التنقل

أفضل 5 برامج لمشغل MOV لنظام التشغيل Windows / Mac - تشغيل MOV بدون فقدان

فيونا كوفمان 01 أبريل 2022 تشغيل الفيديو

يُعرف MOV بتنسيق ملف QuickTime. وبالتالي ، يمكنك فتح ملفات MOV باستخدام QuickTime Player على أجهزة كمبيوتر Apple Mac مباشرة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتعذر على QuickTime فتح ملفات فيديو MOV على أجهزة كمبيوتر Mac Mojave أو High Sierra أو Sierra ، خاصةً عندما يكون هناك أكثر من مسار واحد في ملف MOV.

إذا كنت تريد تشغيل ملفات mov. على جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac ، فيمكنك الحصول على بعض الاقتراحات المفيدة هنا. تستعرض هذه المقالة برامج مشغل MOV المجانية والمدفوعة الأعلى تقييمًا بالتفصيل. يمكنك القراءة والمقارنة للعثور على أفضل مشغل فيديو MOV.

مشغل موف

الجزء 1: أفضل مشغل MOV لنظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو نظيف وآمن وخاسر ، مشغل فيدمور يمكن أن يكون خيارك الذكي. يمكنك تشغيل جميع أنواع ملفات QuickTime MOV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac دون فقدان الجودة. يضمن التشغيل السلس أنه يمكنك تشغيل ملفات فيديو MOV بسلاسة. علاوة على ذلك ، فإن معالجة الصوت غير المنقوص وجودة الصورة العالية تجعل تجربتك السمعية والبصرية MOV أكثر مثالية. لا توجد واجهة ساحقة. يمكنك فتح ملف MOV في 3 خطوات بسهولة. فيما يلي الميزات الرئيسية لأفضل مشغل لملفات MOV.

  1. قم بتشغيل ملفات فيديو 4K و HD MOV مع تجربة تشغيل سلسة.
  2. تخصيص السطوع والتباين والتشبع وغاما وتأثيرات الفيديو الأخرى.
  3. التقط لقطة أثناء مشاهدة فيديو MOV.
  4. دعم واسع لتنسيقات الفيديو 4K UHD و 1080 p / 720 p HD وأقراص DVD و Blu-ray.
  5. تقنيات متقدمة لفك ترميز الفيديو والصوت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل Vidmore Player مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت وتشغيل برنامج MOV player لنظام التشغيل Windows باستخدام معالج الإعداد الخاص به.

تثبيت

الخطوة 2: انقر افتح ملف في الواجهة الرئيسية. حدد فيديو MOV الذي تريد تشغيله. سيبدأ تشغيل ملف فيديو MOV المستورد تلقائيًا بعد التحميل.

الواجهة الرئيسية

الخطوه 3: استخدم خيارات للأمام والخلف والإيقاف المؤقت وخيارات أخرى بالقرب من الجزء السفلي من برنامج مشغل MOV. علاوة على ذلك ، يمكنك التحكم في تشغيل MOV عبر ضوابط, الصوت, فيديو و أدوات خيارات على شريط الأدوات العلوي.

قم بتشغيل فيلم Blu-ray بدقة 4K

الجزء 2: بديل 4 برامج مجانية لمشغل MOV لمستخدمي سطح المكتب

هناك أيضًا العديد من مشغلات الفيديو MOV المجانية الجيدة في السوق. يمكنك فتح مقاطع الفيديو بتنسيق MOV والتنسيقات الشائعة الأخرى مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac. لا تدعم بعض مشغلات الوسائط المجانية تنسيقات الفيديو والصوت النادرة. إذا كنت بحاجة أيضًا إلى مشاهدة ملفات الوسائط الأخرى ، فأنت بحاجة إلى إجراء فحص أولاً.

أعلى 1: مشغل وسائط VLC

VLC Media Player هو مشغل فيديو وصوت عالمي على منصات متعددة. يمكنك استخدام VLC كتطبيق سطح مكتب أو مشغل MOV محمول لمشاهدة ملفات MOV. ليس فقط نظامي التشغيل Windows و Mac ، ولكن أيضًا لمستخدمي iPhone و Android يمكنهم الحصول على تشغيل MOV مجانًا من الآمن التنزيل من موقع VLC Media Player أو المتاجر الرسمية. واجهة مستخدم VLC معقدة بالنسبة للمبتدئين. في المرة الأولى التي تستخدم فيها VLC Media Player لتشغيل ملفات MOV ، قد تواجه صعوبات في العثور على الخيارات ذات الصلة. لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت للتعرف على VLC Media Player.

الايجابيات:

  1. إنه مشغل MOV مجاني تمامًا لأنظمة Windows و Mac و Linux و iOS و Android.
  2. تحتوي على دعم الترميز .mov. ليست هناك حاجة لتنزيل أشياء إضافية في VLC.

سلبيات:

  1. واجهة مستخدم VLC قديمة ومرهقة.
  2. احصل على تشغيل متقطع أثناء تشغيل مقاطع فيديو 4K.
مشغل وسائط VLC

قد ترغب أيضًا في معرفة: كيف تلعب Blu-ray مع VLC.

أعلى 2: مشغل QuickTime

يبدو أن QuickTime Player هو مشغل MOV الافتراضي المجاني لنظام التشغيل Mac. تم تثبيته على جميع أجهزة كمبيوتر Mac. يمكن لمستخدمي Windows استخدام QuickTime لتشغيل مقاطع فيديو MOV أيضًا. فقط اختر افتح ملف من القائمة المنسدلة QuickTime MOV Player File. في وقت لاحق ، يمكنك تشغيل أفلام MOV باستخدام QuickTime مجانًا. لكن لا يمكن لـ QuickTime فتح ملفات MOV دائمًا. يجب ترميز ملف MOV الخاص بك بفيديو MPEG-4 أو H.264 وصوت AAC.

الايجابيات:

  1. QuickTime هو مشغل وسائط مصمم لتنسيق MOV.
  2. احصل على دعم HD و HDR لتنسيقات الفيديو MOV و AVI و FLV و WMV و MP4.

سلبيات:

  1. لا يمكن لـ QuickTime تشغيل ملفات MP4 من حين لآخر.
  2. لا يعمل QuickTime لنظام التشغيل Windows 10/8/7 بشكل جيد.
مشغل الكويك تايم

أعلى 3: Free MOV Player

تمامًا كما يظهر من اسمه ، هذا مشغل فيديو MOV مجاني للاستخدام. يمكنك فتح وتشغيل مقاطع الفيديو باستخدام .mov على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. علاوة على ذلك ، فهو متوافق أيضًا مع تنسيقات الوسائط الأخرى ، مثل 3G2 و 3GP و WMA و WMV والمزيد. يمكنك تنزيل Free MOV Player لنظام التشغيل Windows مجانًا من متجر Microsoft.

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل ملفات MOV المخزنة في القرص الصلب المحلي أو أجهزة التخزين الخارجية.
  2. الوصول إلى مكتبة الفيديو والصوت الخاصة بك.

سلبيات:

  1. لا توجد ميزات إضافية لتحرير الفيديو وإدارته.
  2. يقدم Free MOV Player خيارات البدء والتوقف الأساسية عن اللعب.
مشغل MOV مجاني

أعلى 4: Windows Media Player (مع برنامج ترميز 3ivx مثبت)

يمكن أن يكون Windows Media Player هو مشغل MOV المجاني لجهاز الكمبيوتر أيضًا. صحيح أن MOV غير مدعوم أصلاً بواسطة Windows Media Player. ولكن يمكنك إجراء تغييرات صغيرة لجعل Windows Media Player يفتح ملفات MOV. قم بتنزيل أحدث إصدار من Windows Media Player وتثبيته. أو يمكنك البحث عن كود 3ivx وتثبيته للحصول على تشغيل فيديو MOV باستخدام WMP. إنه برنامج ترميز MOV مهم لنظام التشغيل Windows 10 تحتاج إلى تنزيله.

الايجابيات:

  1. تم تثبيت Windows Media Player على أجهزة كمبيوتر Windows بالفعل.
  2. تشغيل ودفق ملفات الوسائط عبر الإنترنت وغير المتصلة.

سلبيات:

  1. تحتاج إلى تحديث WMP أو تثبيت رمز WMP 3ivx لتشغيل ملفات MOV على Windows.
  2. لا يدعم معظم صيغ الفيديو والصوت.
ويندوز ميديا بلاير

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول مشغلات MOV

ما هو مشغل iPhone MOV الذي تختاره؟

بالنسبة لاختيار تطبيق MOV player لجهاز iPhone ، يمكنك الاختيار من بين تطبيق VLC للجوال ، PlayerXtreme Media Player ، 8Player ، KMPlayer ، CnX Player والمزيد.

ما هو مشغل MOV لنظام Android للاختيار؟

إذا لم تكن لديك فكرة عن أي مشغل Android MOV تختاره ، فيمكنك إلقاء نظرة على MOV Player لنظام Android و VLC لنظام Android و BSPlayer و MXPlayer و GPlayer والمزيد. يمكن لهذه التطبيقات تشغيل ملفات .mov على Android بنجاح.

هل يمكنني تحويل MOV إلى MP4 لتشغيل ملفات MOV؟

نعم. هذه طريقة جيدة لإصلاح مشكلة عدم توافق MOV. يمكنك استخدام محول فيديو مجاني على الإنترنت إلى تحويل فيديو MOV إلى MP4. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل ملفات MOV إلى Windows Media Player مجانًا.

هل يوجد أي مشغل MOV عبر الإنترنت؟

لا ، ما يمكنك الحصول عليه هو محول MOV عبر الإنترنت. يمكنك تحويل ملفات MOV مجانًا إلى تنسيقات أخرى متوافقة ، حتى من MOV إلى MP3. أو يمكنك استخدام مشغل ملفات MOV محلي لتشغيل ومشاهدة ملفات فيديو MOV.

بشكل عام ، يمكنك الحصول على أفضل مشغل MOV مجاني من التوصيات المذكورة أعلاه. MOV هو تنسيق فيديو شائع في السوق. ولكن لا يزال هناك العديد من مشغلات الفيديو التي لا تدعم ملفات .mov بشكل كامل. للتغلب على هذه المشكلة ، يمكنك تثبيت مشغل فيديو MOV قوي. أو يمكنك تغيير تنسيق الفيديو من MOV إلى الآخرين. بالطبع ، يتم تغيير جودة الفيديو الناتج وحجم الملف أيضًا. أكثر مشغل وسائط موصى به هو Vidmore Player. إنه أكثر من مجرد مشغل MOV بسيط لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك الاستمتاع بمقاطع فيديو 4K وأقراص DVD و Blu-ray دون ضياع. يمكن تشغيل جميع ملفات الوسائط والأقراص تقريبًا بدون قيود. فقط قم بتنزيل البرنامج مجانًا وجربه الآن.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 5 Best MOV Player Software for Windows/Mac – Lossless MOV Playback

Fiona Kaufman Apr 01, 2022 Video Playback

MOV is known as a QuickTime file format. Thus, you can open MOV files with QuickTime Player on Apple Mac computers directly. However, sometimes QuickTime cannot open MOV video files on Mac Mojave, High Sierra or Sierra computers, especially when there is more than one track in your MOV file.

If you want to play .mov files on all Windows and Mac operating systems, you can get some useful suggestions here. This article reviews top-rated free and paid MOV player software in details. You can read and compare to find your best MOV video player.

MOV Player

Part 1: Best MOV Player for Windows and Mac

If you are looking for a clean, safe and lossless video player, Vidmore Player can be your smart choice. You can play all types of QuickTime MOV files on your Windows and Mac computer without losing quality. The seamless playback guarantees that you can play MOV video files smoothly. Moreover, the lossless sound processing and high image quality make your MOV audiovisual experience more perfect. There is no overwhelming interface. You can open a MOV file within 3 steps easily. Here’re the main features of the best player for MOV files.

  1. Play 4K and HD MOV video files with smooth playback experience.
  2. Customize brightness, contrast, saturation, gamma and other video effects.
  3. Take a snapshot while watching an MOV video.
  4. Wide support of other 4K UHD, 1080p/720p HD video formats, DVD and Blu-ray discs.
  5. Advanced video and audio decoding technologies.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1: Free download Vidmore Player on your computer. Install and launch the MOV player for Windows software with its setup wizard.

Install

Step 2: Click Open File in the main interface. Select which MOV video you want to play. The imported MOV video file will start to play automatically after loading.

Main interface

Step 3: Use forward, backward, pause and other options near the bottom of the MOV player software. Moreover, you can control the MOV playback via Controls, Audio, Video and Tools options on the top toolbar.

Play 4K Blu-ray Movie

Part 2: Alternative 4 Free MOV Player Software for Desktop Users

There are also many other good free MOV video players in the market. You can open videos in MOV and other common formats for free on your Windows and Mac computer. Some free media players don’t support rare video and audio formats. If you also need to watch other media files, you need to have a check first.

Top 1: VLC Media Player

VLC Media Player is a worldwide video and audio player on multiplatform. You can use VLC as your desktop or portable MOV player app to watch MOV files. Not only Windows and Mac, but also iPhone and Android users can get free MOV playback. It is safe to download from VLC Media Player website or official stores. The VLC user interface is complicated for beginners. The first time you use VLC Media Player to play MOV files, you may have difficulties finding related options. So it takes some time to get familiar with VLC Media Player.

Pros:

  1. It is a completely free MOV player for Windows, Mac, Linux, iOS and Android.
  2. Contain the .mov codec support. There is no need to download extra things into VLC.

Cons:

  1. The VLC user interface is outdated and overwhelming.
  2. Get choppy playback while playing 4K videos.
VLC media player

You may also want to know: How to play Blu-ray with VLC.

Top 2: QuickTime Player

QuickTime Player seems to be the default free MOV player for Mac. It has been installed on all Mac computers. Windows users can use QuickTime to play MOV videos as well. Just choose Open File from the QuickTime MOV Player File drop-down list. Later, you can play MOV movies with QuickTime for free. But QuickTime cannot always open MOV files. Your MOV file need to be encoded with MPEG-4 or H.264 video and AAC audio.

Pros:

  1. QuickTime is a media player designed for the MOV format.
  2. Get HD and HDR support for MOV, AVI, FLV, WMV and MP4 video formats.

Cons:

  1. QuickTime can’t play MP4 files occasionally.
  2. QuickTime for Windows 10/8/7 doesn’t work well.
Quicktime player

Top 3: Free MOV Player

Just as its name shows, this is a MOV video player free to use. You can open and play videos with .mov on your Windows computer. Moreover, it is also compatible with other media formats, such as 3G2, 3GP, WMA, WMV and more. You can free download Free MOV Player for Windows from the Microsoft store.

Pros:

  1. Play MOV files stored in the local hard drive or external storage devices.
  2. Access your video and audio library.

Cons:

  1. No additional video editing and managing features.
  2. Free MOV Player offers the basic start and stop playing options.
Free MOV Player

Top 4: Windows Media Player (with 3ivx codec installed)

Windows Media Player can be your free MOV player for PC as well. It is true that MOV is not natively supported by Windows Media Player. But you can make small changes to make Windows Media Player open MOV files. Download and install the latest Windows Media Player version. Or you can search and install the 3ivx code to get MOV video playback with WMP. It is an important MOV codec Windows 10 you need to download.

Pros:

  1. Windows Media Player has been installed on Windows computers already.
  2. Play and stream online and offline media files.

Cons:

  1. Need to update WMP or install the WMP 3ivx code to play MOV files on Windows.
  2. Not support most video and audio formats.
Windows Media Player

Part 3: FAQs of MOV Players

What iPhone MOV player to choose?

As for choosing a MOV player app for iPhone, you can choose from VLC for Mobile app, PlayerXtreme Media Player, 8Player, KMPlayer, CnX Player and more.

What MOV player for Android to choose?

If you have no idea which Android MOV player apk to choose, you can take a look at MOV Player for Android, VLC for Android, BSPlayer, MXPlayer, GPlayer and more. These apps can play .mov files on Android successfully.

Can I convert MOV to MP4 to play MOV files?

Yes. This is a good way to fix the MOV incompatibility issue. You can use Free Online Video Converter to convert MOV video to MP4. As a result, you can convert MOV files to Windows Media Player for free.

Is there any online MOV player?

No. What you can get is an online MOV converter. You can convert MOV files for free to other compatible formats, even from MOV to MP3. Or you can use a local MOV file player to play and watch MOV video files.

All in all, you can get your best free MOV player from the above recommendations. MOV is a common video format in the market. But there are still many video players that are not fully support .mov files. To overcome this problem, you can install a powerful MOV video player. Or you can change video format from MOV to others. Of course, the output video quality and file size are changed as well. The most recommended media player is Vidmore Player. It is more than a simple MOV player for Windows and Mac. You can enjoy 4K videos, DVDs and Blu-rays losslessly. Almost all media files and discs can be played without restrictions. Just free download the program and have a try right now.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews