التنقل

استخدم أفضل أداة تشذيب MPG لقص مقاطع الفيديو بنتائج مرضية

أودري لي فبراير 09 ، 2022 تحرير الفيديو

هذه ظاهرة شائعة لتحرير الفيديوهات وخاصة في التصوير. في قانون صناعة الأفلام ، هو الأول في القائمة. هذا لأنه ليس كل ما نلتقطه مثاليًا ، ويلزم قص بعض اللقطات. في هذه الملاحظة ، ستحتاج إلى تحسينها أو تلميعها عن طريق قص المشاهد غير المهمة.

إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لملفات MPG الخاصة بك ، فإنك تصطدم بالصفحة الصحيحة لقراءتها. الكثير من البرامج الجيدة متوفرة هناك. ولكن لمساعدتك في تحديد البرنامج الذي تريد استخدامه بسرعة ، قمنا بتجميع قائمة بـ MPG Video Cutter مجانية للتنزيل والبرامج القابلة للتنزيل. ابحث عن الشخص الذي يناسبك.

MPG كتر

الجزء 1. أفضل ماكينة تشذيب MPG احترافية

محول الفيديو فيدمور هو برنامج وظيفي يتضمن أدوات تحرير مرنة لتقسيم مقاطع الفيديو وقصها وتشذيبها وقصها وتدويرها. يوفر عددًا قليلاً من الطرق العملية للتخلص من أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها لإنشاء فيديو أو فيلم رائع. يمكنك تحميل وتحرير مقاطع الفيديو بدون تحديد حجم الملف وعدده. هنا يمكنك العثور على شريط تمرير لضبط أجزاء البداية والنهاية للاختيار.

طريقة أخرى هي تقسيم الفيديو إلى أجزاء منفصلة ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند قص مقطع فيديو يحتوي على مقاطع فيديو موسيقية متعددة. إذا كنت تريد القص بدقة ، يمكنك ضبط مدة البداية والنهاية. استمر في القراءة للحصول على عملية خطوة بخطوة حول استخدام أفضل ماكينة تشذيب MPG.

الايجابيات

  1. قص مقاطع فيديو MPG بالإطار.
  2. يدعم أكثر من 200 تنسيق فيديو / صوت.
  3. واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

سلبيات

  1. أدوات تحرير الفيديو / الصوت الساحقة.

الخطوة 1. الحصول على MPG Trimer

احصل على محول الفيديو Vidmore بالضغط على ملف تنزيل مجاني زر للبدء. تأكد من تحديد رابط تنزيل نظام التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع معالج الإعداد لتثبيت البرنامج وتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف فيديو MPG

عند بدء تشغيل التطبيق ، سترى الواجهة الرئيسية التي يتم فيها تشغيل ملف محول يتم عرض علامة التبويب. انقر على زائد رمز أو اسحب وأفلت ملف الفيديو الذي ترغب في قصه باستخدام هذا البرنامج.

فيدمور استيراد ميلا في الغالون

الخطوة 3. حدد أجزاء الفيديو لقصها

بعد ذلك ، انقر فوق يقطع زر على الصورة المصغرة للفيديو للوصول إلى نافذة القطع للأداة. حدد أجزاء البداية والنهاية عن طريق سحب شريط التمرير الأيمن والأيسر. ببساطة اضغط على حفظ زر في الركن الأيمن السفلي لتطبيق التغييرات.

فيديو فيدمور تريم MPG

الخطوة 4. إنهاء الفيديو

أخيرًا ، احفظ الفيديو المقتطع. للقيام بذلك ، حدد تنسيق الإخراج من ملف الملف الشخصي علبة. اختر تنسيق فيديو من علامة تبويب الفيديو ، اختر تنسيق الفيديو ثم اضغط تحويل جميع في الركن الأيمن السفلي.

فيدمور ينهي الفيديو

الجزء 2. الموصى بها MPG Trimmer البرامج المجانية

لنفترض أنك تبحث عن أدوات تشذيب MPG مجانية لقص أجزاء الفيديو غير الضرورية. يمكنك الرجوع إلى الأدوات المذكورة أدناه. هذه البرامج قابلة للتطبيق على Windows و Mac من أجل راحتك. دون مزيد من اللغط ، تحقق من الأدوات المقترحة.

1. مشغل الميديا VLC

أول قاطع MPG مجاني لقص أجزاء الفيديو غير الضرورية هو مشغل وسائط VLC. على الرغم من إمكانية القطع باستخدام هذا البرنامج ، إلا أنه ليس بديهيًا مثل البرنامج أعلاه وباقي الأدوات الموصى بها هنا. ومع ذلك ، فهو تطبيق متعدد الأغراض حيث يمكنه تدوير وتحويل وإنجاز العديد من مهام التحرير إلى جانب كونه مشغل وسائط. من الآن فصاعدًا ، عندما تبحث عن مشغل وسائط به أدوات تحرير إضافية ، فإن VLC هو تطبيق go-to.

الايجابيات

  1. يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو / الصوت تقريبًا.
  2. يوفر وظيفة لتدوير مقاطع الفيديو في زوايا مختلفة.
  3. إنه برنامج مجاني.

سلبيات

  1. ليست طريقة مباشرة لقص مقاطع الفيديو.
  2. قد يتعطل من حين لآخر.
VLC قص ميلا في الغالون

2. بافتوبي

يعد Pavtube أيضًا بديلاً ممتازًا لمشذب ملفات الأفلام MPG المجاني. هذا في البداية محول فيديو ولكنه مجهز بأدوات تحرير أخرى مفيدة. يتضمن قص أو قص الفيديو دون أي قيود على طول الفيديو. يمكنك فعل الكثير مع هذا البرنامج. قد يكون مفيدًا أيضًا القص والدمج والتدوير وضبط التباين والسطوع وما إلى ذلك. هناك ميزة أخرى نتطلع إليها في هذا البرنامج وهي تحميل ملفات IFO / ISO. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل أو تحرير المحتوى أو الملفات من DVD.

الايجابيات

  1. يأتي مع ميزات مثيرة للاهتمام مثل تحميل ملفات ISO / IFO.
  2. دمج ملفات الفيديو في واحد.
  3. خذ لقطات بسهولة.

سلبيات

  1. يحتاج إلى إعادة ترميز لحفظ الإخراج.
  2. واجهة مستخدم قديمة.
PavTube تقليم MPG

3. محرر فيديو Gihosoft

برنامج قاطع MPG آخر مجاني يجب أن تفكر في استخدامه هو Gihosoft Video Editor. هذا البرنامج متاح على نظامي التشغيل Windows و Mac. ما يجعله مرغوبًا يكمن في بساطة واجهته ومدى عملية الأداة. يمكّنك هذا من ضبط أوقات البداية والنهاية للقطع الدقيق. أيضًا ، يمكنك التحكم في شريط التمرير وتحديد الجزء الذي تريد الاحتفاظ به والتخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها. بشكل عام ، الأداة بسيطة وسهلة الاستخدام ولكنها لا تتأخر في الوظائف.

الايجابيات

  1. اقتطاع مقاطع الفيديو دون إعادة ترميزها.
  2. يوفر دعمًا للعديد من تنسيقات الفيديو.
  3. قاطع MPG مجاني متعدد المنصات.

سلبيات

  1. وظائف قطع محدودة.
  2. لا توفر ميزات تحرير أخرى.
GIHOSOFT Trim MPG
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول MPG قادين

كيفية تحرير ملف MPG؟

تحرير ملف MPG ليس بهذه التعقيد عندما يكون لديك البرنامج المناسب لاستخدامه. يمكنك معالجة أي فيديو بمساعدة البرامج المذكورة أعلاه. ما عليك سوى اختيار الشخص المناسب لاحتياجاتك.

هل من الممكن قطع MPG في نظام التشغيل Windows 10؟

نعم. يقبل نظام التشغيل Windows 10 مجموعة كبيرة من برامج التشذيب ، مما يسمح لك بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأدوات. لهذا ، يمكنك الاعتماد على Vidmore Video Converter.

هل يمكن لـ VLC تحويل MPG إلى MP4؟

نعم. إنه مشغل وسائط يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك MPG. أيضًا ، يعد تحويل MPG إلى MP4 مجرد قطعة من الكعكة على الرغم من أنك تحتاج إلى تعلم كيفية تحويل MPG إلى MP4 بنجاح.

خاتمة

اختر خيارًا مناسبًا MPG الانتهازي الذي يناسب تفضيلاتك تمامًا. الشيء الجيد في هذه البرامج هو أنها متوافقة مع Windows و Mac. أيضًا ، بعضها قابل للاستخدام لأغراض مختلفة. عندما يتعلق الأمر بوظائف التحرير والقطع التي ستلبي احتياجاتك وتحافظ عليها ، فإن Vidmore Video Converter هو الحل الواضح.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Utilize the Best MPG Trimmer to Cut Videos with Satisfying Results

Audrey Lee Feb 09, 2022 Edit Video

This is a common phenomenon to edit videos, especially in filming. In the law of movie-making, it is first on the list. That is because not everything we capture is perfect, and some footage needs to be cut. On that note, you will need to enhance or polish them by cutting the unimportant scenes.

If this is the case for your MPG files, you bumped into the right page to read. Plenty of good programs are available out there. But to help you quickly decide which program to use, we compiled a list of MPG video cutters free of download and downloadable programs. Find the one that suits you best.

MPG Cutter

Part 1. Best Professional MPG Trimmer

Vidmore Video Converter is a functional program that includes flexible editing tools for splitting, cutting, trimming, cropping, and rotating videos. It provides a handful of practical ways to eliminate unwanted video parts to create an exquisite video or movie. You can upload and edit videos with no file size and number limitation. Here you can find a slider to adjust the beginning and ending parts for selection.

Another is splitting the video into separate parts, which is particularly helpful when cutting a video containing multiple music videos. If you want to cut with accuracy, you can set the duration of the starting and ending. Continue reading for a step-by-step process on using this best MPG trimmer.

Pros

  1. Cut MPG videos by frame.
  2. Supports 200+ video/audio formats.
  3. Intuitive and easy-to-use interface.

Cons

  1. Overwhelming video/audio editing tools.

Step 1. Acquire the MPG Trimer

Grab the Vidmore Video Converter by hitting the Free Download button to get started. Make sure to select the OS download link for your computer. Follow the setup wizard to install and launch the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add MPG video

Upon starting the app, you will see the main interface in which the Converter tab is displayed. Click the Plus symbol or drag and drop the video file you wish to cut with this software.

Vidmore Import MPG

Step 3. Select video portions to cut

After that, click the Cut button on the video's thumbnail to arrive at the cutting window of the tool. Select the starting and ending portions by dragging the left and right slider. Simply hit the Save button at the bottom right corner to apply the changes.

Vidmore Trim MPG Video

Step 4. Finalize the video

Finally, save the trimmed video. To do so, select an output format from the Profile tray. Choose a video format under the video tab, choose a video format then, hit Convert All at the bottom right corner.

Vidmore Finalize Video

Part 2. Recommended MPG Trimmer Freeware

Suppose you are looking for freeware MPG trimmers to cut unnecessary video parts. You can refer to the tools listed below. These programs are workable on Windows and Mac for your convenience. Without further ado, check out the suggested tools.

1. VLC Media Player

The first free MPG cutter to cut unnecessary video parts is the VLC media player. Although cutting is possible with this program, it is not as intuitive as the above program and the rest of the recommended tools here. Nevertheless, it is a multi-purpose app since it can rotate, convert, and accomplish many editing tasks aside from being a media player. Henceforth, when you are looking for a media player with additional editing tools, VLC is a go-to app.

Pros

  1. It can play almost all video/audio formats.
  2. It provides a function for rotating videos in different angles.
  3. It is a free program.

Cons

  1. Not a straightforward way of cutting videos.
  2. May crash occasionally.
VLC Cut MPG

2. Pavtube

Pavtube is also an excellent alternative to a free MPG movie file trimmer. This is initially a video converter but is equipped with other helpful editing tools. That includes cutting or trimming video without any restriction to the video length. You can do a bunch more with this program. It may also come in handy to crop, merge, rotate, adjust contrast, brightness, etc. Another feature to look forward to in this program is loading IFO/ISO files. That means you can play or edit content or files from DVD.

Pros

  1. It comes with interesting features like loading ISO/IFO files.
  2. Merge video files into one.
  3. Take snapshots easily.

Cons

  1. Needs re-encoding to save the output.
  2. Old-dated user interface.
PavTube Trim MPG

3. Gihosoft Video Editor

Yet another MPG cutter freeware you should consider using is Gihosoft Video Editor. This program is available on Windows and Mac. What makes it desirable lies in the simplicity of its interface and how practical the tool is. This enables you to set the starting and ending times for accurate cutting. Also, you can control the slider, select the part you want to keep and get rid of the unwanted parts. Overall, the tool is simple and easy to use but does not fall behind in functionality.

Pros

  1. Trim video clips without re-encoding.
  2. It provides support to many video formats.
  3. Cross-platform free MPG cutter.

Cons

  1. Limited cutting functions.
  2. Does not provide other editing features.
GIHOSOFT Trim MPG
FURTHER READING

Part 3. FAQs on MPG Trimmers

How to edit an MPG file?

Editing an MPG file is not that complicated when you have the right program to utilize. You can manipulate any video with the help of the above programs. Simply choose the one that is the right fit for your needs.

Is it possible to trim MPG in Windows 10?

Yes. Windows 10 OS accepts a wide range of trimmer programs, allowing you to choose from a wide range of tools. For this, you can rely on Vidmore Video Converter.

Can VLC convert MPG to MP4?

Yes. It is a media player that supports nearly all video formats, including MPG. Also, converting MPG to MP4 is just a piece of cake though you need to learn to convert MPG to MP4 successfully.

Conclusion

Choose an appropriate MPG trimmer that perfectly suits your preferences. What is so good about these programs is that they are compatible with Windows and Mac. Also, some of them are usable for different purposes. When it comes to editing and cutting functions that will meet and sustain your need, Vidmore Video Converter is the obvious answer.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews