التنقل

4 أفضل محولات من MP4 إلى ASF عبر الإنترنت وغير متصل [مجانًا]

أودري لي 09 مارس 2022 تحويل الفيديو

هل تتساءل عن أفضل طريقة لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك مثل MP4 إلى ASF لدفق الوسائط على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows؟ أو هل ترغب في تعديل بيانات ملف MP4 ، مثل العنوان والنوع والألبوم والفنان؟ ثم تصطدم بالصفحة الصحيحة لقراءتها وسنقدم لك طرقًا لذلك تحويل MP4 إلى ASF. هناك بعض البرامج الممتازة لتحقيق وظيفة التحويل هذه.

وفي الوقت نفسه ، يتساءل الكثيرون عن الأداة التي يجب استخدامها لإخراج ملفات ASF من مقاطع الفيديو MP4 الخاصة بهم. إذا كنت تشارك نفس القلق ، فهذا الدليل مكتوب لمساعدتك. ومع ذلك ، قمنا بتجميع 4 من أكثر البرامج الموصى بها لتحويل ملفات MP4 إلى ASF بسهولة. تحقق منها أدناه لتقييم واختيار أفضل أداة لك.

MP4 لتحويل ASF

الجزء 1. ما هو ASF؟

تنسيق الدفق المتقدم ، المعروف باسم ASF ، هو تنسيق حاوية صوت / فيديو رقمي طورته شركة Microsoft. يحتوي التنسيق عادةً على اثنين من أكثر التنسيقات استخدامًا قياسيًا لوسائط التدفق ، وهما WMA و WMV. باستخدامه ، يمكنك دفق محتوى الفيديو والصوت في ملف واحد.

بصرف النظر عن ذلك ، قد يحتوي التنسيق أيضًا على بيانات لمسار صوتي. يتضمن العنوان والفنان والألبوم والنوع. إن الشيء الرائع في هذا التنسيق هو أنه يدعم أي مخطط ترميز ، سواء من الضغط أو إلغاء الضغط. والأفضل من ذلك ، يمكنه تكييف بروتوكول الاتصالات الأساسي. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل ملفات MP4 إلى ASF لدفق الوسائط وتحرير البيانات الوصفية ، فسوف نعرض لك هنا أربعة محولات ASF إلى MP4 مجانية ومتوفرة عبر الإنترنت.

الجزء 2. MP4 مجانا لمحولات ASF

1. أي محول فيديو

Any Video Converter هو أداة تحويل مجانية لملفات الفيديو. إنها أداة رائعة ليس فقط للتحويل ولكن أيضًا لتحرير الفيديو المنزلي والعاملين المستقلين. تتمثل إحدى ميزات هذا البرنامج في أنه مشبع بتشفير NVIDIA NVENC المعجل ، مما يجعل عملية التحويل سريعة وسهلة. ناهيك عن أنه يدعم تحويل الفيديو بدقة 4K مما يسمح لك بالحفاظ على جودة مقاطع الفيديو عالية الدقة. علاوة على ذلك ، يمكنه استخراج الصوت من مقاطع الفيديو والأقراص المضغوطة أو أقراص DVD.

الايجابيات

  1. ميزة ترميز تسريع GPU.
  2. يأتي مع أدوات تحرير الفيديو.
  3. استخراج الصوت من CD / DVDs.
  4. قم بقص مقطع الفيديو وقصه وتحريره وإضافة تأثيرات إلى الفيديو.

سلبيات

  1. تستغرق مقاطع الفيديو الكبيرة وقتًا طويلاً للتحويل.
واجهة تحويل AVC

2. مشغل وسائط VLC

مشغل الوسائط VLC هو مشغل وسائط متعددة شهير متوافق مع أجهزة Mac و Windows و iOS و Android. يمكن للأداة تشغيل التنسيق الجديد والمشهور الذي يستخدمه الأشخاص أكثر من غيرهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحويل MP4 إلى ASF مجانًا. ومع ذلك ، من المفيد تشغيل ملفات الفيديو وتحريرها أو معالجتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأنه يوفر توافقًا عاليًا ، يمكنك تحويل وتشغيل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.

الايجابيات

  1. يمكنه تحويل الملفات على دفعات.
  2. قم بتدوير مقاطع الفيديو وقصها وقصها.
  3. متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
  4. يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الوسائط.

سلبيات

  1. إخراج جودة الفيديو غير مضمون.
واجهة التحويل VLC

3. Aconvert.com

أخيرًا ، لدينا موقع Aconvert.com. إنها خدمة تحويل الفيديو والصوت السحابية التي يمكنها تحويل جميع تنسيقات الفيديو المعروفة. بصرف النظر عن كونك محولًا ، يمكنك أيضًا القيام بالعديد من الأشياء لمقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه مفيد عندما تحتاج إلى تدوير عدة ملفات فيديو أو اقتصاصها أو قصها أو دمجها في ملف واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الملفات من محرك الأقراص المحلي وعلى الإنترنت. التنزيل الرئيسي لهذه الأداة هو أنها تأتي مع قيود على حجم ملف الفيديو. على وجه التحديد ، يمكنك فقط تحميل ما يصل إلى 200 مليون من أحجام ملفات الفيديو والصوت. ومع ذلك ، فهو حل فعال لتحويل MP4 إلى ASF عبر الإنترنت مجانًا.

الايجابيات

  1. واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام.
  2. استيراد ملفات الوسائط من خدمات التخزين السحابية.
  3. قم بتحويل أنواع الملفات الأخرى مثل الصور والمستندات وصفحات الويب وما إلى ذلك.
  4. يأتي مع خيارات تحرير الفيديو.

سلبيات

  1. لا توجد واجهة معاينة لملفات الوسائط.
واجهة AconvertCom

الجزء 3. Ultimate MP4 إلى محولات ASF

لنفترض أنك تريد تحويل ملفات الفيديو أثناء الوصول إلى وظائف متقدمة مختلفة. في هذه الحالة، محول الفيديو فيدمور هو الحل النهائي. ما يدور حول البرنامج هو أنه يمكنك تحميل العديد من الملفات دون حجم الملف والقيود الزمنية ، وتحويل الملفات بكميات كبيرة ، ودمج مقاطع فيديو متعددة في ملف واحد. أفضل جزء هو أنه يمكنك توقع عملية تحويل سريعة مدعومة بتسريع GPU. قبل كل شيء ، يأتي مع القدرة على تخصيص ملف تعريف لدقة الفيديو وجودة الإخراج.

أفضل محول فيديو من MP4 إلى ASFأفضل محول فيديو من MP4 إلى ASF

  • يدعم تحويل الفيديو بدقة 4K.
  • تحويل ملفات الفيديو / الصوت دفعة واحدة.
  • يوفر التخصيص لجودة الإخراج.
  • وظائف تحرير الفيديو المتقدمة.
  • قم بعمل عرض شرائح للصور.
أفضل محول فيديو من MP4 إلى ASF

كيفية تحويل MP4 إلى ASF باستخدام محول الفيديو الرائع هذا:

الخطوة 1. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته

ضع علامة على أحد تنزيل مجاني الأزرار أعلاه للاستيلاء على المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق باتباع معالج الإعداد البسيط الذي سيظهر على الشاشة. افتح Vidmore Video Converter بعد عملية التثبيت.

الخطوة 2. استيراد ملف فيديو

الآن ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل مقطع الفيديو MP4 الذي ترغب في تحويله. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل الفيديو مباشرة عن طريق سحب الملف وإفلاته في منطقة التحميل المخصصة.

إضافة ملفات MP4 فيدمور

الخطوة 3. تعيين ASF كتنسيق الإخراج

الآن ، انقر فوق الملف الشخصي القائمة أعلى يمين الواجهة للتحديد ASF من خيارات تنسيق الإخراج. يختار ASF أو اختر تنسيقات فيديو أخرى وفقًا لمتطلباتك في العمود الموجود على الجانب الأيسر. بعد ذلك ، حدد الجودة المناسبة.

Vidmore تعيين تنسيقات الإخراج

الخطوة 4. ابدأ التحويل من MP4 إلى ASF

قم بتعيين مجلد إخراج لحفظ ملف الإخراج وانقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية عند الانتهاء من جميع الإعدادات. بمجرد انتهاء التحويل ، يمكنك العثور على الإخراج في مجلد الوجهة. سريع وسهل ، أليس كذلك؟ هذه هي كيفية تحويل MP4 إلى ASF باستخدام هذه الأداة.

بدء التحويل

قراءة متعمقة:

انضم إلى ملفات ASF بطرق احترافية ومجانية عبر الإنترنت

اجعل مقاطع الفيديو أعلى عمليات البحث بواسطة محرري البيانات الوصفية MP4

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP4 إلى ASF

ما الذي يمكن عرض ملفات ASF؟

نظرًا لأن Microsoft طورت ملفات ASF ، يمكنك فتحها بسهولة باستخدام مشغلات الوسائط الافتراضية في Windows PC. يمكنك فتح هذه الملفات باستخدام صور Microsoft أو Windows Media Player.

كيف يمكنني تحويل ASF إلى MP4؟

باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكنك التحويل من MP4 إلى ASF والقيام بذلك بالعكس. هذا يعني أن الأدوات الموصى بها ستساعدك على تحويل ASF إلى MP4 بسهولة.

هل ASF هو نفسه WMV؟

هذه التنسيقات عبارة عن امتدادات ملفات صالحة لملفات Windows Media. يتم استخدام ملحق تنسيق .asf عند ضغط الفيديو باستخدام تنسيق أنظمة متقدم ، ويتم استخدام ملحق تنسيق .asf. من ناحية أخرى ، يتم استخدام تنسيق .wmv عندما يقوم برنامج ترميز Windows Media Video بضغط الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك إعادة تسميتها عندما لا يتعرف عليها لاعب معين.

خاتمة

أصبح الآن تغيير ملفات MP4 إلى ASF أمرًا سهلاً باستخدام هذه MP4 إلى محولات ASF أدوات مجانية متاحة عبر الإنترنت. تذكر ، مع ذلك ، أنه ليس كل منهم يعمل بنفس الطريقة. هناك أدوات سطح مكتب مثل Vidmore ، وهي فعالة في تحويل وتحرير مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال. أيضًا ، تتيح لك الأداة عبر الإنترنت التحويل دون تنزيل أداة إضافية. ما عليك سوى اختيار التطبيق الذي يناسبك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

4 Best MP4 to ASF Converters Online and Offline [Free]

Audrey Lee Mar 09, 2022 Convert Video

Are you wondering the best way to convert your videos files like MP4 to ASF for streaming media on your Windows PC? Or do you wish to edit your MP4 file's data, such as the title, genre, album, and artist? Then you bumped into the right page to read as we will introduce you to ways to convert MP4 to ASF. There are some excellent programs to achieve this conversion job.

Meanwhile, many are wondering which tool to use to get ASF files out of their MP4 videos. If you share the same concern, this guide is written to help you out. That said, we round up 4 of the most recommended programs to transform your MP4 files to ASF with ease. Check them out below to evaluate and pick the best tool for you.

MP4 to ASF Converter

Part 1. What is ASF?

Advanced Streaming Format, commonly known as ASF, is a digital audio/video container format developed by Microsoft. The format usually contains two of the most standard-used formats for streaming media, namely, WMA and WMV. With it, you are able to stream both video and audio content in a single file.

Apart from that, the format may also contain data for an audio track. That includes the title, artist, album, and genre. What is so great about this format is that it supports any encoding scheme, both compression, and decompression. Even better, it can adapt the underlying communications protocol. Therefore, if you wish to convert MP4 files to ASF for streaming media and metadata data editing, here we will show you four free and online ASF to MP4 converters.

Part 2. Free MP4 to ASF Converters

1. Any Video Converter

Any Video Converter is a free transcoder utility for video files. It is a great tool not only for converting but also for home video editing and freelancers. One highlight of this program is that it is infused with NVIDIA NVENC accelerated encoding, making the conversion process fast and easy. Not to mention, it supports 4K video conversion preserving allowing you to preserve the quality of your HD videos. On top of that, it can extract audio from videos and CDs or DVDs.

Pros

  1. GPU-accelerated encoding feature.
  2. Comes with video editing tools.
  3. Extract audio from CD/DVDs.
  4. Clip, trim, edit, and add effects to the video.

Cons

  1. Large videos take a long time to convert.
AVC Convert Interface

2. VLC media player

The VLC media player is a renowned multimedia player compatible with Mac, Windows, iOS, and Android devices. The tool can play the new and famous format that people use the most. In addition to that, you can utilize this app to convert MP4 to ASF for free. That said, it is helpful both for playing and editing or manipulating the video files on your computer. Owing to the fact that it offers high compatibility, you can convert and play almost all video formats.

Pros

  1. It can convert files in batches.
  2. Rotate, trim, and cut videos.
  3. Compatible with desktop and mobile devices.
  4. Supports a large selection of media formats.

Cons

  1. Video quality output is not guaranteed.
Conversion Interface VLC

3. Aconvert.com

Lastly, we have Aconvert.com. It is a cloud video and audio converter service that can convert all well-known video formats. Aside from being a converter, you can also do many things for your videos. It is helpful whenever you need to rotate, crop, cut, or merge several video files in one. Plus, you can upload files from your local and online drive. The major download of this tool is that it comes with a video file size limitation. Specifically, you can only upload up to 200M video and audio file sizes. Nevertheless, it is an effective solution to convert MP4 to ASF online for free.

Pros

  1. Straightforward and easy-to-use interface.
  2. Import media files from cloud storage services.
  3. Convert other file types like images, docs, webpage, etc.
  4. Comes with video editing options.

Cons

  1. No preview interface for media files.
AconvertCom Interface

Part 3. Ultimate MP4 to ASF Converters

Suppose you want to convert video files while accessing different advanced functions. In that case, Vidmore Video Converter is your ultimate solution. What is gripping about the program is that you can upload many files without file size and time limitations, convert files in bulk, and merge multiple videos in one. The best part is that you can expect a speedy conversion process powered by GPU acceleration. Above all, it comes with the ability to custom profile for the video resolution and output quality.

Best MP4 to ASF Video ConverterBest MP4 to ASF Video Converter

  • Supports 4K video conversion.
  • Batch convert video/audio files.
  • Provides customization for output quality.
  • Advanced video editing functions.
  • Make a photo slideshow.
Best MP4 to ASF Video Converter

How to convert MP4 to ASF using this great video converter:

Step 1. Download and install the app

Tick on one of the Free Download buttons above to grab the installer on your computer. After that, install the app by following the simple setup wizard that will appear on the screen. Open the Vidmore Video Converter after the installation process.

Step 2. Import a video file

Now, click the Plus sign button to upload the MP4 video clip you wish to convert. Alternatively, you can directly upload the video by dragging and dropping the file to the allocated upload area.

Vidmore Add MP4 Files

Step 3. Set ASF as the output format

Now, click the Profile menu at the upper right of the interface to select ASF from the output format options. Select ASF or choose other video formats according to your requirements on the left side column. After that, select a suitable quality.

Vidmore Set Output Formats

Step 4. Start the MP4 to ASF conversion

Set an output folder to save the output file and click the Convert All button at the bottom right corner when all settings are done. Once the conversion finishes, you can find the output in the destination folder. Fast and easy, right? That is how to convert MP4 to ASF using this tool.

Starting Conversion

Further Reading:

Join ASF Files with Online Free and Professional Ways

Make Videos on Top of Searches By These MP4 Metadata Editors

Part 4. FAQs of Converting MP4 to ASF

What can view ASF files?

Since Microsoft developed ASF files, you can easily open them using the default media players in Windows PC. You may open these files with Microsoft Photos or Windows Media Player.

How can I convert ASF to MP4?

With the above tools listed, you can convert from MP4 to ASF and do it the other way around. That means the recommended tools will help you convert ASF to MP4 effortlessly.

Is ASF the same as WMV?

These formats are both valid file extensions for Windows Media files. The .asf format extension is used when the video is compressed with Advanced Systems Format, the .asf format extension is used. On the other hand, the .wmv format is used when Windows Media Video codec compresses the video. Yet, you can rename them whenever a particular player does not recognize them.

Conclusion

Changing your MP4 files to ASF now comes easy using these MP4 to ASF converters free tools available over the internet. Remember, though, that not all of them work the same. There are desktop tools such as Vidmore, which are efficient for converting and editing videos offline. Also, an online tool allows you to convert without downloading an additional tool. Simply choose whichever app that suits you well.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews