التنقل

البرنامج التعليمي الكامل لاستيراد DVD إلى iTunes دون فقدان الجودة

لورا جودوين 09 أكتوبر 2021 مزق دي في دي

إذا كنت ترغب في تشغيل أفلام DVD المشتراة على أجهزة Apple الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى استيراد DVD إلى iTunes أولاً. مكتبة iTunes هي أداة جيدة يمكنها مزامنة الملفات بين أجهزة Apple. بمجرد إضافة DVD إلى iTunes ، يمكنك مشاهدة DVD على iPhone و iPad و iPod و Mac و Apple TV وما إلى ذلك. حسنًا ، يمكنك الاستمتاع بأفلام DVD على شاشة أكبر أو جهاز محمول بعد نسخ قرص DVD.

كما تعلم ، iTunes هو مشغل وسائط وليس قرص DVD. لمزامنة DVD مع iTunes ، تحتاج أولاً إلى تحويل DVD إلى تنسيقات متوافقة مع iTunes. في وقت لاحق ، يمكنك نقل أفلام DVD الممزقة إلى iPhone أو iPad باستخدام iTunes إذا لزم الأمر. هذه هي العملية الكاملة لـ استيراد DVD إلى iTunes. هل تريد الحصول على مزيد من التفاصيل؟ فقط اقرأ واتبع.

استيراد DVD إلى iTunes

الجزء 1: كيفية نسخ قرص DVD إلى iTunes

هناك العديد من برامج نسخ أقراص DVD المجانية في السوق ، مثل HandBrake و VLC Media Player والمزيد. هل من الضروري اللجوء إلى آلة نسخ DVD احترافية؟ حسنا، الإجابة هي نعم". فيدمور دي في دي مونستر قادر على نسخ قرص DVD بجودة 1: 1. يختلف عن HandBrake وبرامج نسخ أقراص DVD الأخرى ، يمكن لـ Vidmore DVD Monster نسخ أفلام DVD إلى MPG و DVD ISO والمجلد دون تحويل الترميز. يمكنك الحصول على نسخة رقمية من قرص DVD بجودة 100% الأصلية. يمكن أن تساعدك السرعة 6x الأسرع على نسخ أقراص DVD في وقت قصير بشكل فعال.

نظرًا لكونك مجهزًا بأجهزة فك تشفير DVD رائدة ، يمكنك نسخ جميع أفلام DVD تقريبًا ، بما في ذلك أقراص DVD القديمة والجديدة. يمكنك تحويل DVD إلى أي جهاز أو تنسيق للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. فقط تأكد من أن مقاطع فيديو DVD المحولة لها امتدادات ملفات .mov أو .m4v أو .mp4. بالطبع ، يمكنك استخراج الصوت من DVD مثل MP3 أو WAV أو AIFF أو Apple Lossless لمزامنة iTunes أيضًا.

محرر الفيديو المدمج مفيد أيضًا. يمكنك القص والدمج علامة مائية، قم بتغيير العنوان الفرعي ، وحدد مسار الصوت وقم بلمس أفلام DVD قبل نسخ قرص DVD الذي تم شراؤه إلى iTunes.

  1. نسخ قرص DVD إلى مكتبة iTunes كأي تنسيق فيديو أو صوت بجودة 1: 1.
  2. 6x أسرع DVD إلى iTunes.
  3. قم بتحرير أفلام DVD قبل الاستيراد إلى مكتبة iTunes.
  4. قم بتحرير أفلام DVD بسرعة مع تأثيرات الإخراج التي يمكن التحكم فيها بالكامل.
  5. دعم التحويلات المجمعة ووحدات المعالجة المركزية متعددة النواة وتسريع وحدة معالجة الرسومات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: تنزيل برنامج نسخ أقراص DVD وتثبيته وتشغيله مجانًا. أدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD.

الخطوة 2: انقر فوق "تحميل DVD" متبوعًا بـ "قرص DVD" للتعرف على قرص DVD المُدخل. تحتاج إلى النقر فوق "عرض / تحديد العنوان" لمعرفة مقاطع الفيديو المستهدفة.

قرص DVD

الخطوه 3: افتح قائمة "نسخ الكل إلى" في الزاوية اليمنى العليا. قم بتعيين تنسيق الإخراج كـ M4V أو تنسيقات أخرى متوافقة مع iTunes. يمكنك الاختيار من بين جودة ودقة إخراج مختلفة.

اضبط تنسيق الإخراج

الخطوة 4: انقر على "نسخ الكل" لنسخ قرص DVD بالكامل إلى iTunes. بالطبع ، يمكنك نسخ الفصول المحددة إلى iTunes بناءً على حاجتك أيضًا.

مزق الكل

ملحوظة: إذا كنت ترغب في مشاهدة DVD على iPhone أو iPad أو أي أجهزة محمولة أخرى ، فإن إضافة DVD إلى iTunes ليست الطريقة الأسرع. في الواقع ، يمكنك ذلك تحسين جودة الفيديو واختر الإعدادات المسبقة المحسّنة من Vidmore DVD Monster مباشرةً ، بما في ذلك iOS و Android والمزيد.

الجزء 2: كيفية استيراد أفلام DVD الممزقة إلى iTunes

بعد تحويل DVD إلى iTunes باستخدام Vidmore DVD Monster ، يمكنك وضع مقاطع فيديو DVD في مكتبة iTunes لتشغيل iPhone و iPad و iPod و Apple TV DVD. يمكنك نقل مقاطع فيديو DVD الممزقة باستخدام iTunes أو برنامج نقل iPhone تابع لجهة خارجية. حسنًا ، الإصدار الأحدث أكثر أمانًا من iTunes. ولكن إذا قمت فورًا بوضع أقراص DVD على iTunes بدون برامج ، فيمكنك اتباع البرنامج التعليمي أدناه.

الخطوة 1: قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من iTunes. قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كابل USB.

الخطوة 2: إذا قمت بمزامنة iPhone مع iTunes على هذا الكمبيوتر من قبل ، فيمكن للكمبيوتر الموثوق به التعرف على جهازك المتصل تلقائيًا. بخلاف ذلك ، تحتاج إلى النقر على "Trust" عندما يُطلب منك "Trust This Computer" على iPhone.

الخطوه 3: اسحب ملفات DVD المحولة إلى نافذة iTunes. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملف الأصلي الذي تم نسخه من القرص المضغوط أو حذفه لتوفير مساحة.

الخطوة 4: انقر على "أفلام" أو "أفلام" في الجزء الأيمن. هنا يمكنك رؤية قرص DVD الذي تم استيراده إلى ملفات iTunes. هذا كل شيء لاستيراد DVD إلى iTunes على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

الخطوة الخامسة: إذا كنت ترغب في نسخ قرص DVD إلى iTunes لمشاهدته في وضع عدم الاتصال على جهاز iOS ، فيمكنك النقر فوق "مزامنة الأفلام" / "مزامنة الأفلام" و "مزامنة" لمزامنة قرص DVD مع iTunes.

قم باستيراد أفلام DVD الممزقة إلى iTunes

ملحوظة: يمكنك إنشاء قائمة تشغيل فيلم جديدة لإضافة DVD إلى iTunes بدون السحب والإفلات أيضًا. بعد استيراد أفلام DVD إلى مكتبة iTunes ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع فيديو DVD على جميع أجهزة Apple باستخدام iTunes.

ليس هناك شك في أن Vidmore DVD Monster يمكن أن يكون أفضل محول DVD إلى iTunes. يمكنك نسخ جميع أقراص DVD تقريبًا إلى iTunes وأجهزة Apple الأخرى ، بغض النظر عن عمر قرص DVD الخاص بك. فقط تأكد من خلو قرص DVD من الخدوش والأضرار المادية الأخرى. لاحقًا ، يمكنك استيراد DVD إلى iTunes على Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP بتجربة سمعية بصرية ممتازة.

يمكن لـ Vidmore DVD Monster الحفاظ على بنية DVD الكاملة ومسارات الفيديو والصوت والقوائم والفصول و أضف ترجمات. يمكن أن تتفوق سرعة النسخ على قرص DVD الأسرع 6 مرات وجودة الإخراج 1: 1 على معظم المنافسين. يستحق التنزيل المجاني وتجربته.

هذا كل شيء استيراد DVD بالكامل إلى مكتبة iTunes. هل يمكنك الاستمتاع بأفلام DVD بدون محرك أقراص DVD الآن؟ إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو ترك سؤالك أدناه. يسعدنا مساعدتك متى احتجت.

Search Navigation

The Complete Tutorial to Import DVD to iTunes without Quality Loss

Laura Goodwin Dec 17, 2019 Rip DVD

If you want to play purchased DVD movies on your Apple devices, you need to import DVD to iTunes first. iTunes library is a good tool that can sync files between Apple devices. Once you add DVD to iTunes, you can watch DVD on iPhone, iPad, iPod, Mac, Apple TV etc. Well, you can enjoy DVD movies on a larger screen or portable device after ripping DVD.

As you know, iTunes is a media player not a DVD ripper. To sync DVD with iTunes, you need to convert DVD to iTunes compatible formats first. Later, you can transfer the ripped DVD movies to iPhone or iPad with iTunes if necessary. That’s the whole process of importing DVD to iTunes. Want to get more details? Just read and follow.

Import DVD to iTunes

Part 1: How to Rip DVD to iTunes

There are many DVD ripping freeware in the market, like HandBrake, VLC Media Player and more. Is it necessary to turn to a professional DVD ripper? Well, the answer is “Yes”. Vidmore DVD Monster is capable to rip DVD in 1:1 quality. Different from HandBrake and other DVD ripping software, Vidmore DVD Monster can rip DVD movies to MPG, DVD ISO and folder without transcoding. You can get a digital copy of your DVD disc with 100% original quality. The 6x faster speed can help you rip DVDs in a short time effectively.

Being equipped with leading DVD decryption, you can rip almost all DVD movies, including both your old and new DVDs. You can convert DVD to any device or format for offline watching. Just make sure the converted DVD videos have .mov, .m4v or .mp4 file extensions. Of course, you can extract audio from DVD as MP3, WAV, AIFF or Apple Lossless for iTunes syncing too.

The built-in video editor is also helpful. You can trim, merge, watermark, change subtitle, select audio track and touch up DVD movies before ripping purchased DVD to iTunes.

  1. Rip DVD to iTunes library as any video or audio format in 1:1 quality.
  2. 6x faster DVD to iTunes ripping speed.
  3. Edit DVD movies before importing to iTunes library.
  4. Quickly edit DVD movies with fully controllable output effects.
  5. Support batch conversions, multi-core CPUs and GPU accelerations.

Download Now

for Free

Step 1: Free download, install and launch the DVD ripping software. Insert your DVD disc into the DVD drive.

Step 2: Click “Load DVD” followed by “DVD Disc” to recognize the inserted DVD disc. You need to click “View/Select Title” to find out your target videos.

DVD Disc

Step 3: Unfold the “Rip All to” list on the top right corner. Set the output format as M4V or other iTunes compatible formats. You can choose from different output quality and resolution.

Set the output format

Step 4: Click “Rip All” to rip entire DVD to iTunes. Of course, you can rip the selected chapters to iTunes based on your need too.

Rip All

Note: If you want to watch DVD on iPhone, iPad or other portable devices, adding DVD to iTunes is not the fastest way. Actually, you can improve the video quality and choose the optimized presets from Vidmore DVD Monster directly, including iOS, Android, and more.

Part 2: How to Import the Ripped DVD Movies to iTunes

After converting DVD to iTunes using Vidmore DVD Monster, you can put DVD videos to iTunes library for iPhone, iPad, iPod and Apple TV DVD playback. You can transfer the ripped DVD videos with iTunes or third-party iPhone transfer software. Well, the later one is much safer than iTunes. But if you instant on putting DVDs on iTunes without software, you can follow the tutorial below.

Step 1: Update to the latest iTunes. Connect the iOS device to your computer through a USB cable.

Step 2: If you have synced iPhone with iTunes on this computer before, your plugged device can be recognized by the trusted computer automatically. Otherwise, you need to tap “Trust” when you are prompted with “Trust This Computer” on iPhone.

Step 3: Drag the converted DVD files into the iTunes window. You can decide whether to keep the original ripped file or delete it to free up space.

Step 4: Click “Movies” or “Films” in the left pane. Here you can see the imported DVD to iTunes files. That’s all to import DVD to iTunes on PC or Mac.

Step 5: If you want to copy DVD to iTunes for offline watching on iOS device, you can click “Sync Films”/ “Sync Movies” and “Sync” to sync DVD to iTunes.

Import the Ripped DVD Movies to iTunes

Note: You can create a new movie playlist to add DVD to iTunes without drag-and-drop too. After importing DVD movies to iTunes library, you can enjoy DVD videos on all Apple devices by using iTunes.

There is no doubt that Vidmore DVD Monster can be your best DVD to iTunes converter. You can rip almost all DVDs to iTunes and other Apple devices, no matter how old your DVD is. Just make sure your DVD disc is free from scratches and other physical damages. Later, you can import DVD to iTunes on Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP with excellent audiovisual experience.

Vidmore DVD Monster can preserve the complete DVD structure, video and audio tracks, menus, chapters and add subtitles. The 6x faster DVD ripping speed and 1:1 output quality can beat most competitors. It is worth to free download and have a try.

That’s all to import entire DVD to iTunes library. Can you enjoy DVD movies without a DVD drive now? If not, just feel free to contact us or leave your question below. We are glad to help you whenever you need.