التنقل

أسلم طريقة لتحويل ملفات WAV إلى ملفات M4A عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها مجانًا!

أودري لي 13 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

ربما إذا كنت ستختار بين WAV و M4A ، فستختار تنسيق M4A نظرًا لملاءمته. على الرغم من أن جودة WAV هي أعلى جودة لتنسيق الصوت للصوت ، وقدرتها على الاحتفاظ بجميع الملفات من أول تسجيل لها ، إلا أن M4A ستظل تتفوق على اختيار العديد من المستخدمين لأنها تضغط الملف بحجم أصغر وهو أكثر متوافق مع الأجهزة الأخرى.

في الوقت الحالي ، ربما تكون مهتمًا بكيفية تحويل WAV إلى M4A لتحويل ملفاتك الصوتية على الجهاز الآخر أو لمجرد استهلاك حجم أصغر في مساحة التخزين الخاصة بك. في هذا المنشور ، سنتناول أكثر التوصيات محول WAV إلى M4A عبر الإنترنت.

WAV إلى M4A

الجزء 1. كيفية تحويل WAV إلى M4A عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تحويل ملف WAV الخاص بك إلى M4A ولكن ليس لديك مساحة تخزين كافية لتنزيل محول آخر ، فلا تتردد لأننا قدمنا بالفعل حلاً لقلقك! لقد جمعنا هذه المحولات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها بمجرد البحث عنها في متصفحك. لا يتعين عليك قضاء ساعات في التصفح على الإنترنت الخاص بك فقط للعثور على هذه الطرق حول كيفية تحويل WAV إلى M4A عبر الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل والاطلاع على الأدوات أدناه.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن أفضل محول يمكنك استخدامه عبر الإنترنت ، ففكر في استخدامه محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. تمامًا مثل ما هو موضح في اسم المنتج ، يتيح لك هذا البرنامج تحويل ملفات WAV إلى ملفات M4A وتنسيقات الصوت الأخرى على الصفحة الرئيسية. بمساعدة هذا المحول عبر الإنترنت ، يمكنك تحويل ملفاتك عدة مرات كما تريد! نظرًا لأن لديك حجم ملف كبير ، فلن تضطر إلى الانتظار مدى الحياة قبل أن يتم تحويله لأن الأمر سيستغرق بضع لحظات لتحويل ملفاتك بنجاح. إذن ، كيف تستخدم هذا البرنامج الرائع؟ هنا دليل بسيط أدناه.

الخطوة 1: لتبدأ ، انتقل إلى المستعرض الخاص بك وابحث عن ملف محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore صفحة. انقر على إضافة ملفات للتحويل وسيكون هناك حرفيا منبثق. ثم انقر فوق الزر تنزيل لتنزيل مشغل الأداة عبر الإنترنت وبعد ذلك ، قم بتثبيته.

انتقل إلى موقع Vidmore Vc الرسمي

الخطوة 2: بعد تثبيت المحول عبر الإنترنت بنجاح ، سيفتح المجلد الخاص بك الذي يحتوي على الملفات الموجودة على جهازك. ثم اختر ملف WAV الخاص بك وقم بتحميله.

الخطوه 3: بمجرد تحميل ملف WAV الخاص بك ، حدد M4A على الخيارات الموضحة أدناه وانقر فوق تحويل زر لبدء إجراء التحويل.

الخطوة الرابعة: بعد النقر فوق ملف تحويل ، سيُظهر مجلدًا آخر لك لتحديد موقع الملف ، ما عليك سوى وضع علامة اختر مجلد وسيتم تحويله تلقائيًا.

Vidmore Vc تحويل WAV إلى M4A

2. زمزم

ثانيًا في قائمة الأدوات الموصى بها لتحويل ملفاتك إلى تنسيق آخر عبر الإنترنت هو Zamzar. يهدف هذا التطبيق المستند إلى الويب إلى تحويل تنسيق ملف الصوت والفيديو دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج واحد. من خلال Zamzar ، يمكنك تحويل ملف بحجم أقصى 50 ميغا بايت. لذلك ، كيف يتم تحويل WAV إلى تنسيق M4A باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت؟ ألق نظرة على الدليل البسيط أدناه.

الخطوة 1: في متصفحك ، ابحث عن Zamzar Online File Conversion. بعد أن يوجهك إلى الصفحة ، انقر فوق إضافة ملفات.

اضافة ملفات زمزم

الخطوة 2: بعد إضافة الملف الذي تريد تحويله ، سينتقل تلقائيًا إلى الخطوة الثانية ، ما عليك سوى النقر فوق حول الى علامة التبويب وسيظهر لك التنسيق المتاح وفقًا للملف الذي قمت بتحميله.

زمزار تحويل إلى علامة تبويب

الخطوه 3: بمجرد اختيار تنسيق الصوت بنجاح ، سيقودك إلى الإجراء الأخير والنقر فوق تحويل الآن زر وانتظر حتى يتم تحويله.

زمزم تحول الآن

الجزء 2. كيفية تحويل WAV إلى M4A باستخدام البرنامج

هناك الكثير من محولات الملفات التي يتم إجراؤها في الوقت الحاضر ، ولكن معظمها يحتاج إلى بعض المهارات المهنية للتنقل الكامل في الأدوات. ونشعر بك! لهذا السبب قمنا بتجميع الأدوات الأكثر ملاءمة التي ستساعدك على تخفيف العبء الخاص بك. لا حاجة لمشاهدة البرامج التعليمية ولا امتلاك مهارات احترافية لأنه يمكنك التنقل فيها دون أي متاعب. بدون مزيد من اللغط ، إليك قائمة البرامج لتحويل ملفاتك بسهولة.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تريد تحويل WAV إلى M4A مجانًا ، ففكر في استخدام محول الفيديو فيدمور لأنه يمكنك تنزيل هذا البرنامج متعدد الأغراض دون إنفاق فلس واحد. يمكنك تحويل صيغ ملفات مختلفة بنقرة واحدة فقط! بالإضافة إلى أنها عملية تحويل سهلة. لا داعي للنظر في حجم ملفك لأن Vidmore لا يزال بإمكانه تحويله إلى التنسيق المطلوب. لإعطائك فكرة عن كيفية تحويل WAV إلى ملف M4A ، ألق نظرة على المعلومات أدناه.

الخطوة 1: الحصول على محول الصوت WAV إلى M4A

احصل على التطبيق المجاني بالنقر فوق زر التنزيل المجاني أدناه. بمجرد تنزيله ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بإضافة ملف WAV

بمجرد تشغيل التطبيق ، انقر فوق إضافة ملفات أو ال زائد قم بتسجيل الدخول إلى الواجهة الرئيسية للأداة ثم اختر الملف الذي تريد تحويله.

إضافة فيدمور

الخطوة 3: حدد تنسيق M4A

بعد إضافة الملف ، تابع في سهم القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الصورة المصغرة للفيديو وانتقل إلى قسم الصوت. يختار M4A من الخيارات.

حدد تنسيق Vidmore

الخطوة 4: احفظ الصوت المحول

بمجرد اختيار تنسيق M4A في ملفك ، انقر فوق تحويل جميع علامة التبويب لتحويل ملف الصوت بنجاح.

Vidmore حفظ التنسيق المحول
قراءة متعمقة

2. iTunes

إذا كان لديك ملف WAV تريد تحويله على جهاز Mac الخاص بك ، فإن iTunes مناسب أيضًا. ليس عليك التفكير فيما إذا كان سيكون متوافقًا مع جهازك لأن هذه الأداة يمكنها أيضًا تحويل ملفاتك الصوتية بسهولة في دقيقة واحدة فقط. في معلومات الدليل أدناه ، سنوضح لك كيفية تحويل WAV إلى M4A على iTunes.

الخطوة 1: لبدء التحويل على iTunes ، انقر فوق التفضيلات اختيار. مرة واحدة في الأفضلية تم فتح القسم ، وهناك خيارات منبثقة ، انقر فوق جنرال لواء نافذة او شباك.

الخطوة 2: بعد النقر فوق ملف جنرال لواء علامة التبويب ، ضع علامة أيضًا في علامة التبويب اعدادات مهمه زر وعلى القائمة المسماة الاستيراد باستخدام، اختر التنسيق الذي تريد تحويل ملفك إليه.

الخطوه 3: بعد ذلك ، اذهب إلى ملف ثم اضغط تحويل وسيمنحك نسخة من الملف الذي تريده. و هذا كل شيء!

التحويل باستخدام iTunes

3. الجرأة

كما نعلم جميعًا ، يعد Audacity أحد تطبيقات التسجيل والتحرير الشهيرة التي يستخدمها الكثيرون أيضًا. ولكن بصرف النظر عن هذه الميزات ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة أخرى يحتاجها المستخدمون الذين يرغبون في ضغط ملفاتهم الصوتية ، وهي تحويل الملفات الصوتية. في معلومات الدليل أدناه ، سنوضح لك كيفية تحويل WAV إلى M4A في Audacity. ألق نظرة على الخطوات البسيطة حول كيفية القيام بذلك.

الخطوة 1: قم بتشغيل التطبيق على نظامك. بعد ذلك ، انقر فوق ملف القائمة وفي القائمة الفرعية التي ستظهر أدناه ، انقر فوق افتح وأضف الملف الذي تريد تحويله إلى نظامك.

الخطوة 2: بعد ذلك ، حدد مرة أخرى ملف القائمة وانقر تصدير، ثم اختر التنسيق الذي تريده.

الخطوه 3: بعد تحويل ملف الصوت ، انقر فوق حفظ زر لبدء التحويل إلى التنسيق الذي تريده.

تحويل باستخدام الجرأة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحويل WAV إلى M4A

كيف يمكنني تحويل ملف في أداة عبر الإنترنت دون حد للحجم؟

هذا سؤال مثير للاهتمام لأن الكثير من الأدوات عبر الإنترنت لها قيود ، لكن محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore هو أمر مختلف لأنه يتم التحويل بلا حدود.

ما الأداة التي تتحول بشكل أسرع؟

نقترح استخدام Vidmore Video Converter لأنه يحول ملفاتك في لحظات قليلة.

أيهما أفضل ، WAV أم M4A؟

إذا كنا سنلقي نظرة على الجودة ، فإن WAV أفضل ولكن إذا كنا نفكر في المساحة ، فمن الأفضل استخدام تنسيق M4A.

خاتمة

من خلال المعلومات المذكورة أعلاه ، لن تواجه صعوبة بعد الآن في التفكير في كيفية ضغط ملفاتك لأننا قدمنا بالفعل أكثر الأدوات الموصى بها حول كيفية تحويل WAV إلى M4A. لا داعي لإنفاق الأموال فقط لشراء تطبيق لأنه يمكنك استخدام الأداة عبر الإنترنت والبرامج المجانية التي قدمناها أعلاه. ماذا تنتظر؟ ابدأ في تحويل ملفاتك المفضلة!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Safest Way to Convert WAV to M4A Files Online That You Can Use For Free!

Audrey Lee Oct 13, 2021 Convert Audio

Probably if you were to choose between WAV and M4A, you would choose the M4A format due to its convenience. Despite the quality of WAV being the highest audio format quality for sound, and its ability to keep all the file from its first recording, M4A would still rise above the choice of many users because it compresses the file in a smaller size and it is more compatible with other devices.

Right now maybe you are interested in how to convert WAV to M4A to make your audio files converted on the other device or to just consume a smaller size in your storage. In this post, we will tackle the most recommended WAV to M4A Converter online.

WAV To M4A

Part 1. How to Convert WAV to M4A Online

If you want to convert your WAV file into M4A but you don't have enough storage to download another converter, be at ease because we already provided a solution to your concern! We have gathered these online converters that you can use by just searching them on your browser. You don't have to spend hours browsing on your internet just to find these ways on how to convert WAV to M4A online, all you have to do is to scroll down and see the tools below.

1. Vidmore Free Online Video Converter

If you are looking for the best converter that you can use online, consider using Vidmore Free Online Video Converter. Just like what is indicated on its product's name, this program allows you to convert WAV to M4A files and other audio formats on the main page. With the help of this online converter, you can convert your files as many times as you want! Given that you have a large file size, you will not have to wait for a lifetime before it will be converted because it will just take you for a few moments to successfully convert your files. So, how to use this amazing program? Here is a simple guide below.

Step 1: To begin with, go to your browser and search for the Vidmore Free Online Video Converter page. Click the Add Files to convert and there will be a verbatim that will pop up. Then tick the Download button in order to download the launcher of the online tool and after that, install it.

Vidmore Vc Go To Official Website

Step 2: After you successfully install the online converter, it will open your folder containing the files that you have on your device. And then choose your WAV file and upload it.

Step 3: Once you have uploaded your WAV file, select M4A format on the options shown below and click the Convert button to start the conversion procedure.

Step 4: After you click the Convert button, it will show another folder for you to select the file's location, just simply tick Select Folder and it will automatically convert.

Vidmore Vc Convert WAV To M4A

2. Zamzar

Second on the list of the most recommended tools to convert your files to another format online is Zamzar. This web based application is intended to convert file audio and video file format without the need to upload any single software. Through Zamzar, you can convert a file with a maximum size of 50MB. Therefore, how to convert WAV to M4A format using this online tool? Take a look at the simple guide below.

Step 1: On your browser, search for Zamzar Online File Conversion. After it directs you to the page, click Add Files.

Add Files Zamzar

Step 2: After you add the file that you want to convert, it will automatically go to the second step, simply click Convert To tab and it will show you the available format according to the file that you uploaded.

Zamzar Convert To Tab

Step 3: Once you have successfully chosen an audio format, it will lead you to the last procedure and click the Convert Now button and wait for it to be converted.

Zamzar Convert Now

Part 2. How to Convert WAV to M4A with Software

There are a lot of file converters that are being made nowadays, however most of them need some professional skills to fully navigate the tools. And we feel you! That is why we gathered the most convenient tools that will help you to lighten your load. No need to watch tutorials, nor have professional skills because you can navigate it without any hassle. Without further ado, here is the list of software to convert your files easily.

1. Vidmore Video Converter

If you want to convert your WAV to M4A for free, consider using Vidmore Video Converter because you can download this multi-purpose program without spending a penny. You can convert different file formats in just one click! Plus, it is an easy conversion process. No need to consider the size of your file because Vidmore can still convert it to your required format. To give you an idea how to convert WAV to M4A file, take a look at the information below.

Step 1: Acquire the WAV to M4A Audio Converter

Acquire the free application by clicking the free download button below. Once it was downloaded, install and launch it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add a WAV File

Once the app is running, click the Add Files or the Plus sign on the main interface of the tool then choose the file that you want to convert.

Vidmore Add

Step 3: Select M4A Format

After adding the file, proceed in the dropdown arrow at the right side of the video's thumbnail and go to the Audio section. Select M4A from the options.

Vidmore Select Format

Step 4: Save the Converted Audio

Once you have chosen the M4A format on your file, click Convert All tab to successfully convert the audio file.

Vidmore Save Converted Format
FURTHER READING

2. iTunes

If you have a WAV file that you would want to be converted on your Mac, iTunes is also a good fit. You don't have to think if it will be compatible with your device because this tool can also easily convert your audio files in just a minute. At the guide information below, we will show you how to convert WAV to M4A on iTunes.

Step 1: To start converting on iTunes, click the Preferences option. Once the Preference section is opened, there are options that will pop up, click the General window.

Step 2: After you click the General tab, also tick the Import Settings button and on the menu named Import Using, choose the format that you want your file to be converted to.

Step 3: After that, go to File then click Convert and it will give you a version of your desired file. And that's all!

Convert Using iTunes

3. Audacity

As we all know, Audacity is one of the famous recording and editing applications that is also being used by many. But aside from these features, it also has another feature that is being needed by users who want to compress their audio files, which is its audio file conversion. In the guide information below, we will show you how to convert WAV to M4A in Audacity. Take a look at the simple steps on how to do it.

Step 1: Launch the application on your system. After that, click File menu and on the sub-menu that will appear below, click Open and add the file on your system that you require to convert.

Step 2: After that, select again File menu and click Export, then choose the format that you want.

Step 3: After you have converted the audio file, click the Save button to start converting into your desired format.

Convert Using Audacity

Part 3. FAQs on How to Convert WAV to M4A

How can I convert a file in an online tool without a size limit?

That's an interesting question because a lot of online tools have limitations, but Vidmore Free Online Video Converter is a different one because it converts without a limit.

What tool converts faster?

We suggest using Vidmore Video Converter because it converts your files in just a few moments.

Which is better, WAV or M4A?

If we are going to look at the quality, WAV is better but if we are considering the space, it is better to use M4A format.

Conclusion

Through the above information said, you will not have a hard time anymore thinking how to compress your files because we already gave the most recommended tools on how to convert WAV to M4A. No need to spend money just to purchase an app because you can use the online tool and the free programs we have provided above. What are you waiting for? Start converting your most loved files!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews