التنقل

كيفية تحويل MP4 إلى فيديو فيسبوك وتحسين جودة الفيديو

أودري لي 14 مارس 2022 تحويل الفيديو

الفيسبوك هو أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها في الوقت الحاضر. أصبحت هذه المنصة جزءًا من حياتنا اليومية. لا عجب أن الأشخاص يستخدمون Facebook لتخزين صورهم في مقاطع الفيديو ولديهم شيء يعودون إليه. ومع ذلك ، تصبح بعض مقاطع الفيديو ضبابية عند نشرها على Facebook. ذلك لأن تنسيق الملف غير متوافق مع Facebook. لهذا السبب إذا كنت تريد الحفاظ على جودة مقطع الفيديو الخاص بك ، فتعرف على كيفية ذلك تحويل MP4 إلى فيديو فيسبوك مع هذا المنصب.

MP4 إلى Facebook

الجزء 1. التنسيق المدعوم من Facebook

من عام 2004 حتى الوقت الحاضر ، كانت شعبية Facebook لا يمكن إنكارها. يستخدم العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم موقع التواصل الاجتماعي هذا. يتم استخدامه حاليًا لأغراض تجارية وتسويق وترفيه. وربما تكون قد رأيت ، بعض مقاطع الفيديو على Facebook ضبابية ، بينما البعض الآخر بجودة عالية. يقبل هذا النظام الأساسي عددًا محدودًا من أنواع ملفات الفيديو فقط. Mobile Video و F4V و MPEG و AVI و GIF و MT2S و DV و DIVX هي بعض التنسيقات التي يدعمها Facebook. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يدعم أيضًا تنسيقات الفيديو التالية: MKV ، MOD ، TOD ، OGG Media Form ، VOB.

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى تنسيق Facebook

1. محول الفيديو Vidmore

هل تبحث عن أفضل محول تنسيق من MP4 إلى Facebook؟ في احسن الاحوال! بسبب ال محول الفيديو فيدمور هو الشخص الذي تبحث عنه. يدعم هذا البرنامج أكثر من 200 تنسيق ملف وما يثير الدهشة في هذا الأمر أنه يدعم جميع ملفات الفيديو المتوافقة مع Facebook. بمساعدة Vidmore Video Converter ، لن تجد صعوبة في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها توفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية. بصرف النظر عن ذلك ، لن تواجه أي مشاكل إذا كنت ترغب في تثبيته على جهاز يعمل بنظام Windows أو Mac لأنه متوافق مع كلا الجهازين.

والمثير للدهشة أن Vidmore Video Converter لا يزال يعمل حتى لو لم تكن هناك خدمة إنترنت. أخيرًا ، لا يقيدك عندما يتعلق الأمر بحجم الملف لأنه يتم تحويله دون قيود. تحقق من الخطوات أدناه للتعرف بشكل أفضل على كيفية تحويل هذه الأداة MP4 إلى تنسيق Facebook.

الخطوة 1: قم بتنزيل MP4 to Facebook Format Converter

الخطوة الأولى هي تثبيت البرنامج أثناء تشغيل جهازك. للبدء ، انقر فوق تنزيل مجاني من القائمة أدناه. ثم قد يساعدك إذا سمحت لمحول الفيديو بالعمل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل الفيديو على الواجهة الرئيسية

بمجرد السماح للبرنامج بالوصول إلى الكمبيوتر ، يمكنك إضافة الفيديو إليه. استمر بضرب إضافة ملفات الخيار على الجدول الزمنيالجانب الأيسر من زائد رمز في الوسط لطريقة أسرع.

مضيفا MP4 فيدمور

الخطوة 3: ابحث عن Facebook

يمكنك الوصول إلى فيديو علامة التبويب بعد إضافة الملف إلى ملف الجدول الزمني عن طريق اختيار الملف الشخصي القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من مقطع الفيديو. ثم ، باستخدام مربع البحث ، ابحث عن الكلمة موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

اختر Facebook Vidmore

بعد تحديد تنسيق Facebook ، ستقوم بتخصيص تفاصيل الفيديو بشكل أكبر. تمكنك أيقونة الإعدادات من ضبط الفيديو الدقة وإعدادات الفيديو الأخرى إذا لزم الأمر. بعد إجراء أي تعديلات مطلوبة على المقطع ، اختر ملف خلق جديد إبداع جديد الزر فكرة جيدة.

تحرير Facebook Vidmore

الخطوة 4: تحويل MP4 إلى تنسيق Facebook

عندما تكون راضيًا عن ترقية جودة الفيديو ، اختر تحويل جميع من الزاوية اليمنى السفلية للشاشة لتحويل جميع مقاطع الفيديو في وقت واحد وبخطوة واحدة.

تحويل Facebook Vidmore

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

هناك خيار آخر لتحويل MP4 إلى تنسيق Facebook ، وهو من خلال محول الفيديو المجاني من Vidmore عبر الإنترنت. إنها أداة قائمة على الويب ، ولا تتطلب منك تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ، يعمل هذا البرنامج بطريقة مباشرة ومباشرة. تقتصر هذه الأداة المستندة إلى الويب على تحويل ملفات الصوت والفيديو بقية الوقت. ما يميز Vidmore Free Video Converter عن المحولات الأخرى عبر الإنترنت هو أنه يصدر بلا حدود. بغض النظر عن حجم ملف الفيديو لديك أو طوله ، فسيظل يعمل بأعلى مستوى من الكفاءة. إذا كنت تفضل هذه الأداة عبر الإنترنت لمساعدتك في تحويل MP4 إلى تنسيق Facebook ، فيمكنك إلقاء نظرة على الرسم التوضيحي أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى أضف ملفات للتحويل زر موقع Vidmore Free Video Converter على الويب وقم بتنزيل المشغل. بعد تثبيت المشغل ، يمكنك البدء في استخدام البرنامج عبر الإنترنت.

تنزيل برنامج التثبيت Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة 2: عن طريق اختيار ملف أضف ملفات للتحويل مرتين ، ستتم إعادتك إلى مكتبتك ، حيث يمكنك اختيار ملف MP4. عن طريق اختيار ملف اضف ملف الخيار ، يمكنك تحويل العديد من الملفات الصوتية في وقت واحد ، مما يوفر لك المزيد من الوقت.

إضافة MP4 فيدمور على الإنترنت

الخطوه 3: بعد ذلك ، انقر فوق فيلم زر على اليمين. أيضًا ، سيقدم لك مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الموسيقى للاختيار من بينها ، اعتمادًا على تفضيلاتك. ثم ، من القائمة المنسدلة أدناه ، اختر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك كتنسيق ملف المقطع الخاص بك.

اختر Facebook Vidmore Online

ثم ، انقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من الصوت وقم بتعديل ملف الدقة إذا كنت ترغب في ضبط مستوى الفيديو ونوعه. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حسنا لمسح النافذة.

تحرير Facebook Vidmore على الإنترنت

الخطوة الرابعة: ثم انقر فوق تحويل ، انتقل إلى الموقع الذي تريد حفظ ملفك فيه وانقر فوق اختر مجلد أيقونة. سيتم تحويل ملفك إلى تنسيق Facebook في ثوانٍ بواسطة Vidmore Free Video Converter.

تحويل Facebook Vidmore عبر الإنترنت

3. Uniconverter

يعد Uniconverter محول تنسيق آخر عبر الإنترنت من MP4 إلى Facebook والذي قد تستخدمه لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا المحول عبر الإنترنت متاح لك مجانًا. إنه قادر على القيام بجميع الوظائف تقريبًا التي يمكن أن يؤديها إصدار سطح المكتب من البرنامج ، ويقوم بذلك بنفس الجودة. عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، فإن هذه الأداة المستندة إلى الويب تأخذ الكعكة. إليك مثال مباشر يمكنك اتباعه.

الخطوة 1: انتقل إلى متصفحك المفضل وابحث عن محول Facebook عبر الإنترنت. بمجرد أن تكون في النافذة الرئيسية ، انقر فوق اختر الملفات زر.

الخطوة 2: بعد تحميل ملف MP4 في النافذة الرئيسية ، انقر فوق القائمة المنسدلة الملف الشخصي واختيار موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تنسيق من قائمة الخيارات.

الخطوه 3: بعد النقر فوق تنسيق Facebook ، انقر فوق تحويل الزر أدناه وحدد المربع ليتم إخطارك في حالة انتهاء التحويل.

تحويل MP4 إلى Facebook Uniconverter

قراءة متعمقة:

أفضل 3 طرق لأخذ لقطة شاشة من Facebook (محلولة)

كيفية تغيير حجم مقاطع الفيديو على Facebook دون فقد الجودة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP4 إلى تنسيق Facebook

كيف يتم ضبط إعدادات جودة الفيديو على Facebook؟

سجّل الدخول إلى حسابك على Facebook واختر الإعدادات والخصوصية من القائمة المنسدلة. الآن ، انتقل إلى قائمة الإعدادات. تابع إلى صفحة مقاطع الفيديو بالتمرير لأسفل. اختر SD فقط أو أي خيار آخر إلى جانب جودة الفيديو الافتراضية في إعدادات الفيديو.

ما هي المدة القصوى لفيديو الفيسبوك؟

عند إنشاء مقطع فيديو على Facebook ، تبلغ المدة القصوى 8 ساعات.

كيف يمكنني تصغير حجم فيديو Facebook دون التضحية بالجودة؟

إذا كنت ترغب في تقليل حجم فيديو Facebook الخاص بك دون التضحية بجودته ، فمن الأفضل استخدام Vidmore Video Converter. يعمل هذا البرنامج بشكل أفضل في تحسين ملفات الصوت والفيديو.

خاتمة

يجب عليك استخدام الإعدادات المحددة لمحول الوسائط عند مشاركة مقاطع الفيديو على Facebook لأن Facebook لا يقبل سوى مقاطع الفيديو التي تلبي هذه المعايير. يعد Vidmore Video Converter الخيار الأمثل إذا كنت تحب تحرير الفيديو وغالبًا ما تشارك مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنه التحويل MP4 إلى تنسيق فيديو Facebook وتنسيقات أخرى.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert MP4 to Facebook Video and Improve the Video Quality

Audrey Lee Mar 14, 2022 Convert Video

Facebook is the most famous social media site being used nowadays. This platform became part of our everyday lives. No wonder people are using Facebook to store their images in videos and have something to look back to. However, some videos become blurry when it is being posted on Facebook. It is because the file format is not that compatible with Facebook. That is why if you want to keep the quality of your video clip, learn how to convert MP4 to Facebook video with this post.

MP4 to Facebook

Part 1. Facebook Supported Format

From 2004 until the present, the popularity of Facebook has been undeniable. Many individuals from all around the globe utilize this social networking site. It is currently being utilized for commercial purposes and marketing and entertainment. And, as you may have seen, some of the videos on Facebook are blurry, while others are of high quality. This platform only accepts a limited number of video file types. Mobile Video, F4V, MPEG, AVI, GIF, MT2S, DV, and DIVX are some of the formats supported by Facebook. Aside from that, it also supports the following video formats: MKV, MOD, TOD, OGG Media Form, VOB.

Part 2. How to Convert MP4 to Facebook Format

1. Vidmore Video Converter

Are you looking for the most excellent MP4 to Facebook format converter? Perfect! Because the Vidmore Video Converter is the one you are looking for. This program supports more than 200 file formats and what's surprising about this is it supports all of the video files compatible with Facebook. With the help of the Vidmore Video Converter, you will not have a hard time converting your video clips because it offers a very consumer-friendly interface. Aside from that, you won't encounter any issues if you want to install it on a Windows or Mac device as it is compatible with both devices.

Surprisingly, Vidmore Video Converter still operates even if there is no internet service. Lastly, it doesn't limit you when it comes to the size of the file because it converts without restrictions. Check the steps below to appreciate better how this tool converts MP4 to Facebook format.

Step 1: Download the MP4 to Facebook Format Converter

The first step is to install the program while your device is turned on. To begin, click Free Download from the menu below. Then it would help if you authorized the video converter to operate.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Video on the Main Interface

Once the program has been allowed access to the computer, you may add the video to it. Keep going by hitting the Add Files option on the Timeline's left side of the Plus symbol in the center for a speedier method.

Adding the MP4 Vidmore

Step 3: Search for the Facebook

You may access the Video tab after the file has been added to the Timeline by selecting the Profile menu located on the right side of the video clip. Then, using the search box, look for the word Facebook.

Choose Facebook Vidmore

After selecting the Facebook format, you will customize the video's details further. The Settings icon enables you to adjust the video Resolution and other video settings if necessary. After making any required edits to the clip, choosing the Create New button is a good idea.

Edit Facebook Vidmore

Step 4: Convert MP4 to Facebook Format

When you're satisfied with the video quality upgrade, choose Convert All from the bottom right corner of the screen to convert all of the videos simultaneously in a single move.

Convert Facebook Vidmore

2. Vidmore Free Video Converter

There is another option to convert MP4 to Facebook format, and it is through Vidmore Free Video Converter Online. It is a web-based tool, and it doesn't require you to install any third-party app. Because of the user-friendly design, this program runs in a very straightforward and straightforward way. This web-based utility is restricted to converting audio and video files the rest of the time. What distinguishes Vidmore Free Video Converter from other online converters is that it exports without limits. No matter how big or long the video file you have, it will still perform at its highest efficiency level. If you prefer this online tool to help you convert MP4 to Facebook format, you can look at the illustration below.

Step 1: Navigate to the Add files to convert button of the Vidmore Free Video Converter website and download the launcher. After installing the launcher, you may begin using the online program.

Download Installer Vidmore Online

Step 2: By selecting the Add files to convert button twice, you'll be sent back to your library, where you may choose the MP4 file. By selecting the Add File option, you may convert several audio files concurrently, saving you even more time.

Adding MP4 Vidmore Online

Step 3: Following that, click the Movie button to the right. Also, it will present you with a variety of music file formats to pick from, depending on your preferences. Then, from the dropdown menu below, choose Facebook as your clip file format.

Choose Facebook Vidmore Online

Then, click the Settings button on the right side of the audio and alter the Resolution if you desire to adjust the video's level and type. Once complete, click OK to clear the window.

Edit Facebook Vidmore Online

Step 4: Then click on the Convert button, go to the location where you want to save your file and click on the Select Folder icon. Your file will be converted to Facebook format in seconds by Vidmore Free Video Converter.

Convert Facebook Vidmore Online

3. Uniconverter

The Uniconverter is another online MP4 to Facebook format converter that you may use to convert your videos. This online converter is available to you at no cost. It is capable of doing almost all of the functions that the desktop version of the software can perform, and it does so with the same quality. When it comes to user-friendliness, this web-based utility takes the cake. Here's a straightforward example that you can follow.

Step 1: Go to your favorite browser and look for the Online Facebook Converter. Once you are on the main window, click the Choose Files button.

Step 2: After uploading the MP4 file on the main window, click the dropdown Profile and choose the Facebook format from the list of options.

Step 3: After clicking the Facebook format, click the Convert button below and check the box for you to be notified if the conversion is finished.

Convert MP4 to Facebook Uniconverter

Further Reading:

Top 3 Ways to Take A Facebook Screenshot (Solved)

How to Resize Videos for Facebook without Quality Loss

Part 3. FAQs About Converting MP4 to Facebook Format

How to adjust Facebook's video quality settings?

Log in to your Facebook account and choose Settings & Privacy from the dropdown menu. Now, go to the Settings menu. Continue to the Videos page by scrolling down. Choose SD Only or any other option besides Video Default Quality in the video settings.

What is the maximum duration of a Facebook video?

When creating a Facebook video, the maximum duration is 8 hours.

How can I lessen the size of a Facebook video without sacrificing quality?

If you want to reduce the size of your Facebook video without sacrificing its quality, you better use the Vidmore Video Converter. This program works best in enhancing audio and video files.

Conclusion

You must use specified settings for your media converter when sharing videos on Facebook since Facebook only accepts videos that meet these standards. The Vidmore Video Converter is the perfect option if you like video editing and often share videos on social media. It can convert MP4 files to Facebook video format and other formats.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews