التنقل

طرق مجانية ومهنية عبر الإنترنت للانضمام إلى ملفات WMV

أودري لي 20 يوليو 2021 تحرير الفيديو

هل تبحث عن منتج جيد ، لا سيما ملف دمج فيديو مجاني لدمج مقطعين فيديو أو أكثر معًا؟

أثناء تحرير WMV ، قد تحتاج غالبًا إلى دمج عدة ملفات في ملف واحد. في الواقع ، من السهل جدًا القيام بذلك الانضمام إلى ملفات WMV طالما أن لديك برنامج دمج الفيديو المناسب.

انضم إلى WMV

يشارك هذا المنشور نوعين من الطرق دمج ملفات WMV. يمكنك الحصول على برنامج مجاني عبر الإنترنت لدمج أجزاء WMV الخاصة بك. أيضًا ، يمكنك اللجوء إلى محرر الفيديو الاحترافي لربط مقاطع الفيديو معًا.

الجزء 1. أفضل برنامج انضمام إلى WMV لدمج ملفات WMV على نظامي التشغيل Windows / Mac

في الجزء الأول ، نود أن نقدم لك أفضل نجار WMV ، محول الفيديو فيدمور من أجل دمج ملفين أو أكثر من ملفات WMV في ملف واحد. يتيح لك تحرير ملفات WMV عالية الدقة والانضمام إليها حتى 4K. من خلال اعتماد تقنية التسريع المتقدمة ، يمكنه بسهولة لصق العديد من مقاطع الفيديو بسرعة عالية.

أكثر من مجرد دمج فيديو ، تم تجهيز Vidmore Video Converter بالعديد من ميزات التحرير والتحويل المفيدة. بالنسبة لوظائف التحرير ، فإنه يمكّنك من تدوير الفيديو واقتصاصه وقصه ودمجه وضبط الصورة والمؤثرات الصوتية وإضافة علامة مائية وتطبيق تأثيرات ثلاثية الأبعاد على الفيديو ثنائي الأبعاد المشترك وتحسين جودة إخراج الفيديو والمزيد. بامكانك ايضا ضغط WMV الملفات دون فقدان الجودة. يدعم بشكل كبير جميع تنسيقات الفيديو والصوت المستخدمة بشكل متكرر بما في ذلك WMV و MP4 و AVI و MOV و FLV و MKV و MP3 و AAC و M4A و FLAC والمزيد. إنه قادر على تحويل ملفات الوسائط دون فقدان الجودة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتنزيل برنامج دمج WMV هذا وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر إضافة ملفات لاستيراد جميع ملفات WMV التي تريد الانضمام إليها.

إضافة ملفات

الخطوة 2. قبل دمج ملفات WMV معًا ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتأثيرات الإخراج المخصصة. يجب عليك ضبط ترتيب الفيديو من أجل الدمج. تحتاج أيضًا إلى تحديد تنسيق إخراج مناسب من تحويل الكل إلى.

الخطوه 3. ضع علامة في المربع دمج في ملف واحد، ثم انقر فوق تحويل جميع لبدء الانضمام إلى ملفات WMV.

دمج

الجزء 2. أفضل 3 برامج ضم فيديو WMV للانضمام إلى مقاطع فيديو WMV معًا مجانًا

هناك العديد من برامج تحرير الفيديو وعمليات الدمج عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في ضم ملفات WMV معًا. إذا كنت لا تعرف أي واحد يجب أن تستخدمه ، فنحن هنا نقدم قائمة بثلاثة أدوات دمج فيديو رائعة لتختار من بينها.

فيديو مجاني على الإنترنت

فيديو مجاني على الإنترنت هو برنامج دمج فيديو شائع يمكنه مساعدتك في دمج مقاطع فيديو متعددة معًا في فيديو واحد عبر الإنترنت بكفاءة. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب المستخدمة بشكل متكرر مثل Google Chrome و Microsoft IE و Yahoo و Firefox و Safari.

نجار WMV مجاني عبر الإنترنت

يوفر طريقة بسيطة لتحميل أي كمية من مقاطع الفيديو بسرعة ، ثم دمجها في ملف واحد. إلى جانب WMV ، يدعم أيضًا MP4 و AVI و FLV و MOV و MKV و M4V و VOB والمزيد. يمكنك أيضًا استخدامه في الانضمام إلى AVCHD دبابيس. يوفر برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت خيارات دمج مختلفة لتحديد درجات دقة تتراوح من 320 و #42 240p إلى 1920 و #42 1080p.

تتمثل إحدى الميزات الكبيرة لـ Free Video Joiner Online في أنه لا يوجد حد لحجم الملف. علاوة على ذلك ، فإنه لا يتطلب تسجيل الدخول أو حسابات لدمج WMV.

Bandicut مجاني النجار فيديو

بانديكوت هي أداة قطع وانضمام إلى مقاطع الفيديو بدون فقدان البيانات. إنه قادر على دمج ملفات فيديو متعددة ، وإزالة جزء واحد أو أكثر من فيديو واحد ، وتقسيم الفيديو إلى ملفات منفصلة. يقدم Bandicut أداة دمج فيديو مجانية محددة لتتمكن من الانضمام إلى ملفات WMV مع الحفاظ على جودة الصوت والصورة الأصلية.

Bandicut مجاني النجار فيديو

يمكنك تنزيل Bandicut مجانًا من موقعه الرسمي. عندما تريد دمج WMV مع هذا البرنامج المجاني ، يمكنك اختيار ميزة الانضمام. يُسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المضافة. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من الملفات مباشرة للدمج.

Clideo محرر فيديو مجاني على الإنترنت

كليديو هي أداة تحرير فيديو عبر الإنترنت شاملة وسهلة الاستخدام. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المفيدة بما في ذلك Merge و Compress و Resize و Meme و Cut وصانع الفيديو وعرض الشرائح والقص والتدوير والمزيد.

Clideo محرر فيديو مجاني على الإنترنت

بصفته برنامج دمج فيديو مجاني عبر الإنترنت ، يمكن لـ Clideo الجمع بين مقاطع فيديو وصور وملفات صوتية متعددة معًا. وهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة مثل WMV و MP4 و AVI و MPG و VOB و MOV والمزيد. ليست هناك حاجة لتنزيل أي تطبيق وتثبيته على الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو جهاز iOS / Android المحمول. يمكنك الذهاب إلى موقعه والبدء في الانضمام إلى ملفات WMV عبر الإنترنت.

انضم إلى WMV

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول انضمام ملفات WMV

السؤال 1. كيف أقوم بفتح ملف .wmv؟

يمكنك بسهولة فتح ملفات WMV وعرضها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام Windows Media Player. عندما تريد فتح WMV على جهاز Mac أو الهاتف ، يمكنك تثبيت برنامج VLC Media Player المحدد للحصول على التشغيل.

السؤال 2. ما هي عيوب WMV؟

تم تصميم تنسيق WMV بشكل أساسي لنظام Windows. لذلك لا يمكن دعمها من قبل العديد من مشغلات الوسائط المستندة إلى Apple أو Linux. WMV لديه DRM ولا يسمح للمستخدمين باستعادة معلومات الترخيص. WMV هو تنسيق ملف صغير ، وفي بعض الأحيان يقدم جودة رديئة.

السؤال 3. هل يمكنني تحويل WMV إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا؟

نعم. هناك العديد من أدوات تحويل الفيديو عبر الإنترنت المتوفرة على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في إجراء تحويلات فيديو متنوعة ، بما في ذلك تحويل WMV عبر الإنترنت إلى MP4. يمكنك إعطاء الشعبية محول فيديو مجاني على الإنترنت محاولة.

خاتمة

اريد ان الانضمام إلى ملفات WMV لكن لا تعرف كيف؟ هنا في هذا المنشور ، يمكنك الحصول على 4 عمليات دمج فيديو سهلة الاستخدام لدمج ملفات WMV معًا. باستخدام الأداة القوية المقدمة في هذه المقالة ، يمكنك فعل المزيد مثل الانضمام إلى SWF ملفات وتحويل ملفات WMV.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Online Free and Professional Ways to Join WMV Files

Audrey Lee Jul 20, 2021 Edit Video

Are you looking for a good, especially a free video merger to combine two or more video clips together?

While editing WMV, you may often need to merge several files into one. In fact, it’s quite easy to join WMV files as long as you have the right video joiner.

Join WMV

This post shares 2 kinds of ways to combine WMV files. You can get online freeware to merge your WMV parts. Also, you can turn to the professional video editor to splice video clips together.

Part 1. Best WMV Joiner to Combine WMV Files on Windows/Mac

In the first part, we like to introduce you to the best WMV joiner, Vidmore Video Converter for you to merge two or more WMV files into one. It allows you to edit and join high-resolution WMV files even up to 4K. With the adoption of advanced accelerate technology, it can easily splice several videos at a fast speed.

More than just a video merger, Vidmore Video Converter is equipped with many useful editing and converting features. For the editing functions, it enables you to rotate, crop, cut, merge video, adjust the image and sound effects, add watermark, apply 3D effects to common 2D video, enhance output video quality, and more. You can also compress WMV files without quality loss. It highly supports all frequently-used video and audio formats including WMV, MP4, AVI, MOV, FLV, MKV, MP3, AAC, M4A, FLAC, and more. It is able to convert media files without quality loss.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Free download, install and run this WMV joiner on your computer. Click Add Files to import all WMV files you want to join.

Add files

Step 2. Before combining WMV files together, you can edit videos and custom output effects. You should adjust the video order for the merging. Also, you need to select a suitable output format from Convert All to.

Step 3. Check the box of Merge into one file, and then click Convert All to start joining WMV files.

Merge

Part 2. Top 3 WMV Video Joiners to Join WMV Videos Together for Free

There are many online video editors and mergers that can help you join WMV files together. In case you don’t know which one you should use, here we make a list of 3 great video joiners for you to choose from.

Free Video Joiner Online

Free Video Joiner Online is a popular video merger that can help you join multiple videos together into a single video online efficiently. It is compatible with all frequently-used web browsers like Google Chrome, Microsoft IE, Yahoo, Firefox, and Safari.

Free WMV joiner online

It offers a simple way to quickly upload any amount of video clips, and then merge them into one single file. Besides WMV, it also supports MP4, AVI, FLV, MOV, MKV, M4V, VOB, and more. You can also use it to join AVCHD clips. This online video joiner offers different combining options to select resolutions varied from 320 * 240p to 1920 * 1080p.

One big advantage of this Free Video Joiner Online is that it has no file size limit. Moreover, it requires no sign-in or accounts for the WMV merging.

Bandicut Free Video Joiner

Bandicut is a lossless video cutting and joining tool. It is able to combine multiple video files, remove one or more parts from one video, and split a video into separate files. Bandicut offers a specific Free Video Joiner for you to join WMV files while keeping the original image and sound quality.

Bandicut Free Video Joiner

You can free download Bandicut from its official site. When you want to merge WMV with this freeware, you can choose the Join feature. You are allowed to view the added videos. Moreover, you can directly add more files for the merging.

Clideo Free Online Video Editor

Clideo is an all-in-one and easy-to-use online video editing tool. It carries many useful editing features including Merge, Compress, Resize, Meme, Cut, Video maker, Slideshow, Crop, Rotate and more.

Clideo Free Online Video Editor

As a free online video merger, Clideo can combine multiple videos, images and audio files together. It supports many popular video formats like WMV, MP4, AVI, MPG, VOB, MOV and more. There is no need to download and install any app to tablet, computer or portable iOS/Android device. You can go to its site and start joining WMV files online.

Join WMV

Part 3. FAQs of WMV Files Joining

Question 1. How do I open a .wmv file?

You can easily open and view WMV files on your Windows PC with Windows Media Player. When you want to open WMV on Mac or phone, you can install the specific VLC Media Player to get the playback.

Question 2. What are the disadvantages of WMV?

WMV format is mainly designed for Windows. So it can’t be supported by many Apple or Linux-based media players. WMV has DRM and doesn’t allow users to restore licensing information. WMV is a small file format, and sometimes it offers poor quality.

Question 3. Can I convert WMV to MP4 online for free?

Yes. There are many online video converting tools offered on the internet that can help you make various video conversions, including the online WMV to MP4 converting. You can give the popular Free Online Video Converter a try.

Conclusion

Want to join WMV files but don’t know how? Here in this post, you can get 4 easy-to-use video mergers to combine your WMV files together. With the powerful tool introduces in this article, you can do more like joining SWF files and converting WMV files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews