التنقل

اكتشف هذه الأدوات الثلاثة حول كيفية تدوير مقطع فيديو على iPhone

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

كما نعلم جميعًا ، من بين الأجهزة المحمولة التي نستخدمها اليوم ، يتمتع iPhone بإحدى الصفات الرائعة عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور. لا عجب أنه يتم حث الأشخاص على التقاط الكثير من صور السيلفي أو مقاطع الفيديو ، حتى في الأيام العادية فقط. ومع ذلك ، هناك أوقات لا تكون فيها اللقطات التي سجلناها في الزاوية التي نريدها ، أو نعتقد أنها ستكون أكثر جاذبية إذا كانت في الموضع الذي نريده. لهذا السبب في هذه المقالة ، سنقدم لك الأدوات المناسبة التي ستساعدك كيفية تدوير مقطع فيديو على iPhone.

كيفية تدوير الفيديو على iPhone

الجزء 1. كيفية قص مقطع فيديو وتدويره على iPhone باستخدام تطبيق الصور

يحتوي جهاز iPhone على أداة تحرير افتراضية حيث يمكنك تعديل الملف المفضل لديك. إذا كنت تريد معرفة كيفية تدوير مقطع فيديو على iPhone في تطبيق الصور ، فراجع الدليل البسيط أدناه.

الخطوة 1: اضغط على تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك وحدد تعديل من الفيديو الذي ترغب في تدويره.

الخطوة 2: في الجزء السفلي من شاشتك ، اضغط على رمز الاقتصاص. ثم ، في الزاوية العلوية اليسرى ، اضغط على أيقونة التدوير ، التي تظهر على شكل مربع مع سهم في الحافة.

الخطوه 3: استمر في لمس رمز التدوير حتى يصبح الفيديو في الموضع المطلوب. عند الانتهاء ، انقر فوق منجز.

قم بتدوير الفيديو باستخدام iPhone

الجزء 2. كيفية تدوير مقطع فيديو على iPhone في iMovie

iMovie هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone. إنه برنامج تمهيدي لتعديل الفيديو يمكن تنزيله مجانًا من App Store. إنه يتميز ببعض إمكانيات تحرير الفيديو أكثر من تطبيق الصور الأصلي ، وهو مفيد عندما تقوم بدمج مقاطع متعددة لإنشاء مقطع فيديو أطول. باستخدام ذلك ، إذا كنت ترغب في تدوير الفيلم الخاص بك أثناء استخدام أدوات التحرير الأخرى أيضًا ، فإن iMovie يعد خيارًا رائعًا. لمنحك خلفية عن كيفية عمل هذا التطبيق ، راجع العملية خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت iMovie على جهاز iPhone الخاص بك وتشغيله. ثم ، في زائد الرمز ، حدد فيلم. ثم اختر مقاطع الفيديو التي ترغب في تضمينها في ملف الجدول الزمني وانقر فوق إنشاء فيلم زر.

الخطوة 2: بمجرد أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك على ملف الجدول الزمني، قم بتدوير إبهامك وأصابعك في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة على الشاشة حتى تصل إلى الاتجاه الذي تريده للفيديو الخاص بك.

الخطوه 3: إذا كنت راضيًا عن التعديلات التي تم إجراؤها على مقطع الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق منجز زر.

قم بتدوير الفيديو باستخدام iMovie

الجزء 3. كيفية تدوير وقلب مقطع فيديو لـ iPhone على Windows

محول الفيديو فيدمور هو البرنامج المثالي الذي يمكنك استخدامه لتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك وفقًا لما تحتاجه. يمكنك الحصول على هذا على كل من Windows و Mac. وإذا كنت تبحث عن برنامج بواجهة سهلة الاستخدام ، فإن Vidmore مناسب تمامًا. يسمح لك بتعديل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بسهولة ، مثل القص والتشذيب والدمج وغير ذلك الكثير. يسمح لك Vidmore Video Converter أيضًا بتدوير الفيديو الخاص بك حتى 270 درجة للحصول على الزاوية المرغوبة لمقطع الفيديو الخاص بك. لن تكون هناك أيضًا مشكلة فيما يتعلق بتنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها تدعم أكثر من 200 تنسيق لملفات الصوت والفيديو. ما يميز هذه الأداة عن غيرها هو أنها تتحول دون فقدان الجودة.

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى الموقع الرسمي للبرنامج وقم بتنزيل التطبيق. إذا كنت تريد تلقي الأداة الآن ، فانقر فوق تنزيل مجاني زر للحصول على المثبت الخاص به.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك تحميل ملف فيديو للتدوير. لاستيراد ملف فيديو من مجلدك ، انقر فوق زائد رمز. يمكن أيضًا سحب الفيديو وإسقاطه في ملف الجدول الزمني.

اضافة مقاطع فيديو فيدمور

الخطوه 3: انتقل إلى قسم التحرير عن طريق وضع علامة على نجمة أسفل الصورة المصغرة للفيديو. أثناء النقر فوق رمز التحرير ، سيوجهك إلى ملف تناوب واقتصاص الجزء. انقر فوق المربعات أدناه حتى تحصل على الاتجاه الذي تريده ، ثم انقر فوق حسنا.

تدوير مقطع الفيديو فيدمور

الخطوة الرابعة: إذا كنت راضيًا عن التعديلات ، فانقر فوق تحويل جميع زر وانتظر حتى ينتهي الفيديو الخاص بك.

تحويل فيديو كليب فيدمور

الجزء 4. كيفية تدوير مقطع فيديو على جهاز Mac باستخدام QuickTime

إذا كنت تعتمد على الأداة الافتراضية في Mac ، فيمكنك الاعتماد على QuickTime Player. إنه أيضًا اختيار جيد إذا كنت ترغب في تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تنزيل برنامج تابع لجهة خارجية. لا تقدم هذه الأداة الكثير من ميزات التحرير. لذلك إذا كنت تريد تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك الاعتماد على Quicktime. فيما يلي جولة بسيطة حول كيفية تدوير مقطع فيديو على جهاز Mac باستخدام QuickTime.

الخطوة 1: قم بالوصول إلى الفيديو في برنامج QuickTime Player على جهاز Mac الخاص بك.

الخطوة 2: ثم حدد إظهار المقاطع من رأي قائمة. اضغط على المقطع بعد ذلك. اختر تدوير المقطع رأسًا على عقب من ملف تعديل القائمة حتى تصل إلى الاتجاه المطلوب.

الخطوه 3: بمجرد حصولك على الوظيفة التي تريدها ، انقر فوق منجز زر. يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة الفيديو الخاص بك في المكان الذي تريده.

تدوير مقطع فيديو كويك تايم
قراءة متعمقة

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول تدوير مقاطع الفيديو على iPhone

كيف يمكنني تدوير مقطع فيديو على Android؟

على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، افتح صور Google والمس زر البحث. حدد مقاطع الفيديو ، ثم الفيديو الذي تريد تدويره. سيكون من الأفضل إذا قمت بالنقر فوق رمز شريط التمرير. قم بتدوير الفيلم حتى يتم محاذاته في الاتجاه الذي تريده.

ما أفضل أسلوب لتدوير مقطع فيديو من الجانبين؟

الوصول إلى صور Google في علامة تبويب جديدة. اختر الفيديو الذي تريد تدويره. اختر أيقونة التحرير من الفيديو. حدد خيار التدوير حتى يصبح الفيديو الخاص بك في الموضع الذي تريده. أخيرًا وليس آخرًا ، احفظ الفيديو.

ما هو التطبيق على Android الذي يمكنه تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بي وتعديلها؟

Rotate Video Tool هو برنامج Android مفيد يتيح لك تدوير مقطع الفيديو الخاص بك إلى أي زاوية تختارها. يحتوي أيضًا على بعض الميزات الأخرى.

خاتمة

يعد تدوير مقطع فيديو أحد الحلول الأكثر شيوعًا للأشخاص الذين يسجلون مقطع فيديو في موضع لا يحبونه. لهذا السبب احتجنا إلى أداة من شأنها أن تساعدنا على القيام بذلك. بمساعدة المحررين أعلاه ، سوف تتعلم كيفية تدوير مقطع فيديو تم التقاطه على iPhone.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Discover These 3 Tools on How to Rotate a Video on iPhone

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Video

As we all know, among the mobile devices we are using today, the iPhone has one of the great qualities when it comes to photo capturing. No wonder people are being urged to take a lot of selfies or videos, even just on an ordinary day. However, there are times wherein the footage we have recorded is not in the angle that we want, or we think that it would be more attractive if it is in the position we want. That is why in this article, we will give you the appropriate tools that will help you on how to rotate a video on an iPhone.

How to Rotate Video on iPhone

Part 1. How to Crop and Rotate a Video on iPhone Using Photos App

The iPhone has a default editing tool where you can modify your most loved file. If you want to see how to rotate a video on an iPhone in the Photos App, look at the simple guide below.

Step 1: Tap the Photos app on your iPhone and select Edit from the video you wish to rotate.

Step 2: On the below part of your screen, press the crop symbol. Then, in the upper-left corner, hit the rotate icon, shown as a square with an arrow in the edge.

Step 3: Continue to touch the rotate symbol until the video is in the desired position. When you're finished, click Done.

Rotate Video Using iPhone

Part 2. How to Rotate a Video on an iPhone in iMovie

iMovie is one of the most common applications that you can install on an iPhone device. It's an introductory video editing program that can be downloaded for free from the App Store. It features a few more video editing capabilities than the original Photos app, and it's advantageous when you're combining multiple clips to make a longer video. With that, if you want to rotate your movie while also using the other editing tools, iMovie is a great option. To give you a background of how this app works, see the step-by-step process below.

Step 1: Install iMovie on your iPhone and launch it. Then, on the Plus symbol, select Movie. Then choose the video clips you wish to include in the Timeline and click the Create Movie button.

Step 2: Once your video clip is on the Timeline, spin your thumb and fingers clockwise or counterclockwise on the screen until you achieve the orientation you want for your video.

Step 3: If you are pleased with the modifications on your video, click the Done button.

Rotate Video Using iMovie

Part 3. How to Rotate and Flip a Video for iPhone on Windows

Vidmore Video Converter is the perfect software that you can use to rotate your videos according to what you require. You can acquire this on both Windows and Mac. And if you are looking for a program with an intuitive interface, Vidmore is a good fit. It allows you to modify images, videos, and audio files easily, such as cut, trim, merge, and many more. Vidmore Video Converter also allows you to rotate your video up to 270 degrees to get the desired angle of your video clip. There will also be no issue regarding the format of your video clips because it supports more than 200 audio and video file formats. What makes this tool stand out among others is, it converts without quality loss.

Step 1: To begin, go to the program's official site and download the app. If you want to receive the tool right now, click the Free Download button to get its installer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After that, you may upload a video file to rotate. To import a video file from your folder, click the Plus symbol. The video may also be dragged and dropped into the Timeline.

Add Video Clips Vidmore

Step 3: Go to the editing section by ticking the Star icon under the video's thumbnail. As you click the editing icon, it will direct you to the Rotate and Crop section. Click the boxes below until you get the orientation that you want, then click OK.

Rotate Video Clip Vidmore

Step 4: If you are satisfied with the modifications, click the Convert All button and wait for your video to finish.

Convert Video Clip Vidmore

Part 4. How to Rotate a Video on a Mac Using QuickTime

If you depend on the default tool on Mac, you can rely on QuickTime Player. It is also a good choice if you wish to rotate your videos without downloading third-party software. This tool does not offer a lot of editing features. So if you want to turn your videos, you can depend on Quicktime. Here is a simple walk through on how to rotate a video on Mac with QuickTime.

Step 1: Access the video in the QuickTime Player software on your Mac.

Step 2: Then, select Show Clips from the View menu. Tap the clip after that. Choose to spin the clip upside down from the Edit menu until you reach the desired orientation.

Step 3: Once you get the position that you want, click the Done button. You can now enjoy watching your video in the place that you want.

Rotate Video Clip Quicktime
FURTHER READING

Part 5. FAQs of Rotating Videos on iPhone

How can I rotate a video on Android?

On your Android phone, open Google Photos and touch the search button. Select Videos, then the video you'd like to spin. It would be best if you tapped the slider bar icon. Rotate the movie until it's aligned in the direction you want.

What is the best technique to rotate a sideways video?

Access Google Photos in a new tab. Choose the video that needs to be rotated. Pick the Edit icon from the video. Select the Rotate option until your video is in the position you desire. Last but not least, save the video.

What app on Android can rotate and edit my videos?

Rotate Video Tool is a useful Android software that lets you rotate your video clip to whatever angle you choose. It also contains a few more features.

Conclusion

Rotating a video is one of the most common solutions for people who record a video in a position they don't like. That is why we needed a tool that would help us to do so. With the help of the editors above, you will learn how to rotate a video taken on an iPhone.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews