التنقل

7 من أفضل تطبيقات تدوير الفيديو لأجهزة iOS و Android و Mac و Windows PC

أودري لي 10 سبتمبر 2021 تحرير الفيديو

ظل توجيه الفيديو الخاطئ يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الأفراد خاصةً أولئك الذين لديهم مستويات مهارة منخفضة عندما يتعلق الأمر بتسجيل مقاطع الفيديو. هذا بسبب المعالجة الخاطئة لجهاز التسجيل وهذا هو سبب قلب نتائج الفيديو أو قلبها في بعض الأحيان. قد يكون الأمر محبطًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً لإعادة تصوير الفيديو. لذلك ، في هذا المنشور ، قمنا بإدراج بعض من الأفضل مقاطع الفيديو بتدوير التطبيقات التي يمكنك استخدامها للتوجيه الذي يحتاج إلى تصحيح.

تطبيق تدوير الفيديو
المحتوى

الجزء 1. أفضل تطبيق لتدوير الفيديو لنظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت تبحث عن تطبيق به مجموعة كاملة من ميزات التحرير لمقاطع الفيديو ، إذن محول الفيديو فيدمور يجب أن يكون الحل النهائي. يقدم هذا البرنامج العديد من الأدوات المفيدة والضرورية بما في ذلك مقاطع الفيديو الدوارة والتقليب أفقيًا ورأسيًا والقص والتشذيب والتقسيم في واجهة سهلة الاستخدام. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر لك فرصة لإضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك إما نصًا أو صورة لجعلها مخصصة. أيضًا ، هناك شاشة معاينة في الوقت الفعلي تمكن المستخدمين من رؤية التغييرات على الفور قبل عرض الإصدار النهائي من الفيديو. بشكل أساسي ، إذا كنت بصدد إجراء تغيير كبير في مقاطع الفيديو الخاصة بك سواء كانت محسّنة أو تعديلًا رئيسيًا ، فإن Vidmore هو بالفعل تطبيق قوي لتدوير الفيديو. احصل على فهم أفضل من خلال الحصول على تجربة عملية للأداة باستخدام الخطوات الواردة أدناه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. احصل على المثبت

يمكنك الحصول على مثبت البرنامج بالانتقال إلى صفحته الرسمية. بمجرد وصولك إلى الصفحة ، ما عليك سوى النقر فوق تحميل زر لتنزيل التطبيق. أو يمكنك النقر فوق تنزيل مجاني الأزرار أعلاه للتنزيل السريع. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف فيديو

هذه المرة ، انقر فوق زائد علامة من محول علامة التبويب لتحميل الفيديو. من أجل راحتك ، يمكنك سحب وإفلات الفيديو المستهدف من موقعك المحلي إلى واجهة الأداة. سيسمح لك هذا أيضًا باستيراد الفيديو الذي تريد تدويره.

تطبيق Vidmore Vc Rotate Video إضافة ملف فيديو

الخطوة 3. قم بتدوير مقطع الفيديو

لاستخدام تطبيق تدوير الفيديو هذا لنظامي التشغيل Windows و Mac ، انقر فوق رمز التحرير حيث ستظهر لك مجموعة متنوعة من أدوات التحرير. يمكنك التوجه مباشرة إلى مهمة التدوير بالنقر فوق استدارة الأزرار الموجودة أسفل الواجهة.

تطبيق Vidmore Vc Rotate Video قم بتدوير الفيديو

قبل ذلك ، يمكنك الوصول إلى بعض الميزات الأخرى مثل الاقتصاص أو إضافة التأثيرات أو العلامات المائية حسب رغبتك. الآن قم بمعاينة التغييرات واضغط على ملف حسنا زر راض مرة واحدة.

الخطوة 4. تصدير مقطع الفيديو الذي تم تدويره

استئناف إلى محول علامة التبويب ثم افتح ملف الملف الشخصي القائمة لتحديد تنسيق الإخراج. بعد ذلك ، اختر وجهة الملف واضغط على ملف تحويل جميع زر. يجب أن تظهر النسخة النهائية من الفيديو في أحد مجلدات ملفات الكمبيوتر.

Vidmore Vc Rotate Video App Save Output

الجزء 2. أفضل التطبيقات لتدوير الفيديو على iPhone

إنه لأمر جيد أنه يمكنك بسهولة تدوير مقاطع الفيديو من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows ، ولكن من الرائع أيضًا أن يكون لديك تطبيقات محمولة يمكنها تدوير مقاطع الفيديو. من خلال هذه ، ستتمكن من تصحيح اتجاه مقاطع الفيديو المسجلة على هاتفك الذكي في متناول يدك. وبالتالي ، لدينا هنا عدد قليل من تطبيقات الفيديو المتناوبة الموصى بها لأجهزة iOS.

1. موفي

iMovie هو محرر فيديو شهير مخصص لأجهزة Mac و iPhone و iPad. يقدم هذا التطبيق ميزات مثل التدوير والتقسيم ودمج مقاطع الفيديو مع العديد من الانتقالات المتاحة للاختيار من بينها. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تأثيرات وسمات من شأنها أن تساعدك على تحسين المظهر والتوصل إلى فيديو لافت للنظر. كما نعلم جميعًا ، تأتي الميزات المتقدمة بسعر. هذا ينطبق بشكل خاص على iMovie لأنك تحتاج إلى الترقية إلى إصدار Pro من أجل الوصول إلى المزيد من الأدوات المتقدمة. ومع ذلك ، إذا كان هدفك الوحيد هو تعلم كيفية ذلك قم بتدوير مقطع فيديو في تطبيق iMovie، فلا داعي للترقية.

2. RFV

تطبيق آخر هو أفضل تطبيق لتدوير الفيديو على iPhone هو RFV. الأداة قادرة على تدوير الفيديو بزاوية 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع القدرة على قلب مقاطع الفيديو رأسياً وأفقياً. باستخدام RFV ، يمكنك تدوير وقلب مقاطع الفيديو مما يتيح لك إصلاح اتجاه الفيديو الخاطئ بسرعة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن تحديد الأزرار بسهولة مما يساهم في المعالجة السريعة للمشكلات المتعلقة بالتوجيه.

RFV واجهة تطبيق تدوير الفيديو

3. قص مقاطع الفيديو وتقليمها

يُعد Video Crop أيضًا أفضل تطبيق لتدوير الفيديو على iPhone. وبالمثل ، يمكنه قلب مقاطع الفيديو وتدويرها بكفاءة وفعالية مع دعم الأدوات الضرورية الأخرى للتحرير. يتضمن ذلك اقتصاص مقطع فيديو وقصه وقصه كما يوحي العنوان. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين التحكم في الموسيقى حيث يمكنك كتم صوت الفيديو وإضافة تراكب موسيقى وتأثيرات مثل التلاشي للداخل والخارج. بمجرد معرفة ذلك ، يمكننا القول أن Video Crop هو بالفعل خيار ممتاز للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق فيديو دوار لنظام iOS. ما عليك سوى ملاحظة أنك بحاجة إلى الدفع مقابل وظيفة الدوران الخاصة بها وتقتصر فقط على وظائف القطع والقطع.

فيديو واجهة قص الفيديو تدوير التطبيق

الجزء 3. أفضل التطبيقات لتدوير الفيديو على Android

بالنسبة لمستخدمي Android الذين يحتاجون أيضًا إلى تطبيق Android لتدوير مقاطع الفيديو ، سنستكشف هنا بعضًا من أفضل الخيارات المتاحة. كن مطمئنًا أن هذه التطبيقات تعمل حقًا لتحويل مقاطع الفيديو من أي زاوية رأسًا على عقب وجانبية. من الآن فصاعدًا ، ابحث عن أي من هذه الأدوات يناسب روتين عملك بشكل أفضل.

1. محرر فيديو AndroVid

AndroVid Video Editor هو محرر فيديو مجاني يمكنه مساعدتك في تدوير مقاطع الفيديو وتغيير حجمها باستخدام وظيفة الاقتصاص. يسهل هذا البرنامج الدوران 90 و 180 درجة للقيام بالمقلوب رأسًا على عقب وتدوير الفيديو الجانبي وتحقيق اتجاه الفيديو المناسب. على عكس البرامج الأخرى المماثلة ، لا تحتاج إلى تشفير الزوايا لضبط اتجاه الفيديو. مع ذلك ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق مهمة تدوير الفيديو ببضع نقرات بسيطة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه الأداة مزودة بخاصية التحكم في تشغيل الفيديو. بخلاف ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد زيادة السرعة أو إبطاء التشغيل.

تطبيق استدارة الفيديو بواجهة AndroVid

2. فيفا فيديو

لن تنقصك أبدًا خيارات تطبيقات Android لتدوير مقاطع الفيديو لأن التالي هو أيضًا برنامج مجاني لصانعي ومحرري الفيديو. تم وضع علامة عليه كواحد من أفضل برامج تحرير الفيديو بسبب وظائف التحرير التي يوفرها. هنا يمكنك الوصول إلى ميزات مثل قص مقاطع الفيديو والدمج والقص وإضافة الانتقال وتأثيرات الفيديو وغير ذلك الكثير. أفضل جزء هو أن لديك الحرية في حفظ وتحميل إبداعاتك الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok و YouTube.

تطبيق Viva Video Interface Video Rotate

3. VideoFlip-Video Rotate and Flip

مع VideoFlip ، لا داعي للقلق بشأن الاتجاه الخاطئ للفيديو بعد الآن. سيساعدك هذا على تغيير اتجاه تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى 90 و 180 و 270 درجة بينما لا تتغير الجودة. ما يجعله برنامجًا ملائمًا للغاية هو أنه يجمع تلقائيًا ويحفظ الفيديو من هاتفك في مجلد واحد. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى تصفح ملفاتك التي تعرض وقتك للخطر في العثور على مقطع فيديو معين. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام شريط البحث للبحث بسرعة عن مقطع فيديو ترغب في تدويره. بدون شك ، يعد VideoFlip أيضًا أحد تطبيقات Android التي تستخدمها لتدوير الفيديو.

Video Flip Interface Video Rotate App

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تدوير مقاطع الفيديو

هل يوجد تطبيق لتدوير الفيديو عبر الإنترنت مجانًا؟

نعم هنالك. برنامج Ezgif هو برنامج موصى به للغاية يساعدك على تدوير مقاطع الفيديو. هذا فقط ، هناك قيود عندما يتعلق الأمر بحجم ملف الفيديو الذي يمكنك تحميله. ومع ذلك ، فهو يعمل بشكل مثالي من أجل تناوب وتقليب مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

كيف يمكنك تدوير الفيديو مع معالجة الدُفعات؟

على ما يبدو ، لا تدعم تطبيقات الأجهزة المحمولة التي نقدمها في هذه المقالة مقاطع الفيديو المتناوبة مع ميزات المعالجة المجمعة. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تدوير مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة ، فيجب عليك اختيار Vidmore Video Converter. تأكد من اتباع نفس الإجراء الموضح أعلاه وإذا رأيت الزر "تطبيق على الكل" في واجهة التحرير الخاصة بالأداة ، فانقر فوقه وسيتم تطبيقه على بقية مقاطع الفيديو التي تم تحميلها.

كيف يمكنني عكس الفيديو؟

من خلال قلب الفيديو إما أفقيًا أو رأسيًا ، ستتمكن من إنشاء تأثير انعكاس لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

خاتمة

عندما تحتاج إلى تدوير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac أو Android أو iOS ، يمكن لتطبيقات تدوير الفيديو القيام بالعمل نيابة عنك. لمساعدتك في توفير الوقت ، اخترنا الأفضل تطبيقات تدوير الفيديو للمنصات المذكورة. من بين الأدوات المذكورة ، من المنطقي أن Vidmore Video Converter هو برنامج أكثر فاعلية حيث يمكنك الوصول إلى جميع الإجراءات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يتيح لك إجراء عملية مجمعة لتدوير مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وغير ذلك الكثير.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

7 Best Rotate Video Apps for iOS, Android, Mac, and Windows PC

Audrey Lee Sep 10, 2021 Edit Video

Wrong video orientation has remained a problem for most individuals especially for those who have low skill levels when it comes to recording videos. This is due to the wrong handling of the recording device that is why the video results are sometimes inverted or upside down. It can be very frustrating and time-consuming to reshoot the video. Therefore, in this post, we listed some of the best videos rotate apps that you can use for the orientation that needs correction.

Video Rotate App
Content

Part 1. The Best Video Rotate App for Windows and Mac

If you are looking for an app with a complete set of editing features for videos, then Vidmore Video Converter should be your ultimate solution. This program offers various useful and necessary tools including rotating video clips, flipping horizontally and vertically, cropping, trimming, and splitting in an intuitive interface. Aside from that, it offers you an opportunity to add a watermark to your videos either text or image to make them personalized. Also, there's a real-time preview screen that enables users to instantly see the changes before even rendering the final version of the video. Basically, if you are into making a significant change with your videos either enhancing or major modification, Vidmore is indeed a solid video rotation app. Get a better understanding by having a hands-on experience of the tool using the steps given below.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Get the installer

You can get the installer of the program by going to its official page. Once you reach the page, simply click the Download button to download the app. Or, you may click on the Free Download buttons above for a quick download. Install and run the program afterward.

Step 2. Upload a video file

This time, click the Plus sign from the Converter tab to upload a video. For your convenience, you can drag and drop your target video from your local to the interface of the tool. This will also allow you to import the video you need to rotate.

Vidmore Vc Rotate Video App Add Video File

Step 3. Rotate the video clip

To use this video rotate app for Windows and Mac, click the Edit icon where you will be presented with a variety of editing tools. You can head straight to the rotation task by clicking the Rotate buttons at the bottom of the interface.

Vidmore Vc Rotate Video App Rotate Video

Prior to this, you may access some other features like cropping, adding effects, or watermarks according to your liking. Now preview the changes and hit the OK button once satisfied.

Step 4. Export the rotated video clip

Resume to the Converter tab and then unfold the Profile menu to select an output format. After that, choose a file destination and hit the Convert All button. The final version of the video shall appear in one of your computer file folders.

Vidmore Vc Rotate Video App Save Output

Part 2. Best Apps to Rotate Video on iPhone

It's a good thing that you can easily rotate videos from Mac and Windows computers yet it is also great to have mobile apps that can rotate videos clips. Through these, you will be able to correct the orientation of your smartphone recorded videos at your fingertips. Thus, here we have a few recommended rotate video apps for iOS devices.

1. iMovie

iMovie is a popular video editor that is dedicated to Mac, iPhones, and iPad. This app offers features like rotation, split, merge videos with several available transitions to choose from. Aside from that, it also provides effects and themes that will help you enhance the appearance and come up with an eye-catching video. As we all know, advanced features come with a price. This is especially true for iMovie because you need to upgrade to its Pro version in order to access more advanced tools. Nevertheless, if your sole purpose is to learn how to rotate a video in the iMovie app, then there's no need for an upgrade.

2. RFV

Another yet best app to rotate video on iPhone is RFV. The tool is capable of rotating video by 90 degrees either clockwise and counterclockwise. In addition, it comes with the ability to flip videos vertically and horizontally. By using RFV, you can rotate and flip videos allowing you to quickly fix wrong video orientation. It is also worth mentioning that the buttons can be easily identified which contributes to the fast processing of issues regarding orientation.

RFV Interface Video Rotate App

3. Video Crop-Trim & Cut Videos

Video Crop also qualifies as the best app to rotate video on iPhone. Likewise, it can efficiently and effectively flip and rotate videos with support to other necessary tools for editing. This includes cropping, trimming, and cutting a video as the title suggests. Moreover, it provides users control over the music where you can mute video sound, add a music overlay, and effects like fade in and out. Just by knowing this, we can say that Video Crop is indeed an excellent option for users who are looking for a rotating video app for iOS. Just take note that you need to pay for its rotation function and is only limited to trim and cut functions.

Video Crop Interface Video Rotate App

Part 3. Best Apps to Rotate Video on Android

For Android users who are also in need of an Android app to rotate videos, here we will geek out on some of the best options there are. Rest assured that these applications truly work to turn videos from any angle upside down and sideways. Henceforth, find which among these tools fit your work routine the best.

1. AndroVid Video Editor

AndroVid Video Editor is a free video editor that can help you rotate videos and resize them by using the crop function. This program facilitates 90 and 180 degrees rotation to carry out upside down and the sideway video turns and achieve proper video orientation. Unlike other similar programs, you don't need to encode angles in order to adjust the direction of the video. With that, meaning you can achieve your video rotation task with just a few simple taps. It's also worth mentioning that this tool is equipped with a video playback control. Otherwise speaking, you can decide whether to increase the speed or slow down the playback.

AndroVid Interface Video Rotate App

2. Viva Video

You'll never come up short with options for Android apps to rotate videos as our next is also free software to video makers and editors. It is tagged as one of the best video editors due to the edit functions it provides. Here you can access features like cutting videos, merging, cropping, adding transition, video effects, and so much more. The best part is you have the freedom to save and upload your own creations to social media platforms like TikTok and YouTube.

Viva Video Interface Video Rotate App

3. VideoFlip-Video Rotate and Flip

With VideoFlip, you don't need to worry about wrong video orientation anymore. It will help you change the playback orientation of your videos to 90, 180, and 270 degrees while the quality is unchanged. What makes it a very convenient program is that it automatically gathers up and saves the video from your phone in one folder. In this manner, you don't need to browse through your files that compromise your time in finding a specific video. What is more, you can use the search bar to quickly lookup a video that you wish to rotate. Without a doubt, VideoFlip is also one of your go-to Android apps to rotate video.

Video Flip Interface Video Rotate App

Part 4. FAQs of Rotating Videos

Is there an app to rotate video online for free?

Yes, there is. A highly recommended program online that will help you rotate videos is Ezgif. It's just that, there's a limitation when it comes to the video file size that you can upload. Nonetheless, it works perfectly for rotating and flipping videos online.

How can you rotate video with batch processing?

Apparently, the mobile apps that we provide in this article do not support rotating videos with batch processing features. However, if you need to rotate multiple videos all at once, you should opt for Vidmore Video Converter. Make sure to follow the same procedure as above and if you see the Apply to all button in the editing interface of the tool, click it and it shall be applied to the rest of the uploaded videos.

How can I mirror video?

By flipping the video either horizontally or vertically, you will be able to generate a mirroring effect of your videos.

Conclusion

When you need to rotate videos on your Windows PC, Mac, Android, or iOS, video rotating apps can do the work for you. To help you save time, we handpicked the best video rotate apps for the mentioned platforms. Among mentioned tools, it is common sense that Vidmore Video Converter is a more functional program since you can access all the necessary actions for editing videos. Moreover, it allows you to perform a batch operation to rotate videos, add filters, and a lot more.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews