التنقل

برامج ضاغط MP4 جديرة بالثقة لا يمكنك تحمل تفويتها

لورا جودوين 11 أبريل 2022 تحرير الفيديو

للأغراض الشخصية والتجارية ، أصبح الفيديو جزءًا يوميًا من حياتنا. يمكن أن يأخذ شكل الرسائل الشخصية ومدونات الفيديو والبرامج التعليمية والمقابلات والشهادات وغير ذلك الكثير. استهلاك مقاطع الفيديو كل يوم هائل في هذا اليوم وهذا العصر. في ضوء ذلك ، يواجه العديد من المستخدمين عبر الإنترنت صعوبات في تحميل مقاطع فيديو كبيرة عبر الإنترنت.

هذا هو الحال خاصة بالنسبة لمقاطع الفيديو MP4. وفي الوقت نفسه ، قد يرغب العديد من المستخدمين في تحميل ملفات فيديو MP4 كبيرة. العيب الوحيد هو أنها تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة. على الرغم من إمكانية التحميل عبر الإنترنت ، إلا أنه يتم تنفيذ قيود معينة ، مثل الحد الأقصى لتحميل الملف. بعد قولي هذا ، قمنا بإعداد قائمة شاملة بـ ضواغط MP4 يمكنك الرجوع إلى. أدوات على الإنترنت مدفوعة أو مجانية. لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، يجب أن تكون هناك أداة تناسب احتياجاتك.

أفضل ضاغط MP4

الجزء 1. أفضل ضواغط MP4 التي تم اختيارها لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

يدعم نظام التشغيل: Windows و Mac

محول الفيديو فيدمور هي أداة سطح مكتب للحلول الكل في واحد توفر العديد من أدوات معالجة الفيديو ، بما في ذلك ضاغط الفيديو ومحرر الفيديو ومقطع الفيديو ومحسن الفيديو والمزيد. في الواقع ، يمكنه ضغط جميع أنواع ملفات الفيديو دون أي مشكلة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، تستغرق عملية الضغط أقل من دقيقة ، حتى بالنسبة لملفات الفيديو MP4 الكبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط المعلمات لتناسب الإخراج الذي تريده. يمكّنك هذا من تغيير دقة الفيديو وتنسيق الإخراج كما يحلو لك.

يمكنك الوصول إلى ضاغط MP4 المجاني من علامة تبويب الأدوات الخاصة به ، حيث يتم وضع جميع وظائفه الأساسية والإضافية. ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك وضبط نسبة الضغط باستخدام كرة التمرير. بعد ذلك ، يمكنك تغيير الدقة والشكل حسب احتياجاتك.

الايجابيات:

  1. لا يقوم بإدراج العلامات المائية في الملف المعالج.
  2. الأداة تدعم العديد من تنسيقات ملفات الفيديو.
  3. لا توجد العديد من الإعدادات للتعديل.
  4. يقدم أدوات تحرير متنوعة.

سلبيات:

  1. تحتاج إلى تنزيل الأداة لاستخدامها.
  2. ميزات محدودة في نسخته المجانية.
واجهة معالج الفيديو

2. فرملة اليد

يدعم نظام التشغيل: Mac و Linux و Windows

HandBrake هي أداة يدوية مليئة بالعديد من الميزات الرائعة لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو أو معالجتها. يأتي البرنامج أيضًا مع ضاغط فيديو لمساعدتك على تقليص حجم ملف MP4 وتنسيقات الفيديو الأخرى. يتيح لك تعديل معدل البت بين 5000 و 10000 أو تغيير حجم الإطار ودقته. على الرغم من أنه يحتوي على دعم أقل للعملاء ، فقد ترغب في الحصول عليه إذا كنت تستخدم ضاغط حجم فيديو mp4 مجاني ومفتوح المصدر. طالما كنت تحب استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، يجب أن تكفي الأداة.

الايجابيات:

  1. مكتبة واسعة من إعدادات الفيديو المسبقة لمختلف المنصات والأجهزة.
  2. يدعم مقاطع الفيديو بجودة 4K و HD.
  3. يوفر خيارات للقص ، والتدوير ، والقياس ، وما إلى ذلك.

سلبيات:

  1. يدعم فقط MP4 و MKV و WebM لإخراجها.
  2. واجهة قديمة ومرهقة.
ضاغط فرملة اليد

3. مشغل الميديا VLC

يدعم نظام التشغيل: Windows و Mac و Linux

يوجد لمشغل VLC Media أكثر مما تراه العين. من المعروف أنه يتم تشغيل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا بدون أخطاء. في الواقع ، تتيح لك الأداة إمكانية الاقتصاص والقص و تدوير مقاطع الفيديو. ميزة أخرى مفيدة للأداة هي ضغط الفيديو. يعمل هذا مع ملفات MP4 والعديد من تنسيقات الفيديو. باستخدام ضاغط الفيديو mp4 المجاني ، يكون معدل البت ومعدل الإطارات ومعلمات الجودة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. ومع ذلك ، فإن الأمر يتعلق بالتجربة والخطأ لأنه لا توجد مؤشرات مسبقًا حول كيفية ظهور الملف الناتج ، والنتيجة غير مضمونة.

الايجابيات:

  1. يقدم خيارات متنوعة لتحرير الفيديو.
  2. يوفر تخصيص معلمة الفيديو.
  3. تطبيق المرشحات على الفيديو والصوت.

سلبيات:

  1. ليست واجهة ضغط بديهية.
  2. لا يوفر معلومات الملف الناتج مقدمًا.
واجهة ضغط VLC

4. ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت

يدعم نظام التشغيل: الويب

إذا كنت تستخدم برنامجًا سيساعدك على ضغط وتقليل ملفات MP4 دون أي تنزيلات وتثبيتات ، فابدأ ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت. باستخدامه ، يمكنك معالجة ملفات متعددة في وقت واحد وبكفاءة دون المساس بالجودة. إنه متوافق عبر المتصفحات مثل Edge و Google Chrome و Firefox و Safari وما إلى ذلك. والأفضل من ذلك كله ، أنه لا توجد علامة مائية مضافة على الملف المضغوط.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير الدقة ومعدل البت والتنسيق قبل معالجة الملف. هذه الأداة الخالية من ضاغط MP4 على الإنترنت سهلة التشغيل. ما عليك سوى إضافة مقطع فيديو وضبط المعلمات وتحديد التنسيق. ثم ، بنقرة واحدة فقط على زر الضغط ، تكون قد انتهيت.

الايجابيات:

  1. يقبل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو.
  2. لا توجد علامات مائية مضافة على الفيديو المضغوط.
  3. تحرير وتخصيص تنسيق الإخراج والقرار.
  4. تحميل مجاني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

سلبيات:

  1. تعتمد كليا على اتصال الإنترنت.
  2. مطلوب تركيب قاذفة صغيرة.
ضاغط الفيديو عبر الإنترنت

5. فيديو اصغر

يدعم نظام التشغيل: الويب

يعد Video Smaller أيضًا أداة ضغط MP4 جيدة عبر الإنترنت لتقليص حجم الفيديو لمقاطع الفيديو MP4 بشكل فعال. في الواقع ، يسمح للمستخدمين بضغط العديد من تنسيقات الفيديو. يمكن لهذه الأداة ضغط MP4 و MKV و FLV و MOV والمزيد من تنسيقات الفيديو. حتى مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام جهازك المحمول يمكن معالجتها من خلال هذه الأداة. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أن مقاطع الفيديو الطويلة تستغرق وقتًا لتحميلها ومعالجتها.

الايجابيات:

  1. يضغط الملفات دون فقدان الجودة الأصلية.
  2. معالجة الملفات من الأجهزة المحمولة.
  3. يقدم مكتبة ضخمة لعرض مقياس الفيديو.

سلبيات:

  1. الحد الأقصى لحجم ملف الفيديو هو 500 ميغا بايت.
  2. يستغرق وقتًا لضغط ملفات الفيديو الطويلة.
تطبيق فيديو أصغر

6. ضاغط الفيديو KeepVid Online

يدعم نظام التشغيل: الويب

يعد برنامج KeepVid Online Video Compressor برنامجًا آخر خالٍ من ضاغط MP4 قادر على الإنترنت. يمكّنك من تحسين مقاطع الفيديو للبريد الإلكتروني ومواقع مشاركة الفيديو. ليست هناك حاجة للانتظار طويلاً لأن الأداة تتيح معالجة الملفات بسرعة بشرط أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت. علاوة على ذلك ، فإنه يتيح تصدير الملفات إلى MP4 و FLV و AVI و 3GP و WVM و MKV. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاختيار من بين الجودة المحددة مسبقًا بين عالية ومتوسطة ومنخفضة.

الايجابيات:

  1. يشير إلى المعلومات الناتجة بعد العملية.
  2. يوفر إعدادات إضافية مثل الدقة وتنسيق الإخراج.
  3. لا حاجة لتثبيت قاذفة.

سلبيات:

  1. الإصدار المجاني لا يدعم ضغط الفيديو بدقة 4K.
  2. لا يمكن أن يتجاوز حجم ملف التحميل 50 ميغا بايت.
ضاغط KeepVid على الإنترنت

الجزء 2. تطبيقات ضاغط MP4 الموثوقة لنظامي التشغيل iOS و Android

يعد التفكير في امتلاك أدوات سطح المكتب أمرًا جيدًا لأن العملية سريعة بشكل موثوق وبدون انقطاع. ولكن فقط في حالة عدم توفر جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، فمن الأفضل أن يكون لديك نسخة احتياطية. إحدى الطرق هي استخدام برامج الهاتف المحمول. علاوة على ذلك ، فهي مريحة لأنك لست بحاجة إلى فتح سطح مكتب لإنجاز هذه المهمة المحددة. فيما يلي بعض ضواغط الفيديو MP4 لأجهزة iOS و Android.

1. فيديو ديتر 2

نظام التشغيل المدعوم: Android فقط

يعد Video Dieter 2. أحد أكثر ضواغط MP4 المفيدة لنظام Android ، فهو يمكّنك من ضغط ملفات الفيديو الكبيرة بشكل أسرع على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة فيديو MP4 المفضل لديك وتعيين الإخراج المطلوب وجودة الفيديو في واجهته البديهية. إلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول إلى أدوات مثل ملف الانتهازي الفيديو لمساعدتك في قص أجزاء في مقطع فيديو.

الايجابيات:

  1. يسمح بضبط الدقة وجودة الإخراج.
  2. قص أو قص الأجزاء غير الضرورية من الفيديو.
  3. مشاركة مقاطع الفيديو عبر البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

سلبيات:

  1. لا تقدم تحجيم دقيق في بعض الأحيان.
  2. تعطل متقطع وخاصة عند تحويل الملفات.
فيديو ديتر

2. ضاغط الفيديو - تقليل الحجم

نظام التشغيل المدعوم: iOS فقط

باستخدام Video Compressor ، يمكنك مشاركة ملفات MP4 كبيرة الحجم باستخدام جهاز iPhone أو iPad المحمول فقط. هناك العديد من مستويات الضغط التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتضمن ذلك مقاطع فيديو منخفضة ومتوسطة وعالية الجودة. علاوة على ذلك ، توفر هذه الأداة محرر فيديو يمكنك من قص وتعديل السرعة والقص وتطبيق المرشحات وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  1. تخصيص جودة الفيديو.
  2. تخزين ملفات الفيديو المضغوطة في ألبومات.
  3. يشار إلى المعلومات المقدرة لحجم الملف الناتج.

سلبيات:

  1. الظهور المستمر للإعلانات.
  2. يضيف علامة مائية على الفيديو المضغوط.
ضاغط الفيديو تقليل الحجم

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضاغط MP4

هل MP4 مضغوط؟

عادةً ما يستخدم ملف MP4 نظام الضغط H.264 ، وهو برنامج ترميز مع فقدان البيانات. بشكل عام ، ملفات MP4 هي ملفات مضغوطة ، خاصة إذا قمت بتنزيلها عبر الإنترنت.

هل MP4 هو أفضل تنسيق فيديو؟

من حيث التوافق وحجم الملف ، من المحتمل أن تكون مقاطع الفيديو MP4 هي أفضل تنسيق. إنها متوافقة مع أي جهاز ومنصة تقريبًا مع وجود حجم ملف صغير.

هل يؤدي ضغط الفيديو إلى تقليل الجودة؟

يتضمن الضغط خفض معدل البت المرتبط بالجودة. كلما انخفض معدل البت ، انخفضت جودة الفيديو. بمعنى ما ، يتم تقليل جودة الفيديو أيضًا.

خاتمة

بالتأكيد ، تتوفر العديد من الأدوات لمساعدتك على ضغط مقاطع الفيديو MP4. ومع ذلك ، فإن العثور على برنامج موثوق قد لا يزال يمثل تحديًا. لقد قمنا بفرز الأفضل في وضع عدم الاتصال وغير متصل ضواغط MP4 لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. يمكنك البحث في كل برنامج ومعرفة البرنامج الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Trustworthy MP4 Compressor Programs You Can't Afford to Miss Out On

Laura Goodwin Apr 11, 2022 Edit Video

For personal and business purposes, video has become a daily part of our lives. It could take the form of personal messages, vlogs, tutorials, interviews, testimonials, and many more. The consumption of videos every day is massive in this day and age. In light of this, many online users are having difficulties uploading large videos online.

That is especially the case for MP4 videos. Meanwhile, many users would want to upload large MP4 video files. The only disadvantage is that they take up so much memory space. While it is possible to upload online, certain limitations are implemented, such as the maximum file upload. Being that said, we prepared a comprehensive list of MP4 compressors you may refer to. Paid or free online tools. For desktop and for mobile devices, there should be a tool that fits your needs.

Best MP4 Compressor

Part 1. Top Picked MP4 Compressors for Desktop Computers

1. Vidmore Video Converter

Operating System Supported: Windows and Mac

Vidmore Video Converter is an all-in-one solution desktop tool that offers various video manipulation tools, including video compressor, video editor, video trimmer, video enhancer, and more. In fact, it can compress all sorts of video files without any problem at all. Besides, the compression process takes less than a minute, even for large MP4 video files. On top of that, you get to adjust the parameters to fit your desired output. This enables you to change the video resolution and output format as you please.

You may access the free MP4 compressor from its toolbox tab, where all its primary and extra functions are placed. Simply upload your video and adjust the compression percentage using the slider ball. Following that, you may alter the resolution and format as per your needs.

Pros:

  1. It does not insert watermarks on the processed file.
  2. The tool supports numerous video file formats.
  3. There are not many settings to tweak.
  4. Offers various editing tools.

Cons:

  1. You need to download the tool to use it.
  2. Limited features on its free version.
Video Comrpessor Interface

2. HandBrake

Operating System Supported: Mac, Linux, and Windows

HandBrake is a handy tool packed with plenty of great features to help you edit or manipulate videos. The program also comes with a video compressor to help you shrink the file size of MP4 and other video formats. It lets you tweak the bitrate between 5000 and 10000 or change the frame size and resolution. Although it has less customer support, you may want to have it if you are into a free and open-source mp4 video size compressor. As long as you love troubleshooting, the tool should suffice.

Pros:

  1. Vast library of video presets for different platforms and devices.
  2. Supports 4K and HD quality videos.
  3. Provides options for cropping, rotating, scaling, etc.

Cons:

  1. Only supports MP4, MKV, and WebM for its output.
  2. Outdated and overwhelming interface.
Handbrake Compressor

3. VLC Media Player

Operating System Supported: Windows, Mac, and Linux

There is more to the VLC Media player than meets the eye. It is well-known to play almost all video formats with no error. Actually, the tool enables you to crop, cut, and rotate videos. Another yet handy feature of the tool is video compression. This works with MP4 files and many more video formats. With this free mp4 video compressor, bitrate, frame rate, and quality parameters are highly customizable. However, it is a matter of trial-and-error because there are no indications in advance of how the resulting file will turn out, and the result is not guaranteed.

Pros:

  1. Offers various video editing options.
  2. Provides video parameter customization.
  3. Apply filters for the video and audio.

Cons:

  1. Not intuitive compression interface.
  2. It does not provide the information of the resulting file in advance.
VLC Compression Interface

4. Free Video Compressor Online

Operating System Supported: Web

If you are into a program that will help you compress and reduce files of MP4 without any downloads and installations, go with Free Video Compressor Online. With it, you can process multiple files simultaneously and efficiently without contaminating the quality. It is compatible across browsers such as Edge, Google Chrome, Firefox, Safari, etc. Best of all, there is no added watermark on the compressed file.

In addition, you may change the resolution, bitrate, format before processing the file. This online MP4 compressor free tool is easy to operate. Just add a video, adjust the parameters and select a format. Then, only a click away from the compress button, and you are done.

Pros:

  1. Accepts a wide range of video formats.
  2. No added watermarks on the compressed video.
  3. Edit and customize output format and resolution.
  4. Free upload to different social media platforms.

Cons:

  1. Totally dependent on the internet connection.
  2. Installation of the small launcher is required.
Online Video Compressor

5. Video Smaller

Operating System Supported: Web

Video Smaller is also a good MP4 compressor online to shrink the video size of your MP4 videos effectively. In actual fact, it allows users to compress several video formats. This tool can compress MP4, MKV, FLV, MOV, and more video formats. Even the videos captured using your mobile device can be processed through this tool. However, it is essential to note that lengthy videos take time to upload and process.

Pros:

  1. Compresses files without losing the original quality.
  2. Process files from mobile devices.
  3. Offers a huge library of video scale width.

Cons:

  1. The maximum video file size is 500 MB.
  2. Takes time to compress lengthy video files.
Video Smaller App

6. KeepVid Online Video Compressor

Operating System Supported: Web

Another capable online MP4 compressor free program is KeepVid Online Video Compressor. It enables you to optimize videos for email and video-sharing sites. There is no need to wait too long because the tool enables fast file processing provided you have a steady internet connection. Moreover, it enables exporting files to MP4, FLV, AVI, 3GP, WVM, and MKV. Aside from that, you can choose from the preset quality between high, medium, and low.

Pros:

  1. Indicates the resulting information after the process.
  2. Provides additional settings like resolution and output format.
  3. No need to install a launcher.

Cons:

  1. The free version does not support 4K video compression.
  2. The upload file cannot go over 50 MB.
KeepVid Compressor Online

Part 2. Reliable MP4 Compressor Apps for iOS and Android

The thought of having desktop tools is good because the process is reliably fast and uninterrupted. But just in case your computer or laptop is not available, it would be better to have a backup. One way is by using mobile programs. Besides, it is convenient since you don't need to open a desktop to accomplish this specific task. Here are some MP4 video compressors for iOS and Android devices.

1. Video Dieter 2

Supported Operating System: Android only

One of the most useful MP4 compressors for Android is Video Dieter 2. It enables you to compress large video files faster on your device. In addition, you can add your favorite MP4 video and set the desired output and video quality in its intuitive interface. Besides, you can access tools like a video trimmer to help you cut portions in a video.

Pros:

  1. Allows setting resolution and quality output.
  2. Trim or cut unnecessary parts of a video.
  3. Share videos via email and social media platforms.

Cons:

  1. Does not provide accurate scaling at times.
  2. Intermittent crashing, especially when converting files.
Video Dieter

2. Video Compressor - Reduce Size

Supported Operating System: iOS only

With Video Compressor, you can share large MP4 files using just your iPhone or iPad mobile device. There are several compression levels you could employ in your videos. That includes low, medium, and high-quality videos. On top of that, this tool provides a video editor that enables you to trim, adjust speed, crop, apply filters, and so on.

Pros:

  1. Customize the quality of the video.
  2. Store compressed videos in albums.
  3. Estimated resulting file size information is indicated.

Cons:

  1. The constant popping of ads.
  2. Adds watermark on the compressed video.
Video Compressor Reduce Size

Part 3. FAQs on MP4 Compressor

Is MP4 compressed?

Usually, the MP4 file uses the H.264 compression scheme, which is a lossy codec. Generally speaking, MP4 files are compressed files, especially if you got them online.

Is MP4 the best video format?

In terms of compatibility and file size, MP4 videos are probably the best format. They are compatible with almost any device and platform while having a small file size.

Does compressing a video reduce the quality?

The compression involves lowering the bitrate which is associated with the quality. The lower the bitrate is, the lower the video quality is. In a sense, the video quality is reduced, too.

Conclusion

Surely, many tools are available to help you compress MP4 videos. Yet, finding a reliable program might still be challenging. We sorted out the best offline and offline MP4 compressors for desktop and mobile devices. You may look into each program and see which one fits your needs best.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews