التنقل

تقليم فيديو MTS مع أفضل 4 محرر فيديو الأكثر استخدامًا على الإطلاق

أودري لي 26 يناير 2022 تحرير الفيديو

أحيانًا نلتقط أجزاء غير ضرورية من الفيديو ، مما يجعله فوضويًا ويحتوي على حجم ملف كبير. الشيء الجيد هو أنه يمكنك قصها. لهذا السبب نحن هنا لمد يد المساعدة! تعرف على كيفية تقليم ملفات MTS الخاصة بك بمساعدة أداة قص الفيديو الموصى بها على الإطلاق. لن تقلق بشأن مقطع الفيديو الفوضوي وتخزين جهازك من خلال هذا. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لكي تراه كيفية قص ملفات MTS.

تقليم MTS

الجزء 1. ما هو MTS ولماذا تقليمه؟

قد يكون لديك العديد من الأسئلة حول ماهية ملف MTS ولماذا يجب قصه ، وهو يطن في عقلك الآن. نتيجة لذلك ، يرجى الاطلاع على القسم أدناه للحصول على شرح سريع. MTS هو اختصار لـ MPEG Transport Stream. يرتبط تنسيق ملف فيديو AVCHD ، الذي طورته Sony و Panasonic Corporation ، بامتداد ملف MTS المستخدم لتخزين الفيديو.

يرمز AVCHD إلى الدقة العالية لترميز الفيديو المتقدم ويختصر هذه التقنية. يسمح ترميز الفيديو للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو وعرضها بدقة عالية بسبب تشفير الفيديو.

علاوة على ذلك ، نظرًا للجودة العالية لهذا التنسيق ، فإنه يحتوي على حجم ملف كبير نظرًا لجودته الممتازة. سبب آخر لتحرير ملف MTS هو إزالة أجزاء من الفيلم غير مطلوبة لرؤيتها.

الجزء 2. كيفية قص ملفات MTS

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو أداة قص الفيديو الأكثر استخدامًا نظرًا لميزات تحرير الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ، والتي تتيح لك التعامل مع ملفات الموسيقى والفيديو الخاصة بك بسرعة وكفاءة. وبالتالي ، فإن Vidmore Video Converter هو الخيار الأكثر قبولًا إذا كنت تريد تصغير حجم ملفات MTS في فترة قصيرة. علاوة على ذلك ، هذه الأداة مناسبة تمامًا لأنظمة تشغيل Mac و Windows. يوجد أكثر من 200 تنسيق مختلف لملفات الصوت والفيديو المدعومة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد الاتصال الضعيف بالإنترنت جانبًا لا مفر منه في الحياة. عندما يتعلق الأمر بالتحويل ، فإن Vidmore Video Converter يعمل بشكل جيد ، حتى عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا. لا يزال من الممكن إجراء تغييرات على الملف واختيار تنسيق الملف الذي تختاره. يمكن العثور هنا أيضًا على شرح تفصيلي لكيفية قص ملفات MTS باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1: الحصول على أداة الفيديو Trimmer

يمكن تنزيل برنامج MTS video trimmer وتثبيته من خلال النقر فوق ملف تحميل الرموز أدناه. قم بتنشيط البرنامج على جهازك بعد الانتهاء من التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل ملفات MTS

لملفات الصوت من الخاص بك مجلد، اضغط على إضافة ملفات الموجود في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة لبدء عملية التحميل. بديل آخر هو اختيار زائد في واجهة مركز النافذة من خلال النقر عليه.

إضافة ملف MTS فيدمور

الخطوة 3: انتقل إلى قسم التشذيب

لبدء قص ملف MTS الخاص بك بمجرد تحميله في ملف الجدول الزمني، اختر ال مقص أسفل الصورة المصغرة للفيديو. ابدأ في حذف الأقسام غير المرغوب فيها من ملف MTS الخاص بك عن طريق تحريك اليسار واليمين تدريجياً المتزلجون من الفيديو الخاص بك بعد وصولك إلى زركشة منطقة محرر الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا إدخال وقتي البدء والانتهاء للفيديو يدويًا. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حفظ زر على اليمين.

انتقل إلى تشذيب قسم فيدمور

الخطوة 4: تحويل فيديو MTS

بعد الانتهاء من جميع الترقيات المطلوبة المدرجة أدناه ، يمكنك تنفيذ التعديلات بشكل دائم من خلال النقر فوق تحويل جميع زر في أسفل الصفحة. وأنت انتهيت!

تحويل MTS Vidmore

2. 123 تطبيقات

في الحالات التي تشعر فيها بالقلق بشأن مقدار المساحة المتاحة على جهازك ولا يمكنك تحمل تكلفة تثبيت أداة تشذيب فيديو أخرى على جهازك ، يمكنك الاعتماد على تطبيق عبر الإنترنت ، وتعتبر تطبيقات 123 خيارًا ممتازًا. يدعم هذا البرنامج أنواع الملفات المختلفة التي قد تحتاجها دون التضحية بالجودة الشاملة. ميزة أخرى هي أنه لا يقلل من الجودة الإجمالية لملفك المنخفض. نتيجة لذلك ، لن تضطر إلى تغيير جودة الصوت. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في التحرير.

تقليم ملف MTS 123apps

الايجابيات:

  1. وهو يدعم تحويل الدُفعات.
  2. وهو يدعم أكثر من 300 تنسيق ملف.
  3. يمكنه تحويل ملفات الفيديو الكبيرة.

سلبيات:

  1. لديها سرعة تحميل بطيئة.
  2. لديها حد لحجم الملف 4 جيجا بايت.

3. تحرير الفيديو 2

يعد Video 2 Edit أداة أخرى لقص الفيديو عبر الإنترنت قد تستخدمها. يعد تدوير ملفات الفيديو وضغطها وقصها مجرد عدد قليل من المهام التي يمكن أن تقوم بها هذه الأداة نيابة عنك. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن أداة قص أو قاطع فيديو ، فإن Video 2 Edit يعد خيارًا رائعًا يجب مراعاته.

تقليم ملف MTS Video2edit

الايجابيات:

  1. يدعم الكثير من تنسيقات الملفات.
  2. له واجهة ودية.
  3. سهلة الاستخدام.

سلبيات:

  1. يتم تقليمه تلقائيًا بعد ضبط أوقات البدء والانتهاء.
  2. لا يمكنك معاينة مقطع الفيديو. يتم تنزيله تلقائيًا.

4. موفي

استخدم برنامج iMovie لقص أفلام MTS إذا كان لديك معدات متطورة مثل جهاز Mac وترغب في إجراء قص بمظهر احترافي. إنه مخصص بشكل أساسي للاستخدام على أنظمة تشغيل iOS و Mac فقط. يشتمل iMovie for Mac على أدوات تحرير متنوعة مسبقًا قد تستخدمها لتخصيص إنشاء الفيديو الخاص بك على النحو الذي تراه مناسبًا. يمكنك تقليم ملفات MTS الخاصة بك بمساعدة هذه الأداة ، وهذا هو سبب كونها مفيدة للغاية.

تقليم ملف MTS iMovie

الايجابيات:

  1. أداة سهلة الاستخدام للغاية.
  2. يحتوي على أدوات تحرير مختلفة.
  3. يسمح لك بوضع تأثيرات وتحسينات على مقاطعك.

سلبيات:

  1. يحتاج إلى مساحة عالية.
  2. إنه ليس مجانيًا.
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول اقتطاع ملفات MTS

ما هو الفرق بين ملفات MTS و M2TS؟

بين ملفات MTS و M2TS ، لا يوجد فرق وظيفي. كلاهما عبارة عن ملفات فيديو بتنسيق AVCHD بجودة عالية.

كيفية قص ملف MTS دون فقدان البيانات؟

إذا كنت ترغب في قص ملف MTS دون المساس ببياناته ، يمكنك الاعتماد على Vidmore Video Converter.

هل من الأسهل تحويل ملفات MTS إلى تنسيق مختلف قبل قصها؟

في الواقع نعم. يعد تشغيل ملفات MTS على الأجهزة المحمولة أمرًا صعبًا نظرًا لأن MTS مدعوم فقط بواسطة مشغلات Blu-ray و Sony PlayStation 3 وغيرها. يجب تحويله إلى تنسيق MP4 لاستخدام فيديو MTS بالكامل لأن MP4 هو تنسيق الفيديو الأكثر استخدامًا.

خاتمة

جميع الأدوات المذكورة أعلاه مضمونة لمساعدتك تقليم مقاطع الفيديو MTS. Vidmore Video Converter و iMovie هما أداة قص الفيديو MTS التي يمكنك تنزيلها على جهازك. في المقابل ، يعد تطبيق Video 2 Edit و 123 Apps هي التطبيقات التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد برنامجًا يمكنه العمل بكامل طاقته لقص ملفات MTS ، فمن الأفضل أن تذهب إلى Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Trim MTS Video With Top 4 Most Used Video Editor Of All Time

Audrey Lee Jan 26, 2022 Edit Video

Sometimes we capture unnecessary parts of a video, making it messy and containing a large file size. The good thing is you can trim them. That is why we are here to extend a hand! Learn how to trim your MTS files with the help of the most recommended video trimmer of all time. You won't have to worry about your messy video clip and your device storage through this. Read this post until the end for you to see how to trim MTS files.

Trim MTS

Part 1. What Is MTS And Why to Trim It?

You may have many questions about what an MTS file is and why it has to be trimmed, buzzing around in your brain right now. As a consequence, please see the section below for a quick explanation. MTS is an abbreviation for MPEG Transport Stream. The AVCHD video file format, which Sony and Panasonic Corporation developed, is related to the MTS file extension used to store video.

AVCHD stands for Advanced Video Coding High Definition and abbreviates this technology. Video coding allows users to record and view videos in high definition due to video coding.

Furthermore, because of the high quality of this format, it has a large file size due to its excellent quality. Another reason for editing an MTS file is to remove bits of the film that aren't required to see.

Part 2. How To Trim MTS Files

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the most often used video trimmer because of its audio and video editing features. Additionally, it offers a user-friendly interface, which allows you to handle your music and video files rapidly and efficiently. Consequently, Vidmore Video Converter is the most acceptable option if you want to minimize the size of your MTS files in a short period. Furthermore, this tool is well-suited for both the Mac and Windows operating systems. There are over 200 different audio and video file formats that are supported.

In addition, a poor internet connection is an unavoidable aspect of life. When it comes to converting, Vidmore Video Converter performs well, even when your internet connection is slow. It is still possible to make changes to the file and choose the file format of your choosing. A step-by-step explanation of how to trim your MTS files using this tool may be found here, as well.

Step 1: Acquire the Video Trimmer

MTS video trimmer software may be downloaded and installed by clicking on the Download icons below. Activate the program on your device after you've completed the installation.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the MTS Files

For audio files from your Folder, click on the Add Files button located in the top left corner of the screen to begin the uploading process. Another alternative is to choose the Plus symbol in the window's center interface by clicking on it.

Add MTS File Vidmore

Step 3: Proceed to the Trimming Section

To begin cutting your MTS file once loaded into the Timeline, choose the Scissor symbol beneath the video thumbnail. Start deleting the undesirable sections of your MTS file by progressively sliding the left and right Sliders of your video after you have reached the Trimming area of your video editor. You may also manually enter the start and end times for the video. Once you've finished, click the Save button on the right.

Proceed To Trimming Section Vidmore

Step 4: Convert the MTS Video

After completing all of the required upgrades listed below, you may permanently implement the modifications by clicking on the Convert All button at the bottom of the page. And you're finished!

Convert MTS Vidmore

2. 123 Apps

In cases when you are concerned about the amount of space available on your device and cannot afford to install another video trimmer on your device, you may rely on an online application, and 123 Apps is an excellent choice. This program supports various file types that you may need without sacrificing the overall quality. Another advantage is that it does not degrade the overall quality of your reduced file. As a result, you won't have to change the audio quality. It also has a user-friendly interface that you may use even if you have no previous editing experience.

Trim MTS File 123apps

Pros:

  1. It supports batch conversion.
  2. It supports more than 300 file formats.
  3. It can convert large file videos.

Cons:

  1. It has a slow uploading speed.
  2. It has a file size limitation of 4GB.

3. Video 2 Edit

The Video 2 Edit is yet another online video trimmer that you may use. Rotate, compress, and cut your video files are just a few of the tasks that this utility can do for you. Thus, if you are looking for a video trimmer or cutter, Video 2 Edit is a fantastic option to consider.

Trim MTS File Video2edit

Pros:

  1. It supports a lot of file formats.
  2. It has a friendly interface.
  3. It is easy to use.

Cons:

  1. It trims automatically after setting the start and end times.
  2. You can’t preview the trimmed video. It downloads automatically.

4. iMovie

Use the iMovie program to trim your MTS films if you have high-end equipment such as a Mac and want to make a professional-looking cut. It is primarily meant for use on iOS and Mac operating systems alone. iMovie for Mac includes a pre with various editing tools that you may use to customize your video creation as you see fit. You can trim your MTS files with the aid of this utility, which is why it is so helpful.

Trim MTS File iMovie

Pros:

  1. A very user-friendly tool.
  2. It contains different editing tools.
  3. It allows you to put effects and enhancements on your clips.

Cons:

  1. It needs a high level of space.
  2. It is not free.
FURTHER READING

Part 3. FAQs ABout Trimming MTS Files

What is the difference between MTS and M2TS files?

Between MTS and M2TS files, there is no functional difference. Both are AVCHD video files of high quality.

How to cut an MTS file without losing data?

If you want to trim an MTS file without compromising its data, you can count on the Vidmore Video Converter.

Is it easier to convert the MTS files to a different format before cutting them?

Actually, yes. It is challenging to play MTS files on mobile devices since MTS is only supported by Blu-ray players, Sony PlayStation 3, and others. It must be converted to MP4 format to fully use MTS video since MP4 is the most often utilized video format.

Conclusion

All of the given tools above are guaranteed to help you trim MTS videos. Vidmore Video Converter and iMovie are the MTS video trimmer you can download on your device. In contrast, the Video 2 Edit and 123 Apps are the ones you can use online. On the other hand, if you want software that can work full-blast to trim your MTS files, you better go to the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews