التنقل

كيفية تدوير الفيديو في العرض الأول: حلول ملائمة يجب أن تعرفها

أودري لي 10 سبتمبر 2021 تحرير الفيديو

عند التقاط لحظات في حياتك ، سواء كانت مناسبة خاصة أو يومًا عاديًا ، بالطبع تريد أن تكون في الزاوية الصحيحة. في بعض الأحيان ، بسبب رغبتنا في تسجيل نطاق أوسع من تلك اللحظة ، نميل إلى نسيان أنه تم التقاطها في شكل أفقي أو العكس. ونتيجة لذلك ، فإن الراحة في مشاهدة هذه اللحظات المسجلة يتم التخلص منها.

بمساعدة Premiere ، يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة لحظاتك المسجلة المفضلة براحة في الاتجاه الصحيح. قد تتساءل وتسأل كيف أقوم بتدوير مقطع فيديو في Premiere؟ لا داعي للقلق بشأن كيفية التنقل في الأداة لأننا احتفظنا بحلول موثوقة حول كيفية تدوير مقطع فيديو.

كيفية تدوير الفيديو في العرض الأول
المحتوى

الجزء 1: كيفية تدوير مقطع فيديو في Adobe Premiere Pro

هناك أوقات تحتاج فيها إلى تدوير مقطع فيديو بسبب أسلوب التصوير غير المتسق. بالطبع ، لا تريد أن تواجه صعوبة في مشاهدة مقاطع الفيديو من الزاوية الخاطئة بعد الآن. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى محرر فيديو يمكن أن يساعدك في تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يعد Adobe Premiere Pro أداة مفيدة للغاية لتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. هناك عدة طرق حول كيفية تدوير مقطع فيديو في Adobe Premiere ، وإليك الدليل البسيط أدناه.

الخطوة 1: افتح Adobe Premiere Pro وفي القائمة ، انقر فوق ملف واختر جديد. في الجزء السفلي من القائمة "ملف" ، انقر فوق "نعم" استيراد.

الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من استيراد الفيديو الخاص بك ، سيظهر تلقائيًا في قسم المشروع. ما عليك سوى سحب مقطع الفيديو الذي تم استيراده إلى ملف الجدول الزمني لوجة.

الخطوه 3: في لوحة Timeline ، حدد الفيديو الذي تريد تدويره ثم انقر فوق ضوابط التأثير.

الخطوة الرابعة: في علامة التبويب عناصر التحكم في التأثير ، ما عليك سوى وضع علامة على اقتراح القائمة المنسدلة وعلى الخيار أدناه ، انقر فوق دوران وحدد الدرجات التي تريدها. ستكون الخيارات 90 و 180 و 270 درجة.

Adobe Edit Video كيفية تدوير الفيديو في Premiere

الجزء 2: كيفية قلب مقطع فيديو في Adobe Premiere Pro

هناك أيضًا طريقة إضافية لجعل الفيديو الخاص بك تحفة فنية ، من خلال تغيير الاتجاه للحصول على اللقطة التي تريدها. باستخدام Adobe Premiere Pro ، يمكنك ذلك اقلب الفيديو الخاص بك رأسا على عقب. هذا ممكن من خلال مساعدة علامة التبويب التحويل. إنه متوافق جدًا في بعض تنسيقات الفيديو العالية والمنخفضة بما في ذلك ملفات FLV و MOV و WMV و MP4. لفهم أفضل لكيفية قلب مقطع فيديو في العرض الأول لبرنامج Adobe ، تم توفير الخطوات أدناه.

الخطوة 1: على ال مشروع ، ما عليك سوى الانتقال إلى تأثيرات التبويب.

الخطوة 2: بعد وضع علامة على ملف تأثيرات علامة التبويب ، انقر فوق التشوه شريط القوائم ثم انقر نقرًا مزدوجًا تحول.

الخطوه 3: تحت تحول علامة التبويب ، يمكنك الآن تغيير ملف ارتفاع المقياس و عرض النطاق إلى -100 لقلب الفيديو أفقيًا أو رأسيًا.

Adobe Edit Video كيفية قلب الفيديو في Premiere

الجزء 3: طريقة سهلة لتدوير مقطع فيديو بدون Adobe Premiere

إذا كنت تبحث عن برنامج متعدد الوظائف يمكنه مساعدتك في تدوير مقاطع الفيديو أو قلبها ، فيمكننا القول إن محول الفيديو فيدمور هو الأكثر كفاءة. يتيح لك هذا البرنامج المجاني القابل للتنزيل تدوير الفيديو بمقدار 90 درجة سواء على الجانب الأيسر أو الأيمن. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه أيضًا توسيع دورانه من 180 درجة إلى 270 درجة حسب الزاوية التي يريدها المستخدم.

هناك مثال تريد فيه التركيز على جزء معين من مقطعك وإزالة الفائض الذي لا تريد رؤيته ، فلا داعي للقلق لأن Vidmore يمكنه مساعدتك في ضبط الحجم عن طريق أدوات الاقتصاص الخاصة به. كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين الخيار على نسبة العرض إلى الارتفاع وسيقوم تلقائيًا بقص الفيديو وفقًا للحجم الذي تريده. لفهم أفضل ، إليك دليل سريع أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت الأداة

للبدء ، انتقل إلى متصفحك وابحث عن محول الفيديو فيدمور. أو يمكنك فقط الاختيار من بين أزرار التنزيل الموضحة أدناه وسيوجهك تلقائيًا إلى الموقع الرسمي. سيتم منحك خيارًا هناك سواء كنت تريد تنزيله مجانًا أو شراء واحد لك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: إضافة ملف فيديو

بعد تثبيت البرنامج وبدء تشغيله ، يمكنك الآن البدء في التنقل في الأداة بمجرد النقر فوق إضافة ملفات أو زائد (+) رمز لطريقة أسرع. أو يمكنك ببساطة سحب الملف الذي اخترته.

تطبيق Vidmore Vc Rotate Video إضافة مقاطع فيديو

الخطوة 3: تحرير مقطع (مقاطع) الفيديو

بمجرد الانتهاء من إضافة مقاطع الفيديو إلى التطبيق ، ابدأ في تحرير مقاطع الفيديو بالانتقال إلى قسم التحرير الموجود في الجزء السفلي من الصورة المصغرة للفيديو. قسم التحرير يرمز إلى نجمة أيقونة. تحتوي أيقونة التحرير هذه على ميزات Vidmore التي ستساعدك في جعل مقاطعك أكثر روعة.

تطبيق Vidmore Vc Rotate Video تحرير الفيديو

الخطوة 4: تدوير مقطع (مقاطع) الفيديو

بعد النقر فوق ملف نجمة رمز ، سيقودك تلقائيًا إلى القسم الأول من ميزات Vidmore وهو تناوب واقتصاص. سيعرض هذا القسم خيارات التدوير والتقليب التي تريدها. يمكنك بعد ذلك تدوير الفيديو بمقدار 90 ، 180 ، 270 درجة. انقر على حسنا زر لتطبيق التغييرات.

Vidmore Vc Rotate Video App Rotate Options

الخطوة 5: احفظ إخراج الفيديو

بعد تطبيق جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو الذي تريده في قسم المخطط الزمني. بمجرد الانتهاء ، اضغط على تحويل جميع زر لتحويل الفيديو الخاص بك بنجاح. لا داعي لإضاعة العمر في انتظار تحويله لأن الأمر سيستغرق بضع لحظات فقط!

تطبيق Vidmore Vc Rotate Video حفظ إخراج الفيديو

الجزء 4: تلميحات سريعة عند تدوير مقاطع الفيديو في Adobe Premiere

إذا كنت شخصًا يريد القيام بكل شيء بأسرع ما يمكن ، فقد أعددنا لك نصائح سريعة لتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة باستخدام Adobe Premiere أيضًا.

بعد استيراد ملف الفيديو على الجدول الزمني ، انقر فوق علامة الجمع (+) الموجودة على الجانب الأيمن وسيظهر الزر الآخر ، ثم انقر فوق علامة الرقم (#) على حد سواء واسحبه لأسفل إلى الشاشة واضغط على OK و انقر فوق هذا الزر لتمكينه. بعد ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى عناصر التحكم في التأثيرات ، واضغط على التدوير وتحريك الماوس إلى اليسار أو اليمين ، ويعتمد ذلك على نوع الدوران الذي تريده. وهذا كل شيء! يمكنك تدوير مقطع الفيديو الخاص بك من خلال هذه النصيحة السريعة.

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول تدوير مقاطع الفيديو في العرض الأول

ما هو التطبيق الذي يمكنه تدوير كل من الصور ومقاطع الفيديو؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق مناسب يمكنه المساعدة في تحويل كل من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك أيضًا تنزيل Vidmore Video Converter. إنه لا يدور أو ينقلب فقط ، ولكنه يمنحك أيضًا خيارًا لاختيار تنسيق الإخراج الذي تريده للحصول على جودة أفضل!

كيف تقوم بتدوير مقطع فيديو بدون تنزيل أي تطبيق؟

إذا كنت لا ترغب في تثبيت تطبيق آخر لأن ذاكرة الهاتف أو الكمبيوتر ممتلئة ، يمكنك ذلك قم بتدوير الفيديو عبر الإنترنت. ولإعطائك فكرة ، فإن هذه الحلول عبر الإنترنت لها قيود عندما يتعلق الأمر بحفظ المزيد من أنواع المقاطع.

كيف تقوم بتدوير مقطع فيديو دون أن تفقد جودته الجيدة؟

بخلاف التطبيقات الأخرى التي تفقد جودة الفيديو الجيدة بعد التحويل ، يعد Vidmore Video Converter تطبيقًا آخر. لا داعي للقلق بشأن كونه ضبابيًا بسبب التغييرات التي تم إجراؤها لأنه يمكنك اختيار تنسيق الإخراج الذي تحتاجه.

خاتمة

هناك مقاطع فيديو تحتاج إلى قلبها أو تدويرها لتلتقي بالزاوية الصحيحة. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق فلس واحد للحصول على تطبيق ، فلا يزال بإمكانك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الخيار الذي تم توفيره أعلاه لمساعدتك في كيفية تدوير مقطع فيديو في Premiere.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Rotate Video in Premiere: Convenient Solutions You Should Know About

Audrey Lee Sep 10, 2021 Edit Video

When capturing moments in your life, whether it can be a special occasion or an ordinary day, of course, you want it to be at the right angle. Sometimes, due to our desire to record a wider range of that moment, we tend to forget that it was being taken in a landscape form or vice versa. So as a result, the comfort in watching these recorded moments is being taken away.

With the help of Premiere, you can now enjoy watching your favorite recorded moments at the comfort of the right orientation. You may be wondering and ask How do I rotate a video in Premiere? Nothing to worry about on how to navigate the tool because we reserved reliable solutions on how to rotate a video.

How To Rotate Video In Premiere
Content

Part 1: How to Rotate a Video in Adobe Premiere Pro

There are times wherein you need to rotate a video due to inconsistent shooting style. Of course, you don't want to have a hard time watching videos at the wrong angle anymore. That is why you will be needing a video editor which can help in rotating your video clips. Adobe Premiere Pro is a very helpful tool for you to rotate your videos easily. There are just a few ways on how to rotate a video in Adobe Premiere, here is the simple guide below.

Step 1: Open Adobe Premiere Pro and in the menu, click File and select New. On the lower part of the File menu, click Import.

Step 2: Once done importing your video, it will automatically appear in the Project section. Simply drag down the imported video on the Timeline panel.

Step 3: On the Timeline panel, select the video that you would want to rotate and then click the Effect Controls.

Step 4: On the Effect Controls tab, simply tick the Motion dropdown and on the option below, click Rotation and select your desired degrees. The options will be 90, 180, and 270 degrees.

Adobe Edit Video How To Rotate Video In Premiere

Part 2: How to Flip a Video in Adobe Premiere Pro

There is also an additional way in making your video a masterpiece, by changing the direction to get the shot that you want. With the use of Adobe Premiere Pro, you can flip your video upside down. This is possible through the help of the Transform tab. It is very compatible in some high and low video formats including FLV, MOV, WMV, and MP4 files. For a better understanding of how to flip a video in adobe premiere, steps were provided below.

Step 1: On the Project section, simply go to the Effects tab.

Step 2: After ticking the Effects tab, click the Distort menu bar and then double click Transform.

Step 3: Under the Transform tab, you can now change the Scale Height and Scale Width to -100 to flip your video horizontally or vertically.

Adobe Edit Video How To Flip Video In Premiere

Part 3: Easy Way to Rotate a Video without Adobe Premiere

If you are looking for multifunctional software that can help you in rotating or flipping your video clips, we can say that the Vidmore Video Converter is the most efficient. This free downloadable program allows you to rotate your video by 90 degrees whether on the left or right side. Aside from that, it can also expand its rotation from 180 up to 270 degrees depending on the user's desired angle.

There is an instance where you want to focus on a certain portion of your clip and remove the excess that you don't want to be seen, no need to worry because Vidmore can help you adjust the size by means of its cropping tools. All you have to do is to choose from the option on the aspect ratio and it will automatically crop the video according to your desired size. For a better understanding, here's a quick guide below.

Step 1: Install the Tool

To start with, go to your browser and search for Vidmore Video Converter. Or you can just choose from the download buttons provided below and it will automatically lead you to the official website. You will be given an option there whether you want to download it for free or purchase one for you.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add a Video File

After installing the software and it started running, you can now start navigating the tool by simply clicking the Add Files or plus (+) icon for a quicker way. Or you can just simply drag down your chosen file.

Vidmore Vc Rotate Video App Add Videos

Step 3: Edit Video Clip(s)

Once you are done adding video clips to the app, begin editing the videos by going to the editing section located at the lower part of the video's thumbnail. The editing section symbolizes the Star icon. This editing icon contains the features of Vidmore that will help you in making your clips more wonderful.

Vidmore Vc Rotate Video App Edit Video

Step 4: Rotate Video Clip(s)

After clicking the Star icon, it will automatically lead you to the first section of Vidmore's features which is Rotate and Crop. This section, it will show the rotation and flipping options that you want. You can then rotate the video by 90, 180, 270 degrees. Click the OK button to apply the changes.

Vidmore Vc Rotate Video App Rotate Options

Step 5: Save the Video Output

After applying all the said steps above, you can choose a video format that you wanted in the timeline section. Once you are done, press the Convert All button to successfully convert your video. No need to waste a lifetime waiting for it to be converted because it will just take for a few moments!

Vidmore Vc Rotate Video App Save Video Output

Part 4: Quick Tips When Rotating Videos in Adobe Premiere

If you are a person who wants everything to be done as fast as you can, we have prepared quick tips for you to rotate your video clips easily with also the use of Adobe Premiere.

After importing the video file on the timeline, click on the plus (+) sign located on the right side and it will show the other button, then click the number sign (#) alike and drag it down to the monitor and press OK and click that button to enable it. After that, simply go to Effect Controls, press Rotation and move the mouse to the left or right, it depends on what kind of rotation that you want. And that's it! You can rotate your video clip through this quick tip.

Part 5: FAQs of Rotating Videos in Premiere

What is an app that can rotate both images and videos?

If you are looking for a convenient app that can help in converting both of your images and videos, you can also download Vidmore Video Converter. It doesn't just rotate or flip, but it also gives you an option to choose your desired output format for better quality!

How to rotate a video without downloading any app?

If you do not want to install another application because your phone or computer memory is full, you can rotate the video online. And to give you an idea, these online solutions have limitations when it comes to saving more clip types.

How to rotate a video without losing its good quality?

Unlike other apps which lose good video quality after converting, Vidmore Video Converter is another app. You don't have to worry about it being blurry due to the changes made because you can choose the output format you need.

Conclusion

There are videos that you need to flip or rotate for you to meet the right angle. However, if you don't want to spend a single penny to get an app, you can still edit your video clips using the option that was provided above to help you on how to rotate a video in Premiere.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews