التنقل

أفضل 5 محولات من WMV إلى AVI لتحويل مقاطع الفيديو من تنسيق WMV إلى تنسيق AVI

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحويل الفيديو

WMV اختصار لـ Windows Media Video. وبالتالي ، يمكنك فتح مقاطع فيديو WMV باستخدام Windows Media Player والتنسيقات الأخرى المتوافقة مع Windows. إذا كنت تريد تشغيل مقاطع فيديو WMV على نظام Mac ، فأنت بحاجة إلى تثبيت مشغل WMV لنظام التشغيل Mac ، أو يمكنك تحويل WMV إلى AVI بدلاً من ذلك. تنسيق AVI متوافق تمامًا مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. من الواضح أن الطريقة الأخيرة هي خيارك الأفضل. هذا أيضًا ما يتحدث عنه هذا المقال بشكل أساسي.

تحويل WMV إلى AVI

الجزء 1: أفضل 5 محولات WMV إلى AVI لنظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

في بعض الحالات ، لا يكفي محول الفيديو النقي. إذا كنت ترغب في تحويل وتحرير مقاطع فيديو WMV ، يمكنك الرجوع إلى ملفات محول الفيديو فيدمور للمساعدة. يوجد محرر فيديو خفيف الوزن مدمج. بفضل خوارزمية معالجة الفيديو الاحترافية وتسريع الأجهزة ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو والصوت الكبيرة بسرعة من خلال تجربة الصوت المرئي العالية.

  1. دفعة تحويل WMV إلى AVI وتنسيقات 200 أخرى مع الحفاظ على الجودة الأصلية.
  2. قم بتحويل الفيديو لأي جهاز به أكثر من 100 إعداد مسبق ، مثل iPhone و Android وما إلى ذلك.
  3. 50X سرعة تحويل الفيديو أسرع.
  4. ميزات تحرير الفيديو البسيطة والقوية ، مثل التشذيب والقص والدمج والتدوير والمزيد.
  5. تحسين جودة الفيديو بوظائف متقدمة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

2. مشغل الميديا VLC

يمكنك استخدام VLC Media Player كتطبيق محول WMV إلى AVI على أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows و Mac و Linux. برنامج VLC Media Player قادر على دفق وتحويل العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة على منصات متعددة. واجهة المستخدم ليست مباشرة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى فتح عدة نوافذ لإكمال تحويل WMV إلى AVI. في الآونة الأخيرة ، يشتكي العديد من المستخدمين من تعطل تطبيق VLC Media Player بشكل متكرر.

مشغل الميديا VLC

3. فرملة اليد

HandBrake هو محول فيديو مجاني ومفتوح المصدر لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك تحويل WMV إلى AVI مجانًا بجودة إخراج قابلة للتعديل ومعدل إطارات والمزيد. Handbrake آمن للتنزيل. ومع ذلك ، فهي أيضًا قديمة نوعًا ما في كل من الواجهة والوظائف. حسنًا ، قد يكون هذا هو العيب الرئيسي لجميع محولات ملفات WMV إلى AVI مفتوحة المصدر.

فرملة اليد

4. FFmpeg

يسمح FFmpeg للمستخدمين بتسجيل وتحويل ودفق الفيديو والصوت مجانًا على منصات متعددة. يضيف آخر تحديث لـ FFmpeg مرشح إزالة الفلاش الساطع في الوقت الفعلي إلى libavfilter. وبالتالي ، يمكنك الحصول على تجربة بصرية أفضل من ذي قبل. FFmpeg ليس محول WMV إلى AVI سهل الاستخدام للمبتدئين. إذا لم تكن معتادًا على سطور الأوامر ، فقد تواجه صعوبات أثناء تحويل الفيديو من WMV إلى AVI باستخدام FFmpeg.

FFmpeg

5. Freemake محول الفيديو

يقدم Freemake Video Converter واجهة جيدة التصميم. يمكنك اختيار "إلى AVI" في الأسفل لتحويل تنسيق WMV إلى تنسيق AVI. ومع ذلك ، فإن حجم ملف ملفات WMV محدود. يشكو بعض المستخدمين من إضافة برامج أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تثبيت Freemake Video Converter.

Freemake محول الفيديو

الجزء 2: كيفية تحويل WMV إلى AVI بسرعة 50X أسرع (دعم تحويل الدُفعات)

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت وتشغيل ملف WMV إلى برنامج محول AVI. قم بسحب وإفلات مقاطع فيديو WMV في الواجهة الرئيسية. يمكنك النقر فوق "إضافة ملف" لاستيراد مقاطع فيديو بتنسيق WMV أيضًا.

أضف ملفًا أو مجلدًا

الخطوة 2: من القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" ، اختر الجهاز المحمول الذي يمكنك استخدامه. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك تعيين AVI كتنسيق الإخراج من فئة "الفيديو العام".

اختار وحدة اخراج

الخطوه 3: انقر على "تعديل" للوصول إلى محرر الفيديو. يمكنك تطبيق تأثيرات الفيديو دفعة واحدة أو بشكل فردي. إذا كنت ترغب في استخراج جزء معين من الفيديو ، يمكنك النقر فوق "مقطع" في الأعلى. يمكن أن يساعدك أداة قص الفيديو في تقصير الفيديو بسهولة.

منطقة فيديو المحاصيل

الخطوة 4: يمكنك النقر فوق "إعدادات" لضبط برنامج تشفير الفيديو والدقة ومعدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع والمزيد. أخيرًا ، انقر فوق "تحويل" لتحويل WMV إلى مقاطع فيديو AVI.

إعدادات

في الواقع ، يقدم Vidmore Video Converter إصدارًا عبر الإنترنت يسمى Vidmore Free Online Video Converter. يمكنك زيارة https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ لتحويل WMV إلى AVI مجانًا عبر الإنترنت. لا يوجد حد لحجم الملف. بالطبع ، سرعة تحويل الفيديو ليست سريعة. تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار الكامل للحصول على سرعة 50x أسرع.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 5 WMV to AVI Converters to Convert Videos from WMV to AVI Format

Laura Goodwin Nov 07, 2019 Convert Video

WMV is short for Windows Media Video. Thus, you can open WMV videos with Windows Media Player and other Windows-compatible formats. If you want to play WMV videos on Mac, you need to install a WMV player for Mac, or you can convert WMV to AVI instead. The AVI format is fully compatible with both Windows and Mac operating systems. Obviously, the latter way is your better choice. This is also what this article mainly talks about.

Convert WMV to AVI

Part 1: Top 5 WMV to AVI Converters for Windows and Mac

1. Vidmore Video Converter

In some cases, a pure video converter is not enough. If you want to convert and edit WMV videos, you can turn to Vidmore Video Converter for help. There is a built-in lightweight video editor. Thanks to the professional video processing algorithm and hardware acceleration, you can convert large video and audio files quickly with the high visual-audio experience.

  1. Batch convert WMV to AVI and other 200 formats while preserving the original quality.
  2. Convert video for any device with over 100 presets, like iPhone, Android, etc.
  3. 50X faster video conversion speed.
  4. Simple and powerful video editing features, such as trimming, cropping, merging, rotating and more.
  5. Enhance video quality with advanced functions.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

2. VLC Media Player

You can use VLC Media Player as your WMV to AVI converter app on iOS, Android, Windows, Mac and Linux. VLC Media Player is capable to stream and convert many popular video formats on multiplatform. The user interface is not straightforward. For instance, you need to open several windows to complete the WMV to AVI conversion. Recently, many users complain that the VLC Media Player app crashes frequently.

VLC Media Player

3. HandBrake

HandBrake is a free and open source video converter for Windows and Mac. You can convert WMV to AVI for free with adjustable output quality, frame rate and more. Handbrake is safe to download. However, it is also kind of outdated in both interface and functions. Well, it may be the main disadvantage of all open source WMV to AVI file converters.

Handbrake

4. FFmpeg

FFmpeg allows users to record, convert and stream video and audio for free on multiplatform. The latest FFmpeg update adds a real-time bright flash removal filter to libavfilter. Thus, you can get the better visual experience than before. FFmpeg is not a user-friendly WMV to AVI converter for beginners. If you are not familiar with command lines, you may have difficulties while converting video from WMV to AVI with FFmpeg.

FFmpeg

5. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter offers a well-designed interface. You can choose “to AVI” at bottom to convert WMV to AVI format. However, the file size of WMV files is limited. Some users complain that other software will be added to your computer while installing Freemake Video Converter.

Freemake video converter

Part 2: How to Convert WMV to AVI with 50X Faster Speed (Support Batch Conversion)

Step 1: Free download, install and launch the WMV to AVI converter software. Drag and drop WMV videos to the main interface. You can click “Add File” to import WMV videos too.

Add file or folder

Step 2: From the “Profile” drop-down menu, choose the portable device you may use. If not, you can set AVI as the output format from the “General Video” category.

Choose output format

Step 3: Click “Edit” to access the video editor. You can apply the video effects in batch or individually. If you want to extract the certain video part, you can click “Clip” on the top. The video trimmer can help you shorten a video easily.

Crop video area

Step 4: You can click “Settings” to adjust video encoder, resolution, frame rate, aspect ratio and more. At last, click “Convert” to convert WMV to AVI videos.

Settings

Actually, Vidmore Video Converter offers an online version called Vidmore Free Online Video Converter. You can visit https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/ to convert WMV to AVI free online. There is no file size limit. Of course, the video conversion speed is not fast. You need to upgrade to is full version to get the 50x faster speed.