التنقل

كيفية تحويل ملف صوتي إلى WAV دون صرف الأموال

أودري لي 11 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

هل تتساءل كيف يمكنك ذلك تحويل الصوت إلى WAV الأغاني وتشغيلها على مشغل الموسيقى المفضل لديك WAV؟ إذا لاحظت أن معظم التنسيقات الشائعة التي يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت موجودة في ملفات صوتية MP3. الشيء الجيد في ملفات WAV هو أنها ليست ضائعة. بمعنى أنه سيحتفظ بكل جزء أو جزء من الصوت والجودة كما لو كنت تستمع إلى تحويل الملفات الصوتية الأصلية إلى WAV ، لدينا الكثير من المقترحات الفعالة لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة دون عناء. ومع ذلك ، تعرف على أي من أدوات تحويل الملفات الصوتية إلى WAV يعمل بأفضل ما لديك.

الصوت إلى WAV
المحتوى

الجزء 1. أفضل 5 طرق مجانية لتحويل الصوت إلى WAV

1. Vidmore Free Online Audio Converter

الأول على قائمة البرامج لتحويل الصوت إلى WAV مجانًا محول الصوت المجاني على الإنترنت من Vidmore. من خلال هذه الأداة ، ستتمكن من تحويل جميع ملفات الوسائط الشائعة تقريبًا إلى WAV من صفحة الويب مباشرة. ليس هناك حاجة للتسجيل للعضوية ولا رسوم للقلق. بصرف النظر عن ذلك ، يساعدك هذا المحول على التحويل من MP3 و AAC و M4A و OGG و FLAC والعديد من تنسيقات الصوت الأخرى إلى WAV بسلاسة. علاوة على ذلك ، يمكنك توقع سرعة تحويل سريعة مع الاستفادة من العملية المجمعة أو الدفعية. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة سريعة ومجانية لتحويل الصوت إلى WAV مجانًا ، فإن Vidmore Free Online Audio Converter يناسبك. الآن دعنا ننتقل إلى كيفية تحويل ملف صوتي إلى WAV باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتنزيل المشغل وتثبيته

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل مشغل البرنامج وتثبيته. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر Add Files to Convert والنقر فوق Download من النافذة المنبثقة. بمجرد التنزيل ، قم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك وأنت على ما يرام.

Vidmore Fac تنزيل قاذفة

الخطوة 2. قم بتحميل ملف صوتي

بعد ذلك ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر مرة أخرى وحدد ملف الصوت الذي تريد تحويله إلى WAV.

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

بعد تحميل ملف ، حدد تنسيق الإخراج عن طريق تحديد زر الاختيار لـ WAV. قبل عملية التحويل ، يمكنك أيضًا تعديل بعض الإعدادات بالنقر فوق إعدادات أيقونة. ضرب حسنا زر بمجرد أن تكون جاهزًا.

حدد Vidmore Fac تنسيق WAV

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية

لللمسة النهائية ، انقر فوق تحويل زر وتعيين موقع الملف حيث تريد حفظه. ثم انقر فوق ملف تحويل زر مرة أخرى لبدء العملية.

تعيين موقع ملف Vidmore Fac

2. OnlineConvertFree

برنامج آخر تستخدمه لتحويل الصوت إلى WAV أو AIFF هو OnlineConvertFree. وبالمثل ، نظرًا لأن هذه الأداة تعمل باستخدام متصفحك ، فلن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. يمكنك اختيار التحميل باستخدام الطريقة التقليدية بمجرد النقر فوق زر أو الاستفادة من ميزة السحب والإفلات لراحتك. بصرف النظر عن الملفات الصوتية ، يمكّنك هذا أيضًا من تحويل المستندات والصور والكتب والمحفوظات. للتأكد من أنك ستتمكن من تحويل الملفات الصوتية إلى WAV ، سننتقل إلى الخطوات الخاصة بكيفية إنجاز هذه المهمة.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتشغيل OnlineConvertFree باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على اختر ملف زر من الواجهة الرئيسية لتحميل ملف صوتي. يمكنك بدلاً من ذلك سحب الصوت وسحبه أيضًا عند التحميل.

الخطوه 3. ثم افتح قائمة تنسيقات الملفات واختر WAV ضمن علامة تبويب الصوت. أخيرًا ، اضغط على تحويل زر وانتظر حتى تنتهي العملية.

OnlineConvertFree واجهة الصوت إلى WAV

3. مشغل الميديا VLC

مشغل الميديا VLC هو مشغل وسائط متعدد المنصات ومفتوح المصدر يمكنك استخدامه أيضًا لتحويل ملفات الصوت إلى WAV مجانًا. وهو يدعم جميع أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة تقريبًا بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android. بصرف النظر عن تشغيل معظم ملفات الوسائط الخاصة بك باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا تحويل ملفات الصوت الخاصة بك إلى WAV وتنسيقات الصوت الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لديك القدرة على تغيير معدل البت وفقًا لاحتياجاتك. لمساعدتك في القيام بذلك ، إليك كيفية استخدام برنامج محول الصوت هذا إلى WAV.

الخطوة 1. قم بتنزيل VLC Media Player وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بتشغيل البرنامج إذا كان مثبتًا بالفعل.

الخطوة 2. انتقل إلى القائمة الخاصة بـ وسائل الإعلام وحدد ملف تحويل / حفظ اختيار. من مربع حوار آخر ، انقر فوق الزر "إضافة" واستورد ملف الصوت المستهدف وانقر فوق الزر "تحويل / حفظ" في الجزء السفلي من الواجهة.

الخطوه 3. الآن ، قم بإنشاء ملف تعريف جديد لاحتياجات التحويل الخاصة بك. انقر على إنشاء ملف تعريف جديد الزر الموجود بجوار ملف X أيقونة. ضع علامة على خانة اختيار الصوت ثم قم بتغيير برنامج الترميز إلى WAV وضرب خلق. تأكد أيضًا من تعيين اسم لملف التعريف الذي تم تعيينه حديثًا.

الخطوة 4. افتح قائمة ملف التعريف ، وحدد ملف التعريف الذي أنشأته للتو ، واضغط على زر البدء.

VLC Media Player Interface Audio To WAV

4. اي تيونز

لم يتم تطوير iTunes فقط لتشغيل أو بث الأغاني والبرامج التلفزيونية من Apple. يتكامل أيضًا مع القدرة على تحويل الملفات الصوتية مثل تحويل ملفات صوت وسائط Windows إلى WAV مجانًا. أفضل جزء هو أنه لا يسمح لك فقط بالتحويل على نظام Mac ولكن أيضًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لمعرفة كيفية القيام بذلك ، راجع الخطوات الواردة أدناه وقم بتحويل الصوت إلى WAV.

الخطوة 1. تأكد من تثبيت iTunes إما على جهاز Mac أو Windows PC.

الخطوة 2. من شريط القائمة ، انقر فوق تعديل زر واختيار التفضيلات. ثم اضغط على زر إعدادات الاستيراد.

الخطوه 3. من علامة التبويب "إعدادات الاستيراد" ، حدد ملف WAV التشفير من خيار الاستيراد باستخدام ثم اضغط على حسنا زر.

الخطوة 4. في مكتبة iTunes ، اختر الأغنية التي تريد تحويلها إلى ملف WAV. للقيام بذلك ، انتقل إلى ملف> تحويل> إنشاء إصدار WAV.

iTune Interface Audio To WAV

5. برنامج Windows Media Player

أخيرًا ، لدينا ويندوز ميديا بلاير. هذا مناسب لأولئك المستخدمين الذين لا يرغبون في المغامرة في تطبيقات الطرف الثالث خاصةً عند استخدام نظام التشغيل Windows. تمامًا مثل VLC و iTunes ، فهي ليست مجرد مشغلات وسائط متعددة ولكنها أيضًا محولات صوتية تساعدك على تحويل ملفات الصوت إلى WAV. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية التحويل باستخدام هذا التطبيق.

الخطوة 1. قم بتشغيل Windows Media Player على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2. أدخل الصوت من القرص المضغوط في محرك الأقراص المضغوطة بجهاز الكمبيوتر أو من خلال محرك أقراص مضغوطة خارجي.

الخطوه 3. اذهب إلى الموسيقى شقا علامة التبويب من قائمة الخيارات وقم بتغيير ملف شكل إلى WAV ثم ضرب إرقد بسلام زر لبدء العملية.

Windows Media Player Interface Audio To WAV

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول التحويل إلى WAV

كيفية تحويل مسار الصوت CD إلى ملف WAV؟

هناك برامج ستساعدك على تحويل المسارات الصوتية للقرص المضغوط إلى ملفات WAV. إحدى الأدوات المذكورة أعلاه لمساعدتك في تحقيق ذلك هي Windows Media Player. ما عليك سوى اتباع نفس الإجراء الخاص بأداة التحويل.

هل يمكنني تحويل الفيديو إلى ملف WAV؟

نعم فعلا. هذا مفيد إذا كنت تريد استخراج ملف صوتي من الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام الخيارات المذكورة في هذا المنشور.

هل المحولات عبر الإنترنت آمنة لتحويل الملفات؟

نعم، بالنسبة للجزء الأكبر. فقط تأكد من عدم إدخال بياناتك الشخصية. تحدث بعض سرقة البيانات الشخصية عندما تقوم بالتنزيل عبر الإنترنت الذي يطلب منك بياناتك الشخصية.

خاتمة

إليكم الأمر ، تلك هي البرامج التي يمكنك استخدامها تحويل الصوت إلى WAV. بعضها متاح مجانًا عبر الويب ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن برامج مما يعني أنك بحاجة إلى تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert an Audio File to WAV Without Shelling Out Money

Audrey Lee Jul 27, 2022 Convert Audio

Are you wondering how you can convert audio to WAV songs and play it on your favorite WAV music player? If you would notice most of the common formats that you can download online are in MP3 audio files. What's so good about WAV files is that they are not lossy. Meaning it will retain every bit or piece of the audio and quality as if you are listening to the original converting audio files to WAV, we have a lot of effective proposals to help you get this job done effortlessly. Being that said, see which among the tools to convert audio files to WAV works for your best.

Audio To WAV
Content

Part 1. Top 5 free ways to convert audio to WAV

1. Vidmore Free Online Audio Converter

First on the list of programs to convert audio to WAV for free is Vidmore Free Online Audio Converter. Through this tool, you will be able to convert almost all popular media files to WAV from the webpage directly. There's no registration needed for membership nor fees to worry about. Aside from that, this converter helps you to convert from MP3, AAC, M4A, OGG, FLAC, and many other audio formats to WAV seamlessly. On top of that, you can expect a rapid conversion speed with the benefit of bulk or batch operation. Therefore, if you are looking for a fast and free tool to convert audio to WAV for free, Vidmore Free Online Audio Converter is for you. Now let's proceed with how to convert an audio file to WAV with this program.

Step 1. Download and install the launcher

The first thing you need to do is to download and install the launcher of the program. To do this, simply click the Add Files to Convert button and click Download from the pop-up. Once downloaded, install it on your computer system and you are good to go.

Vidmore Fac Download Launcher

Step 2. Upload an audio file

Next, click the Add Files to Convert button once more and select the audio file that you want to convert to WAV.

Step 3. Select an output format

After uploading a file, select an output format by ticking the radio button for WAV. Before the conversion process, you may also modify some settings by clicking the Settings icon. Hit the OK button once you are ready.

Vidmore Fac Select WAV Format

Step 4. Save the final version

For the final touch, click the Convert button and set a file location where you want to save it. Then click the Convert button once more to commence the process.

Vidmore Fac Set File Location

2. OnlineConvertFree

Another program that you use to convert audio to WAV or AIFF is OnlineConvertFree. Likewise, since this tool works using your browser, you don't need to install any software. You can choose to upload using the traditional way of just clicking a button or take advantage of the drag-and-drop feature for your convenience. Aside from audio files, this also enables you to convert documents, images, books, and archives. To make sure you will be able to convert audio files to WAV, we will go through the steps on how to get this job done.

Step 1. First off, launch the OnlineConvertFree using any browser on your computer.

Step 2. Click the CHOOSE FILE button from the main interface to upload an audio file. You can alternatively drag and drag the audio also when uploading.

Step 3. Then open the menu for file formats and choose WAV under the audio tab. Lastly, hit the CONVERT button and wait for the process to finish.

OnlineConvertFree Interface Audio To WAV

3. VLC Media Player

VLC Media Player is a cross-platform and open-source media player that you can also use to convert audio files to WAV for free. It supports almost all computer and mobile operating systems including Windows, Mac, Linux, iOS, and Android. Aside from playing most of your media files using this tool, you can also convert your audio files to WAV and other audio formats. In addition, you have the capability to change the bit rate according to your needs. To help you do this, here's how to use this audio to WAV converter software.

Step 1. Download and install VLC Media Player on your computer or run the program if it's already installed.

Step 2. Go to the menu for Media and select the Convert/Save option. From another dialogue box, click the Add button and import your target audio file and click the Convert/Save button at the bottom portion of the interface.

Step 3. Now, create a new profile for your conversion needs. Click the Create new profile button which is next to the X icon. Put a mark on the Audio check box then change the codec to WAV and hit Create. Also, make sure that you set a name for the newly set profile.

Step 4. Open the Profile menu, select the profile that you just created, and hit the Start button.

VLC Media Player Interface Audio To WAV

4. iTunes

iTunes is not just developed for playing or streaming Apple songs and TV shows. It is also integrated with the capability to convert audio files such as to convert Windows media audio files to WAV for free. The best part is, it does not only allow you to convert on a Mac system but also on Windows PC. To learn how this is done, see the steps given below and convert audio to WAV.

Step 1. Make sure iTunes is installed either on your Mac or Windows PC.

Step 2. From the menu bar, click the Edit button and choose Preferences. Then hit the Import Settings button.

Step 3. From the Import Settings tab, select the WAV Encoder from the Import Using option then hit the OK button.

Step 4. On the iTunes library, choose the song that you want to convert to a WAV file. To do this, go to File > Convert > Create a WAV Version.

iTune Interface Audio To WAV

5. Windows Media Player

Lastly, we have Windows Media Player. This is suitable for those users who don't want to venture into third-party apps especially when you are using Windows OS. Just like VLC and iTunes, they aren't just simply multimedia players but also audio converters that will help you convert audio files to WAV. Now let's take a look at how to convert using this app.

Step 1. Launch Windows Media Player on your Windows PC.

Step 2. Insert the audio from the CD to the computer's CD Drive or through an external CD drive.

Step 3. Go to the Rip Music tab from the Options menu and change the Format to WAV then hit the Rip button to start the process.

Windows Media Player Interface Audio To WAV

Part 2. FAQs of Converting to WAV

How to convert cd audio track to WAV file?

There are programs that will help you convert CD audio tracks to WAV files. One of the tools mentioned above to help you achieve this is Windows Media Player. Just follow the same procedure of the conversion tool.

Can I convert the video to a WAV file?

Yes. This is helpful if you want to extract an audio file from the video. You may also use the options stated in this post.

Are online converters safe for converting files?

Yes, for the most part. Just make sure that you don't input your personal data. Some stealing of personal data happens when you are downloading online that asks for your personal details.

Conclusion

There you have it, those are the programs that you can use to convert audio to WAV. Some are available for free over the web, while others are software which means you need to download and install them on your computer.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews