التنقل

كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone X / 8/7 / XS / XR (محلول)

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

كيف يمكنني تفتيح الفيديو الداكن على iPhone 7 Plus؟ يبدو أنني لا أمتلك القدرة على ضبط المستويات على المقاطع مثلما أستطيع على سطح المكتب. تريد أيضًا أن تكون قادرًا على قلب اللقطة أفقيًا ولكن لا يمكنك العثور على القائمة أو تأثير الفيديو. كيف أفعل تفتيح مقطع فيديو على iPhone في تطبيق iMovie؟

يوفر لك iPhone طريقة بسيطة لالتقاط مقطع فيديو في أي وقت. ومع ذلك ، في البيئة المعتمة ، من المرجح أن تحصل على فيديو مظلم. اذهب دون أن تقول أن الإضاءة هي إحدى النقاط الرئيسية لفيديو عالي الجودة. قد يؤثر الفيديو الملتقط في الظلام على جودة المحتوى والفيديو. هل تعرف كيفية تفتيح مقطع فيديو مباشرة على iPhone?

كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone

الحقيقة هي أنه على عكس الصور ، لا يمكن تفتيح مقاطع الفيديو على iPhone مباشرة بشكل افتراضي. عليك الاعتماد على بعض برامج تحرير سطوع الفيديو. هنا في هذا المنشور ، سوف نظهر لك كيفية تحرير الفيديو وتفتيحه على iPhone مع iMovie وتطبيق الطرف الثالث.

محول الفيديو Vidmore - محرر سطوع الفيديومحول الفيديو Vidmore - محرر سطوع الفيديو

  • اضبط تأثيرات الفيديو واجعل الفيديو أكثر إشراقًا.
  • دقة عالية تصل إلى 4K ، H.265 / HEVC ، إلخ.
  • قم بتحسين جودة الفيديو وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو.
  • دعم MP4 ، MOV ، MKV ، 3GP ، FLV ، SWF ، MTS / M2TS ، VOB ، DVD ، إلخ.
  • تحرير تأثيرات الفيديو مثل التدوير ، المرآة ، الاقتصاص ، المقطع ، الدمج ، العلامة المائية ، إلخ.
محول الفيديو Vidmore - محرر سطوع الفيديو

الجزء 1. كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone باستخدام iMovie

موفي هو تطبيق تحرير الفيديو الافتراضي الخاص بشركة Apple. يحمل العديد من ميزات التحرير الأساسية لتحرير ملف الوسائط وضبط تأثيراته. إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر سطوع الفيديو لتفتيح الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك تجربته. في الواقع ، يقدم iMovie العديد من عوامل تصفية الفيديو التي يمكنك استخدامها لضبط سطوع فيديو iPhone الخاص بك.

الخطوة 1. افتح قفل iPhone وافتح تطبيق iMovie. ثم قم باستيراد الفيديو الذي تريد تفتيحه إليه.

الخطوة 2. مع فتح مشروعك ، اختر مقطع الفيديو في التسلسل الزمني للكشف عن المفتش أسفل الشاشة.

الخطوه 3. اضغط على زر "تصفية" واختر مرشحًا لتفتيح فيديو iPhone الخاص بك. يُسمح لك بمعاينة التغييرات في العارض. انقر على "بلا" إذا كنت تريد إيقاف تشغيل الفلاتر.

مرشحات iMovie

الخطوة 4. بعد تفاحة مرشح يمكن أن يساعدك في تفتيح الفيديو الخاص بك ، يمكنك النقر خارج عوامل التصفية لرفضها.

الجزء 2. كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone (أفضل طريقة)

يمكنك الاعتماد على iMovie لتفتيح مقطع الفيديو على iPhone. ولكن قد تلاحظ أن iMovie لا يمكنه مساعدتك في ضبط السطوع مباشرة. يضيف فقط مرشحًا إلى فيديو iPhone الخاص بك ويجعله أكثر إشراقًا. نقدم لك هنا محرر سطوع فيديو سهل الاستخدام ، محول الفيديو فيدمور لمساعدتك على تفتيح مقاطع فيديو iPhone المظلمة.

محول الفيديو فيدمور هو محرر ومحول فيديو متعدد الميزات. تم تصميمه بالعديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر مثل القصاصة والقص والدمج وتعديل التأثيرات وتحسين الجودة والمزيد. إنه يمكّنك من تفتيح فيديو iPhone بسهولة.

الخطوة 1. تنزيل محرر سطوع الفيديو مجانًا

لاستخدام هذه الطريقة لتفتيح فيديو iPhone الخاص بك ، تحتاج إلى نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك من iPhone إلى الكمبيوتر أولاً. ثم انقر فوق زر التنزيل أدناه لتثبيت وتشغيل محرر سطوع الفيديو هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل الإصدار الصحيح بناءً على نظامك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف الفيديو الذي تريد تفتيحه

عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الزر "إضافة ملف" لاستيراد الفيديو الذي تريد تفتيحه. هنا يُسمح لك بإضافة مقطع فيديو واحد أو أكثر حسب حاجتك.

أضف الترجمة

الخطوة 3. تفتيح فيديو iPhone

اختر الفيديو الذي تريد تفتيحه ثم انقر فوق الزر "تعديل" للانتقال إلى نافذة التحرير. انقر فوق "تأثير" ثم اضبط خيار "السطوع" ضمن "تأثيرات الفيديو" لجعل الفيديو أكثر إشراقًا.

ضبط التأثيرات

لتفتيح مقطع فيديو iPhone بسرعة ، يمكنك استخدام ميزة "التحسين". عندما تدخل نافذة التحسين ، يمكنك التحقق من "تحسين السطوع والتباين" لتحسين السطوع والتباين في الفيديو تلقائيًا.

دقة عالية

عندما تكون راضيًا عن سطوع الفيديو ، انقر فوق "تطبيق" لتأكيد العملية. يُسمح لك بضبط السطوع والتباين ودرجة اللون والتشبع وما إلى ذلك بسهولة.

الخطوة 4. احفظ الفيديو المشرق

يدعم محرر سطوع الفيديو هذا بشدة أي تنسيقات فيديو وصوت شائعة. يمكنك النقر فوق "الملف الشخصي" ثم تحديد تنسيق فيديو مناسب من القائمة المنسدلة للفيديو المحرر. انقر فوق الزر "تحويل" لحفظ الفيديو الأكثر إشراقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المخرج H265

يمكن أن يمنحك تجربة تحرير فيديو مريحة وسريعة حقًا. علاوة على ذلك ، يولي Vidmore Video Converter اهتمامًا كبيرًا بالجودة. يضمن لك أنه لن يكون هناك أي فقد للجودة أثناء عملية التحرير.

الجزء 3. كيفية ضبط وتفتيح مقطع فيديو على iPhone أثناء التسجيل

باستخدام الطريقتين المذكورتين أعلاه ، يمكنك بسهولة تفتيح مقطع فيديو على كل من iPhone 6/7/8 / X / XR / XS و PC / Mac. في الواقع ، هناك العديد من تطبيقات إضاءة الفيديو المجانية على الإنترنت مثل كابوينغ و Clideo ضبط الفيديو يمكن أن يساعدك فيديو iPhone على جعل المزيد من الضوء.

باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك تسجيل فيديو قياسي بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، ويمكن للطرازات الأحدث التقاط جودة 4K حتى 30 إطارًا في الثانية. يمكنك أيضًا استخدام الحركة البطيئة و Auto Low Light FPS و Lock Camera وميزات أخرى لتسجيل فيديو رائع. سيوضح لك هذا الجزء كيفية تفتيح مقطع فيديو أثناء الالتقاط.

ضبط دقة التسجيل ومعدل الإطارات

الخطوة 1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone الخاص بك. قم بالتمرير لأسفل لتحديد موقع خيار "الكاميرا" واضغط عليه.

الخطوة 2. حدد "تسجيل فيديو" وهنا يمكنك اختيار معدل الإطارات المفضل لديك ودقة الوضوح.

حدد الإعدادات الكاميرا

استخدم قفل التعرض لتفتيح الفيديو على iPhone

يتمتع iPhone بالقدرة على التركيز تلقائيًا وكشف لقطتك. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في التقاط صور سريعة. ولكن عند تسجيل مقطع فيديو باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك إجراء بعض العمليات يدويًا لتفتيح الفيديو.

الخطوة 1. افتح تطبيق "الكاميرا" وابدأ في التقاط مقطع فيديو.

الخطوة 2. أثناء التسجيل ، انقر فوق جزء معين تريد التركيز عليه وتفتيحه. سيكون هناك خيار "AE / AF LOCK" يظهر على الشاشة. يمكنك رؤية أيقونة ضوئية بجانبه. يمكنك استخدام إصبعك لدفع الرمز لأعلى لتفتيح الفيديو.

سطع مقطع فيديو أثناء التسجيل

خاتمة

تحدثنا بشكل رئيسي عن كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone في هذه الصفحة. نعرض خطوات مفصلة لمساعدتك على تفتيح الفيديو على iPhone باستخدام iMovie. نخبرك أيضًا ببعض النصائح لمساعدتك على إضفاء مزيد من الضوء أثناء تسجيل مقطع فيديو. ومع ذلك ، فإننا نوصي الأقوياء بصدق محول الفيديو فيدمور لتفتيح مقطع فيديو تم التقاطه على iPhone. يمكنك تنزيله مجانًا وتجربته.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How To Brighten a Video on iPhone X/8/7/XS/XR (Solved)

Laura Goodwin Sep 11, 2019 Edit Video

How can I lighten a dark video on iPhone 7 Plus? I don't seem to have the ability to adjust levels on clips like I can on my desktop. Also want to be able to flip a shot horizontally but can't find the menu or video effect. How do I brighten a video on iPhone in iMovie app?

iPhone provides you with a simple way to capture a video at any time. However, in the dim environment, you are more likely get a dark video. Go without saying that lighting is one key point of a high-quality video. The video captured in dark may affect the content and video quality. Do you know how to brighten a video directly on iPhone?

How to Brighten a video on iPhone

Truth is, unlike photos, videos on iPhone can’t be brightened up directly by default. You have to rely on some video brightness editors. Here in this post, we will show you how to edit and lighten a video on iPhone with iMovie and third-party app.

Vidmore Video Converter - Video Brightness EditorVidmore Video Converter - Video Brightness Editor

  • Adjust video effects and make video brighter.
  • Upscale resolution up to 4K, H.265/HEVC, etc.
  • Enhance video quality, remove video noise, and reduce video shaking.
  • Support MP4, MOV, MKV, 3GP, FLV, SWF, MTS/M2TS, VOB, DVD, etc.
  • Edit video effects like rotate, mirror, crop, clip, merge, watermark, etc.
Vidmore Video Converter - Video Brightness Editor

Part 1. How to Brighten a Video on iPhone with iMovie

iMovie is the Apple’s default and very own video editing app. It carries many basic editing features for you to edit media file and adjust its effects. If you are looking for a video brightness editor app to lighten a video on your iPhone, you can give it a try. Actually, iMovie offers many video filters you can use to adjust brightness of your iPhone video.

Step 1. Unlock your iPhone and open iMovie app. Then import the video you want to lighten to it.

Step 2. With your project open, choose the video clip in the timeline to reveal the inspector at the bottom of the screen.

Step 3. Tap the “Filter” button and choose a filter to brighten your iPhone video. You are allowed to preview the changes in the viewer. Tap “None” if you want to turn off filters.

iMovie filters

Step 4. After you apple a filter that can help you brighten your video, you can tap outside the filters to dismiss them.

Part 2. How to Brighten a Video on iPhone (Best Way)

You can rely on iMovie to brighten a video on iPhone. But you may notice that, iMovie can’t help you directly adjust the brightness. It only add a filter to your iPhone video and make it brighter. Here we introduce you with an easy-to-use video brightness editor, Vidmore Video Converter to help you brighten dark iPhone videos.

Vidmore Video Converter is an all-featured video editor and converter. It is designed with many frequently-used editing functions like clip, crop, merge, adjust effects, and enhance quality and more. It enables you to brighten an iPhone video with ease.

Step 1. Free download video brightness editor

To use this method to brighten your iPhone video, you need to transfer your videos from iPhone to computer first. Then click the download button below to install and launch this video brightness editor on your computer. Download the right version based on your system.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 2. Add video you want to brighten

When you enter the main interface, click the “Add File” button to import the video that you want to brighten. Here you are allowed to add one or more videos according to your need.

Add subtitle

Step 3. Lighten iPhone video

Choose the video you want to brighten and then click the “Edit” button to go to the editing window. Click “Effect” and then adjust the “Brightness” option under the “Video Effects” to make your video brighter.

Adjust effects

To quickly brighten an iPhone video, you can use the “Enhance” feature. When you enter the Enhance window, you can check the “Optimize brightness and contrast” to improve brightness and contrast of the video automatically.

Upscale resolution

When you are satisfied with the video brightness, click “Apply” to confirm the operation. You are allowed to adjust the brightness, contrast, hue and saturation and so on easily.

Step 4. Save brightened video

This video brightness editor highly supports any popular video and audio formats. You can click “Profile” and then select a suitable video format from the drop-down list for the edited video. Click the “Convert” button to save the brighter video on your computer.

Output H265

It can give you a really convenient and fast video editing experience. Moreover, Vidmore Video Converter pay much attention to the quality. It guarantees you that there won’t be any quality loss during the editing process.

Part 3. How to Adjust and Brighten a Video on iPhone while Recording

With the two methods above, you can handily brighten a video on both iPhone 6/7/8/X/XR/XS and PC/Mac. In fact, there are many free online video brightener apps like Kapwing and Clideo Adjust Video can help you iPhone video make more light.

With your iPhone, you can record standard video at a smooth 60 fps, and newer models can even capture 4K quality at up to 30 fps. You can also use the slow motion, Auto Low Light FPS, Lock Camera and other features to record a cool video. This part will show you how to brighten a video while capturing.

Set recording resolution and frame rate

Step 1. Open “Settings” app on your iPhone. Scroll down to locate and tap on “Camera” option.

Step 2. Select “Record Video” and here you can choose your preferred the frame rate and resolution.

Settings select camera

Use the exposure lock to lighten a video on iPhone

iPhone has the capability to automatically focus and expose your shot. This feature can help you shoot quick photos. But when you record a video with your iPhone, you can manually do some operations to brighten the video.

Step 1. Open “Camera” app and start capturing a video.

Step 2. While recording, tap a specific part you want to focus and lighten. There will be an “AE/AF LOCK” option appears on the screen. You can see a light icon next to it. You can use you finger to push the icon up to brighten the video.

Brighten a video while recording

Conclusion

We mainly talked about how to brighten a video on iPhone in this page. We show detailed steps to help you lighten a video on iPhone with iMovie. We also tell you some tips to help you make more light while recording a video. Still, we sincerely recommend the powerful Vidmore Video Converter for you to brighten a captured iPhone video. You can free download it and have a try.

Download Now

for Free

Download Now

for Free