التنقل

أفضل 4 طرق حول كيفية قص ملفات M4V على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

هل ترغب في إنشاء مقاطع فيديو رائعة من ملفات M4V الطويلة جدًا؟ عادةً ما تكون مقاطع الفيديو طويلة جدًا بسبب الأجزاء غير الضرورية. قد يكون ذلك بسبب المقدمات المطولة أو الاعتمادات أو أجزاء البداية والنهاية غير المرغوب فيها التي ترغب في التخلص منها. على الرغم من استخدام ملفات M4V على نطاق واسع في أجهزة وبرامج Apple ، إلا أن العديد من أدوات قص الفيديو المتاحة تدعم هذا التنسيق.

بغض النظر عن نظام التشغيل والجهاز الذي تستخدمه ، يمكنك ذلك تقليم ملفات M4V بدون صعوبة. ومع ذلك ، فإن المدرجة هنا هي أدوات القطع M4V الأكثر تفضيلاً وعملية. اكتشف كيف يمكنك الحصول على هذه التطبيقات واستخدامها من خلال قراءة المنشور بالكامل.

تقليم M4V

الجزء 1. أفضل طريقة سهلة لتقليم M4V

محول الفيديو فيدمور هو تطبيق قوي لقص مقاطع الفيديو بأي تنسيق متاح على أجهزة Mac و Windows PC. يتميز بخيارات متنوعة لاقتطاع مقاطع الفيديو. باستخدامه ، يمكنك تقطيع مقدمات طويلة ، وتقسيمها وتقطيعها في المنتصف ، والتخلص من الأجزاء النهائية. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار القص باستخدام شريط المسار ، وإدخال المدة الزمنية ، وتقسيمها إلى شرائح متعددة حسب الوقت أو المتوسط.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • مجموعة فرعية من الأدوات للتقسيم أو القص أو الدمج أو الحذف.
  • اقطع عدة مقاطع من ملف فيديو M4V.
  • صقل التحديدات باستخدام التراكبات والمرشحات والتأثيرات والعلامات المائية وما إلى ذلك.
  • يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا مثل M4V و MKV و MP4 و AVI وغيرها الكثير.
  • قم بالتحويل إلى أي تنسيق فيديو مع دعم مقاطع الفيديو بجودة HD و 4K.
محول الفيديو فيدمور

يوجد أدناه الإجراء الخاص بكيفية قص M4V باستخدام قاطع M4V الرائع هذا:

الخطوة 1. قم بتنزيل M4V Cutter

ابدأ بالحصول على مثبت التطبيق. ما عليك سوى النقر فوق التنزيل المجاني المفضل لديك أعلاه وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل الأداة لبدء استخدامها. يجب أن تبدو الواجهة على النحو التالي.

واجهات تشغيل Vidmore

الخطوة 2. أضف ملف فيديو M4V

بعد فتح الأداة ، انقر فوق رمز Plus ، وتصفح فيديو M4V وقم بتحميله في البرنامج. يمكنك اختياريًا استخدام ميزة السحب والإفلات لتحميل الفيديو بسهولة. ما عليك سوى سحب الفيديو وإفلاته في منطقة التحميل في التطبيق.

أضف Vidmore M4V

الخطوة 3. تقليم فيديو M4V

من الصورة المصغرة للفيديو ، انقر فوق يقطع زر. بعد ذلك ، يجب أن تظهر واجهة التحرير. اضغط على تقسيم سريع الزر الموجود في الجزء السفلي الأيسر لتقسيم ملف الفيديو إلى مقاطع متعددة. ثم حدد ما إذا كنت تريد القسمة على المتوسط أو الوقت والنقر انشق، مزق. ستظهر قائمة المقاطع بعد ذلك. يمكنك ترتيب ترتيب الأجزاء أو حذف الأجزاء غير المرغوب فيها. بعد ذلك ، ضع علامة على ادمج في واحد مربع الاختيار لدمج جميع القطاعات. لتأكيد التغييرات ، اضغط على حفظ زر.

واجهة تشذيب فيدمور

الخطوة 4. احفظ الناتج النهائي

هذه المرة ، يمكنك حفظ الملف بتنسيق آخر. فقط اذهب إلى الملف الشخصي القائمة وحدد تنسيق الفيديو المفضل لديك من علامة التبويب الفيديو. ولكن سيكون من الأفضل اختيار نفس التنسيق للحفاظ على جودته الأصلية. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تحويل الكل" في الجزء السفلي من الواجهة لتطبيق التغييرات.

حدد فيدمور التنسيقات

الجزء 2. كيفية قص M4V عبر الإنترنت

الآن ، قد تتساءل أيضًا عما إذا كان بإمكانك قص M4V عبر الإنترنت. بالتأكيد ، يمكنك تقليم ملفات الفيديو أو قصها باستخدام برنامج عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى عناء تثبيت تطبيقات إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، إليك بعض التطبيقات عبر الإنترنت المستندة إلى الويب التي يمكنك التفكير في استخدامها.

1. Aconvert.com

أول أداة عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك في قطع M4V عبر الإنترنت هي Aconvert.com. إنها أداة تحويل فيديو كاملة الميزات تحتوي على وظائف مفيدة تسمح لك بقطع تنسيقات الفيديو الداعمة مثل M4V و MP4 و MOV و WMV وما إلى ذلك. في الواقع ، يمكنك تحميل ما يصل إلى 200 مليون حجم ملف فيديو. لا يمكن قص الافلام التي تتجاوز حجم الملف المذكور. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لقطع M4V عبر الإنترنت.

الخطوة 1. انتقل إلى Aconvert.com ، ثم انتقل إلى فيديو قسم على شريط القائمة الأيسر.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف M4V الهدف الخاص بك عن طريق النقر فوق اختر ملف زر من الصفحة.

الخطوه 3. بعد ذلك ، أدخل ملف يبدأ فى مكان و المدة الزمنية الوقت باتباع التنسيق المشار إليه في حقل النص. نجاح إرسال لمعالجة الفيديو.

أكونفيرت كوم تريم M4V

2. Video Toolbox

إذا كنت ترغب في التحقق من تطبيق آخر عبر الإنترنت لقص ملفات M4V ، فقد ترغب في استخدام Video Toolbox. يستخدم هذا التطبيق المقاود لقص مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا أن تقطع وقتًا محددًا كما تريد. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لعرض مقاطع الفيديو وإضافة علامة مائية وترجمات والمزيد. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على حد لحجم الملف يقتصر على 600 ميغا بايت. يوجد أدناه دليل إرشادي حول كيفية قص ملفات M4V عبر الإنترنت.

الخطوة 1. قم بزيارة موقع VideoToolbox. قبل أن تتمكن من التحميل ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب أولاً. ثم انتقل إلى مدير الملفات في القائمة اليسرى وقم بتحميل فيديو M4V.

الخطوة 2. تحقق من الفيديو الذي تم تحميله واختر قص / انقسام من حدد الإجراءات القائمة المنسدلة.

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد الأجزاء المراد قطعها باستخدام المقاود أو أدخل المدة الزمنية. ثم ، انقر فوق قطع الشريحة للاحتفاظ بالفيديو بنفس التنسيق أو تحديد الآخر لتحويل الملف إلى برنامج آخر وتنزيل الملف.

فيديو Toolbox Trim M4V

3. قطع الفيديو على الإنترنت

Online Video Cutter هي أداة أخرى يمكن أن تساعدك في قص مقاطع الفيديو وإزالة الأجزاء غير الضرورية. ما هو جيد في هذه الأداة هو أنها تدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا. إلى جانب القطع ، يمكن للمستخدمين تدوير مقاطع الفيديو واقتصاصها حسب الإطار ، وضبط سرعة الفيديو وحجمه ، وما إلى ذلك. العيب الوحيد هو أن تحميل مقاطع الفيديو يستغرق وقتًا ، خاصة عندما يكون حجم الملف كبيرًا. ومع ذلك ، إليك كيفية قص ملف M4V عبر الإنترنت.

الخطوة 1. قم بتشغيل Online Video Cutter على متصفحك وانقر فوق افتح الملف لتحميل فيديو M4V.

الخطوة 2. حدد اختيارك للإطار الزمني الذي تريد قطعه باستخدام المقاود.

الخطوه 3. أكمل القطع بضرب حفظ زر وتنزيل الإخراج.

قطع الفيديو على الإنترنت تقليم M4V
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة بين قادين M4V

لإجراء مقارنة شاملة لأدوات التشذيب M4V ، نجمع الجوانب الأساسية لكل أداة. تحقق من الجدول أدناه.

واجهة بديهية منصة أدوات التحرير
ويندوز وماك قص ، قص ، تدوير ، اقتصاص ، إضافة ترجمات ، علامة مائية ، إلخ.
الويب دمج ، قص ، تدوير ، وسادة ، اقتصاص
الويب قص ، demux ، دمج ، إضافة علامة مائية ، ترجمات (مضمنة)
الويب تقليم ، قص ، تغيير الحجم ، تدوير ، قلب ، إلخ.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تقليم M4V

كيفية قص M4V في Premiere Pro؟

ملفات M4V لمؤيدي Premiere تتيح لك قصها. يمكنك قص مقاطع فيديو M4V على الجدول الزمني. حدد الفيديو واضبط أوقات البدء والانتهاء عن طريق سحبها إلى اليسار واليمين.

كيفية قص M4V بدون إعادة ترميز؟

يمكن لبرنامج Online Video Cutter القيام بذلك نيابة عنك إذا كنت ترغب في قص ملفات M4V دون إعادة ترميزها. قم بتحميل ملف M4V في التطبيق عبر الإنترنت وقم بالتبديل إلى خيار عدم إعادة الترميز من قائمة الإعدادات. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك قص ملفات M4V دون إعادة تنسيق الملف.

أيهما أفضل MP4 أم M4V؟

عادةً ما تقتصر ملفات M4V على أجهزة الكمبيوتر المرخصة من قبل iTunes ، وخاصة تلك الملفات المحمية M4V. بالنسبة إلى MP4 ، تقبل معظم المشغلات والأجهزة هذا التنسيق. لذلك من حيث التوافق ، MP4 أفضل من M4V.

خاتمة

في قطع مقاطع الفيديو M4V ، كل هذه الحلول يمكن تقليم M4V بسهولة. ومع ذلك ، فإن الحلول الثلاثة الأخيرة تعتمد فقط على الإنترنت. والأسوأ من ذلك ، أن تحميل الأفلام أو مقاطع الفيديو الطويلة عند استخدام هذه الأدوات عبر الإنترنت سيستغرق وقتًا. بشكل عام ، يعد Vidmore Video Converter هو الخيار الأفضل لقص ملفات M4V لأنه يمكنك استخدامها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات ووظائف ذكية لمساعدتك في الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 4 Methods on How to Trim M4V Files on Mac and Windows PC

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Video

Do you wish to create brilliant videos from your M4V files that are too long? Usually, the videos are too long due to the unnecessary parts. It could be because of lengthy introductions, credits, or unwanted beginning and ending parts you would like to get rid of. Even though M4V files are used widely in Apple devices and software, many available video cutters support this format.

No matter the operating system and device you are using, you can trim M4V files without difficulty. That said, listed here are the most preferred and practical M4V cutters. Find out how you can get and use these apps by reading the entire post.

Trim M4V

Part 1. Best Lossless Way to Trim M4V

Vidmore Video Converter is a powerful application for cutting videos of any format available on Mac and Windows PC. It features various options for trimming videos. With it, you chop lengthy introductions, split and cut in the middle, and get rid of ending parts. Based on your preferences, you can choose to cut using the track bar, enter the time duration, split into multiple segments by time or average.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Subset of tools to split, trim, merge, or delete.
  • Cut off multiple clips from an M4V video file.
  • Fine-tune the selections with overlays, filters, effects, watermarks, etc.
  • Supports nearly all video formats like M4V, MKV, MP4, AVI, and many more.
  • Convert to any video format with HD and 4K quality videos support.
Vidmore Video Converter

Below is the procedure on how to trim M4V using this great M4V cutter:

Step 1. Download the M4V Cutter

Get started by acquiring the installer of the application. Simply click your preferred Free Download above and install it on your computer. After that, launch the tool to start using it. The interface should look as below.

Vidmore Running Interfaces

Step 2. Add M4V video file

After opening the tool, click the Plus symbol, browse the M4V video and upload it into the program. You can optionally use the drag and drop feature to upload the video easily. Simply drag and drop the video to the upload area of the app.

Vidmore Add M4V

Step 3. Trim M4V video

From the video thumbnail, click the Cut button. Then, an editing interface should show up. Click on the Fast Split button on the left side bottom portion to split the video file into multiple segments. Then select whether to divide by average or time and click Split. A list of segments will then appear. You can arrange the order of the fragments or delete the unwanted parts. After that, tick on the Merge into one checkbox to combine all the segments. To confirm the changes, hit the Save button.

Vidmore Trimming Interface

Step 4. Save the final output

This time, you can save the file to another format. Just go to the Profile menu and select your preferred video format from the Video tab. But it would be best to choose the same format to keep its original quality. Next, click the Convert All button at the bottom of the interface to apply the changes.

Vidmore Select Formats

Part 2. How to Trim M4V Online

Now, you might also be wondering if you can trim M4V online. Definitely, you can accomplish trimming or cutting of videos files using an online program. In this manner, you don't need to bother installing additional applications on your computer. On the other hand, here are some web-based online applications you could consider using.

1. Aconvert.com

The first online tool that can help you cut M4V online is Aconvert.com. It is a fully-featured video converting tool that packs helpful functions allowing you to cut supporting video formats like M4V, MP4, MOV, WMV, etc. In fact, you can upload up to 200M video file size. It can't cut movies that exceed the mentioned file size. You can follow the steps below to cut M4V online.

Step 1. Go to Aconvert.com, then go to the Video section on the left menu bar.

Step 2. Upload your target M4V file by clicking the Choose File button from the page.

Step 3. Next, enter the Start position and Duration time by following the format indicated in the text field. Hit Submit to process the video.

Aconvert Com Trim M4V

2. Video Toolbox

If you want to check another online application to trim M4V files, you might want to utilize the Video Toolbox. This application uses handlebars to cut videos. You can also cut in a precise time as you like. You may also use this tool to demux videos, add watermark, subtitles, and more. However, it also has a file size limitation limited to 600MB. Below is the instructional guide on how to trim M4V files online.

Step 1. Visit the VideoToolbox website. Before you can upload, you need to sign up for an account first. Then, go to the File Manager on the left side menu and upload the M4V video.

Step 2. Check the uploaded video and choose Cut/Split from the Select actions drop-down menu.

Step 3. After that, select the parts to cut using the handlebars or enter the time duration. Then, click the Cut the Slice to keep the video in the same format or select the other to convert the file to another program and download the file.

Video Toolbox Trim M4V

3. Online Video Cutter

Online Video Cutter is another tool that can help you trim videos and remove unnecessary parts. What is good about this tool is that it supports almost all video formats. Besides cutting, users can rotate and crop videos by frame, adjust video speed, volume, etc. The only drawback is that it takes time to load videos, especially when it has a large file size. Nevertheless, here is how you can cut an M4V file online.

Step 1. Launch Online Video Cutter on your browser and click Open file to upload an M4V video.

Step 2. Make your selection of the timeframe you want to cut using the handlebars.

Step 3. Complete the cut by hitting the Save button and downloading the output.

Online Video Cutter Trim M4V
FURTHER READING

Part 3. Comparison of the M4V Trimmers

For a comprehensive comparison of these M4V trimmers, we round up essential aspects of each tool. Check the table below.

Intuitive Interface Platform Editing Tools
Windows and Mac Cut, trim, rotate, crop, add subtitles, watermark, etc.
Web Merge, cut, rotate, pad, crop
Web Cut, demux, merge, add watermark, subtitles (hardcoded)
Web Trim, cut, resize, rotate, flip, etc.

Part 4. FAQs on Trimming M4V

How to trim M4V in Premiere Pro?

Premiere supporters M4V files allowing you to cut it. You can trim M4V videos on the timeline. Select the video and adjust the start and end times by dragging them left and right.

How to trim M4V without re-encoding?

Online Video Cutter can do it for you if you wish to trim M4V files without re-encoding. Upload the M4V file into the online application and toggle on the No re-encoding option from the settings menu. By then, you can trim M4V files without reformatting the file.

Which is better, MP4 or M4V?

M4V files are usually limited to computers authorized by iTunes, especially those protected M4V files. Concerning MP4, most players and devices accept this format. So in terms of compatibility, MP4 is better than M4V.

Conclusion

In cutting M4V videos, all these solutions can trim M4V with ease. However, the three latter solutions are dependent solely on the internet. What's worse, it would take time to load movies or long videos when using these online tools. Generally speaking, Vidmore Video Converter is the best choice to cut M4V files because you can utilize it online or offline. Plus, there are intelligent tools and functions to help you achieve quality videos.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews