التنقل

تحويل FLV إلى MOV للتشغيل دون اتصال (سرعة أسرع تصل إلى 50 مرة)

لورا جودوين 06 سبتمبر 2021 تحويل الفيديو

FLV (تنسيق فيديو Flash) هو تنسيق فيديو صممه Adobe. يتم قبول مقاطع فيديو FLV على نطاق واسع من قبل المواقع على الإنترنت. إذا كنت تريد فتح مقاطع فيديو FLV على iPhone أو Mac ، فمن الأفضل لك تحويل FLV إلى تنسيق MOV. حسنًا ، يمكن لجميع أجهزة ومحرري ومشغلات Apple تشغيل فيديو FLV المحول إلى MOV مباشرةً.

من هذه المقالة ، يمكنك الحصول على طرق سهلة لتحويل الفيديو من FLV إلى MOV على منصات متعددة. لا بأس إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات FLV كبيرة الحجم إلى MOV دفعة واحدة. فقط اقرأ واتبع.

تحويل من FLV إلى MOV

الجزء 1: أسرع برنامج محول من FLV إلى MOV لنظامي التشغيل Windows و Mac

محول الفيديو فيدمور يوفر سرعة تحويل أسرع للفيديو بمعدل 50 مرة. هذا يعني أنه يمكنك تحويل ملفات FLV إلى MOV بسرعة. جودة الفيديو التي يمكن التحكم فيها بالكامل مفيدة أيضًا. يمكنك الحفاظ على الجودة الأصلية بعد التحويل من FLV إلى MOV. باختصار ، يمكنك تحويل FLV إلى MOV بجودة عالية بمرونة. بفضل الدعم الواسع لتنسيقات الوسائط والإعدادات المسبقة ، من السهل أيضًا تحويل ملفات MOV إلى Windows Media Player.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • قم بتحويل FLV إلى MOV و MP4 و MKV و M4V و AVI وأكثر من 200 تنسيق.
  • قم بتحويل فيديو FLV بأكثر من 100 إعداد مسبق ، بما في ذلك أحدث طرازات iPhone و iPad و Samsung Galaxy والمزيد.
  • 50x سرعة تحويل أسرع للفيديو.
  • حافظ على الجودة المرئية العالية بحجم ملف أصغر.
  • احصل على محرر الفيديو المدمج لقص ، ودمج ، وتدوير ، وقص ، وتحسين ، وعلامة مائية ، وما إلى ذلك.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1: تنزيل ملف برنامج تحويل FLV إلى MOV. قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت. ثم قم بسحب ملفات فيديو FLV وإفلاتها في الواجهة الرئيسية.

أضف ملفًا أو مجلدًا

الخطوة 2: انقر فوق "الملف الشخصي" للوصول إلى كافة الملفات الشخصية والتنسيقات. قم بتعيين MOV كتنسيق الإخراج. إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات الفيديو ، يمكنك النقر فوق "إعدادات" بجانب ذلك.

اختار وحدة اخراج

الخطوه 3: انقر فوق "Clip" في شريط الأدوات العلوي. هنا يمكنك قص مقطع فيديو طويل بحرية. كما أنه مدعوم لدمج عدة مقاطع فيديو في فيديو جديد. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق "تحرير" للوصول إلى محرر الفيديو خفيف الوزن.

مقطع جديد

الخطوة 4: انقر فوق "تحويل" لتحويل ملف FLV إلى تنسيق MOV. يمكنك مراقبة عملية تحويل FLV إلى MOV في النافذة المنبثقة الجديدة. على الرغم من تحويل مقاطع فيديو FLV بحجم ملف كبير ، ستستمر العملية في وقت قصير.

ابدأ التحويل

الجزء 2: أخرى 2 مفتوحة المصدر FLV إلى محولات الفيديو MOV

قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على برامج مجانية من FLV إلى MOV لحل المشكلة. فيما يلي نوعان من البرامج المجانية من FLV إلى MOV على منصات متعددة بالنسبة لك.

1. مشغل الميديا VLC

لا يعد VLC Media Player مشغل فيديو فحسب ، بل هو أيضًا محول فيديو. يمكنك تشغيل محول ملفات FLV إلى MOV على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux و iPhone و Android. هناك العديد من الميزات المتقدمة والأساسية في واجهته القديمة. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتحويل FLV إلى MOV باستخدام VLC ، قد تقضي بعض الوقت في اكتشاف الميزات المخفية. إذا كنت ترغب في تحويل ملفات FLV إلى بعض التنسيقات النادرة ، فأنت بحاجة إلى تثبيت برامج الترميز ذات الصلة يدويًا.

مشغل الميديا VLC

2. FFmpeg

FFmpeg هو محول ومسجل فيديو متعدد المنصات. تحتاج إلى تشغيل أسطر الأوامر لتحويل FLV إلى MOV باستخدام FFmpeg. إنه تحد كبير للمبتدئين. إذا كنت متوافقًا مع سطور الأوامر ، فإن FFmpeg هو محول ملفات FLV إلى MOV جيد. خلاف ذلك ، كان من الأفضل لك اختيار محول ملف MOV آخر.

FFmpeg

الجزء 3: محول FLV إلى MOV مجاني عبر الإنترنت بدون حد لحجم الملف

إذا كنت تريد التخلص من حدود حجم الملف ، فيمكنك تشغيل Vidmore Free Online Video Converter كأفضل محول FLV إلى MOV عبر الإنترنت. نعم ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو FLV قدر الإمكان. إنه مجاني 100% وآمن للاستخدام. الواجهة النظيفة والبديهية سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. لذلك ، يمكنك تحويل FLV إلى MOV مجانًا بأمان وسهولة.

الخطوة 1: قم بزيارة https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/.

الخطوة 2: انقر فوق "إضافة ملفات لتحويلها" لتثبيت المشغل الخاص به. تستغرق أقل من نصف دقيقة.

الخطوه 3: أضف فيديو FLV الخاص بك.

افتح Vidmore Launcher

الخطوة 4: ضع علامة قبل "MOV" كتنسيق الإخراج في الأسفل.

الخطوة الخامسة: حدد إعدادات الفيديو إذا لزم الأمر.

الخطوة 6: انقر فوق "تحويل" لتحويل FLV إلى MOV عبر الإنترنت مجانًا.

بشكل عام ، يمكنك استخدام أي أداة مذكورة أعلاه لإكمال تحويل FLV إلى MOV بسهولة. بالنسبة لأسهل وأسرع محول FLV إلى MOV ، يمكن أن يكون Vidmore Video Converter خيارك الأول. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا لفتح المزيد من الميزات الآن!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Convert FLV to MOV for Offline Playback (Up to 50X Faster Speed)

Laura Goodwin Nov 07, 2019 Convert Video

FLV (Flash Video Format) is a video format designed by Adobe. FLV videos are accepted by online sites, such as YouTube, Hulu, VEVO and more. If you want to open FLV videos on iPhone or Mac, you had better convert FLV to MOV format. Well, all Apple devices, editors and players can play the converted FLV to MOV video directly.

From this article, you can get easy ways to convert video from FLV to MOV on multiplatform. It’s OK if you need to convert large FLV files to MOV in batch. Just read and follow.

Convert FLV to MOV

Part 1: Fastest FLV to MOV Converter Software for Windows and Mac

Vidmore Video Converter offers 50x faster video conversion speed. It means you can batch convert FLV to MOV files quickly. The fully controllable video quality is also helpful. You can preserve the original quality after the FLV to MOV conversion. In a word, you can flexibly convert FLV to MOV with high quality. Thanks to the wide support of media formats and presets, converting MOV files to Windows Media Player is also easy to achieve.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Convert FLV to MOV, MP4, MKV, M4V, AVI and over 200 formats.
  • Convert FLV video with over 100 presets, including the latest models of iPhone, iPad, Samsung Galaxy and more.
  • 50x faster video conversion speed.
  • Maintain the high visual quality at a smaller file size.
  • Get the built-in video editor to trim, merge, rotate, crop, enhance, watermark, etc.
Vidmore Video Converter

Step 1: Free download the FLV to MOV converter software. Launch the program after the installation. Then drag and drop FLV video files to the main interface.

Add file or folder

Step 2: Click “Profile” to access all profiles and formats. Set MOV as the output format. If you want to adjust video settings, you can click “Settings” besides.

Choose output format

Step 3: Click “Clip” on the top toolbar. Here you can trim a lengthy video freely. It is also supported to merge several video clips into a new video. Moreover, you can click “Edit” to access the lightweight video editor.

New clip

Step 4: Click “Convert” to convert FLV file to MOV format. You can monitor the FLV to MOV conversion process in the new popping-up window. Even though you convert FLV videos in the large file size, the process will still finish in a short time.

Start converting

Part 2: Other 2 Open Source FLV to MOV Video Converters

Some people may want to get FLV to MOV freeware to solve the problem. The followings are two popular FLV to MOV free software on multiplatform for you.

1. VLC Media Player

VLC Media Player is not only a video player, but also a video converter. You can run the FLV to MOV file converter on Windows, Mac, Linux, iPhone and Android. There are many advanced and basic features in its outdated interface. The first time you convert FLV to MOV with VLC, you may spend time on figuring out the hidden features. If you want to convert FLV files to some rare formats, you need to install the related codecs manually.

VLC Media Player

2. FFmpeg

FFmpeg is a cross-platform video converter and recorder. You need to run command lines to convert FLV to MOV with FFmpeg. It is a huge challenge for newbies. If you are compatible with command lines, then FFmpeg is a good FLV to MOV file converter. Otherwise, you had better choose another MOV file converter.

FFmpeg

Part 3: Free FLV to MOV Converter Online with No File Size Limit

If you want to get rid of file size limits, you can run Vidmore Free Online Video Converter as your best FLV to MOV converter online. Yes, you can convert FLV videos as much as possible. It is 100% free and safe to use. The clean and intuitive interface is friendly to all users. Therefore, you can free convert FLV to MOV safely and easily.

Step 1: Visit https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/.

Step 2: Click “Add files to convert” to install its launcher. It takes less than a half minute.

Step 3: Add your FLV video.

Open Vidmore Launcher

Step 4: Mark before “MOV” as the output format at the bottom.

Step 5: Specify video settings if necessary.

Step 6: Click “Convert” to convert FLV to MOV online for free.

All in all, you can use any tool mentioned above to complete FLV to MOV conversion with ease. As for the easiest and fastest FLV to MOV converter, Vidmore Video Converter can be your first choice. You can free download the program to unlock more feature right now!