التنقل

3 Best VOB Video Cutter: أسهل طريقة لقص ملف VOB

أودري لي 26 يناير 2022 تحرير الفيديو

قد تبحث عن ملف قطع الفيديو VOB في السوق ولكن تواجه صعوبة في اختيار المنتج المناسب؟ حسنًا ، لا تقلق بعد الآن حيث ستجد أفضل الأدوات لقص ملفات VOB في هذا المنشور. على وجه التحديد ، في DVD ، يشار إلى ملف VOB على أنه ملف بيانات فيلم. يشتمل القرص على نسبة كبيرة من البيانات المسجلة على القرص ، والتي قد تحتوي على ملفات فيديو وصوت ، بالإضافة إلى الترجمة وقوائم DVD ومكونات التنقل الأخرى. غالبًا ما يتم ترميز ملفات VOB كتدفقات نظام MPEG-2 ، ويمكن تشغيلها بواسطة مجموعة متنوعة من برامج تشغيل الفيديو. مع ذلك ، ألق نظرة على قاطع الفيديو VOB المتميز أدناه.

VOB كتر

الجزء 1. أفضل 3 قاطعات VOB لنظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تبحث عن أفضل مقاطع فيديو VOB المتوفرة على الإنترنت ، محول الفيديو فيدمور هو الذي يختار. إنها حزمة برامج شاملة تتيح تحرير الصوت والصور والفيديو. نظرًا للواجهة سهلة الاستخدام التي يوفرها Vidmore ، فمن الممكن تحسين ملفاتك وجعلها أكثر جاذبية بصريًا دون الحاجة إلى استخدام جميع أدوات التحرير التي يقدمها Vidmore لإمكانياتها الكاملة. علاوة على ذلك ، يعد هذا البرنامج اختيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالتوافق! من حيث التوافق ، لم يتم تحديد أي من أنظمة تشغيل Mac أو Windows على أنها تثير أي مخاوف.

يسمح لك Vidmore بإزالة الأجزاء التي لم تعد مطلوبة من ملفات VOB الخاصة بك بسرعة. نظرًا لأنه يدعم أكثر من 200 تنسيق صوت وفيديو مميز ، فلن تواجه مشكلة في تحميل وتصدير بياناتك باستخدام هذا البرنامج. لذلك ، فلا عجب أن تكون من أبرز العناصر وأكثرها استخدامًا في السوق.

VOB كتر فيدمور

الايجابيات:

  1. يتوفر دعم دقة 4K.
  2. إنه مهم جدًا للمحررين الهواة.
  3. عملية التحويل سريعة.
  4. يسمح بتحرير الصوت والصور والفيديو.
  5. لا يزال يعمل بشكل أفضل حتى مع اتصال الإنترنت البطيء.

سلبيات:

  1. لا يمكنك تثبيته على أجهزة Android و iOS.

2. Clideo

Clideo هو قاطع ملفات VOB آخر يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت ، وهو مجاني للاستخدام. باستخدام هذا البرنامج المستند إلى المستعرض ، يمكنك إزالة الأجزاء غير الضرورية من ملف VOB المفضل لديك ، مما ينتج عنه ملف أصغر حجمًا ويسهل التعامل معه. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التحويل بين مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة ، بما في ذلك MP4 و WMV و WAV و MOV و VOB وغيرها.

في أو بي كتر كليديو

الايجابيات:

  1. وهو متوافق مع تنسيقات الفيديو المختلفة ، بما في ذلك FLV و MP4 و AVI و MOV و WMV وغيرها.
  2. بمجرد الانتهاء من تحرير أفلامك ، يتم سحبها من الخادم حتى لا يستخدمها أحد أو يشاهدها.
  3. يمكنك أيضًا إضافة الصور والموسيقى إلى مقاطع الفيديو.

سلبيات:

  1. لا يعمل بشكل صحيح أثناء استخدام اتصال إنترنت بطيء.
  2. يوجد حد 500 ميغا بايت لكل ملف.

3. فيلمورا

إذا كنت تريد تقليم ملفات VOB ، فيمكنك استخدام Filmora ، وهو برنامج مجاني. واجهة مستخدم هذه الأداة سهلة الاستخدام. سيكون هذا التطبيق سهل الاستخدام ، بغض النظر عما إذا كنت محررًا خبيرًا أو مستخدمًا مبتدئًا للبرنامج. نتيجة لذلك ، الأمر بسيط حيث يمكنك قص الملف إلى أي جودة تختارها وفقًا لمتطلباتك ، وهي ميزة ممتازة.

جودة الفيديو جيدة ، ولديك خيار ضبط مجموعة متنوعة من العناصر على إعداداتها المثالية لإنتاج ملف إخراج جذاب. يتم أيضًا تضمين العديد من تنسيقات الفيديو الأخرى ، مثل MOV و AVI و MP4 و VOB ، المتوافقة مع البرنامج.

VOB كتر فيلمورا

الايجابيات:

  1. يمكنه ببساطة تصدير واستيراد الملفات.
  2. إنه سهل ومباشر للأنشطة الأساسية مثل تحرير الفيديو والأفلام من الصور الثابتة والأصوات.

سلبيات:

  1. يتم تضمين العلامات المائية في الإصدار المجاني.
  2. يتأخر بانتظام.

الجزء 2. كيفية قص ملف VOB

إذا كنت تريد معرفة كيفية تقليم ملفات VOB بسرعة وكفاءة إلى النصف ، فيجب عليك الانتباه إلى الإجراء خطوة بخطوة الموضح أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت VOB Cutter على جهازك

عن طريق اختيار واحد من تحميل في أسفل الصفحة ، يمكنك تنزيل برنامج قطع الملفات VOB وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد اكتمال إجراء التثبيت ، يمكنك الآن تشغيل الأداة على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل مقاطع VOB الخاصة بك

ثم ، من خلال النقر على إضافة ملفات ، والذي يمكنك العثور عليه في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، يمكنك البدء في تحميل ملفاتك من ملف مجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الامتداد زائد يقع الرمز في منتصف واجهة النافذة لإضافة ملفات VOB بسرعة.

إضافة ملف VOB Vidmore

الخطوة 3: انتقل إلى منطقة القطع

اختيار مقص سيتيح لك الرمز الموجود أسفل الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك قص مقطع VOB إلى ملف الجدول الزمني بمجرد استيرادها. لبدء التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها من ملف VOB ، اضبط شريط التمرير الأيمن والأيسر بعناية على الموضعين الأيمن والأيسر على الزرين الأيمن والأيسر لمشغل الفيديو. يعد إدخال وقتي بدء وانتهاء المقطع يدويًا أحد الخيارات أيضًا. انقر على حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي لحفظ التغييرات عند الانتهاء من تحرير ملفك.

تابع قسم القطع Vidmore

الخطوة 4: ابدأ في تحويل ملف VOB الخاص بك

يمكنك تطبيق التغييرات التي أجريتها بشكل دائم في الأقسام التالية بمجرد إكمال جميع التغييرات المذكورة أعلاه بالنقر فوق تحويل جميع الموجود أسفل هذه الصفحة بعد الانتهاء من إجراء جميع التغييرات المذكورة أعلاه. ثم ، بعد بضع ثوان ، سترى النتيجة.

ابدأ في تحويل VOB Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قواطع VOB

هل يمكن رؤية ملف VOB على مشغل DVD؟

إذا كنت تريد رؤية بيانات ملف VOB ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر مزود بمحرك أقراص DVD والبرامج المناسبة.

هل VOB هو نفس الشيء مثل DVD؟

VOB هو تنسيق الحاوية الذي يستخدمه وسيط DVD-Video لتخزين محتوياته.

ما هو الفرق بالضبط بين VOB و MP4؟

الفرق هو أن العديد من برامج الترميز التي يدعمها mp4 ، مثل فيديو h264 وصوت AAC ، تضغط أحجام ملفات أصغر بكثير بجودة أعلى بكثير من برامج الترميز mpeg2.

خاتمة

هذا كل ما في الامر! الاستفادة من قواطع ملفات VOB المذكور أعلاه ، يمكنك الآن تصغير ملف VOB إلى أجزاء أصغر. بمساعدة الخصائص والمزايا والعيوب المذكورة أعلاه ، ستدرك الأداة التي ستكون أكثر فائدة لك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوصى باستخدام Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

3 Best VOB Video Cutter: Easiest Way to Cut VOB File

Audrey Lee Jan 26, 2022 Edit Video

You may be looking for a VOB video cutter on the market but having difficulty choosing the right one? Well, worry no more as you will find the best tools to cut your VOB files in this post. Specifically, in a DVD, a VOB file is referred to as a movie data file. Included on the disc is a significant percentage of the data recorded on the disc, which may contain video and audio files, in addition to subtitles, DVD menus, and other navigational components. VOB files are often encoded as MPEG-2 system streams, and they may be played back by a wide variety of video playback programs. With that, take a look at the top-notch VOB video cutter below.

VOB Cutter

Part 1. Top 3 VOB Cutters for Windows & Mac

1. Vidmore Video Converter

If you're looking for the top VOB video cutter available on the internet, Vidmore Video Converter is the one to choose. It is an all-in-one software package that enables the editing of audio, images, and video. Because of the user-friendly interface that Vidmore provides, it is feasible to enhance your files and make them more visually attractive without having to use all of the editing tools that Vidmore has to offer to their full potential. Furthermore, this program is a fantastic choice when it comes to compatibility! In terms of compatibility, neither the Mac nor the Windows operating systems have been identified as having any concerns.

Vidmore allows you to swiftly remove the parts of your VOB files that are no longer needed. Because it supports more than 200 distinct audio and video formats, you will have no trouble uploading and exporting your data with this program. Therefore, it should be no surprise that it is one of the most prominent and widely used items in the marketplace.

VOB Cutter Vidmore

Pros:

  1. Support for a 4K resolution is available.
  2. It is very significant for amateur editors.
  3. The conversion process is speedy.
  4. It allows audio, images, and video editing.
  5. It still works its best even with a slow internet connection.

Cons:

  1. You can't install it on Android and iOS devices.

2. Clideo

The Clideo is another VOB file cutter that you can access online, and it is free to use. Using this browser-based program, you may remove the unnecessary bits of your favorite VOB file, resulting in a considerably smaller file and easier to handle. With this program, you may convert between a wide variety of popular video and audio formats, including MP4, WMV, WAV, MOV, and VOB, among others.

VOB Cutter Clideo

Pros:

  1. It is compatible with various video formats, including FLV, MP4, AVI, MOV, WMV, and others.
  2. As soon as you finish editing your movies, they are withdrawn from the server so that no one may use or view them.
  3. You may also add photographs and music to videos.

Cons:

  1. It does not function properly while using a sluggish internet connection.
  2. There is a 500 MB restriction per file.

3. Filmora

If you want to trim your VOB files, you may use Filmora, a free program. This tool's user interface is straightforward to utilize. This application will be easy to use, regardless of whether you are an expert editor or a rookie user of the program. As a result, it is simple since you can trim the file to whatever quality you choose depending on your requirements, which is an excellent feature.

The video quality is good, and you have the option of fine-tuning a variety of elements to their ideal settings to produce a visually appealing output file. Also included are various other video formats, such as MOV, AVI, MP4, and VOB, compatible with the program.

VOB Cutter Filmora

Pros:

  1. It can simply export and import files.
  2. It is straightforward for basic activities like video editing and films from still images and sounds.

Cons:

  1. Watermarks are included in the free version.
  2. Lagging regularly.

Part 2. How to Cut VOB File

If you want to learn how to quickly and efficiently trim your VOB files in half, you should pay attention to the step-by-step procedure outlined below.

Step 1: Install the VOB Cutter on Your Device

By selecting one of the Download icons at the bottom of the page, you can download and install the VOB file cutter program on your computer. After the installation procedure is complete, you can now launch the tool on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload Your VOB Clips

Then, by clicking on the Add Files button, which you can find in the top left corner of the screen, you may begin uploading your files from your Folder. In addition, you may use the Plus symbol located in the middle of the window's interface to add your VOB files quickly.

Add VOB File Vidmore

Step 3: Proceed to the Cutting Area

Selecting the Scissors icon under your video thumbnail will allow you to cut your VOB clip into the Timeline once imported. To begin eliminating unwanted parts of your VOB file, carefully adjust the left and right sliders to the left and right positions on the video player's left and right buttons. Manually entering a clip's start and end times is also an option. Click the Save button in the bottom right-hand corner to save your changes when you've finished editing your file.

Proceed Cutting Section Vidmore

Step 4: Start Converting Your VOB File

You may permanently apply the changes you've made in the following sections once you've completed all of the changes listed above by clicking the Convert All button at the bottom of this page after you've finished making all of the changes listed above. Then, after a few seconds, you will see the outcome.

Start Convert VOB Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About VOB Cutters

Can a VOB file be seen on a DVD player?

If you want to see the VOB file data, you will need a computer with a DVD drive and the appropriate software.

Is VOB the same thing as DVD?

VOB is the container format used by DVD-Video medium to store its contents.

What exactly is the difference between VOB and MP4?

The distinction is that several codecs supported by mp4, such as h264 video and AAC audio, compress too far smaller file sizes with significantly higher quality than mpeg2 codecs.

Conclusion

That's all there is to it! Utilizing the VOB file cutters provided above, you may now reduce your VOB file into smaller pieces. With the aid of the characteristics, advantages, and disadvantages listed above, you will grasp which tool will be the most beneficial to you. With that in mind, none other than Vidmore Video Converter is recommended.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews