التنقل

4 أفضل محرر صوت OGG لإعادة صياغة ملفات OGG على الكمبيوتر والويب

فيونا كوفمان 17 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

يعد تحرير ملفات OGG مفيدًا بالفعل خاصة إذا كنت بحاجة إلى تقصير ملفات OGG لإنشاء نغمة رنين أو إنشاء كتاب صوتي. يحدث هذا عندما يكون الملف الصوتي الذي تحاول تحريره طويلاً جدًا ويأتي مصحوبًا بأجزاء غير ذات صلة تحتاج إلى قصها. بصرف النظر عن ذلك ، قد ترغب في تعديل معلومات المسار للأغنية التي تتضمن الفنان ، والنوع ، وسنة الإصدار ، وما إلى ذلك. هذا لمساعدتك في تصنيف المقاطع ، خاصة تلك الأغاني الغريبة المضمنة في قائمة التشغيل.

نظرًا لهذه الحقيقة ، من الضروري العثور على محرر الصوت المناسب والأفضل الذي سيساعدك في إنجاز هذه المهمة. حقيقة الأمر أن هناك العديد من المرشحين للأفضل محرر OGG. في هذه الملاحظة ، ابتكرنا بعض أكثر البرامج اللائقة التي ستجعل عملك أسهل وأكثر راحة. اقرأ للحصول على المعلومات المطلوبة.

محرر OGG
المحتوى

الجزء 1. محرر OGG الاحترافي لنظامي التشغيل Windows و Mac

معالجة OGG أو أي تنسيق ملف صوتي من خلال محول الفيديو فيدمور ليس له أي تعقيدات فنية. أكثر من تحويل أي ملف صوتي أو فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن برنامج سطح المكتب هذا له نفس القوة في تحرير الملفات الصوتية. يتيح لك ذلك تقسيم مقطع صوتي إلى نصفين أو مسارات متعددة كما تريد. يوفر دعمًا للعديد من تنسيقات الملفات الصوتية مثل OGG و FLAC و AAC و AIFF و MP3 وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمج أغنيتين أو أكثر في واحدة في بضع نقرات. والأهم من ذلك ، يحق لك تحرير معلومات المسار بما في ذلك عنوان الأغنية والفنان والنوع المناسب وسنة الإصدار وما إلى ذلك. راجع التعليمات الإرشادية أدناه حول كيفية استخدام محرر الصوت OGG المذهل هذا.

الخطوة 1. قم بتثبيت محرر OGG

أول الأشياء أولاً ، احصل على مثبت التطبيق. للقيام بذلك ، ضع علامة على أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. فقط تأكد من اختيار نظام التشغيل الصحيح وفقًا للنظام الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل OGG الهدف

بعد ذلك ، افتح مجلد الملف الخاص بك وحدد موقع ملف OGG الذي ترغب في تحريره. من المجلد ، قم بسحب الملف وإفلاته في واجهة البرنامج. عن طريق النقر فوق زائد زر تسجيل الدخول ، سيبدأ تشغيل مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويطالبك بتحميل ملف الصوت المستهدف.

Vidmore VC - أضف ملف OGG

الخطوة الثالثة. قم بتحرير ملف OGG

لبدء تحرير ملف OGG ، انقر فوق يقطع زر. يجب أن يظهر قاطع الموسيقى. من هنا ، ستتمكن من قص الملف الصوتي ، مقطوعًا إلى أجزاء متعددة. يمكنك قص الملف عن طريق تحريك ملف رأس اللعب. انقر على انشق، مزق زر بمجرد أن تقرر. الجزء الأيسر من رأس اللعب سيتم اقتطاع وجهة نظر. يمكنك أيضًا النقر فوق زر الانقسام السريع لقص ملف الصوت من جزأين أو أجزاء متعددة. ما عليك سوى إدخال عدد الانقسامات على ملف تقسيم حسب المتوسط مجال التحرير مكان كتابة النص. ثم اضغط على حفظ زر تأكيد مرة واحدة.

Vidmore VC تحرير ملف OGG

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية للملف

عد الآن إلى محول التبويب. يمكنك اختيار الاحتفاظ بتنسيق الصوت الأصلي أو فتح ملف الملف الشخصي القائمة واختر من تنسيق الإخراج المتاح. إذا كنت راضيًا عن جميع التغييرات ، فما عليك سوى النقر على تحويل جميع زر حتى تحفظ الأداة التغييرات التي أجريتها في ملف OGG.

Vidmore VC Save Final OGG Version
قراءة متعمقة

الجزء 2. أفضل محرري OGG عبر الإنترنت

بأي فرصة ليس لديك وقت لتنزيل تطبيق إضافي وتثبيته ، فلديك خيارات أفضل وهي برامج محرر OGG عبر الإنترنت. لتبسيط عملك في العثور على أفضل أداة ، يمكنك استخدام الأدوات التالية كمرجع لك.

1. Aconvert

البرنامج الأول في قائمة محرري الصوت عبر الإنترنت هو Aconvert. تعمل الأداة على أي متصفح وتتميز بالأدوات الضرورية لوظائف تحرير الصوت. باستخدامه ، ستتمكن من قطع الملفات الصوتية عن طريق إدخال الوقت لموضع البدء والمدة. علاوة على ذلك ، يدعم هذا البرنامج تحميل الملفات من محرك الأقراص المحلي الخاص بك ، عبر عنوان URL ، ومن التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox.

الايجابيات

1. استيراد ملفات الوسائط من التخزين السحابي

2. قص الملفات الصوتية بدقة بإدخال المدة الزمنية

سلبيات

1. عدم وجود رؤية مرئية لقطع الملفات الصوتية OGG

واجهة ويب Aconvert

2. MP3 كتر

يمكن القول إن MP3 Cutter هو أحد أفضل الأدوات المجانية لمحرري OGG. يأتي بوظائف متعددة حيث يمكنك تحويل الملفات الصوتية التي تدعم العديد من تنسيقات التصدير. هناك أيضًا وظيفة مزيل الصوت التي يمكنك استخدامها للتخلص من الأجزاء غير الضرورية أو غير ذات الصلة من ملف صوتي. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق تأثيرات التلاشي والتلاشي لجعل صوت الأغنية المقتطع طبيعيًا ، وهو المعيار عند انتهاء الأغنية.

الايجابيات

1. قص العديد من الملفات الصوتية مثل OGG و WAV و FLAC و MP3 وما إلى ذلك.

2. تحويل أي ملف صوتي إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات

سلبيات

1. واجهة محملة بالإعلانات

MP3 كتر ويب

3. Clideo

للحصول على محرر OGG Vorbis سريع وموثوق ، يجب أن تفكر في استخدام Clideo. هذا برنامج قائم على الويب يسمح لك بمعالجة ملفات OGG الخاصة بك على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac OS. وبالمثل ، يتيح لك ذلك استيراد الملفات من مصادر ملفات مختلفة بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة المحلية والتخزين السحابي. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تغيير امتداد الملف لملف الصوت إلى التنسيق المطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، يحق لك إضافة تأثيرات التلاشي والتلاشي لتحسين ملف الصوت الخاص بك.

الايجابيات

1. استخراج أو حذف جزء محدد من الصوت

2. إنشاء نغمة رنين

سلبيات

1. بطء في تحميل ملف وسائط

واجهة الويب Clideo

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من محرري OGG

محرر ملفات OGG مجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac؟

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني تمامًا لتعديل ملف OGG ، فيمكنك استخدام Audacity. هذا تطبيق متعدد المنصات يمكنك استخدامه على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux.

كيف يمكنني تنسيق ملف OGG؟

لهذه المحنة ، يجب أن يكون تطبيق التحويل مفيدًا. من خلال تطبيق التحويل ، ستتمكن من تنسيق أي ملف صوتي إلى OGG.

ما الفرق بين OGG Vorbis و OGG؟

يعتبر أي ملف يستخدم امتداد الملف OGG ملفًا صوتيًا مضغوطًا OGG Vorbis. يستخدم هذا في الغالب لاحتواء البيانات الصوتية. ولكن في الواقع ، يمكنه أيضًا إجراء تدفقات الفيديو والصوت بالإضافة إلى الترجمة.

خاتمة

في هذا المنشور ، تناولنا الأفضل بشكل أساسي محرري OGG متوفر في نظامي Windows و Mac. إذا لاحظت أيضًا ، فقد قدمت المقالة طريقة غير متصلة بالإنترنت وهي Vidmore Video Converter والحلول غير المتصلة بالإنترنت. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين هذه الطرق أيهما يناسب تفضيلاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

4 Best OGG Sound Editor to Rework OGG Files on Computer and Web

Fiona Kaufman Nov 17, 2021 Edit Audio

Editing OGG files is indeed helpful especially if you need to shorten OGG files to create a ringtone or create an audiobook. This occurs when the audio file you are trying to edit is too long and comes with irrelevant parts that need to be snipped out. Apart from that, you may want to edit the track information of the song that includes artist, genre, year released, etc. This is to help you label tracks, especially those strange songs that are included in the playlist.

Owing to this fact, it is imperative to find the right and best audio editor that will assist you in accomplishing this task. The truth of the matter is there are many candidates for the best OGG editor. On that note, we geeked out on some of the most decent programs that will make your work easier and convenient. Read through to get the needed information.

OGG Editor
Content

Part 1. Professional OGG Editor for Windows and Mac

Manipulating OGG or any audio file format through Vidmore Video Converter does not have any technical complications. More than converting any audio or video file on your computer, this desktop software is equally powerful in editing audio files. This allows you to slice an audio clip into halves or multiple tracks as you like. It provides support to many sound file formats such as OGG, FLAC, AAC, AIFF, MP3, and a lot more. Additionally, you can merge two or more songs in one within a few clicks. More importantly, you are entitled to edit the track information including the song title, artist, appropriate genre, year released and so on. See the guided instruction below on how to use this amazing OGG sound editor.

Step 1. Install the OGG Editor

First things first, get the installer of the app. To do this, tick on any of the Free Download buttons below. Just make sure to choose the right operating system according to the system your computer is running. Follow the onscreen setup to install and launch the app afterwards.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload the target OGG

After that, open your file folder and locate the OGG file that you wish to edit. From the folder drag and drop the file into the interface of the program. By clicking the Plus sign button, it will launch your computer folder and prompt you to upload your target sound file.

Vidmore VC Add OGG File

Step 3. Edit the OGG file

To start editing the OGG file, click the Cut button. The music cutter should appear. From here, you will be able to trim the audio file, cut into multiple parts. You can trim the file by moving the Playhead. Click the Split button once you are decided. The left portion from the Playhead point of view will be snipped out. You may also click the Fast Split button to cut the sound file by two or by multiple parts. Simply enter the number of splits on the Split by average text field. Then hit the Save button once confirmed.

Vidmore VC Edit OGG File

Step 4. Save the file’s final version

Now go back to the Converter tab. You may choose to keep its original audio format or open the Profile menu and choose from the available output format. If you are satisfied with all the changes, simply hit the Convert All button so the tool will save changes you made in the OGG file.

Vidmore VC Save Final OGG Version
FURTHER READING

Part 2. Top Online OGG Editors

By any chance you do not have time to spare for downloading and installing an additional application, you have better options which are OGG editor online programs. To simplify your work in finding the best tool, you can take the following tools to your reference.

1. Aconvert

The first program on the list of online audio editors is Aconvert. The tool runs on any browser and features necessary tools for your audio-editing jobs. With it, you will be able to cut audio files by entering the time for start position and duration. Furthermore, this program supports uploading files from your local drive, via the URL, and from cloud storage like Google Drive and Dropbox.

Pros

1. Import media files from cloud storage

2. Cut audio files with precision by entering the time duration

Cons

1. Lack of visual view for cutting audio files OGG

Aconvert Web Interface

2. MP3 Cutter

MP3 Cutter is arguably one of the best OGG editors free tools. It comes with multiple functions where you can convert audio files supporting many export formats. There is also an audio remover function that you can use to get rid of superfluous or irrelevant parts from an audio file. Moreover, you can apply fade-in and fade effects to make the trimmed song sound natural, which is the standard when a song ends.

Pros

1. Cut many audio files like OGG, WAV, FLAC, MP3, etc.

2. Convert any sound file to a variety of formats

Cons

1. Interface loaded with adverts

MP3 Cutter Web

3. Clideo

For a fast and reliable OGG Vorbis editor, you should consider using Clideo. This is a web-based program that allows you to manipulate your OGG files on Windows PC and Mac OS. Similarly, this lets you import files from different file sources including local hard drives and cloud storage. Aside from that, you can change the file extension of the audio file to your required format. Plus, you are entitled to add fade-in and fade-out effects for the improvement of your audio file.

Pros

1. Extract or delete selected part of audio

2. Create a ringtone

Cons

1. Slow in uploading a media file

Clideo Web Interface

Part 3. FAQs of OGG Editors

Free OGG file editor for Windows and Mac?

If you are looking for a totally free program to edit your OGG file, you may use Audacity. This is a multi-platform application that you can use on Windows, Mac, Linux operating systems.

How can I format an OGG file?

For this plight, a converting app should come in handy. Through a converting app, you will be able to format any audio file to OGG.

What is the difference between OGG Vorbis and OGG?

Any file that is adopting the OGG file extension is considered an OGG Vorbis compressed audio file. This is mostly used for containing audio data. But in fact, it can also hold video and audio streams as well as subtitles.

Conclusion

In this post, we mainly tackled the best OGG editors available in Windows and Mac. If you would also notice, the article introduced an offline method which is the Vidmore Video Converter, and offline solutions. That said, you may choose between these methods whichever is suitable for your preferences.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews