التنقل

كيفية الانضمام إلى مقاطع فيديو VOB على نظامي التشغيل Windows و Mac

فيونا كوفمان 24 مايو 2021 تحرير الفيديو

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة الانضمام إلى ملفات VOB متعددة في واحد معًا ، هناك الكثير من البرامج المتاحة لدمج ملفات VOB التي يمكنك استخدامها. هنا نلتقط قائمة ببعض أفضل خيارات VOB المدمجة لأجهزة كمبيوتر Windows و Mac التي وجدناها لدمج ملفات فيديو VOB. دعونا نتحقق منها واحدًا تلو الآخر الآن.

انضم إلى VOB
المحتوى

الجزء 1. كيفية الانضمام إلى ملفات VOB على نظامي التشغيل Windows / Mac

إن دمج عدة ملفات VOB في فيلم واحد مستمر يجعل من السهل مشاهدتها وتنظيمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محول الفيديو فيدمور هو برنامج دمج فيديو شامل يستحق المحاولة. البرنامج سهل الاستخدام لكل من مستخدمي Mac و Windows ، بواجهة سهلة الاستخدام والكثير من الأدوات التي تتجاوز مجرد الانضمام إلى ملفات الفيديو. يمكنه بسهولة دمج ملفات VOB مع عدم فقدان الجودة. كما يسمح لك بتحويل أي ملف وسائط إلى تنسيقات فيديو أو صوت. علاوة على ذلك ، هناك العديد من ميزات تحرير الفيديو للسماح لك بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

ستتمكن من إنشاء فيديو متماسك باستخدام هذا البرنامج باتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1. بعد التنزيل والتثبيت ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اضغط إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العليا ، حدد مقاطع فيديو VOB التي تريد دمجها ، وانقر فوق افتح لتحميلها.

إضافة ملف أو مجلد

الخطوة 2. تأكد من ترتيبها بالترتيب الصحيح. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك سحب قائمة فيديو معينة إلى المكان الذي تريده. بعد ذلك ، حدد تنسيق الإخراج من القائمة المنسدلة لملف تحويل الكل إلى اختيار. يمكنك إما اختيار VOB أو تنسيقات فيديو أخرى كتنسيق الإخراج الخاص بك.

أضف ملفات الفيديو

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد المربع الموجود أمام ملف دمج في ملف واحد اختيار. بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى سافا لتحديد المجلد الوجهة لحفظ الملف المدمج ، ثم انقر فوق "موافق" تحويل جميع زر لبدء دمج ملفات VOB في ملف واحد.

دمج

الجزء 2. كيفية دمج ملفات VOB معًا عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل برنامج سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك محاولة استخدام أداة دمج فيديو VOB عبر الإنترنت. Vidmore فيديو مجاني على الإنترنت هو أداة دمج فيديو رائعة تعتمد على الويب لاستخدامها في أي نظام تشغيل ، بما في ذلك macOS و Windows. يمكنك استخدامه لدمج أي نوع من ملفات الفيديو ، مثل VOB ، و MP4 ، و AVI ، و FLV ، و MKV ، و WMV ، وما إلى ذلك. تعمل الخدمة أيضًا مجانًا ، ولا يوجد إعلان ولا اشتراك ولا برامج ضارة . هنا ، دعنا نرى كيفية الانضمام إلى ملفات VOB عبر الإنترنت:

الخطوة 1. يزور Vidmore فيديو مجاني على الإنترنت، واستخدم ملف أضف ملفات للانضمام زر لإضافة ملفات VOB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أضف ملفات VOB

الخطوة 2. عندما يتم تحميل الملفات ، يمكنك اختيار الدقة وتنسيق التصدير. ثم ، انقر فوق ملف ادمج الآن الزر لبدء دمج ملفات VOB معًا.

دمج VOB

الخطوه 3. بعد ذلك ، ستتيح لك نافذة منبثقة اختيار مجلد الوجهة. بمجرد اكتمال عملية الدمج ، سيعرض البرنامج الرسالة "انضم بنجاح". الآن ، يمكنك فتح المجلد ومشاهدة ملف الفيديو المدمج الخاص بك.

انضم إلى VOB بنجاح

قراءة متعمقة:

كيفية حرق ملفات VOB لتشغيلها على مشغل DVD

أفضل 5 لاعبين VOB - قم بتشغيل ملفات VOB في أي وقت وفي أي مكان

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول انضمام ملفات VOB

ما هو أفضل برنامج نجار فيديو؟

فيما يلي مراجعة لأفضل البرامج الخاصة بالانضمام إلى الفيديو:
أفضل 10 عمليات دمج للفيديو لأجهزة الكمبيوتر / ماك ، وآيفون / أندرويد وعلى الإنترنت مجانًا

كيف يمكنني دمج ملفات VOB مجانًا؟

Vidmore فيديو مجاني على الإنترنت هي أداة مجانية للانضمام ليس فقط إلى ملفات VOB ولكن أيضًا إلى ملفات الفيديو الشائعة الأخرى دون فقدان الجودة. إنها أداة عبر الإنترنت ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء يشغل ذاكرة جهازك. يعمل مع جميع أنظمة التشغيل.

هل يمكنني الانضمام إلى ملف VOB مع VLC؟

نعم تستطيع. لا يدعم مشغل وسائط VLC تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 و WMV و M4V و MOV وغيرها الكثير ، بل يدعم أيضًا دمج ملفات الفيديو في بضع خطوات.

خاتمة

كما ترى ، يمكنك استخدام دمج فيديو سريع وقوي تم إنشاؤه خصيصًا للتعامل مع الانضمام إلى الفيديو. أو يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت دون تثبيت البرنامج. ومع ذلك ، تميل الخدمات المجانية عبر الإنترنت إلى تحديد حجم الملف وحدود الاتصال بالإنترنت. أخيرًا ، نأمل أن تتمكن من إيجاد حل مناسب يلبي مطالبك بشكل أفضل.

Navigation

How to Join VOB Videos on Windows & Mac

Fiona Kaufman May 24, 2021 Edit Video

If you’re looking for an easy and effective way to join multiple VOB files into one together, there are plenty of software out there for combining VOB files you can use. Here we pick up a list of some of the best VOB joiner options for Windows and Mac computers we’ve found for merging VOB video files. Let’s check them one by one now.

Join VOB
Content

Part 1. How to Join VOB Files on Windows/Mac

Merging several VOB files into one continuous movie makes it easy to watch and organize on your computer. Vidmore Video Converter is a comprehensive video joiner worth trying. The software is easy to use for both Mac and Windows users, with an intuitive interface and plenty of tools that go beyond simply joining video files. It can easily merge VOB files together with no quality loss. And it also allows you to convert any media file to video or audio formats. Furthermore, there are various video editing features to let you customize your videos.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

You'll be able to create a cohesive video using this software by following these simple steps:

Step 1. After the download and installation, launch the software on your computer. Then, click Add Files button at the top left corner, select the VOB videos you want to merge, and click Open to load them.

Add File or Folder

Step 2. Make sure they are arranged in the correct order. If not, you can drag a specific video list to your desired place. Then, select the output format from the drop-down list of the Convert All to option. You can either choose VOB or other video formats as your output format.

Add Video Files

Step 3. After that, check the box ahead of the Merge into one file option. Then, you can go to the Sava to field to decide the destination folder for saving your merged file, and then click Convert All button to start combining your VOB files into one single file.

Merge

Part 2. How to Merge VOB Files Together Online

If you don’t want to download the desktop software on your computer, you can try using an online-based VOB video joiner. Vidmore Free Video Joiner Online is a great web-based video joiner to use for any operating system, including macOS and Windows. You can use it to merge any type of video files, such as VOB, MP4, AVI, FLV, MKV, WMV, etc. The service also works free of charge, and there is no ad, no sign-up, and no malware. Here, let’s see how to join VOB files online:

Step 1. Visit Vidmore Free Video Joiner Online, and use the Add Files to Join button to add VOB files from your computer.

Add VOB Files

Step 2. When the files are uploaded, you can choose the resolution and export format. Then, click the Merge Now button to start combining your VOB files together.

Merge VOB

Step 3. Then, a pop-up window will let you choose the destination folder. Once the merging process is complete, the program will display the message “Join Successfully”. Now, you can open the folder and watch your merged video file.

Join VOB Successfully

Further Reading:

How to Burn VOB Files to Play on DVD Player

Top 5 VOB Players - Play VOB Files Anytime Anywhere

Part 3. FAQs of VOB Files Joining

What is the best video joiner software?

Here’s a review of top software for video joining:
10 Best Video Mergers for PC/MAC, iPhone/Android and Free Online

How can I combine VOB files for free?

Vidmore Free Video Joiner Online is a free tool to join not only VOB files but also other common video files without quality loss. It is an online tool, meaning you don’t need to download or install anything taking up the memory of your device. It works with all operating systems.

Can I join VOB file with VLC?

Yes, you can. The VLC media player not only supports playing all popular video formats like MP4, WMV, M4V, MOV, and many others, but also merging video files within a few steps.

Conclusion

As you see, you can use a fast and powerful video merger created specifically to deal with video joining. Or you can do it online without software installation. However, free online services tend to have file size and Internet connection limits. Finally, we hope you will be able to find a suitable solution that satisfies your demands best.