التنقل

طرق رائعة لكيفية صنع فيلم على iPhone

فيونا كوفمان 30 أبريل 2021 تحرير الفيديو

أصبحت أجهزة Apple في الوقت الحاضر تصل إلى السوق بسبب ميزاتها الفريدة. وما يجعله يستحق الشراء هو أنه يحتوي على تطبيقات مضمنة مفيدة. بالحديث عن ، أحد تطبيقاتها الافتراضية هو تطبيق iMovie ، وهو أداة مجانية لتحرير الأفلام لأجهزة iPhone و iPad ، خاصة لتلك الوحدات التي اشتريتها في أو بعد 1 سبتمبر 2013 ، أو للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8. كما هو الحال مع المعتاد. أدوات تحرير الفيديو ، كما أنها توفر ميزات التحرير الأساسية ، سواء كنت ترغب في إضافة عناوين وموسيقى وتأثيرات ، فهذه الأداة بها ذلك ، ويمكنك حفظ مخرجاتك بدقة 4K. في غضون ذلك ، دع هذا المقال يساعدك كيفية صنع فيلم على iPhone. باستخدام هذا ، ستتمكن من التحرير مثل المحترفين وتعلم كيفية إضافة المؤثرات الخاصة والموسيقى التصويرية والمرشحات بسهولة باستخدام هاتفك المحمول.

كيف اصنع فيلم على الايفون
المحتوى

الجزء 1. كيفية صنع فيلم في iMovie على iPhone و iPad

الخطوة 1: افتح التطبيق وقم بتشغيله. عند فتحه ، سترى مكتبة الفيديو الخاصة بك. إنه المكان الذي ستصدر فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخطوه 3: بعد إدخال جميع الملفات التي تريد تضمينها في الإخراج ، مثل الفيديو والصورة والصوت وحتى النص ، يمكنك الآن ضبط عوامل تصفية الفيديو بالكامل من خلال النقر على زر تغيير الموضوعات والمزيد زر في الجانب الأيمن من الشاشة.

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة انتقالات. للقيام بذلك ، سترى زرًا بين كل مقطع. بمجرد النقر على ذلك ، سيكون لديك خيار لاختيار انتقال الفيديو الذي تحتاجه. في هذه الأثناء ، إذا كنت ترغب في تغيير سرعة الفيديو وحجم الصوت وإدراج نص ، فانتقل إلى رمز أداة التحرير أسفل الشاشة.

الخطوة الخامسة: بمجرد الانتهاء من تغيير وإضافة عناصر للفيديو الخاص بك ، انقر فوق منجز لحفظ حركتك. أو شاركها على Facebook و YouTube وحتى عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ملفات مسرح موفي لعرضه على Mac أو Apple TV.

اصنع فيلمًا على iPhone iPad

قراءة متعمقة

· كيفية تفتيح مقطع فيديو على iPhone

10 أفضل عمليات دمج الفيديو للكمبيوتر / ماك ، آيفون / أندرويد ومجانا على الإنترنت

الجزء 2. أفضل 3 تطبيقات لصنع الأفلام لأجهزة iPhone و iPad

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق صانع أفلام لـ iPhone، سيعطيك هذا الجزء قائمة بأفضل ثلاثة تطبيقات لصناعة الأفلام لأجهزة Apple الخاصة بك مثل iPhone أو iPad. تحقق من هذه التطبيقات الآن بقراءة المزيد.

1. كاميرا الأفق

عادةً ما يستخدم مصورو الفيديو الوضع الأفقي عند التقاط أي مشهد لمساحة أوسع. إذا قمت بتسجيل الفيديو الخاص بك في الوضع الرأسي ، فمن المؤكد أن الكثير سيرفعون الحواجب إليك. لتجنب ذلك ، ابدأ التسجيل الآن باستخدام Horizon Camera. يتوفر هذا التطبيق على أجهزة iPhone و iPad ، حيث تقوم ميزاته الفريدة تلقائيًا بالتقاط الفيديو في الوضع الأفقي. إنه يعمل كمثبت أيضًا ، بينما سواء كنت تسجل في الوضع الرأسي أو تتحرك ، سيبقى التسجيل في الوضع الأفقي. ما مدى روعة ذلك ، أليس كذلك؟ بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزات الحركة البطيئة 60 و 120 إطارًا في الثانية ، وإخراجك في 2K.

كاميرا الأفق
2. برنامج Adobe Premiere Rush للفيديو

ربما تشعر بالخوف عند قراءة كلمة Adobe الآن ، أليس كذلك؟ لكن لا تقلق لأننا نعلم جميعًا مدى روعة التطبيقات من Adobe. يمكن أن يكون هذا التطبيق محرر الفيديو المفضل لديك مجانًا. إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء فيلم من الصور على iPhone ، فإن هذا التطبيق يجمع بين الفيديو والصور لإنشاء إخراج عالي الجودة. وما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام هو وظيفة السحب والإفلات عند نقل الملفات من وحدة التخزين المحلية إلى واجهة التطبيق. علاوة على ذلك ، إلى جانب iPhone و iPad ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا التكيف مع هواتف Android المحمولة.

adobe premiere rush للفيديو
3. Hyperlapse من Instagram

هل تحب نشر الفيديوهات على انستغرام؟ ثم يجب أن تكون Hyperlapse هي الأداة التي يجب عليك تثبيتها على جهاز Apple الخاص بك. يتيح لك تسجيل الفاصل الزمني مع الحفاظ على استقرار الفيديو حتى بدون حامل ثلاثي القوائم. مع هذا ، لا داعي للقلق بشأن اهتزاز ذراعيك أو طريقك الوعر عند التسجيل⁠ - وهو مثالي للمشي وتشغيل الفيديو.

Hyperlapse من Instagram

الجزء 3. كيفية صنع فيلم باستخدام صانع أفلام محترف

بعد ذكر العديد من الخيارات لتحرير الفيديو باستخدام الهواتف المحمولة الخاصة بك ، سيساعدك هذا الجزء في تحديد الأداة التي يجب استخدامها عندما تريد استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير مقاطع الفيديو وكيفية استخدامها ، وأنا أتحدث عن محول الفيديو فيدمور. على الرغم من أنك قد تشعر بالارتباك مع وظيفتها كمحول (حيث يمكنها تحويل ملف وسائط واحد إلى تنسيقات مختلفة) ، يمكن أن تكون هذه الأداة أيضًا برنامج التحرير الخاص بك. يمكنك إضافة مقاطع متعددة لدمجها ، واستخدام ميزات التحرير الخاصة بها مثل القص ، والتدوير ، والاقتصاص ، أو إضافة تأثيرات وفلاتر ، وعلامة مائية ، وصوت ، وترجمات. نعم ، هذا المحول هو أداة رائعة لتحرير الفيديو أيضًا. لاستخدام هذا ، راجع دليل الخطوات أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل الأداة وتشغيلها

لبدء تحرير مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة ، انقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه. احصل على أداة تنزيل مناسبة لنظام التشغيل الخاص بك ، واتبع خطوة التثبيت حسب التوجيهات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: استيراد الملفات

في واجهة التطبيق ، انقر فوق MV التبويب للتنقل في ميزة التحرير الخاصة به. انقر على + أضف زر لنقل الملفات من التخزين المحلي الخاص بك. اختر من مستكشف الملفات وانقر افتح لتضمين الفيديو. يمكنك إضافة مقاطع فيديو أو صور بقدر ما تريد.

إضافة مقاطع فيديو في mv

الخطوة 3: تحرير الفيديو

سترى أزرار هنا مثل سمة، بينما يمكنك ضبط الحالة المزاجية للفيديو بأكمله. يمكنك الاختيار بين Happy ، و Romantic ، و Travel ، و Wedding ، وما إلى ذلك. بعد ذلك ، حدد نسبة الفيديو الخاص بك في الركن الأيمن السفلي من فيديو التشغيل. إذا كنت تريد تحرير الفيديو الخاص بك أو المقطع المدرج ، يمكنك النقر فوق تعديل زر. هنا ، يمكنك التدوير أو الاقتصاص أو إضافة تأثيرات أو تصفية أو علامات مائية أو صوت أو ترجمات على الفيديو الخاص بك. بمجرد الرضا ، انقر فوق حسنا لحفظ جميع التغييرات. في هذه الأثناء ، لتقصير المقاطع غير الضرورية أو إزالتها ، اضغط على تقليم.

تحرير الفيديو

الخطوة 4: تصدير الملف

بعد وضع جميع التغييرات التي تريدها على الفيديو الخاص بك وإضافة المقاطع التي تريد دمجها ، حان الوقت لتصدير الفيديو. للقيام بذلك ، انتقل إلى تصدير علامة التبويب ووضع اللمسات الأخيرة على جميع الإعدادات التي تريدها من الفيديو الخاص بك. أخيرًا ، انقر فوق ابدأ التصدير وانتظر حتى تنتهي.

تصدير الفيديو

الخطوة 4: تشغيل الإخراج الخاص بك

بعد تصدير الفيديو ، سترى أنه تم تمييز مجلد الملف الخاص بك. افتح هذا المجلد ، وسترى الفيديو بشكل ثابت. قم بتشغيله بالنقر المزدوج أو من خلال النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد لعب.

شغل الفيديو

هذا كل شيء لصنع الفيلم الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل تريد معرفة كيفية إنشاء مقاطع فيديو رائعة على YouTube ، تابع القراءة أفضل صانع أفلام يوتيوب.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول صنع فيلم على iPhone

1. هل iPhone رائع لصناعة الأفلام؟

يعتمد ذلك على إصدار iPhone الذي لديك. لكن أحدث الإصدارات رائعة في التقاط الفيديو. يمكنهم تسجيل الفيديو بجودة - الحدة والألوان الجيدة والحركة البطيئة المثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على iMovie كمحرر أفلام مدمج به. ومع ذلك ، من ناحية البطارية ، يجب أن تفكر في استخدام مسجل فيديو يمكن أن يستمر لفترة أطول من iPhone.

2. ما هو iPhone الأفضل لصناعة الأفلام؟

أنت محظوظ إذا كنت تمتلك Apple iPhone 12 Pro. يمكن لهذا الجهاز تسجيل لقطات رائعة يمكن أن تمنحك أفلامًا عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيفها كواحدة من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات للتصوير في عدة إعادة عرض.

3. كيف يمكنني إنشاء فيلم على جهاز Mac؟

لتحويل الفيديو الخاص بك إلى فيلم على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك تجربة Vidmore Video Converter. يوفر لك طريقة سريعة لتصفح مقاطعك ودمجها وتحريرها وإنشاء مقاطع دعائية احترافية وأفلام بدقة 4K مذهلة.

خاتمة

هذا كل شيء لصنع فيلم على iPhone. إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لتحويل مقاطع الفيديو إلى فيلم سينمائي ، فإن iMovie هو خيار جيد لأجهزة iOS. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في تحرير وإنشاء أفلام بأسلوب هوليوود على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows ، محول الفيديو فيدمور يمكن أن تساعدك على إنجاز مهمة صناعة الأفلام بسهولة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Great Ways on How to Make a Movie on iPhone

Fiona Kaufman Apr 30, 2021 Edit Video

Apple devices nowadays have been hitting the market because of their unique features. And what makes it worth buying is that it has useful built-in apps. Speaking of, one of its default apps is the iMovie app⁠, a free movie-editing tool for iPhone and iPad, especially for those units that you purchased on or after September 1, 2013, or to devices with iOS 8. Like with usual video editing tools, it also offers the basic editing features, whether you want to add titles, music, and effects, this tool has that, and you can save your output in 4K. Meanwhile, let this article help you how to make a movie on iPhone. With this, you will be able to edit like a pro and learn how to add special effects, soundtracks, and filters conveniently using your mobile phone.

how to make a movie on iphone
Content

Part 1. How to Make a Film in iMovie on iPhone and iPad

Step 1: Open the app and launch it. Upon opening it, you will see your video library. It is where you will export your videos.

Step 3: After inserting all the files you want to include on your output, like video, image, audio, and even text, you can now adjust the filters of your entire video by tapping the Change themes and more button at the right side of the screen.

Step 4: Next, you can also add transitions. To do so, you'll see a button between each clip. Once you tapped that, you will have a choice to pick the video transition that you need. Meanwhile, if you want to change the video's speed, audio volume, insert text, go to the editing tool icon at the bottom of the screen.

Step 5: Once done changing and adding elements for your video, tap Done to save your move. Or share it on Facebook, YouTube, and even in email. Additionally, you can also use iMovie Theater to view it on Mac or Apple TV.

Make a Movie on iPhone iPad

FURTHER READING

· How To Brighten a Video on iPhone

· 10 Best Video Mergers for PC/MAC, iPhone/Android and Free Online

Part 2. Top 3 Movie-Making Apps for iPhone and iPad

If you search for the best movie maker app for iPhone, this part will give you a list of the top three movie-maker apps for your Apple devices like iPhone or iPad. Check these apps now by reading further.

1. Horizon Camera

Typically for a broader area to capture, videographers use landscape mode when capturing whatever the scenes will be. If you recorded your video in portrait mode, many would surely raise their brows at you. To avoid that, start recording now with Horizon Camera. This app is available on iPhone and iPad, where-as its unique features are automatically capturing video in landscape mode. It acts as a stabilizer, too, whereas whether you are recording in portrait mode or moving, your recording will remain in landscape mode. How great is that, right? Aside from that, it also has 60 and 120FPS slow-motion features, and your output is in 2K.

horizon camera
2. Adobe Premiere Rush for Video

Maybe you feel intimidated upon reading the word Adobe now, right? But don't you worry because alt-hough we all know how great apps from Adobe are. This app can be your go-to video editor for free. If you want to learn how to make a movie from pictures on an iPhone, this app combines video and imag-es to create quality output. And what makes it an easy-to-use app is its drag-and-drop function when im-porting files from your local storage to the app's interface. Furthermore, besides iPhone and iPad, this app also can adapt to Android mobile phones.

adobe premiere rush for video
3. Hyperlapse from Instagram

Do you love posting videos on Instagram? Then Hyperlapse must be the tool you have to install on your Apple device. It lets you record time-lapse while maintaining the video stability even without a tripod. With this, you don't have to worry about your shaky arms or bumpy road when recording⁠— which is perfect for walking and running video.

hyperlapse from Instagram

Part 3. How to Make a Movie with a Professional Movie Maker

After mentioning several options for editing video using your mobile phones, this part will help you with what tool to use when you want to use your PC to edit videos and how to use it, and I'm talking about Vidmore Video Converter. Although you might get confused with its function as a converter (as it can convert one media file to different formats), this tool can also be your editing software. You can add multiple clips to merge it, use its editing features like trim, rotate, crop, or add effects and filters, water-mark, audio, and subtitles. Yes, this converter is a great video editing tool too. To use this, check the steps guide below.

Step 1: Download and Launch the Tool

To start editing videos using this tool, click the download button provided below. Get the suitable down-loader for your OS, and follow the installation step as directed.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Import files

On the app's interface, click the MV tab to navigate on its editing feature. Click the + Add button to im-port files from your local storage. Choose from the File Explorer and click Open to include the video. You can add videos or images as many as you want.

add videos in mv

Step 3: Edit the Video

You will see buttons here like Theme, whereas you can set the mood of your entire video. You can choose between Happy, Romantic, Travel, Wedding, etc. After that, select your video ratio at the bottom-right corner of the playback video. If you want to edit your video or the inserted clip, you can click Edit button. Here, you can rotate, crop, add effects, filter, watermarks, audio, or subtitles on your video. Once satisfied, click OK to save all the changes. Meanwhile, to shorten or remove unnecessary clips, hit Trim.

edit video

Step 4: Export the File

After putting all your desired changes on your video and adding clips you want to merge, it's about time to export the video. To do so, go to Export tab and finalize all the settings you want from your video. Finally, click Start Export and wait until it finishes.

export video

Step 4: Play Your Output

After exporting the video, you will see that your File folder is highlight. Open that folder, and you will in-stantly see the video. Play it by double-clicking or through right-click and select Play.

play video

That’s all for making your own movie on your computer. Want to know about how to make amazing YouTube videos, read on Best YouTube Movie Maker.

Part 4. FAQs of Making a Movie on iPhone

1. Is the iPhone great for movie-making?

It depends on the iPhone version you have. But the latest versions are great in capturing video. They can record video with quality⁠— sharpness, good colors, and impressive slow-motion. Plus, it has iMovie as its built-in movie editor. However, battery-wise, you must consider using a video recorder that can last longer than iPhone.

2. What iPhone is best for filmmaking?

You're lucky if you own an Apple iPhone 12 Pro. This device can record great footage that can give you quality movies. Plus, it has been tagged as one of the best camera phones for filming in several re-views.

3. How do I create a movie on Mac?

To turn your video into movie on your Mac, you can try Vidmore Video Converter. It provides you the quick way to browse, merge, edit your clips, and creates professional-like trailers and stunning 4K-resolution movies.

Conclusion

That’s all for making a movie on iPhone. If you are looking for a free app to turn videos into a cinematic film, iMovie is a good choice for iOS devices. If you want to go further editing and creating Hollywood-style movies on your Mac or Windows PC, Vidmore Video Converter can help you accomplish the moviemaking task easily.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews