التنقل

MKV إلى MP4: هناك مراجعة لأفضل محولات MP4 للفيديو

أودري لي 23 مارس 2022 تحويل الفيديو

هل لديك ملفات فيديو بتنسيق MKV ترغب في تصويرها على بعض المشغلات أو الأجهزة؟ هذا التنسيق هو تنسيق وسائط معروف يحتوي على مقاطع فيديو وصورة وصوت وترجمة في ملف واحد. لا يعمل بشكل جيد مع معظم اللاعبين والأجهزة. ستحتاج إلى برنامج خاص لفتح هذا التنسيق. تواجه الأجهزة الرقمية مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو أجهزة iOS أو مشغلات الفيديو مثل QuickTime صعوبة في تشغيل هذا الملف.

ولكن ماذا لو كنت ترغب في تشغيل أفلام MKV التي تم تنزيلها على هذه الأجهزة وتواجه مشكلات عدم التوافق؟ هذا هو المكان الذي يلعب فيه تحويل التنسيق. كما نعلم ، MP4 هو الملك فيما يتعلق بالتوافق والمرونة. تدعم معظم مشغلات الوسائط والأجهزة هذا التنسيق مع القليل من المشاكل أو معدومة. من الآن فصاعدًا ، قمنا بمراجعة بعض أفضل محولات MKV إلى MP4 يجب ان تراعي.

MKV لتحويل MP4

الجزء 1. أفضل MKV لتحويل MP4

لعملية تحويل جودة خالية من العيوب وسريعة وخالية من الضياع ، محول الفيديو فيدمور هو تطبيق مناسب. يساعدك هذا في تحويل MKV وتنسيقات الفيديو الأخرى إلى MP4 بنتائج مرضية. بصرف النظر عن سرعة التحويل السريعة ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لتخصيص معلمات الفيديو والصوت. يتيح لك تعديل معدل الإطارات ومعدل العينة والقناة والمشفّر وفقًا لمتطلباتك.

علاوة على ذلك ، يحتوي البرنامج على دعم دقة 4K مما يسمح لك بالحفاظ على مقاطع الفيديو ومعالجتها بهذه الجودة. علاوة على ذلك ، فإنه يسهل مهام التحويل الفردية والدُفعية. استكشف المزيد عن هذه الأداة باتباع التعليمات خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1. احصل على محول الفيديو من MKV إلى MP4

أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك ، انقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيت البرنامج باتباع الإعداد الذي يظهر على الشاشة. بعد ذلك ، قم بتشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية. أضف ملف فيديو MP4

هذه المرة ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية للبرنامج. أو اضغط على مفتاح المسافة مفتاح لفتح ملف مستكشف الملفات. بعد ذلك ، تصفح وحدد ملف الفيديو الذي ترغب في تحويله. يمكنك أيضًا سحب الفيديو المستهدف إلى مناطق التحميل الخاصة بالبرنامج لتحميله.

تحميل فيدمور MP4

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج واضبط إخراج الفيديو

الآن ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة الموجودة في الجانب الأيمن العلوي من الواجهة. اذهب إلى فيديو علامة التبويب وتعيين MP4 كتنسيق الإخراج. بعد ذلك ، يرجى الاختيار من جودة MP4 المتوفرة. ثم قم بتكوينه ضمن تفضيلاتك من خلال النقر فوق هيأ أيقونة.

Vidmore تعيين تنسيق الإخراج

الخطوة 4. ابدأ عملية التحويل

الآن ، اختر المكان الذي تريد تخزين الملف المحول فيه. ببساطة انقر فوق مجلد بجانب مسار المجلد وتعيين دليل الإخراج. في هذه المرحلة ، انقر فوق تحويل جميع زر وانتظر حتى تكتمل عملية التحويل. يجب أن تتلقى تشغيل الفيديو على المجلد الذي قمت بتعيينه.

بدء تحويل فيدمور

الايجابيات

  1. يمكنه تعديل المعلمات.
  2. سريع وسريع تحويل الملفات.
  3. واجهة مستخدم مباشرة.
  4. يأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات التحرير.

سلبيات

  1. يحتاج إلى الترقية إلى الإصدار الكامل للوصول إلى جميع الميزات.

الجزء 2. MKV مجاني لتحويل MP4

العديد من البرامج التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. يمكن للحلول المجانية وعبر الإنترنت إدارة تحويل MKV إلى MP4. ومع ذلك ، بعد عدة محاولات ، تشعر بالإحباط من العثور على ما يناسب احتياجاتك. هنا سنقوم بفحص محولات الفيديو العملية لمهمة تحويل MKV إلى MP4. تعمق في هذه التطبيقات من خلال القراءة أدناه.

1. مشغل الميديا VLC

تم إنشاء VLC Media Player بواسطة VideoLAN ، وهو برنامج مفتوح المصدر ومجاني يشتهر بمرونته. يمكنك استخدامه لتشغيل جميع ملفات الفيديو التي يمكن تخيلها تقريبًا. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا استخدام هذا لتحويل تنسيقات الفيديو مما يتيح لك التحويل من / إلى تنسيق الفيديو MP4. والأهم من ذلك ، أن الأداة متوافقة تمامًا مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. لذلك ، فهو يعمل أيضًا كمحول VLC من MKV إلى MP4 لنظامي التشغيل Mac و Windows. في المناسبات التي تحتاج فيها إلى تحرير مقاطع الفيديو ، يمكن للأداة تدوير مقاطع الفيديو وقصها واقتصاصها.

واجهات تحويل VLC

الايجابيات

  1. يمكنها معالجة تحويل الدُفعات.
  2. إنشاء تأثيرات الصوت والفيديو.
  3. التقط لقطة شاشة لمقطع فيديو.

سلبيات

  1. يمكن تجربة الاصطدام المتكرر.

2. أي محول فيديو

محول MKV إلى MP4 آخر للتنزيل لتحقيق التبديل من MKV إلى MP4 بسهولة هو Any Video Converter. إنه برنامج سطح مكتب مجهز بأدوات تحويل وتحرير متنوعة. وبالمثل ، فإنه يتيح لك تخصيص برنامج ترميز الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات. الشيء نفسه ينطبق على إعدادات الصوت. يمكنك تعديل ترميز الصوت أو القناة أو معدل العينة أو كتم الصوت في الفيديو. علاوة على ذلك ، فإن البرنامج مليء بإمكانية نسخ أقراص DVD ، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت ناسخ منفصل لملفات الفيديو الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو ملفاتك وأقراص DVD لنسخ ملفات الفيديو.

واجهة تحويل AVC

الايجابيات

  1. يوفر مشغل وسائط مدمج.
  2. تتوفر الإعدادات الأساسية والفيديو والصوت.
  3. أضف ملفات CD ونسخ DVD.

سلبيات

  1. لا توجد ميزة نسخ أقراص DVD في الإصدار المجاني.

3. التحويل عبر الإنترنت

من العنوان نفسه ، يعد Online-Convert محول فيديو مجانيًا عبر الإنترنت من أجل MKV إلى MP4 وتنسيقات الفيديو الأخرى. لا يوجد حساب عضوية مطلوب لاستخدام الخدمة الكاملة. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم جذابة تتيح لك تحويل الملفات بسرعة. أفضل ما في الأمر هو أن استيراد الملفات يمكن أن يتم بأربع طرق مختلفة. باستخدام عنوان URL للفيديو ، يمكنك التحميل من محرك الأقراص المحلي أو الاستيراد من خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox و Google Drive. إلى جانب تحويل ملفات الفيديو والصوت ، يمكنه تحويل العديد من الملفات ، بما في ذلك الصور والكتب الإلكترونية والمحفوظات والمستندات وغير ذلك الكثير. نظرًا لأنه يعمل على صفحة الويب ، يمكن أن يعمل كمحول MKV إلى MP4 لأجهزة Mac أو Windows PC.

واجهة التحويل عبر الإنترنت

الايجابيات

  1. قم بالتحميل عبر URL ومحرك الأقراص المحلي وخدمات التخزين السحابية.
  2. يوفر إعدادات مسبقة للتنسيق للتحويل السهل.
  3. قص وتدوير وقلب مقاطع الفيديو.

سلبيات

  1. لا يمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت.

الجزء 3. MKV to MP4 Converter Apps

تقدم استخدام الهواتف الذكية بشكل ملحوظ في هذا العالم سريع المراحل. ميزة توصيل المرافق تجعلها مشهورة جدًا. وبالمثل ، قد يكون لديك ملفات MKV التي تريد تحويلها من جهازك الذكي المريح. لا تقلق. يمكنك تحقيق ذلك على الفور باستخدام محولات تنسيق MKV إلى MP4 التي سنستكشفها.

1. iConv

يمنحك محول الفيديو هذا على iPhone حرية تغيير تنسيق ملف MKV الخاص بك إلى MP4 في بضع خطوات سهلة. بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بنتيجة الإخراج على جهاز iOS الخاص بك. بغض النظر عما إذا كنت من مستخدمي iPhone أو iPad ، يمكنك إنهاء مهمة التحويل الخاصة بك دون أي مشكلة. هذه الأداة جيدة جدًا لأنه يمكنك إضافة أو استيراد مقاطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iOS الخاص بك عن طريق إدخال عنوان IP فقط. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك استيراد ملف الفيديو الهدف الخاص بك. لذلك ، فإن مشاركة الملفات بين الأجهزة أمر سهل وسريع للغاية.

واجهة iConv Mobile

الايجابيات

  1. يمكنه قراءة ومعاينة DOC و PPT و TXT و XLS و PDF والمستندات الأخرى.
  2. توفر الأداة ميزة التعرف الضوئي على الحروف.
  3. تحويل مقاطع الفيديو دفعة.

سلبيات

  1. عمليات الشراء داخل التطبيق ضرورية للوصول إلى الميزات المتقدمة.

2. مصنع تنسيق الفيديو

يعد Video Format Factory أحد أفضل محولات الفيديو من MKV إلى MP4 لنظام Android. يأتي مزودًا بإعدادات محددة مسبقًا لـ MP4 و AVI و DVD و FLV و WEBM والعديد من التنسيقات الأخرى. لذلك ، فإن عملية التحويل سهلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعلمات مثل الترميز ونسبة العرض إلى الارتفاع و fps ومعدل البت والتردد قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يأتي أيضًا مع ميزات إضافية تتيح لك قص مقاطع الفيديو واقتصاصها وعكسها وضغطها.

تنسيق واجهات المصنع

الايجابيات

  1. مشاركة الملفات المحولة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  2. تقسيم مقاطع الفيديو وتقليمها واقتصاصها وعكسها.
  3. ضغط مقاطع الفيديو في ضغط لتوفير مساحة على القرص.

سلبيات

  1. أعلى جودة متاحة لشراء InApp.

3. MP4Maker

MP4Maker هو محول فيديو كامل من MKV إلى MP4 لأجهزة iPhone ، وهو ما يجب أن تفكر فيه أيضًا. يتيح لك محول الملفات هذا التحميل من ألبومك ، باستخدام عنوان URL للفيديو ، ومن ملفات هاتفك المحمول المحلية. علاوة على ذلك ، هناك العديد من إعدادات الجودة لتختار من بينها. لديك خيارات للاختيار من بينها جودة تحويل منخفضة ومتوسطة وعالية. إلى جانب ذلك ، يتم منح المستخدمين أيضًا خيارات لتغيير جودة الصورة وضبط حجم الملف ليلائم متطلباتهم.

تطبيق MP4 Maker للهاتف المحمول

الايجابيات

  1. قم بتحويل الملفات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  2. يوفر جودة عالية للتصدير.
  3. اختر مقطع فيديو باستخدام عنوان URL للفيديو.

سلبيات

  1. واجهة مستخدم بسيطة للغاية.

قراءة متعمقة:

MKV to MP3 - استخراج صوت MP3 من أي ملف MKV بجودة عالية

استخدم بدائل MakeMKV للحصول على ميزات DVD / Blu-ray أكثر إثارة للاهتمام

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل MKV إلى MP4

ما هو تنسيق ملف MKV؟

ملف MKV هو تنسيق حاوية وسائط متعددة يشتمل على مسارات فيديو أو صوت أو صورة أو ترجمة في ملف واحد ، مثل ASF و AVI. نظرًا لأنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ، فقد تم الترحيب به على أنه قابل للتكيف بدرجة عالية. واحدة من أفضل ميزاته هي استعادة الأخطاء ، والتي تسمح بتشغيل الملفات التالفة.

هل ملفات MKV أكبر من MP4؟

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تحتوي ملفات MKV على بيانات مختلفة ، بما في ذلك مسارات الترجمة والفيديو والصوت وما إلى ذلك. مقارنة بملفات MP4 التي يمكن أن تحتوي فقط على مسار صوتي واحد بينما يحتوي كلاهما على نفس برامج الترميز ، فإن MKV هو بالتأكيد بارز في حجم الملف.

هل MKV هو أفضل تنسيق فيديو؟

كل تنسيق أفضل لبعض حالات الاستخدام. في حالة MKV ، فهو أفضل تنسيق فيديو عند تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يوفر توازنًا بين جودة الفيديو اللائقة وحجم الملف الصغير. هذا يعني أنه يمكنك توفير مساحة التخزين مع الحصول على فيديو بجودة جيدة.

خاتمة

بعد اختيار دقيق لـ أفضل محولات MKV إلى MP4، لقد توصلنا إلى هذه القائمة. تأتي كل أداة بنقاط قوة وميزات تجعلها فريدة عن بعضها البعض. عند اختيار الأداة المراد استخدامها ، يجب أن تأخذ في الاعتبار سهولة الاستخدام والميزات الإضافية التي ستحصل عليها. هناك محولات من MKV إلى MP4 تم تنزيلها للكمبيوتر الشخصي والجوال. أيضًا ، أداة عبر الإنترنت لعملية تحويل مريحة. ومع ذلك ، لنفترض أنك ترغب في الحفاظ على جودة 4K للفيديو الخاص بك أو الحصول على نتيجة جودة بلا خسارة. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام Vidmore Video Converter ، وهو محول رائع من MKV إلى MP4 4K. ومع ذلك ، فإنه يتلخص في تفضيلاتك الشخصية. آمل أن يكون هذا المنشور قد نقل شيئًا ما لمساعدتك في احتياجات التحويل الخاصة بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

MKV to MP4: Review of the Best Video MP4 Converters There Are

Audrey Lee Mar 23, 2022 Convert Video

Do you have video files in MKV format that you wish to video on some players or devices? This format is a well-known media format containing video, picture, audio, and subtitle tracks in one file. It does not work well with most players and devices. You will need a special program to open this format. Digital devices like Android-based smartphones, iOS devices, or video players such as QuickTime have difficulty playing this file.

But what if you would like to play your MKV downloaded movies on such devices and encounter incompatibility issues? That is where format conversion comes into play. As we know, MP4 is king regarding compatibility and flexibility. Most media players and devices support this format with little to no problem. Henceforth, we reviewed some of the best MKV to MP4 converters you should consider.

MKV to MP4 Converter

Part 1. Best MKV to MP4 Converter

For a flawless, speedy, and lossless quality conversion process, Vidmore Video Converter is a suitable application. This helps you convert MKV and other video formats to MP4 with satisfactory results. Aside from its fast conversion speed, you may also utilize the tool to customize the video and audio parameters. It lets you modify the frame rate, sample rate, channel, and encoder according to your requirements.

Furthermore, the program has 4K resolution support allowing you to preserve and process videos with such quality. On top of that, it facilitates both single and batches conversion tasks. Explore more of this tool by following the step-by-step instruction below.

Step 1. Grab the MKV to MP4 Video Converter

First and foremost, download the program on your computer. To do it, click one of the Free Download buttons below. Then, have the program installed by following the on-screen setup. After that, run the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add an MP4 video file

This time, click the Plus sign button in the program's main interface. Or, press the Spacebar key to open up your File Explorer. Next, browse and select the video file you wish to convert. You can also drag your target video to the respective upload areas of the software to upload.

Vidmore Upload the MP4

Step 3. Select output format and adjust the video output

Now, unfold the Profile menu located at the upper right-hand side of the interface. Go to the Video tab and set MP4 as the output format. After that, please select from the provided MP4 quality. Then, configure it under your preferences by clicking on the Gear icon.

Vidmore Set Output Formating

Step 4. Commence the conversion process

Now, choose where you want to store the converted file. Simply click the Folder icon beside the folder path and set the output directory. At this point, click the Convert All button and wait until the conversion process completes. You should receive the video playback on the folder you set.

Starting Conversion Vidmore

Pros

  1. It can modify parameters.
  2. Speedy and fast file conversion.
  3. Straightforward user interface.
  4. It comes with a variety of editing options.

Cons

  1. Needs to upgrade to full version to access all features.

Part 2. Free MKV to MP4 Converter

Numerous programs you can find online. Free and online solutions can manage the MKV to MP4 conversion. However, after several tries, you are frustrated finding the right fit for your needs. Here we will have scrutiny on the practical video converters for MKV to MP4 conversion task. Dig deep into these apps by reading below.

1. VLC Media Player

Created by VideoLAN, the VLC Media Player is an open-source and free program famous for its flexibility. You can use it to play almost all video files imaginable. On the other hand, this can also be utilized for converting video formats allowing you to transform from/to MP4 video format. More importantly, the tool is fully compatible with Windows and Mac computers. Therefore, it also works as an MKV to MP4 converter VLC for Mac and Windows. On occasions when you need to edit videos, the tool can rotate, cut, and crop video tracks.

VLC Conversion Interfaces

Pros

  1. It can process batch conversion.
  2. Create audio and video effects.
  3. Capture a screenshot of a video.

Cons

  1. Frequent crashing can be experienced.

2. Any Video Converter

Another MKV to MP4 converter to download to achieve the switch from MKV to MP4 easily is Any Video Converter. It is a desktop program equipped with various converting and editing tools. Likewise, it lets you customize the video codec, bitrate, and frame rate. The same goes for the audio settings. You may tweak the audio codec, channel, sample rate, or mute audio in the video. On top of that, the program is infused with burn DVD capability, so you do not need to install a separate burner for your video files. All you need is your files and the DVD to burn the video files.

AVC Conversion Interface

Pros

  1. It provides a built-in media player.
  2. Basic, video, and audio settings are available.
  3. Add CD files and burn DVD.

Cons

  1. No DVD ripping feature in the free version.

3. Online-Convert

From the title itself, Online-Convert is a free online video converter for MKV to MP4 and other video formats. There is no membership account needed to use its full service. Moreover, it has an attractive user interface allowing you to convert files quickly. Best of all, importing files can be done in four three different methods. Using the video's URL, you could upload from your local drive or import from cloud storage services like Dropbox and Google Drive. Besides converting video and audio files, it can convert various files, including images, ebooks, archives, documents, and a lot more. Since it runs on the webpage, it can work as an MKV to MP4 converter for Mac or Windows PC.

Online Convert Interface

Pros

  1. Upload via URL, local drive, and cloud storage services.
  2. Provides format presets for easy conversion.
  3. Cut, rotate and flip videos.

Cons

  1. Cannot be used without an internet connection.

Part 3. MKV to MP4 Converter Apps

The usage of smartphones has significantly advanced in this fast-phased world. The benefit of delivering facilities conveniently makes it so famous. Likewise, you may have MKV files that you want to convert from the comfort of your smart device. Worry not. You can achieve this in an instant using the mobile MKV to MP4 format converters we will geek out on.

1. iConv

This iPhone video converter gives you the freedom to change the format of your MKV file to MP4 in just a few easy steps. Then, you can enjoy the output result on your iOS device. No matter if you are an iPhone or iPad user, you can finish your conversion job without having any trouble. This tool is so good because you can add or import videos from your computer to your iOS device by just entering an IP address. By then, you can import your target video file. Therefore, sharing files between devices is pretty easy and fast.

iConv Mobile Interface

Pros

  1. It can read and preview DOC, PPT, TXT, XLS, PDF, and other documents.
  2. The tool provides an OCR feature.
  3. Batch convert videos.

Cons

  1. In-app purchases are necessary to access advanced features.

2. Video Format Factory

One of the best video converters MKV to MP4 for Android is Video Format Factory. It comes with preset settings for MP4, AVI, DVD, FLV, WEBM, and many more formats. Therefore, the conversion process is easy. In addition, parameters like codec, aspect ratio, fps, bitrate, and frequency are highly customizable. It also comes with extra features that allow you to cut, crop, reverse, and compress videos.

Format Factory Interfaces

Pros

  1. Share converted files on social media accounts.
  2. Split, trim, crop, and reverse videos.
  3. Compress videos in zipping to save disk space.

Cons

  1. Highest quality is available for InApp purchase.

3. MP4Maker

MP4Maker is a total video converter MKV to MP4 for iPhone devices, which you should also consider. This file converter lets you upload from your album, using the video’s URL, and from your local mobile files. Moreover, there are multiple quality settings for you to choose from. You have options to choose from low, medium, and high conversion quality. Besides, users are also given options to change image quality and fine-tune file size to fit their requirements.

MP4 Maker Mobile App

Pros

  1. Convert files without the need for an internet connection.
  2. Provides high-quality exports.
  3. Pick a video using the video URL.

Cons

  1. Very simple user interface.

Further Reading:

MKV to MP3 – Extract MP3 Audio from Any MKV File with High Quality

Use MakeMKV Alternatives to Get More Interesting DVD/Blu-ray Features

Part 4. FAQs on Converting MKV to MP4

What is MKV file format?

An MKV file is a multimedia container format that incorporates video, audio, picture, or subtitle tracks in one file, like ASF and AVI. Since it supports almost all video and audio formats, it is hailed as highly adaptive. One of its best features is error recovery, which allows corrupted files to be played.

Are MKV files larger than MP4?

As mentioned earlier, MKV files could hold various data, including subtitle tracks, video, audio, etc. Compared to MP4 files that can only contain one audio track while both have the same codecs, MKV is definitely prominent in file size.

Is MKV the best video format?

Every format is better for some use cases. In the case of MKV, it is the best video format when playing videos on your computer. It can deliver a balance of decent video quality and small file size. That means you can save storage while having a good quality video.

Conclusion

After a meticulous selection of the best MKV to MP4 converters, we have come up with this list. Each tool comes with strengths and features that make them unique from one another. When choosing the tool to use, you should take into account the usability and extra features you will get. There are MKV to MP4 converters downloaded for PC and mobile. Also, an online tool for a convenient conversion process. Yet, suppose you wish to preserve the 4K quality of your video or get a lossless quality result. In that case, you should go with Vidmore Video Converter, which is a great MKV to MP4 4K converter. Still, it boils down to your personal preferences. Hope this post imparted something to help you in your converting needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews