامتها التجارية ، يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت مجانًا. يوفر تنسيقات تحويل مختلفة لكل من الصوت والفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الجوانب الفنية لهذا التطبيق المستند إلى الويب لأنه تم إنشاؤه ليس فقط للمحترفين ولكن في الغالب للأشخاص الذين لم يعتادوا على التنقل في أحد البرامج. أخيرًا ، يسمح بتحويل ملفات متعددة في وقت واحد ومع ذلك تتم معالجة عملية التحويل. ولإكمال قائمة المعلومات حول هذه الأداة ، إليك قائمة الخطوات الخاصة بكيفية تحويل ملفات M4A إلى AIFF على Vidmore.

الخطوة 1: في متصفحك ، ابحث في ملف محول الفيديو المجاني من فيدمور. وبعد ذلك ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل واضغط على زر التنزيل للحصول على مشغل التطبيق وتثبيته.

الخطوة 2: بعد أن تضغط على ملف أضف ملفات للتحويل الزر ، سيفتح المجلد الخاص بك وقمع الملفات الموجودة على جهازك. ثم اختر الملف الذي تريد تحويله وقم بتحميله.

إضافة ملف Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: ليتم قيادتك على التنسيق المحدد ، انقر فوق موسيقى وانقر فوق AIFF كتنسيق في الاختيارات الواردة أدناه وانقر فوق تحويل علامة التبويب لبدء تحويل ملفاتك.

Vidmore عبر الإنترنت اختر التنسيق

الخطوة الرابعة: بمجرد النقر فوق ملف تحويل الزر ، سيظهر المجلد الموجود بجهازك ، ثم اختر ببساطة مكانه بالنقر فوق تحديد مجلد لتحويل الملف بنجاح.

تحويل Vidmore عبر الإنترنت

2. زمزم

أداة أخرى يمكنك التفكير فيها إذا كنت تريد محول صوت يمكنك استخدامه عبر الإنترنت هي Zamzar. تمت برمجة هذا التطبيق المستند إلى الويب لتحويل ملفات الصوت والفيديو دون الحاجة إلى الدفع. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا واجهة سهلة الاستخدام وتنسيقات ملفات مختلفة. من خلال Zamzar ، يمكنك تحويل ملف بحجم أقصى 50 ميغا بايت. لإعطائك لمحة عن كيفية تحويل ملف M4A إلى تنسيق AIFF باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، إليك العملية خطوة بخطوة.

الخطوة 1: انتقل إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن Zamzar Online File Conversion. بعد أن يوجهك إلى الصفحة الرسمية للتطبيق ، انقر فوق إضافة ملفات.

الخطوة 2: بعد إضافة الملف الذي تريد تحويله في AIFF ، سيوجهك تلقائيًا إلى الخطوة الثانية ، ما عليك سوى النقر فوق حول الى علامة التبويب وسيظهر لك التنسيق الذي يمكن الوصول إليه وفقًا للملف الذي قمت بتحميله.

الخطوه 3: بمجرد تحديد تنسيق الصوت الذي تريده ، سيقودك إلى الإجراء الأخير ، فقط انقر فوق تحويل الآن زر وانتظر عملية التحويل.

واجهة زمزم على الإنترنت

3. تحويل

إذا كنت تبحث عن محول صوت سهل الاستخدام عبر الإنترنت ، فإن برنامج Convertio مناسب تمامًا. تعمل هذه الأداة المستندة إلى الويب مع أنواع مختلفة من الأجهزة مثل Windows و Mac. كما أنه يوفر تحويلاً سهلاً لأنه لا يحتوي على الكثير من التفاصيل الفنية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك اختيار تنسيقات ملفات مختلفة تريدها. ولإعطائك تنبيهات حول كيفية تحويل ملفك باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، إليك عملية التنقل المكتوبة أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى محرك البحث الخاص بك وابحث عن Convertio. بعد ذلك ، انقر فوق اختر الملفات التبويب. ثم احصل على الملف بناءً على الخيارات التي يقدمها هذا التطبيق.

الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من إضافة الملف الهدف ، انقر فوق سهم القائمة المنسدلة واختر التنسيق الذي تريده.

الخطوه 3: بمجرد اختيار تنسيق لملفك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحويل" ثم انتظر بضع لحظات لتحويل ملفك الصوتي بالكامل.

واجهة التحويل عبر الإنترنت

الجزء 2. أفضل طريقة لتحويل M4A إلى AIFF على سطح المكتب

لا يمكننا إنكار حقيقة أن وجود محول صوت مثبت على سطح المكتب الخاص بك لا يزال أفضل من مجرد الاعتماد على أداة عبر الإنترنت. السبب الأول يرجع إلى القيود التي توفرها هذه الأداة المستندة إلى الويب. لهذا السبب إذا كنت تبحث عن تطبيق محول صوت ، محول الفيديو فيدمور هو خيار جيد! يقدم هذا التطبيق الكثير من الميزات التي تقدم بشكل خاص تنسيقات الصوت والملفات المختلفة.

يعد Vidmore أيضًا مثاليًا للمستخدمين المبتدئين الودودين الذين لم يعتادوا على استخدام تطبيق محول الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت. مدهش أليس كذلك؟ لذلك ، لمساعدتك في تحويل ملف M4A إلى AIFF باستخدام هذا التطبيق متعدد الأغراض ، إليك الخطوات الموضحة أدناه.

الخطوة 1: كبداية ، ما عليك سوى النقر فوق أزرار التنزيل الواردة أدناه. بمجرد تنزيله ، قم بتثبيته وتشغيله على نظامك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بمجرد تشغيل البرنامج ، اضغط على إضافة ملفات القائمة المنسدلة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة أو فقط ملف زائد قم بالتسجيل في المركز ثم حدد ملف الصوت الذي تريد تحويله.

اضف ملف

الخطوه 3: بعد مزامنة ملفك ، انقر فوق ملف تعريف القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الملف ثم انقر فوق الصوت لوحة واختر التنسيق الذي تريد تحويل ملفك إليه.

فيدمور اختر AIFF

الخطوة الرابعة: إذا كنت راضيًا عن نتيجة ملفك الصوتي ، فما عليك سوى النقر فوق تحويل جميع زر لمتابعة عملية التحويل. ثم انتظر ثوانٍ حتى يتم تحويل ملفك.

Vidmore حفظ الصوت المحول
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل M4A إلى AIFF

أيهما أفضل ، M4A أم AIFF؟

من الأفضل تحويل ملفاتك إلى AIFF إذا كنت لا تريد أن تفقد ملفاتك بعض جودتها.

هل يمكنني استخراج صوت من فيديو على Vidmore Video Converter؟

نعم بالتأكيد ، يمكنك الحصول على الصوت من مقطع فيديو على Vidmore دون أي متاعب.

هل يمكنني تحويل ملف صوتي على Vidmore Free Online Video Converter بملف يتجاوز 100 ميجابايت؟

بكل تأكيد نعم. الشيء الجيد في هذه الأداة عبر الإنترنت هو أنها تقوم بالتحويل بدون حدود.

خاتمة

إذا كنت ترغب في تعديل تنسيق ملفاتك الصوتية دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق ، فستساعدك الأدوات المستندة إلى الويب أعلاه على تحويل M4A إلى AIFF على Mac أو Windows. ولكن إذا كنت تفضل استخدام محول صوت قابل للتنزيل ، فيمكنك التفكير في استخدام الأداة المذكورة أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

3 Ways for Getting a Lossy File Using M4A to AIFF Converter Online

Audrey Lee Oct 13, 2021 Convert Audio

Probably users have a lot of reasons why they need to convert their files into another audio format. These people could be passionate about music, while some wanted to save a space in their device. All of those reasons are possible, but one reason that will make them agree why they want to convert their files into another is because they want to maintain the good quality of their audio tracks.

And in this post, we will help you how to convert your files like M4A into another lossless format by sharing the M4A to AIFF converter online.

M4A To AIFF

Part 1. How to Convert M4A to AIFF Online

Some people wanted to convert their most favourite files by means of using an audio converter. However, others don't have the ability to do it due to the fact that they don’t have enough storage to install another application on their device. While some don't want to spend a penny on these audio converters because they are costly, aside from that some have a tight budget. That is why to give a solution to their concern, we will help you to still achieve converting your files by sharing the ways how to convert M4A to AIFF online.

1. Vidmore Free Video Converter

First on the list of the web-based applications that you rely on online is the Vidmore Free Video Converter. Just like what is stated on its brand name, you can use this online tool for free. It offers different conversion formats for both audio and video. Aside from that, you don‘t have to worry about the technicalities of this web-based application because it was created not just for professionals but mostly, for people who are not used to navigating a software. Lastly, it allows multiple files to be converted at once yet the conversion process is processed. And to complete the list of information about this tool, here is the list of steps on how to convert M4A files to AIFF on Vidmore.

Step 1: On your browser, search the Vidmore Free Video Converter. And then, click the Add Files to Convert and hit the Download button to get the launcher of the app and install it.

Step 2: After you hit the Add Files to Convert button, it will open your folder and suppress the files on your device. Then choose the file that you want to convert and upload it.

Online Vidmore Add File

Step 3: To be led on the given format, click the Music icon and click the AIFF as a format on the choices given below and click the Convert tab to start converting your files.

Online Vidmore Choose Format

Step 4: Once you click the Convert button, the folder in your device will appear then simply choose where it will be located by clicking the Select Folder to successfully convert the file.

Online Vidmore Convert

2. Zamzar

Another tool that you can consider if you want an audio converter that you can use online is Zamzar. This web based application was programmed to convert file audio and video files without the need to pay. Aside from that it also offers a friendly interface and different file formats. Through Zamzar, you can convert a file with a maximum size of 50MB. To give you a glimpse of how to convert a M4A file to AIFF format using this online tool, here is the step by step process.

Step 1: Go to your browser and look for the Zamzar Online File Conversion. After it directs you to the official page of the app, click Add Files.

Step 2: After adding the file that you require to convert in AIFF, it will automatically direct you to the second step, simply click the Convert To tab and it will show you the accessible format according to the file that you uploaded.

Step 3: Once you select the audio format that you require, it will lead you to the last procedure, just click the Convert Now button and wait for the conversion process.

Online Zamzar Interface

3. Convertio

If you are looking for a user friendly audio converter online, Convertio is a good fit. This web-based tool works for different kinds of devices like Windows and Mac. It also offers an easy conversion as it doesn't have a lot of technicalities. Aside from that, you can choose different file formats that you require. And to give you a heads-up on how to convert your file using this online tool, here is the written navigation process below.

Step 1: Go to your search engine and search for the Convertio. After that, click the Choose Files tab. Then get the file based on the options that this app offers.

Step 2: Once you are done adding your target file, click the dropdown arrow and choose the format that you want.

Step 3: Once you have chosen a format for your file, simply click the Convert button then wait for a few moments to fully convert your audio file.

Online Convertio Interface

Part 2. Best Way to Convert M4A to AIFF on Desktop

We cannot deny the fact that having an audio converter installed in your desktop is still better than just depending on an online tool. First reason is due to the limitations that this web-based tool offers. That is why if you are looking for an audio converter application, Vidmore Video Converter is a good option! This application offers a lot of features specially offering different audio and file formats.

Vidmore is also perfect for beginner friendly users who are not used to using an audio converter application. Aside from that, you can convert multiple files at the same time. Amazing right? Therefore, to help you convert an M4A file to AIFF using this multi-purpose application, here are the steps provided below.

Step 1: As a starter, simply click the download buttons provided below. Once it was downloaded, install and run it on your system.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Once the program is running, hit the Add Files dropdown at the left-upper part of the screen or just the Plus sign at the center then select the audio file that you require to convert.

Add File

Step 3: After you sync your file, click the dropdown profile at the right side of the file then click the Audio panel and choose the format that you want your file to be converted to.

Vidmore Choose AIFF

Step 4: If you are satisfied with the result of your audio file, simply click the Convert All button to proceed with the conversion process. Then wait for seconds for your file to be converted.

Vidmore Save Converted Audio
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Converting M4A to AIFF

Which is better, M4A or AIFF?

It is better to convert your files to AIFF if you don't want your files to lose some of its quality.

Can I extract an audio from a video on Vidmore Video Converter?

Definitely yes, you can get the audio from a video on Vidmore without any hassle.

Can I convert an audio file on Vidmore Free Online Video Converter with a file exceeding 100MB?

Absolutely yes. The good thing about this online tool is it converts without a limit.

Conclusion

If you want to adjust the format of your audio files without needing to download an application, the above web-based tools will help you to convert M4A to AIFF on Mac or Windows. But if you prefer using a downloadable audio converter, you can consider using the above tool mentioned.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews