التنقل

خيارك الأفضل والمجاني لتحويل WMV إلى MP4 عبر الإنترنت

لورا جودوين 2019/10/31 تحويل الفيديو

"يا إلهي! لماذا أحتاج إلى إجراء تحقق لتشغيل مقاطع فيديو WMV الخاصة بي؟ من أين تأتي الكثير من الحاجيات؟ أنا أكرههم! "

"اللعنة! لماذا ا؟ لا أعرف كم مرة! لماذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بي عند تشغيل مقاطع فيديو WMV الخاصة بي؟ "

قم بتحويل WMV إلى MP4 عبر الإنترنت

ما يجب أن تعرفه عن WMV

في الواقع ، مقاطع الفيديو بتنسيق WMV قليلة جدًا. لذا فإن معظم الناس يعرفون فقط العثور على لاعب يلعبهم ، لكنهم لا يعرفون الأشياء المرئية وغير المرئية التي قد يلتقون بها. لذا قبل الحديث عن كيفية تحويل مقاطع الفيديو من WMV إلى MP4 ، دعونا نتعرف على WMV.

WMV (Windows Media Video) هو تنسيق حاوية من Microsoft ، استنادًا إلى تنسيق الأنظمة المتقدمة (ASF) ، ويمكن أن يحتوي على فيديو في أحد تنسيقات ضغط الفيديو المتعددة. إنه ، يقف لملف Windows Media Video ، هو تنسيق لضغط الفيديو. يستخدم التنسيق بشكل أساسي لتخزين ملفات الفيديو على أجهزة Windows.

ولكن نظرًا للتطور المحدود لقيود Microsoft الخاصة ، تواجه تطبيقات WMV أيضًا الكثير من الشكاوى من المستخدمين ووسائل الإعلام. يشعر المستخدمون بالاشمئزاز أكثر من نظام إدارة الحقوق الرقمية (DRM) الذي يُضاف إلى ملفات WMV في بعض الحالات. في مشغل Windows Media Player 11 ، لم تتحسن القدرة على استرداد الشهادات لملفات WMV. بالإضافة إلى ذلك ، لا يدعم Microsoft Zune نظام Windows Media DRM القياسي ، لذلك لا يمكن تشغيل ملفات WMV المحمية.

يقاوم بعض المستخدمين ملفات WMV ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن ملفات فيديو WMV تحتاج غالبًا إلى تمكين تراخيص وشهادات تنزيل IE لمشاهدتها. غالبًا ما يستخدم صانعو فيروسات طروادة هذا لتجميع الفيروسات المنبثقة والمشكلات الأخرى في عملية شهادة التنزيل ، مما يؤدي إلى حدوث إزعاج وتهديدات من الفيروسات. انتهز العديد من المعلنين وحتى الأشخاص الطيبين الفرصة لتضمين نوافذ الإعلانات الخاصة بهم وما إلى ذلك لزيادة حركة المرور. في محرك البحث ، أدخل نافذة DRV المنبثقة ، ونافذة WMV المنبثقة ، وما إلى ذلك ، والعديد من مواقع الويب بها أدوات منبثقة خاصة للتنزيل ، مما يجعل مستخدمي تنسيق WMV و WMA يقعون في موقف لا حول لهم ولا قوة. نظرًا لأن النوافذ المنبثقة RM و RMVB يمكن أن تحد ببساطة من التدريع ، فإن إزالة DRV المضمن في WMV أكثر صعوبة.

لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات WMV ليس فقط على نظام Windows ولكن على جميع المشغلات والأجهزة ، فإن تحويلها إلى تنسيق أكثر عالمية مثل MP4 سيكون حلاً مثاليًا. تم تصميم MP4 خصيصًا لتشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة. يستخدم نطاقًا ضيقًا للغاية لضغط البيانات ونقلها من خلال تقنيات إعادة بناء الإطار لتحقيق أفضل جودة للصورة بأقل قدر من البيانات.

قم بتحويل مقاطع الفيديو من WMV إلى MP4 باستخدام Vidmore Free Online Video Converter

كنقطة انطلاق لـ Vidmore ، سيكون محول الفيديو المجاني عبر الإنترنت ناجحًا. نظرًا لوظائف التحويل القوية ، وسهولة الاستخدام وسرعة التحويل العالية ، فإنه يجذب المزيد والمزيد من المستخدمين. أعتقد أنك لا يجب أن تفوتها.

بصرف النظر عن تحويل مقاطع الفيديو من WMV إلى MP4 ، محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore يدعم أيضًا تنسيقات متعددة لتلبية احتياجات المستخدمين. تتضمن هذه التنسيقات MP4 و AVI و MKV و MOV و FLV و FLAC وما إلى ذلك. بالمناسبة ، يمكنها أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى 1080p HD و 720p HD و SD دون أي خسارة في الجودة.

قبل تحويل الملفات ، يمكن للمستخدمين النقر فوق علامة الترس على يمين الملفات لتحديد إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت. يوجد برنامج تشفير ودقة ومعدل إطارات ومعدل بتات للفيديو في إعدادات ومشفر الفيديو والقناة ومعدل العينة ومعدل البت في إعدادات الصوت.

برنامج Vidmore Free Online Video Converter يستحق كلمة الإنترنت. يمكن للمستخدمين استخدام البرنامج بسهولة على كل من Windows و Mac. تساعد وظيفة تحويل مقاطع الفيديو بسرعة عالية المستخدمين حقًا على توفير الوقت.

لمنح المستخدمين أفضل تجربة استخدام ، لا يشتمل هذا البرنامج ، بدون فيروس ، على برامج تابعة لجهات خارجية. لا يوجد حد للحجم ولا يوجد تسجيل مطلوب فيه! يمكنك تحويل WMV إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا على 100 ميجابايت.

الخطوة 1. انقر فوق "إضافة ملفات للتحويل" على الويب. سيوجهك لفتح Vidmore Launcher. ثم افتح البرنامج عبر الإنترنت.

قم بتثبيت المشغل

الخطوة 2. بعد فتح Vidmore Launcher.exe بنجاح ، سترى نافذة زيادة الرصيد. حدد ملفا فيه.

اختر الملفات

ويمكنك أيضًا النقر فوق "إضافة ملف" لإدخال ملفات WMV المصدر وتحديد تنسيق MP4 كتنسيق الهدف.

إضافة ملفات

الخطوه 3. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم احتياجات أكثر ، يمكنهم النقر فوق علامة الترس على يمين الملفات لتحديد إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت.

حدد الإعدادات

الخطوة 4. انقر فوق "تحويل" واختر الوجهة في نافذة التعبئة. ثم ما عليك سوى الانتظار لثوان للحصول على ما تريد.

خاتمة

حتى الآن ، يجب أن تكون على دراية بـ WMV تقريبًا. عندما تحتاج إلى تحويل مقاطع الفيديو من WMV إلى MP4 ، حتى أكثر من 100 ميجابايت ، فإن Vidmore Free Online Video Converter سيكون خيارك الأفضل.

Search Navigation

Your Best and Free Choice to Convert WMV to MP4 Online

Laura Goodwin May 31, 2019 Convert Video

“Oh my God! Why do I need do verification to play my WMV videos? Where are so many widgets come from? I hate them!”

“Damn! Why? I don’t know how many times! Why did my computer crashed when I play my WMV videos?”

Convert WMV to MP4 Online

What you should know about WMV

Actually, videos of WMV format are very few. So most people only know to find a player to play them, but don’t know visible and invisible things they may meet. So before talking about how to convert videos from WMV to MP4, let us learn about WMV.

WMV (Windows Media Video) is a container format from Microsoft, based on the Advanced Systems Format (ASF), can contain video in one of several video compression formats. It, standing for Windows Media Video file, is a video compression format. The format is mainly used for storing video files on Windows devices.

But due to the limited development of Microsoft's own limitations, WMV applications are also facing a lot of complaints from users and the media. Users are more disgusted with the digital rights management (DRM) system that is added to WMV files in some cases. In the Windows Media Player 11 player, the ability to recover certificates for WMV files has not improved. In addition, Microsoft Zune does not support the standard Windows Media DRM system, so that protected WMV files cannot be played.

WMV files are resisted by some users, mainly because WMV video files often need to enable IE download licenses and certificates to watch. Trojan virus makers often use this to bundle the pop-up virus and other issues with the download certificate process, resulting in inconvenience and virus threats. Many advertisers and even good people have taken the opportunity to embed their own advertising windows and so on to increase traffic. In the search engine, enter the DRV pop-up window, WMV pop-up window, etc., and many websites have special pop-up tools to download, which makes the users of WMV and WMA format fall into helpless situation. Because the RM and RMVB pop-ups can simply limit the shielding, the DRV embedded in the WMV is more difficult to remove.

So if you want to play WMV files not only on Windows but all players and devices, converting it to a more universal format like MP4 will be an ideal solution. MP4 is specifically designed to play high-quality video. It uses a very narrow band to compress and transmit data through frame reconstruction techniques to achieve the best image quality with minimal data.

Convert videos from WMV to MP4 with Vidmore Free Online Video Converter

As the stepping-stone of Vidmore, Free Online Video Converter would be successful. For its powerful converting functions, easy using and high converting speed, it attracts more and more users. I think you should not miss it.

Apart from converting videos from WMV to MP4, Vidmore Free Online Video Converter also supports multiple formats to meet users needs. These formats include MP4, AVI, MKV, MOV, FLV,FLAC, etc. By the way, it also can convert videos to 1080p HD, 720p HD, SD without any quality loss.

Before converting files, users can click the gear mark on the right of the files to select video settings and audio settings. There are encoder, resolution, frame rate and video bitrate in video settings and encoder, channel, sample rate and bitrate in audio settings.

Vidmore Free Online Video Converter is worthy of the word of online. Users can use the software easily both on Windows and Mac. The function of batch converting videos with high speed really help users save time.

To give users best using experience, this software, without virus, doesn’t include third-party software. There is no size limitation and no required signup in it! You can convert WMV to MP4 online free over 100mb.

Step 1. Click “Add files to convert” on the web. It will guide you to open Vidmore Launcher. Then open the program online.

Install the launcher

Step 2. After opening Vidmore Launcher.exe successfully, you will see a top-up window. Select a file in it.

Select files

And you also can click “Add file” to input the source WMV files and select MP4 format as the target format.

Add files

Step 3. For users with more needs, they can click the gear mark on the right of the files to select video settings and audio settings.

Select settings

Step 4. Click “Convert” and choose the destination in the top-up window. Then you just need to wait for seconds to get what you want.

Conclusion

So now, you should have known about WMV roughly. When you need to convert videos from WMV to MP4, even over 100mb, Vidmore Free Online Video Converter would be your best choice.