التنقل

برنامج Great M4V Cutter المجاني وتطبيقات سطح المكتب والتطبيقات عبر الإنترنت

أودري لي فبراير 07، 2022 تحرير الفيديو

تنسيق M4V هو تنسيق حاوية فيديو طورته Apple في متجر iTunes الخاص بها للتعامل مع محتوى مثل الأفلام وحلقات التلفزيون ومقاطع الفيديو الموسيقية. هذا التنسيق مطابق تقريبًا لـ MP4 ، وله نفس القدرة على إنتاج فيديو عالي الجودة بحجم ملف معقول. علاوة على ذلك ، فهما نفس تنسيقات H.264 و MPEG-4 ، لكن M4V مصمم خصيصًا لأجهزة وبرامج Apple.

الآن ، هل كانت هناك فرص حيث تحتاج إلى تقسيم ملفات M4V الخاصة بك أو قصها بسبب المحتوى الزائد في الفيلم أو الفيديو الموسيقي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى قاطع فيديو لأداء هذه المهمة وقطع ملفات M4V الخاصة بك. هذا المقال يفحص الأفضل قاطع M4V هناك برامج. بدون مزيد من المناقشة ، تابع القراءة للحصول على المعلومات اللازمة.

قاطع M4V

الجزء 1. قواطع M4V عالية الكفاءة

1. محول الفيديو Vidmore

الحل الأول الذي يجب أن تفكر في استخدامه هو برنامج سطح مكتب احترافي معروف باسم محول الفيديو فيدمور. يمتلك البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ومثالية لمستخدمي اليد الخضراء. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر على أنظمة تشغيل Mac و Windows. لذلك ، بغض النظر عن نظام تشغيل الكمبيوتر ، يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إنجاز مهمة القطع M4V.

علاوة على ذلك ، تقبل الأداة تنسيقات الفيديو / الصوت المختلفة ، بما في ذلك M4V. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك قص المقدمات الطويلة غير المرغوب فيها في الفيديو. أيضًا ، يمكن للمستخدمين تقسيم مقطع فيديو إلى مقاطع متعددة ، وهو أمر مفيد في العثور على جزء معين من الفيديو لحذفه أو قصه. ما يميزه عن البرامج المماثلة هو ميزاته المثيرة. عندما تحتاج إلى إضافة ترجمات ، أو الوصول إلى أدوات تحرير الفيديو والصوت الأساسية ، أو دمج مقاطع الفيديو ، أو إنشاء عروض شرائح ، أو مجمعة ، يمكن أن تكون الأداة مفيدة للغاية.

الايجابيات

  1. حل عبر الأنظمة الأساسية يمكن استخدامه على نظامي التشغيل Mac و Windows.
  2. قم بتحرير ملفات الفيديو الكبيرة أو قصها أو تقسيمها أو قصها دون فقد الجودة.
  3. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام مثالية لأي مستوى مهارة.

سلبيات

  1. به الكثير من المرافق ويميل لأن يكون مربكًا.
  2. يتطلب موارد عالية لتسريع الأداء.
الواجهات الرئيسية

2. فاينل كت برو

Final Cut Pro هو برنامج go-to إذا كنت تريد التحرير من كمبيوتر Mac الخاص بك باستخدام أدوات تحرير متقدمة. يعد هذا أيضًا أداة قص فيديو M4V رائعة إذا كنت بحاجة إلى التبديل من iMovie لتحسين مهارات التحرير لديك. قص مقاطع الفيديو على نظام Mac يمكن القيام به بطرق مختلفة. يمكنك سحب المقابض ذهابًا وإيابًا لضبط أجزاء البداية والنهاية. يتيح لك هذا أيضًا قص إطار واحد ، وهو أمر مفيد عند البحث عن تفاصيل دقيقة لقصها من فيديو M4V.

الايجابيات

  1. يوفر طرق عملية لتقطيع الفيديو.
  2. أدوات تحرير فعالة للغاية ومفيدة.
  3. اختصارات لوحة المفاتيح لسير العمل الفعال.

سلبيات

  1. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعلم والتعود على الميزات والوظائف.
  2. باهظ الثمن مقارنة بالتطبيقات المماثلة.
فاينل كت برو تريم M4V

3. برنامج تحرير الفيديو Ezvid

يعد برنامج Ezvid Video Editing خيارًا جيدًا لقطع مقاطع فيديو M4V. باستخدامه ، يمكنك التحكم في وظائف التحرير الأساسية مثل اقتطاع الفيديو والميزات المتقدمة مثل التقاط الشاشة وتسجيل اللاعب وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة شعارهم أو علامتهم المائية بسهولة لإضفاء طابع احترافي. ما الذي يجعل هذا البرنامج المجاني M4V القاطع مختلفًا عن البرامج الأخرى لأنه مدمج مع ميزة تركيب الصوت. يمكنك استخدام هذا لتحويل أي رسالة نصية إلى صوت بشري.

الايجابيات

  1. برنامج خفيف الوزن بواجهة بسيطة وبديهية.
  2. يأتي مع تركيب صوتي لتحويل النص إلى صوت بشري.
  3. لديها مجموعة متنوعة من إمكانيات الالتقاط والتسجيل.

سلبيات

  1. عدم وجود تأثيرات مثل الانتقال وبعض ميزات التحرير المهمة مثل التكبير / التصغير.
  2. التسجيل يقتصر على 45 دقيقة فقط.
قطع EZVID M4V

4. Aconvert.com

Aconvert.com هو تطبيق عبر الإنترنت قائم على الويب تم تطويره لمعالجة مقاطع الفيديو والمستندات مجانًا. يمكن أن تساعدك الأداة في قص مقاطع الفيديو واقتصاصها ودمجها وتدويرها وتحويلها. أفضل ما في الأمر هو أن أداة القطع M4V عبر الإنترنت تمكنك من استيراد الملفات من مصادر ملفات مختلفة. باستخدامه ، يمكنك التحميل من محرك الأقراص المحلي الخاص بك ، باستخدام رابط الفيديو و Google Drive و Dropbox. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل ملفات الإخراج من موقع الويب.

الايجابيات

  1. تطبيق عبر الإنترنت كامل المواصفات قائم على المستعرض.
  2. يوفر العديد من خيارات التحميل.
  3. يقدم الكثير من أدوات التحرير.

سلبيات

  1. يمكن أن تكون مقيدة من قبل الشبكة.
  2. لا يوفر معاينة للتغييرات التي تم إجراؤها.
قطع Aconvert Com M4V

الجزء 2. كيفية استخدام أفضل قاطع M4V

إذا كنت تريد البدء في قطع ملفات M4V الخاصة بك على الفور ، فراجع الخطوات الخاصة بكيفية استخدام Vidmore Video Converter لقص ملفات الفيديو M4V.

الخطوة 1. الاستيلاء على القاطع M4V

أولاً ، احصل على البرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows. بعد ذلك ، قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملفات الفيديو M4V

في هذه المرحلة ، اسحب ملفات الفيديو وأفلتها في البرنامج أو انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل ملفات M4V التي اخترتها. يجب أن تقدم الأداة الفيديو في صورة مصغرة.

استيراد Vidmore M4V

الخطوة 3. قم بقص مقطع الفيديو M4V

ضرب يقطع زر من الصورة المصغرة للفيديو لفتح نافذة التحرير. من هذه اللوحة ، ستجد الكثير من خيارات التقطيع المختلفة. يمكنك سحب المقابض ، وإدخال مدة البداية والنهاية بالضبط ، أو استخدام التقسيم السريع للتقسيم إلى مقاطع متعددة. سنستخدم المقابض لقص فيديو M4V في هذا السيناريو. بمجرد الانتهاء ، اضغط على حفظ زر لتأكيد التغييرات.

قطع Vidmore M4V

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية من M4V

عودة الى محول علامة التبويب ، يمكنك تحديد تنسيق جديد للإخراج أو تحديد تنسيق M4V من ملف فيديو علامة التبويب للاحتفاظ بالتنسيق الأصلي. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لحفظ الفيديو المقتطع.

حفظ Vidmore Trimmed M4V

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قواطع M4V

كيف يمكنني فتح ملف M4V على نظام Windows؟

لا توجد إعدادات معقدة لفتح ملفات M4V على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. الآن انقر نقرًا مزدوجًا فوق الفيديو ، وسيقترح عليك مشغلات الوسائط المتوفرة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد واحدًا ، ويمكنك فتح ملف M4V وعرضه كالمعتاد.

أيهما أفضل M4V أم MP4؟

فيما يتعلق بالتوافق ، لا يزال MP4 هو الملك. يتم استخدامه على نطاق واسع للبث المباشر والمشاركة عبر الإنترنت والتحميل وما إلى ذلك. وبالمقارنة ، يعد M4V شائعًا بين أجهزة وبرامج Apple. لذلك ، في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحويل M4V إلى MP4 لأغراض معينة.

هل يمكنني تشغيل M4V في VLC؟

من المعروف أن مشغل وسائط VLC يتمتع بدعم كبير لتنسيقات الفيديو والصوت. نظرًا لهذه الميزة ، ستتمكن من تشغيل ملفات M4V دون أي صعوبة.

خاتمة

هؤلاء قواطع M4V يمكن أن تساعدك أدوات التشذيب الموصى بها أعلاه في التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها في ملفات M4V. هذه مناسبة أيضًا لعمل مقاطع فيديو قصيرة. يعتمد اختيار الأداة المناسبة لك فقط على تفضيلاتك الشخصية ، مع مراعاة السعر وتجربة المستخدم والأداء. للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين ، يمكنك الاختيار بين Vidmore و Ezvid و Aconvert.com. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في ترقية مهاراتك في التحرير وترغب في إنفاق المزيد من الأموال ، فإن Final Cut Pro يعد اختيارًا ممتازًا. ولكن لقطع المهام ، فإن الأدوات الثلاث المذكورة سابقًا كافية.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Great M4V Cutter Freeware, Desktop, and Online Applications

Audrey Lee Feb 07, 2022 Edit Video

The M4V format is a video container format developed by Apple in its iTunes Store for handling content like movies, TV episodes, and music videos. This format is almost identical to MP4, having the same ability to produce a high-quality video at a reasonable file size. Moreover, they are both the same H.264 and MPEG-4 formats, but M4V is specially designed for Apple devices and software.

Now, were there chances where you need to split or cut your M4V files due to the excess content in the movie or music video? If so, you will need a video cutter to fulfill this task and cut your M4V files short. This article scrutinizes the best M4V cutter programs there are. Without further discussion, read on to acquire the necessary information.

M4V Cutter

Part 1. Highly Efficient M4V Cutters

1. Vidmore Video Converter

The first solution you should consider using is a professional desktop software better known as Vidmore Video Converter. The program possesses a user-friendly interface that is ideal for green hand users. In addition, it is available on Mac and Windows platforms. So, regardless of the computer OS, your computer is running, you can accomplish your M4V cutting task.

Furthermore, the tool accepts various video/audio formats, including M4V. Using this program, you can trim lengthy unwanted introductions in a video. Also, users can split a video into multiple segments, which is helpful to find a specific part of a video to delete or cut. What sets it apart from similar programs is its exciting features. When you need to add subtitles, access basic video and audio editing tools, merge videos, create slideshows, or collage, the tool can be of great help.

Pros

  1. Cross-platform solution that can be used on Mac and Windows OS.
  2. Edit, cut, split, or trim large video files without losing quality.
  3. Comes with a user-friendly interface perfect for any skill level.

Cons

  1. Has lots of utilities and tends to be overwhelming.
  2. Requires high resources for accelerated performance.
Main Interfaces

2. Final Cut Pro

Final Cut Pro is a go-to program if you want to edit from your Mac computer with advanced editing tools. This is also a great M4V video cutter if you need to switch from iMovie to improve your editing skills. Trimming videos on Mac can be done in different methods. You can drag back and forth the handles to adjust the starting and ending parts. This also lets you trim one frame, which is helpful when looking for a tiny detail to cut from the M4V video.

Pros

  1. Provides practical video cutting methods.
  2. Extremely efficient and helpful editing tools.
  3. Keyboard shortcuts for efficient workflow.

Cons

  1. It takes too much time to learn and get used to the features and functions.
  2. Very expensive compared to similar apps.
Final Cut Pro Trim M4V

3. Ezvid Video Editing Software

Ezvid Video Editing Software is a good option for cutting M4V videos. With it, you have control over basic editing functionalities like trimming video and advanced features like screen capturing, gamer recording, etc. Users may also add their logo or watermark with ease for a professional feel. What makes this M4V cutter freeware different from other programs because it is integrated with a voice synthesis feature. You can use this to turn any text message into a human voice.

Pros

  1. Lightweight program with a simple and intuitive interface.
  2. Comes with voice synthesis to turn text into a human voice.
  3. Has a variety of capturing and recording capabilities.

Cons

  1. Lack of effects like transition and some important editing features like zooming.
  2. Recording is only limited to 45 minutes.
EZVID Cut M4V

4. Aconvert.com

Aconvert.com is a web-based online application developed to manipulate videos and documents for free. The tool can help you cut, crop, merge, rotate, and convert videos. Best of all, this M4V cutter online enables you to import files from different file sources. With it, you can upload from your local drive, using the video's link, Google Drive, and Dropbox. Furthermore, the output files can be downloaded from the website.

Pros

  1. Fully-featured browser-based online application.
  2. Provides several uploading options.
  3. Offers a lot of editing utilities.

Cons

  1. Can be restricted by the network.
  2. It does not provide a preview of the changes made.
Aconvert Com Cut M4V

Part 2. How to use the Best M4V Cutter

If you want to begin cutting your M4V files immediately, then check out the steps on how to use Vidmore Video Converter to trim M4V video files.

Step 1. Grab the M4V Cutter

First off, acquire the program by clicking any of the Free Download buttons underneath. Then, get the app installed on your Mac or Windows computer. After that, run the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import M4V video files

At this point, drag and drop the video files into the software or click the Plus sign button to upload your chosen M4V files. The tool should present the video in a thumbnail.

Vidmore Import M4V

Step 3. Trim the M4V video

Hit the Cut button from the video thumbnail to open the editing window. From this panel, you will find lots of different cutting options. You can drag the handles, enter the exact starting and ending time duration, or use fast split to divide into multiple segments. We will use the handles to cut the M4V video in this scenario. Once done, hit the Save button to confirm the changes.

Vidmore Cut M4V

Step 4. Save the final version of M4V

Back to the Converter tab, you can select a new format for the output or select the M4V format from the Video tab to keep the original format. Finally, click the Convert All button to save the trimmed video.

Vidmore Save Trimmed M4V

Part 3. FAQs on M4V Cutters

How can I open an M4V file on Windows?

There are no complicated settings to open M4V files on a Windows computer. Now double-click on the video, and it will suggest the available media players installed on your PC. Select one, and you can open and view the M4V file as usual.

Which is better, M4V or MP4?

With regards to compatibility, MP4 is still the king. It is used widely for streaming, online sharing, uploading, etc. In comparison, M4V is common among Apple devices and software. So, sometimes you may need to convert M4V to MP4 for certain purposes.

Can I run M4V in VLC?

VLC media player is known to have extensive support for video and audio formats. Due to this advantage, you will be able to play M4V files without any difficulty.

Conclusion

These M4V cutters and trimmers recommended above can help you eliminate unwanted parts in your M4V files. These are also suitable for making short videos. Picking the appropriate tool for you will solely depend on your personal preferences, considering the price, user experience, and performance. For beginners and advanced users, you could pick between Vidmore, Ezvid, and Aconvert.com. On the other hand, if you wish to upgrade your skills in editing and are willing to shell out more money, Final Cut Pro is an excellent pick. But for cutting tasks, the three tools formerly mentioned are sufficient enough.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews