التنقل

المهنة والطرق المجانية عبر الإنترنت لضغط ملفات MXF

فيونا كوفمان 12 يوليو 2021 تحرير الفيديو

لماذا ملفات MXF كبيرة جدًا؟ هل هناك اي طريقه لتحرير ضغط MXF وتقليل حجم ملفه؟

ضغط MXF

للاحتياجات المختلفة ، تريد ضغط الفيديو إلى حجم ملف أصغر. يحب هذا المنشور مشاركة حلين فعالين لمساعدتك ضغط ملفات MXF دون فقدان الكثير من الجودة.

الجزء 1. كيفية ضغط ملفات MXF وتحويلها إلى MP4 على نظامي Windows و Mac

إذا كنت ترغب في ضغط MXF إلى حجم ملف أصغر دون فقدان الكثير من جودة الصورة أو الصوت ، فيجب عليك استخدام ضاغط الفيديو الاحترافي ، محول الفيديو فيدمور. كمحرر ومحول فيديو متعدد الميزات ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك MXF و MP4 و AVI و FLV و MKV و MOV والمزيد.

يمكن أن تعمل كوسيلة سهلة الاستخدام ضاغط MXF لمساعدتك في ضغط ملفات MXF على كل من Windows 10/8/7 PC و Mac. لا يوجد حد لحجم ملف MXF ودقة الفيديو وجودته.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. لضغط MXF ، يجب عليك تنزيل هذا البرنامج مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. تأكد من تثبيت الإصدار الصحيح ثم تشغيله. عند إدخال ضاغط MXF هذا ، انقر فوق صندوق الأدوات لإظهار المزيد من الأدوات.

محول الفيديو

الخطوة 2. يحتوي Toolbox على 5 برامج تحرير فيديو مفيدة بما في ذلك Video Compressor و Media Metadata Editor و 3D Maker و GIF Maker و Video Enhancer. يختار ضاغط الفيديو لضغط ملفات MXF الخاصة بك.

اختر ضاغط الفيديو

الخطوه 3. يمكنك الآن النقر فوق + لإضافة ملف MXF الخاص بك. يُسمح لك بسحب شريط الانزلاق المضغوط للتحكم في ضغط MXF. يمكنك أيضًا تخصيص دقة الفيديو ومعدل البت والتنسيق لتقليل حجم ملف MXF. يمكّنك من ضغط MXF والتحقق مباشرة من حجم ملف الإخراج.

ضغط الفيديو

لضمان ضغط MXF مع الاحتفاظ بالصورة الأصلية وجودة الصوت ، فإنه يوفر لك ملف معاينة ميزة لعرض الفيديو المضغوط قبل ضغط MXF.

الخطوة 4. اختر مجلد ملف الوجهة الصحيح لملف MXF المضغوط منه حفظ في. ثم اضغط ضغط زر لبدء ضغط MXF إلى حجم ملف أصغر.

لاحظ أنه بعد إجراء الضغط ، يجب أن يكون هناك بعض فقدان جودة الصوت أو الصورة. لكن في بعض الحالات ، لا يمكنك ملاحظة ذلك بالعين المجردة. إذا كنت ترغب في تقليل حجم ملف MXF دون فقدان أي جودة ، فيجب عليك استخدام الامتداد يقطع خاصية. يمكنك العودة إلى النافذة الرئيسية ، اختر محول، ثم استخدمه.

باتباع الطريقة أعلاه ، ويمكنك بسهولة ضغط SWFو MOV و MP4 و MKV والمزيد.

مقطع

الجزء 2. كيفية ضغط ملفات فيديو MXF على الإنترنت مجانًا

عندما جوجل كيفية ضغط MXF أو كيفية ضغط الفيديو إلى حجم ملف أصغر، يمكنك أن ترى العديد من نتائج البحث عبارة عن أدوات عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في الاعتماد على بعض الأدوات عبر الإنترنت لتقليص حجم ملف MXF ، فيمكنك تجربة ملف ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت.

يمكنك معرفة أنه من اسمه ، فهو مصمم بشكل أساسي للتعامل مع أعمال ضغط الفيديو المختلفة. إنه متوافق مع جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MXF و MOV و MP4 و AVI و MKV و WMV والمزيد. يمكنك تحميل ملف MXF مباشرة إليه وبدء الضغط على الإنترنت.

الخطوة 1. افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى هذا ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت موقع. انقر ضغط الآن زر لتثبيت ملف مشغل صغير لضغط MXF. بعد ذلك ، ستكون هناك نافذة منبثقة لتحميل فيديو MXF الخاص بك.

واجهة ضغط فيديو مجانية على الإنترنت

تختلف عن ضواغط الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، فهي لا تحتوي على قيود على حجم ملف الفيديو ودقة الفيديو ومعدل الإطارات والجودة.

الخطوة 2. على غرار ضاغط الفيديو أعلاه ، فإنه يمكّنك من تحريك شريط الانزلاق المضغوط لضغط ملف MXF الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل تنسيق الفيديو ودقة الوضوح ومعدل البت بحرية وفقًا لحاجتك.

قم بضبط إعدادات الإخراج

الخطوه 3. بعد كل هذه العمليات ، يمكنك ببساطة النقر فوق ملف ضغط زر لبدء ضغط MXF عبر الإنترنت ومجانيًا.

ضغط ملفات WMV عبر الإنترنت

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول ضغط فيديو MXF

السؤال 1. هل يمكنني ضغط MXF على جهاز Mac باستخدام iMovie؟

لا. بصفته محرر الفيديو الافتراضي والرسمي لنظام التشغيل Mac ، فإن iMovie لا يدعم ملفات MXF. يمكنه تحرير مقاطع الفيديو بتنسيق MOV أو MP4. إذا كنت تريد ضغط أو تحرير MXF في iMovie ، فيجب عليك ذلك تحويل MXF إلى MP4 أو MOV أولاً.

السؤال 2. كيف يمكن ضغط الفيديو إلى حجم ملف أصغر على نظام التشغيل Mac؟

لتقليل حجم ملف الفيديو على جهاز Mac ، يمكنك الاعتماد على QuickTime Player. QuickTime لديه القدرة على تشغيل ملفات الوسائط على Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتصدير الفيديو كملف أصغر. يمكنك النقر فوق ملف ، تصدير باسم ، ثم الاختيار من بين 4K و 1080 بكسل و 720 بكسل و 480 بكسل والصوت فقط لتحرير ضغط الفيديو على جهاز Mac. تأكد من اختيار دقة أقل من الملف المصدر.

السؤال 3. لماذا ملفات MXF كبيرة جدًا؟

MXF هو تنسيق حاوية مصمم بشكل أساسي للفيديو الرقمي والصوت الاحترافي. يتم تعريفه من خلال مجموعة من معايير SMPTE. يمكن أن تحمل ملفات MXF لقطات RAW غير مفقودة لتحسين تصنيف الألوان وتحرير الفيديو. مقارنة بتنسيقات أخرى مثل MP4 أو FLV ، سيكون لملف MXF حجم ملف أكبر.

خاتمة

من الضروري ضغط الفيديو ، خاصة للمشاركة والتدفق. يمكنك تعلم طريقتين سهلتين من هذا المنشور إلى ضغط MXF إلى حجم ملف أصغر. ليس فقط لتنسيق MXF ، يمكنك استخدام ضواغط الفيديو الموصى بها لضغط مقاطع الفيديو بتنسيقات أخرى مثل MP4 و MOV و FLV و AVI وغيرها الكثير.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Profession and Online Free Ways to Compress MXF Files

Fiona Kaufman Jul 12, 2021 Edit Video

Why MXF files so big? Is there any way to free compress MXF and reduce its file size?

Compress MXF

For different needs, you want to compress a video to a smaller file size. This post like to share 2 effective solutions to help you compress MXF files without much quality loss.

Part 1. How to Compress MXF Files and Convert to MP4 on Windows & Mac

If you want to compress MXF to a smaller file size without much image or sound quality loss, you should use the professional video compressor, Vidmore Video Converter. As an all-featured video editor and converter, it supports almost all video formats, including MXF, MP4, AVI, FLV, MKV, MOV, and more.

It can work as an easy-to-use MXF compressor to help you compress MXF files on both Windows 10/8/7 PC and Mac. There is no limit to the MXF file size, video resolution and quality.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. To compress MXF, you should free download this software on your computer first. Ensure you install the right version and then launch it. When you enter this MXF compressor, click Toolbox to show more tools.

Video Converter

Step 2. Toolbox carries 5 useful video editors including the Video Compressor, Media Metadata Editor, 3D Maker, GIF Maker and Video Enhancer. Select Video Compressor to compress your MXF files.

Choose video compressor

Step 3. Now you can click + to add your MXF file. You are allowed to drag the compressing slide bar to control the MXF compression. Also, you can custom video resolution, bitrate and format to reduce the file size of MXF. It enables you to compress MXF and directly check the output file size.

Compress video

To ensure you compress MXF while keeping the original image and sound quality, it provides you with a Preview feature to view the compressed video before the MXF compression.

Step 4. Choose a right destination file folder for the compressed MXF file from Save to. Then click Compress button to start compressing MXF to a smaller file size.

Note that, after you perform a compressing, there must be some image or sound quality loss. But in some case, you can’t notice that through naked eyes. If you want to reduce the MXF file size without losing any quality, you should use the Cut feature. You can back to the home window, choose Converter, and then use it.

Following the method above, and you can easily compress SWF, MOV, MP4, MKV, and more.

Clip

Part 2. How to Compress MXF Videos Online Free

When you Google how to compress MXF or how to compress video to smaller file size, you can see many searching results are online tools. If you want to rely on some online tool to shrunk the MXF file size, you can try the popular Free Online Video Compressor.

You can figure out that from its name, it is mainly designed to deal with various video compressing works. It is compatible with all popular video formats like MXF, MOV, MP4, AVI, MKV, WMV, and more. You can directly upload your MXF file to it and start the compression online.

Step 1. Open your web browser and go to this Free Online Video Compressor site. Click Compress Now button to install a small launcher file for the MXF compressing. After that, there will be a pop-up window for you to upload your MXF video.

Free Online Video Compressor interface

Different with other online video compressors, it has no limitations of the video file size, video resolution, frame rate and quality.

Step 2. Similar to the video compressor above, it enables you to move the compressing slide bar to compress your MXF file. Moreover, you can freely adjust video format, resolution and bitrate according to your need.

Tweak output settings

Step 3. After all these operations, you can simply click the Compress button to start compressing MXF online and free.

Compress WMV files online

Part 3. FAQs of MXF Video Compression

Question 1. Can I compress MXF on Mac with iMovie?

No. As the default and official video editor for Mac, iMovie does not support MXF files. It can edit videos in MOV or MP4 format. If you want to compress or edit MXF in iMovie, you should convert MXF to MP4 or MOV first.

Question 2. How to compress a video to a smaller file size on Mac?

To reduce the file size of a video on Mac, you can rely on QuickTime Player. QuickTime has the capability to play media files on Mac. In addition, it allows you to export video as a smaller file. You can click File, Export As, and then select from 4K, 1080p, 720p, 480p and Audio Only to free compress a video on Mac. Make sure you choose a lower resolution than the source file.

Question 3. Why are MXF files so big?

MXF is a container format is mainly designed for professional digital video and audio. It is defined by a set of SMPTE standards. MXF files can carry lossless RAW footage for better color-grading and video editing. Compared with other formats like MP4 or FLV, the MXF file will have a larger file size.

Conclusion

It’s quite necessary to compress video, especially for sharing and streaming. You can learn 2 easy methods from this post to compress MXF to a smaller file size. Not just for MXF format, you can use the recommended video compressors to compress videos in other formats like MP4, MOV, FLV, AVI, and many more.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews