التنقل

كيفية قص فيديو MPG باستخدام أدوات بارزة يجب أن تعرفها

أودري لي فبراير 09 ، 2022 تحرير الفيديو

قد يكون لديك مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية مجمعة في ملف واحد محفوظ بتنسيق MPG. ومع ذلك ، فأنت تأمل في تقسيمها إلى مقاطع فيديو أو مقطوعات موسيقية فردية وقطع الفيديو الذي تريده. السؤال هو ، هل من الممكن تقطيعها إلى أجزاء منفصلة؟ الجواب نعم. قطع فيديو MPG ليس بهذه التعقيد عند استخدام الأداة الصحيحة.

أصبح هذا ممكنًا باستخدام أدوات قص الفيديو المتوفرة عبر الإنترنت. هناك برامج قابلة للتنزيل وعبر الإنترنت لمساعدتك في تحديد التنسيق المفضل لديك. لحسن حظك ، قمنا بتجميع قائمة بالأدوات المثلى التي ستساعدك قص ملفات MPG بدون جهد. أكمل القراءة وتحقق منها الآن!

قطع ميلا في الغالون

الجزء 1. ثلاث طرق عبر الإنترنت لاقتطاع ملفات MPG

في حالة رغبتك في قص مقاطع فيديو مثل ملفات MPG مرة واحدة أو مجرد أداة فيديو معينة عبر الإنترنت ستكون مناسبة لك. نظرًا لأنه لا يتعين عليك تنزيل التطبيقات ، يمكنك توفير مساحة على القرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يتم تقديم معظم هذه البرامج مجانًا. هذا يعني أنه يمكنك إنجاز مهام القطع الخاصة بك دون إنفاق بعض المال. من الآن فصاعدًا ، فيما يلي بعض من أفضل الأدوات لقص ملفات MPG عبر الإنترنت.

1. Clipchamp

Clipchamp هو برنامج مجاني عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لقص ملفات MPG مباشرة من صفحة الويب. في هذه الملاحظة ، يمكن العمل على كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac دون الحاجة إلى التثبيت. أفضل شيء في هذه الأداة هو أنه يمكنك تصفح ملفاتك من مصادر ملفات مختلفة مثل Dropbox و Drive و Zoom و Google Photos وحتى من هاتفك الذكي. فيما يلي الخطوات المبسطة التي يمكنك اتباعها كدليل لقص ملفات MPG عبر الإنترنت.

الخطوة 1. أولاً ، افتح متصفحًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة صفحة الويب الخاصة بـ Clipchamp.

الخطوة 2. بعد ذلك ، انقر فوق زائد على شريط القائمة لتحميل فيديو MPG الذي ترغب في قصه. بعد ذلك ، اسحب مقطع الفيديو المختار إلى الجدول الزمني للأداة.

الخطوه 3. بعد ذلك ، يمكنك تحريك مقود الفيديو لتقصير الفيديو أو تقسيمه إلى أجزاء متعددة وتقليم الأجزاء غير المرغوب فيها. نجاح تصدير بمجرد الانتهاء من تحريره.

ClipChamp قص MPG

2. Clideo

يعد Clideo أيضًا طريقة بديلة جيدة لقص ملفات MPG عبر الإنترنت. يأتي هذا مع واجهة سهلة الاستخدام تساعدك على قص مقاطع الفيديو أو قصها بسرعة. الأداة مجانية تمامًا ، ولا داعي للتسجيل للحصول على حساب. بصرف النظر عن قدرته على القطع ، يمكنك أيضًا استخدامه لاقتصاص ملفات الفيديو وتدويرها وقلبها وتحويلها. ومع ذلك ، يستغرق تحميل ملفات الفيديو وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، فإن ما يلي هو الإرشادات التفصيلية حول كيفية قص ملفات MPG عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. تصفح الأداة عبر الإنترنت باستخدام متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم بتحميل الفيديو الذي تحاول قصه أو تحريره.

الخطوه 3. اضبط شريط التمرير لتحديد أجزاء الفيديو التي ترغب في قصها أو حذفها هذه المرة. ثم احفظ الإخراج بالنقر فوق تصدير زر. قم بتنزيله بعد ذلك.

كلاديو تريم ميلا في الغالون

3. WeVideo

إذا كنت تبحث عن أداة أخرى عبر الإنترنت ، فإن WeVideo هو الأداة المناسبة لاحتياجاتك. هذا البرنامج متوافق مع تنسيقات مختلفة ، مثل MPG و MOV و MP4 و MKV و AVI و VOB وغيرها الكثير. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك قص مقاطع الفيديو عن طريق ضبط منزلقات البداية والنهاية. هناك طريقة أخرى وهي تقسيم مقطع الفيديو إلى جزء وحذف الأجزاء غير ذات الصلة. هنا دليل لكيفية القيام بذلك.

الخطوة 1. أولاً ، توجه إلى متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالوصول إلى موقع الأداة على الويب.

الخطوة 2. يرجى تسجيل حساب وتسجيل الدخول لاستخدامه. بعد ذلك ، اذهب إلى مدير الملفات وتحميل الفيديو MPG الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. الآن ، اسحب الفيديو إلى الجدول الزمني وحدده. ثم اختر تقليم واضبط شريط التمرير لقص الفيديو. نجاح ينهي في الزاوية اليمنى العليا لحفظ الفيديو.

WeVideo Cut ميلا في الغالون

الجزء 2. النهج المتميز لقص ملفات MPG

أحد أدوات قطع الفيديو الرائدة التي يجب أن تفكر في استخدامها هو محول الفيديو فيدمور. يسهل برنامج سطح المكتب القوي هذا قص مقاطع الفيديو وتقطيعها وتقسيمها. يمكنك استخدامه لقص ملفات MPG في بداية الفيديو أو منتصفه أو نهايته. هناك شيء آخر يجب أن نتطلع إليه باستخدام هذه الأداة وهو ميزات التحرير المصممة لمساعدتك في تخصيص مقاطع الفيديو وإنتاج فيديو عالي الجودة. يمكنك أيضًا استخدامه للتدوير والاقتصاص وإضافة المؤثرات والمرشحات وتقليل اهتزاز الفيديو وضبط السطوع والتباين والمزيد. تعمل الأداة بشكل مثالي على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. تعرف على المزيد حول هذا البرنامج من خلال الخبرة العملية. انظر التعليمات بعد القفزة.

الخطوة 1. الحصول على MPG القاطع

احصل على التطبيق بالنقر فوق تنزيل مجاني الزر أدناه. تأكد من تحديد رابط التنزيل الصحيح لنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيته وتشغيله على جهازك بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل فيديو MPG

قم بسحب وإسقاط مسار MPG في المربع داخل واجهة الأداة لإضافة ملف. أيضًا ، انقر فوق ملف زائد زر تسجيل الدخول ، تصفح وحدد فيديو MPG الذي تريد قصه.

أضف فيديو MPG

الخطوة 3. تقليم مسار MPG

الآن ، انقر فوق يقطع زر على الصورة المصغرة للفيديو ، وسيعرض لوحة نافذة القطع. ضمن قسم المعاينة ، يجب أن ترى شريط التمرير على شريط المسار. اضبطه لاقتطاع بعض أجزاء الفيديو في البداية والنهاية. لتقسيم الفيديو إلى أجزاء فردية ، انقر فوق تقسيم سريع زر وحدد طريقة القطع. نجاح انشق، مزق للقيام بذلك بنجاح. بمجرد تقسيمها إلى قطع أصغر ، اختر الجزء الذي تريد قطعه. الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن واختر حذف المقطع لحذف الأجزاء غير المرغوب فيها. بعد ذلك ، ضع علامة حفظ لتطبيق التغييرات.

فيدمور قص سبليت ميلا في الغالون

الخطوة 4. احفظ MPG المقطوعة

يمكنك تحديد تنسيق آخر أو الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي باختيار نفس التنسيق من ملف الملف الشخصي علبة في حفظ الفيديو. للخطوة الأخيرة ، اضغط على تحويل جميع الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ الفيديو.

حفظ Vidmore Trimmed MPG
قراءة متعمقة

الجزء 3. الرسم البياني للمقارنة بين قادين

الحلول المذكورة أعلاه هي طرق فعالة لقص ملفات MPG. لمزيد من التدقيق فيها ، يمكنك إلقاء نظرة على مخطط المقارنة أدناه.

واجهة بديهية منصة أدوات التحرير
ويندوز وماك انقسام ، قص ، قص ، قلب ، تدوير ، ضبط مستوى الصوت ، إضافة ترجمات ، تأثيرات ، إلخ.
الويب تقسيم وقص وتسجيل الشاشة والكاميرا وإضافة الخلفية.
الويب تدوير ، اقتصاص ، دمج ، إلخ.
الويب قم بتقطيع الشرائح ، وقطعها ، وعرضها ، وإضافة علامة مائية ، والمزيد.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تقليم ميلا في الغالون

هل MPG هو نفسه MPEG؟

في الواقع ، لا تختلف MPG و MPEG على الإطلاق. في ذلك الوقت ، كان Windows يتطلب فقط امتداد ملف من ثلاثة أحرف ، وبالتالي تنسيق MPG. ولكن منذ ترقية Windows ، وافق في النهاية على تنسيق MPEG أيضًا. الكل في الكل ، الاختلاف الوحيد هو الاسم.

كيفية قص مقاطع فيديو MPG في نظام التشغيل Windows 10؟

نظرًا لأن MPG ، المعروف أيضًا باسم MPEG ، مقبول ، فلا ينبغي أن يكون تشذيب مقاطع فيديو MPG سهلاً وغير معقد. يمكنك استخدام الأداة الأولى لقص واتباع نفس الإجراء لقص مقاطع فيديو MPG.

كيف أقوم بتقسيم ملفات MPG؟

هناك الكثير من أدوات تقسيم الفيديو المتاحة التي يمكنك البحث عنها من الويب. لتقسيم أي فيديو ، بما في ذلك ملف MPG ، قم بتحميله وانتقل إلى نافذة القص. انقر فوق الزر Fast Split ، وسيقوم تلقائيًا بتقسيم الفيديو إلى أجزاء متعددة. ثم تقوم بحذفها أو إعادة ترتيبها.

خاتمة

الآن انت تستطيع قص ملفات MPG باستخدام الطرق المذكورة أعلاه. في الواقع ، تعد الأدوات عبر الإنترنت ملائمة نظرًا لفائدة عدم تنزيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب السلبية هو أن هذه البرامج عرضة للبرامج الضارة للأجهزة والقيود من حيث حجم الملف الذي يمكنك تحميله. في هذه الحالة ، تعد أدوات سطح المكتب مثل Vidmore Video Converter مفيدة لاحتياجاتك الحالية والمستقبلية. أيضًا ، لا توجد قيود على حجم الملف أو الرقم الذي يمكنك تحميله ، ويتم القطع بعدة طرق عملية.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Cut MPG Video with Notable Tools You Should Know

Audrey Lee Feb 09, 2022 Edit Video

You may have a collection of music videos compiled into one file saved in MPG format. However, you hope to split them into individual music videos or tracks and cut out the one you need. The question is, is it possible to cut them into separate parts? The answer is yes. Cutting MPG video is not that complicated when using the right tool.

This is made possible using video cutters that are available over the internet. There are downloadable and online programs to help you select your preferred format. Lucky for you, we rounded up a list of optimal tools that will help you cut MPG files effortlessly. Continue reading and check them out right now!

Cut MPG

Part 1. Three Online Ways to Trim MPG Files

In case you want to cut videos like MPG files once or just a particular video online tool will be convenient for you. Since you don't have to download applications, you can save disk space on your computer. Moreover, most of these programs are offered for free. That means you can accomplish your cutting tasks without shelling out some money. Henceforth, below are some of the best tools to cut MPG files online.

1. Clipchamp

Clipchamp is a free online program you can use to cut MPG files straight from the webpage. On that note, it is workable both on Windows and Mac computers without installation needed. The best thing about this tool is that you can browse your files from different file sources like Dropbox, Drive, Zoom, Google Photos, and even from your smartphone. Below are the simplified steps that you can follow as a guide to cut MPG files online.

Step 1. First off, open a browser on your computer and visit the webpage of Clipchamp.

Step 2. Next, click the Plus icon on the menu bar to upload the MPG video you wish to cut. Then, drag the chosen video to the timeline of the tool.

Step 3. After that, you can move the handlebars of the video to shorten the video or split it into multiple parts and trim off the unwanted parts. Hit Export once you are finished editing it.

ClipChamp Cut MPG

2. Clideo

Clideo is also a good alternative method to cut MPG files online. This comes with an intuitive interface that helps you trim or cut videos quickly. The tool is completely free, and there is no need for you to sign up for an account. Aside from its cutting capability, you can also use it to crop, rotate, flip, and convert video files. However, it takes too long to load video files. Nonetheless, the following is the walkthrough on how to trim MPG files online using this program.

Step 1. Browse the online tool using an available browser on your computer.

Step 2. Next, upload the video that you are trying to cut or edit.

Step 3. Adjust the slider to select portions of the video you wish to cut or delete this time. Then save the output by clicking the Export button. Download it afterward.

Clideo Trim MPG

3. WeVideo

If you are looking for another online tool, WeVideo is the right fit for your needs. This program is compatible with various formats, such as MPG, MOV, MP4, MKV, AVI, VOB, and many more. Using this tool, you can cut videos by adjusting the beginning and end sliders. Another way is to split the video part by part and delete the irrelevant portions. Here is a guideline to how it is done.

Step 1. First off, head to your computer browser and access the tool's website.

Step 2. Please register an account and log on to use it. After that, go to File Manager and upload your target MPG video.

Step 3. Now, drag the video to the timeline and select it. Then, choose Trim and adjust the slider to trim the video. Hit Finish at the top right corner to save the video.

WeVideo Cut MPG

Part 2. Outstanding Approach to Cut MPG Files

One of the leading video cutters you should consider using is Vidmore Video Converter. This robust desktop program facilitates trimming, cutting, and splitting videos. You may use it to trim MPG files in the beginning, middle, or ending part of the video. Another thing to look forward to with this tool is its editing features designed to help you personalize videos and produce a quality one. You may also utilize it to rotate, crop, add effects and filters, reduce video shaking, adjust brightness, contrast, and a bunch more. The tool works perfectly on Windows and Mac OS. Learn more about this program by having hands-on experience. See the instruction after the jump.

Step 1. Obtain the MPG Cutter

Acquire the application by clicking the Free Download button below. Make sure to select the right download link for your computer OS. Install and launch it on your device afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload an MPG video

Drag and drop the MPG track onto the box inside the tool's interface to add a file. Also, click the Plus sign button, browse and select the MPG video you want to cut.

Vidmore Add MPG Video

Step 3. Trim the MPG track

Now, click the Cut button on the video's thumbnail, and it will display the cutting window panel. Under the preview section, you should see the slider on the track bar. Adjust it to trim off some beginning and ending portions of the video. To split the video into individual parts, click the Fast Split button and select a cutting method. Hit Split to successfully do so. Once divided into smaller pieces, choose the part you want to cut off. Now, right-click and select Delete segment to delete the unwanted parts. After that, tick Save to apply the changes.

Vidmore Cut Split MPG

Step 4. Save the trimmed MPG

You can select another format or keep the original format by choosing the same format from the Profile tray in saving the video. For the last step, hit the Convert All button at the bottom right-hand side of the interface to save the video.

Vidmore Save Trimmed MPG
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart Among the Trimmers

The solutions above are efficient methods to cut MPG files. To further scrutinize them, you can look into the comparison chart below.

Intuitive Interface Platform Editing Tools
Windows and Mac Split, cut, trim, flip, rotate, adjust volume, add subtitles, effects, etc.
Web Split, cut, record screen, and camera, add background.
Web Rotate, crop, merge, etc.
Web Slice, cut, demux, add watermark, and more.

Part 4. FAQs on Trimming MPG

Is MPG the same as MPEG?

Actually, MPG and MPEG are not different at all. Back then, Windows only required a three-letter file extension, hence, the MPG format. But since the upgrade of Windows, it eventually accepted MPEG format too. All in all, the only difference is the name.

How to trim MPG videos in Windows 10?

Since MPG, also known as MPEG, is accepted, trimming MPG videos should not be effortless and not complicated. You may use the first tool to trim and follow the same procedure to trim MPG videos.

How do I split MPG files?

There are a lot of video splitters available you may search from the web. To split any video, including the MPG file, upload it and go to the Cut window. Click the Fast Split button, and it will automatically slice the video into multiple parts. Then, you delete or rearrange them.

Conclusion

Now you can cut MPG files using the methods listed above. Indeed, online tools are convenient due to the benefit of not downloading apps on your computer. One downside, however, is that these programs are prone to hardware malware and limitations in terms of file size you can upload. In this case, desktop tools like Vidmore Video Converter are beneficial for your present and future needs. Also, no restriction to the file size or number you can upload, and cutting is done in several practical ways.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews