التنقل

محولات مجانية من MP4 إلى XviD: أفضل الحلول للحصول على ملفات XviD من MP4

أودري لي 09 مارس 2022 تحويل الفيديو

في معظم الحالات ، تستخدم المساحات المنزلية مثل أجهزة التلفزيون ومشغلات DVD تنسيقات XviD لدفق الأفلام ومقاطع الفيديو. لا يدرك المستخدمون العاديون كثيرًا تنسيق الفيديو هذا. ومع ذلك ، فهو برنامج ترميز فيديو يعتمد على معيار ترميز MPEG-4 لمشاركة مقاطع الفيديو محلية الصنع عبر الإنترنت ودفق مقاطع الفيديو في المساحات المنزلية. والسبب هو أن تنسيق XviD يمكنه ضغط الفيديو مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

على الرغم من أن تنسيق MP4 هو تنسيق الفيديو القياسي الذي يستخدمه معظم الأشخاص كمقاطع فيديو محلية ، إلا أنه لا يزال يعمل على مشكلات عدم التوافق. بمعنى أنه لا يعمل على جميع المنصات واللاعبين بشكل لا تشوبه شائبة طوال الوقت. لحسن الحظ ، يمكنك تحويل ملفات MP4 إلى XviD لاحتياجاتك من المشاركة والترفيه. وبالتالي ، إذا كانت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق MP4 ، فيمكنك استخدام ملف تنزيل MP4 إلى Xvid Converter مجانًا والبرنامج عبر الإنترنت. اقرأ المنشور وشاهد كيف تعمل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل لا تشوبه شائبة في مساحات منزلك.

MP4 لتحويل XVID

الجزء 1. MP4 كفاءة لتحويل الفيديو XviD

أحد أفضل الحلول لمساعدتك على تحويل MP4 إلى XviD هو محول الفيديو فيدمور. يمكن للأداة تحويل جميع الملفات تقريبًا مع مجموعة كبيرة من أحدث التنسيقات الشائعة والمتوافقة مع الهواتف الذكية ووحدات التحكم. من الميزات الرائعة لاستخدام هذا البرنامج أنه يمكنك تعديل إخراج الفيديو والصوت من خلال ميزة ملف التعريف المخصص الخاصة به. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو باستخدام الكثير من أدوات تحرير الفيديو. يمكنك ضبط التأثيرات الأساسية ، والحجم ، والسطوع ، والتشبع ، وإضافة العلامات المائية ، والترجمات.

Vidmore Video Converter - حل تحويل مليء بالميزاتVidmore Video Converter - حل تحويل مليء بالميزات

  • المدمج في محرر ملف التعريف المخصص.
  • يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات.
  • الكثير من خيارات تحرير الفيديو.
  • يسلم تحويل عالي الجودة.
  • عملية التحويل بسرعة البرق.
Vidmore Video Converter - حل تحويل مليء بالميزات

فيما يلي الخطوات المقدمة لاستخدام أفضل محول من MP4 إلى XviD:

الخطوة الأولى. قم بتثبيت محول الفيديو

أولاً ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على المفتاح المناسب تنزيل مجاني زر لنظام التشغيل الخاص بك. عند انتهاء عملية التنزيل ، قم بتثبيته وتشغيله.

الخطوة الثانية. قم بتحميل ملفات MP4 الخاصة بك

بعد ذلك ، أضف ملفات MP4 الخاصة بك عن طريق النقر فوق زائد رمز في الواجهة الرئيسية. سيؤدي هذا إلى فتح مجلد الفيديو الخاص بك ، حيث يمكنك العثور على الفيديو الذي ترغب في تحويله وتحديده. أو قم بإضافة الفيديو مباشرة إلى الأداة عن طريق سحبه وإفلاته في منطقة التحميل المحددة.

تحميل فيدمور MP4

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج

بعد ذلك ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة لمشاهدة قائمة تنسيقات الفيديو. انتقل إلى فيديو علامة التبويب وحدد كسفيد في العمود الأيسر. ثم اختر جودة مناسبة لإخراج الفيديو.

حدد Vidmore تنسيق الإخراج

الخطوة 4. تحويل MP4 إلى XviD

أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لتهيئة عملية التحويل. إذا لزم الأمر ، يمكنك تحرير الفيديو أولاً بالنقر فوق تعديل رمز المرتبط بالصورة المصغرة للفيديو. سترى تشغيل الفيديو متاحًا بسهولة للمعاينة عند انتهاء الجلسة.

بدء التحويل فيدمور

الجزء 2. أخرى من MP4 إلى محولات الفيديو XviD

1. تحويل

إذا كنت ترغب في تحويل MP4 إلى XviD عبر الإنترنت باستخدام أداة مجانية ، فإن برنامج Convertio هو الحل الذي تحتاجه. إنها خدمة محول فيديو سحابي تتيح لك تحويل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة والجديدة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام برنامج Convertio على متصفحات مختلفة ، بما في ذلك Firefox و Safari و Chrome Edge والمزيد ، مما يثبت مرونته. أفضل ما في الأمر هو أن التحميل من الخدمات السحابية مثل Google Drive و Dropbox ممكن باستخدام هذه الأداة. من ناحية أخرى ، يوجد هنا دليل مستخدم لاستخدام هذا المحول المجاني من MP4 إلى XviD.

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Convertio. ثم قم بتحميل فيديو MP4.

الخطوة 2. بعد ذلك ، توجه إلى فيديو قسم من الملف الشخصي القائمة وحدد DIVX من التحديد.

الخطوه 3. أخيرًا ، اضغط على تحويل لبدء عملية التحويل.

واجهة تحويل Convertio

2. منشور NCH

NCH Prism هو محول فيديو مجاني يمكنك استخدامه للتحويل من مئات تنسيقات الفيديو والصوت الشهيرة. وبالمثل ، فإنه يحتوي على عدد كبير من دعم الفيديو ، بما في ذلك MP4 و XviD و MKV و MOV و MPG والمزيد. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر وظائف تحرير الفيديو للمستخدمين. يمكنك التدوير والوجه وإضافة التسميات التوضيحية والعناوين الفرعية وغير ذلك الكثير. تعرف على كيفية تحويل MP4 إلى XviD باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. أولاً ، انتقل إلى صفحة تنزيل NCH Prism وقم بتثبيت نسخة من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على إضافة ملفات) زر لاستيراد فيديو MP4 الذي تريد تحويله. الآن ، قم بالوصول إلى قائمة ملف التعريف وحدد .xvid كتنسيق الإخراج.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق تحويل الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

واجهة NCH PRISM

3. برنامج MediaHuman Video Converter

أداة سطح المكتب الأخرى التي يجب أن تفكر في استخدامها هي MediaHuman Video Converter. يعمل هذا البرنامج على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. لذلك إذا كنت تبحث عن محول من MP4 إلى XviD لنظام التشغيل Mac ، فلا تبحث بعد ذلك. هذا البرنامج جيد جدًا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومباشرة. يمكن للمبتدئين التمييز بسهولة بين وظائفه وميزاته. ومن ثم ، فإن عملية التحويل عبارة عن قطعة من الكعكة. للحصول على دليل المستخدم ، استمر في القراءة أدناه.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى الصفحة الرسمية لبرنامج MediaHuman Video Converter وقم بتنزيله على جهازك. قم بتثبيت التطبيق باتباع دليل التثبيت.

الخطوة 2. انقر على زائد أيقونة لاستيراد ملف فيديو. بمجرد التحميل ، قم بتعيين تنسيق إخراج للفيديو الخاص بك.

الخطوه 3. ضرب تحويل بجوار قائمة الملف الشخصي لتهيئة مهمة التحويل.

واجهة تحويل Mediahuman

4. FFmpeg

FFmpeg هو محول وسائط متقدم محمّل بميزات قيمة ومفيدة لمعالجة مقاطع الفيديو. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو وقصها ودمجها وتدويرها. ومع ذلك ، تعمل الأداة مع بناء الجملة أو الأمر من خلال واجهة سطر الأوامر. على عكس الأدوات السابقة التي تستخدم واجهة المستخدم الرسومية للتواصل ، يستخدم FFmpeg النص لتنفيذ العمليات. ومع ذلك ، إليك كيفية عمل تحويل FFmpeg MP4 إلى XviD.

الخطوة 1. قم بتنزيل FFmpeg من صفحة التنزيل الخاصة به وقم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بمجرد الانتهاء ، انتقل إلى المجلد حيث يوجد MP4 الهدف. بعد ذلك ، اكتب CMD في مسار ملف المجلد ، وسيفتح CMD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوه 3. الآن ، اكتب هذا الأمر: ffmpeg -i samplemp4.mp4 -c: v libxvid output.avi. تمكنك الأوامر التالية من التحويل من MP4 إلى XviD.

FFMPEG تحويل MP4

قراءة متعمقة:

كيفية تحويل MP4 إلى MOV عبر الإنترنت مجانًا بدون حدود

أفضل 5 حلول لقص وتشذيب MP4 لقص مقاطع فيديو MP4

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP4 إلى XviD

ما هو برنامج ترميز الفيديو XviD؟

XviD هو برنامج ترميز يقوم بضغط ملفات الفيديو باستخدام تنسيق MPEG-4 Part 2 ASP. عادة ما يتم توزيعه تحت GNU ، ولهذا السبب قد لا تصادف هذا التنسيق بشكل شائع على الإنترنت. بالطريقة نفسها ، لا يتم التعرف على هذا التنسيق بشكل شائع بواسطة مشغلات الوسائط المألوفة. قد تحتاج إلى تثبيت مشغل متوافق لفتحه.

كيف يمكنني تحويل ملف XviD إلى MP4؟

كل ما تحتاجه هو محول وسائط لتحقيق ذلك. يمكنك إنجاز مهمة التحويل هذه إذا كان المحول يدعم XviD لتنسيقات الإدخال و MP4 لتنسيقات الإخراج.

هل XviD هو نفسه h264؟

XviD مشتق مبدئيًا من مركبة ترميز DivX H.264 هو فيديو متقدم لضغط ملفات الفيديو بشكل أفضل من XviD. بمعنى آخر ، يتفوق H.264 على XviD ، مما يتيح لك الحصول على جودة أفضل بحجم ملف أصغر.

خاتمة

كل الموصى به MP4 إلى محولات XviD مضمونة لمساعدتك في الحصول على XviD من ملفات MP4 الخاصة بك. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك تشغيلها على المشغل المفضل لديك والاستمتاع بالمشاهدة بجودة رائعة أو التلاعب بمقاطع الفيديو بشكل أفضل. من القائمة ، من الواضح أن Vidmore Video Converter هو الأكثر تفضيلاً بالنظر إلى واجهة المستخدم الخاصة به والميزات التي يقدمها.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Free MP4 to XviD Converters: Top Solutions to Get XviD Files from MP4

Audrey Lee Mar 09, 2022 Convert Video

In most cases, home spaces like TVs and DVD players use XviD formats to stream movies and videos. Regular users are not much aware of this video format. Yet, it is a video codec based on MPEG-4 coding standard to share homemade videos online and stream videos in home spaces. The reason is that the XviD format can compress video while keeping the original quality.

Although MP4 is the standard video format most people have as their local videos, it still runs on incompatibility issues. Meaning it does not work on all platforms and players flawlessly all the time. Luckily, you can convert MP4 files to XviD for your sharing and entertainment needs. Hence, if all your videos are in MP4 format, you can use an MP4 to Xvid converter free download and online program. Read through the post and see how your videos work flawlessly in your home spaces.

MP4 to XVID Converter

Part 1. Efficient MP4 to XviD Video Converter

One of the best solutions to help you transform MP4 to XviD is Vidmore Video Converter. The tool can convert almost all files with a large selection of the latest and popular formats that are compatible with smartphones and consoles. A great highlight of using this program is that you can modify the video and audio output with its custom profile feature. Apart from that, you can tweak videos with plenty of video editing tools. You can adjust primary effects, volume, brightness, saturation, add watermarks, and subtitles.

Vidmore Video Converter - Feature-Packed Converting SolutionVidmore Video Converter - Feature-Packed Converting Solution

  • Built-in custom profile editor.
  • Supports a large selection of formats.
  • Lots of video editing options.
  • Delivers high-quality conversion.
  • Lightning-speed conversion process.
Vidmore Video Converter - Feature-Packed Converting Solution

Below is the introduced steps to use this best MP4 to XviD converter:

Step 1. Install the video converter

First off, have the Vidmore Video Converter downloaded on your computer. To do so, simply hit the appropriate Free Download button for your OS. When the download process finishes, install and launch it.

Step 2. Upload your MP4 files

Next, add your MP4 files by clicking the Plus symbol in the main interface. This will open your video folder, where you can find and select the video you wish to convert. Or, directly add the video to the tool by dragging and dropping it to the designated upload area.

Vidmore Upload MP4

Step 3. Choose an output format

After that, unfold the Profile menu to see the list of video formats. Navigate to the Video tab and select XviD on the left-side column. Then, choose a suitable quality for the video output.

Vidmore Select Output Format

Step 4. Convert MP4 to XviD

Finally, click the Convert All button to initialize the conversion process. If necessary, you can edit the video first by clicking the Edit icon associated with the video thumbnail. You will see the video playback readily available for preview when the session is done.

Start Conversion Vidmore

Part 2. Other MP4 to XviD Video Converters

1. Convertio

If you wish to convert MP4 to XviD online with free utility, Convertio is the solution you need. It is a cloud video converter service that allows you to convert nearly all popular and new video formats. In addition, Convertio can be used on different browsers, including Firefox, Safari, Chrome Edge, and more, proving its flexibility. Best of all, uploading from cloud services like Google Drive and Dropbox is possible with this tool. On the other hand, here is a user guide to utilize this free MP4 to XviD converter.

Step 1. Visit the official website of Convertio. Then, upload the MP4 video.

Step 2. After that, head over to the Video section of the Profile menu and select DIVX from the selection.

Step 3. Finally, hit the Convert to initiate the conversion process.

Convertio Conversion Interface

2. NCH Prism

NCH Prism is a free video converter you can use to convert from hundreds of famous video and audio formats. Likewise, it has a vast number of video supports, including MP4, XviD, MKV, MOV, MPG, and more. Furthermore, it provides video editing functions for users. You can rotate, flip, add captions, subtitles, and a lot more. Find out how to convert MP4 to XviD using this program.

Step 1. First off, go to the download page of NCH Prism and install a copy of the software on your computer.

Step 2. Click the Add File(s) button to import the MP4 video you want to convert. Now, access the profile menu and select .xvid as the output format.

Step 3. Lastly, click the Convert button at the lower right corner of the interface.

NCH PRISM Interface

3. MediaHuman Video Converter

Another desktop tool you should consider using is MediaHuman Video Converter. This program works on Windows and Mac computers. So if you are searching for an MP4 to XviD converter for Mac, look no further. This software is so good because it has an intuitive and straightforward interface. Starters can easily distinguish the functions and features of it. Hence, the process of conversion is a piece of cake. For the user guide, continue reading below.

Step 1. Access the official page of MediaHuman Video Converter and download it on your device. Install the app by following the installation guide.

Step 2. Click the Plus icon to import a video file. Once loaded, set an output format of your video.

Step 3. Hit the Convert icon next to the profile menu to initialize the conversion task.

Mediahuman Convert Interface

4. FFmpeg

FFmpeg is an advanced media converter loaded with valuable and helpful features to manipulate videos. It can convert, cut, merge, and rotate videos. However, the tool works with syntax or command through a command-line interface. Unlike the previous tools that use GUI to communicate, FFmpeg uses text to execute operations. Nonetheless, here is how FFmpeg MP4 to XviD conversion works.

Step 1. Download FFmpeg from its download page and install it on your computer system.

Step 2. Once done, navigate to the folder where your target MP4 is located. Then, type CMD on the folder’s file path, and it will open the CMD on your computer.

Step 3. Now, type this command: ffmpeg -i samplemp4.mp4 -c:v libxvid output.avi. The following commands enable you to convert from MP4 to XviD.

FFMPEG Convert MP4

Further Reading:

How to Free Convert MP4 to MOV Online without Limit

Top 5 MP4 Trimmer and Cutter Solution to Cut MP4 Videos

Part 3. FAQs on Converting MP4 to XviD

What is an XviD video codec?

XviD is a codec that compresses video files using MPEG-4 Part 2 ASP format. It is usually distributed under GNU, which is why you may not encounter this format commonly on the internet. In the same way, this format is not commonly recognized by familiar media players. You may need to install a compatible player to open it.

How can I convert the XviD file to MP4?

All you need is a media converter to achieve it. You can accomplish this conversion task if the converter supports XviD for input formats and MP4 for output formats.

Is XviD the same as h264?

XviD is derived initially from DivX codec vehicle H.264 is an advanced video to compress video files better than XviD. In other words, H.264 is superior to XviD, allowing you to get a better quality in a smaller file size.

Conclusion

All the recommended MP4 to XviD converters are guaranteed to help you acquire XviD out of your MP4 files. By then, you can play them on your favorite player and enjoy watching with superb quality or manipulating videos better. From the list, it is evident that Vidmore Video Converter is the most desirable considering its user interface and the features it offers.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews