التنقل

قص فيديو WebM عبر الإنترنت وغير متصل باستخدام أفضل أدوات تقطيع الفيديو

أودري لي 25 يناير 2022 تحرير الفيديو

هل أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يواجهون مشكلات في مقاطع الفيديو الطويلة؟ ماذا عن مقاطع الفيديو التي تحتوي على أجزاء غير ضرورية أو غير مرغوب فيها؟ هذا هو الحال غالبًا لمقاطع فيديو WebM من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت. لقد عثرت على فيديو WebM مثير للاهتمام وتريد تحرير الفيديو الذي قمت بتنزيله من موقع مشاركة الفيديو.

إذا كان لديك نفس المشاعر وتحتاج إلى مساعدة ، فأنت بالتأكيد في المكان المناسب لتكون. في هذا المنشور ، سنشارك معك بعضًا من أفضل البرامج العملية لـ قص ملفات WebM لذلك تقوم بتقطيعها إلى قطع أصغر.

تقليم WEBM

الجزء 1. أفضل طريقة لاقتطاع WebM

محول الفيديو فيدمور هي أداة تشذيب WebM قوية ومليئة بميزات لتحرير ملفات الفيديو والصوت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك قص أو قص مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو مع توفير عدة طرق لتقطيع مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام تتيح لك قص مقاطع الفيديو وتقليمها بسرعة دون أي إعدادات معقدة. تتضمن أدوات تحرير مقاطع الفيديو / الصوت الأساسية الأخرى في هذا البرنامج التدوير والقص وإضافة المؤثرات والمرشحات وغير ذلك الكثير. استكشف المزيد عن هذا البرنامج باتباع الخطوات التالية لقص WebM.

الخطوة 1. احصل على أداة WebM Trimmer

يمكنك امتلاك مثبت التطبيق بالنقر فوق أي منها تنزيل مجاني الأزرار الواردة أدناه. بعد التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج ، ثم قم بتشغيله بمجرد الانتهاء من التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل فيديو WebM

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية للأداة. تصفح فيديو WebM الذي ترغب في قطعه من مجلد الملف الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب وإسقاط الفيديو لتحميل ملفات الوسائط بسهولة.

إضافة Vidmore ملف WEBM

الخطوة 3. قص مقطع WebM

يجب أن ترى الصورة المصغرة للفيديو بعد تحميل فيديو WebM بنجاح. الآن ، انقر فوق يقطع زر لبدء تحرير الفيديو. حرك ال رأس اللعب وحدد أي جزء من الفيديو ترغب في قطعه على WebM. بعد ذلك ، انقر فوق انشق، مزق زر أسفل المعاينة. اضغط على زر حفظ في الجزء السفلي لتطبيق التغييرات.

ملف Vidmore Trim WEBM

الخطوة 4. احفظ ملف WebM الذي تم اقتطاعه

يمكنك اختيار تغيير تنسيق الفيديو عن طريق تحديد تنسيق فيديو آخر من ملف الملف الشخصي قائمة. لكن من الأفضل الاحتفاظ بتنسيقه الأصلي باختيار تنسيق الفيديو نفسه. أخيرًا ، اضغط على تحويل جميع زر لتأكيد كل التغييرات. بمجرد الانتهاء من العملية ، يجب أن تتلقى الإخراج النهائي للملف المعروض في مجلد.

حفظ Vidmore Trimmed WEBM

الجزء 2. كيفية اقتطاع WebM مجانًا

1. FFmpeg

إذا كنت تبحث عن حل عملي لقص ملفات WebM ، فإن FFmpeg هو برنامج رائع للاستخدام. بصرف النظر عن كونه برنامجًا مشتركًا بين الأنظمة الأساسية ، فهو أيضًا أداة جيدة لتسجيل مقاطع الفيديو وقصها وتقليمها وتحويلها. ومع ذلك ، إذا لم تكن معتادًا على واجهة سطر الأوامر ، فقد لا تجد هذه الأداة سهلة الاستخدام. الآن ، إليك خطوات قص WebM في FFmpeg.

الخطوة 1. قم بتنزيل FFmpeg وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، تصفح فيديو WebM من المجلد المحلي ، واكتب CMD على مسار الملف ، واضغط أدخل. يجب أن تفتح CMD بعد ذلك.

FFMPEG حدد موقع WEBM

الخطوه 3. لاقتطاع WebM ، استخدم بناء الجملة التالي: ffmpeg -ss "الوقت" -i "إدخال فيديو". في الأمر الفعلي ، يجب أن يعجب بناء الجملة ffmpeg -ss 00:00:10-i inputvideo.webm -t -00: 00: 20 -c: v copy -c: a copy output.webm. تقوم هذه المعلمة بتوجيه FFmpeg لقص الفيديو بدءًا من الثانية العاشرة وتنتهي في الثانية العشرين.

FFMPEG تقليم WEBM

الخطوة 4. سيتم حفظ ملف الإخراج تلقائيًا في نفس المجلد حيث يوجد WebM.

الجزء 3. كيفية اقتطاع WebM عبر الإنترنت

1. قطع الفيديو على الإنترنت

Online Video Cutter هي أداة مجانية عبر الإنترنت يمكنها قطع WebM دون تثبيت. يمكنه قص مقاطع الفيديو مثل WebM و AVI و MP4 و MKV وما إلى ذلك. يمكنه أيضًا تدوير مقاطع الفيديو والقص وإضافة نص وترجمات واستقرار وحتى تسجيل مقاطع الفيديو. لمعرفة عملية قطع WebM عبر الإنترنت ، يمكنك الرجوع إلى الإرشادات أدناه.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى صفحة الويب الخاصة بـ Online Video Cutter باستخدام مستعرض واستورد ملف فيديو WebM.

الخطوة 2. بعد التحميل ، يجب أن تصل إلى واجهة التحرير الخاصة به.

الخطوه 3. الآن حرك الممسكين الأيمن والأيسر لتحديد جزء الفيديو الذي تريد قصه. يمكنك أيضًا قص نهاية ملف WebM عن طريق تغيير الوضع من القص إلى القص. فقط انقر فوق ملف تقليم / قص زر وتحريك شريط المسار وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق ملف حفظ زر لتأكيد وتطبيق التغييرات.

قاطع الفيديو عبر الإنترنت

2. Aconvert.com

يجب عليك أيضًا التفكير في استخدام Aconvert.com عندما تحتاج إلى قطع WebM عبر الإنترنت. إنه برنامج بسيط ولكنه فعال يتيح لك القيام بأكثر من مجرد قص الفيديو. يمكن للأداة أيضًا تدوير مقاطع الفيديو والاقتصاص والدمج والتحويل. الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود معاينة للفيديو الذي قمت بتحريره. تعمق في البرنامج باتباع التعليمات الخاصة باستخدامه.

الخطوة 1. انطلق وافتح أي متصفح تريده. قم بتشغيل Aconvert.com وحدد فيديو في القائمة الجانبية اليسرى. ثم اختر يقطع من القائمة العلوية.

الخطوة 2. انقر على اختر ملف لتحميل ملف فيديو WebM.

الخطوه 3. بعد ذلك ، أدخل موضع البداية والمدة باتباع التنسيق المتوفر في الصفحة.

الخطوة 4. نجاح إرسال لقص الملف أخيرًا وحفظه عن طريق تنزيل الإخراج.

Aconvert تقليم WEBM
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول اقتطاع WebM

كيف تقطع مقاطع فيديو WebM؟

يعد قص مقاطع الفيديو أمرًا بسيطًا عند استخدام الأداة الصحيحة. علاوة على ذلك ، هناك طرق مختلفة لقص مقاطع فيديو WebM. يقدم البعض أشرطة التتبع ، بينما تتيح لك التطبيقات الأخرى إدخال الوقت المحدد لقطع الفيديو.

كيفية قص فيديو WebM على جهاز Mac؟

يمكنك التفكير في مقاطع فيديو VLC و Vidmore Video Converter على نظام Mac لأنها تدعم نظامي التشغيل Windows و Mac OS. ومع ذلك ، يمكنك اختيار iMovie لتطبيق مصمم خصيصًا لنظام التشغيل Mac. ما عليك سوى تحديد جزء الفيديو الذي ترغب في قصه ، والنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد "قص" من الخيارات.

هل يمكنني تحرير فيديو WebM؟

يمكنك بالتأكيد تحرير مقاطع فيديو WebM باستخدام أي محرر فيديو طالما أنه يدعم تنسيق الفيديو هذا.

خاتمة

بشكل عام ، هذه الحلول مفيدة تقليم WebM ملفات الفيديو. يمكنك اختيار القيام بذلك في وضع عدم الاتصال باستخدام أدوات سطح المكتب أو استخدام البرامج عبر الإنترنت لقص مقاطع الفيديو دون تثبيت أي شيء. ما عليك سوى اختيار أيهما أكثر ملاءمة لك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Cut Video WebM Online and Offline with Best Video Cutters

Audrey Lee Jan 25, 2022 Edit Video

Are you one of those folks who are having issues with lengthy videos? How about videos with unnecessary or unwanted parts? This is often the case for WebM videos from online video-sharing sites. You found an interesting WebM video and want to edit the video you downloaded from a video-sharing site.

If you have the same sentiment and need help, you are definitely in the right place to be. In this post, we'll share with you some of the best and practical programs to cut WebM files so you cut them into smaller pieces.

Trim WEBM

Part 1. Best Way to Trim WebM

Vidmore Video Converter is a powerful WebM trimmer packed with features for editing video and audio files. With this application, you can cut or trim a wide range of video formats while providing several methods for cutting videos. Moreover, it has a straightforward and easy-to-use interface that allows you to cut and trim videos quickly without any complicated settings. Other basic videos/audio editing tools in this program include rotating, cropping, adding effects and filters, and so much more. Explore more of this program by following the steps to trim WebM below.

Step 1. Grab the WebM Trimmer

You can possess the app's installer by clicking any Free Download buttons provided below. After downloading, install the program, then run it once the installation is done.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a WebM video

Next, click the Plus sign button in the tool's main interface. Browse the WebM video you wish to cut from your file folder. Alternatively, you may drag and drop the video to upload media files easily.

Vidmore Add WEBM File

Step 3. Trim the WebM clip

You should see to video's thumbnail after successfully uploading the WebM video. Now, click on the Cut button to start editing the video. Move the Playhead and decide which part of the video you would like to trim the WebM. After that, click the Split button below the preview. Hit the Save button at the lower portion to apply the changes.

Vidmore Trim WEBM File

Step 4. Save the trimmed WebM file

You can choose to change the video format by selecting another video format from the Profile menu. But it's best to keep its original format by choosing the same video format. Lastly, hit the Convert All button to confirm all the changes. Once the process is done, you should receive the final output of the file presented in a folder.

Vidmore Save Trimmed WEBM

Part 2. How to Trim WebM for Free

1. FFmpeg

If you are looking for a practical solution to cut WebM files, FFmpeg is a nice program to use. Aside from being a cross-platform program, it is also a good tool to record, cut, trim, and convert videos. However, if you are not accustomed to a command-line interface, you may not find this tool user-friendly. Now, here are the steps to trim WebM in FFmpeg.

Step 1. Download and install FFmpeg on your computer.

Step 2. Next, browse the WebM video from your local folder, type CMD on the file path, and hit Enter. It should open the CMD afterward.

FFMPEG Locate WEBM

Step 3. To trim WebM, use this syntax: ffmpeg -ss 'time' -i 'inputvideo'. In actual command, the syntax should like ffmpeg -ss 00:00:10 -i inputvideo.webm -t -00:00:20 -c:v copy -c:a copy output.webm. This parameter instructs FFmpeg to trim video starting at the 10th second and ending at the 20th second.

FFMPEG Trim WEBM

Step 4. The output file will automatically be saved in the same folder where the WebM is located.

Part 3. How to Trim WebM Online

1. Online Video Cutter

Online Video Cutter is a free online tool that can cut trim WebM without installation. It can trim videos like WebM, AVI, MP4, MKV, etc. It can also rotate videos, cropping, add text and subtitles, stabilize, and even record videos. To learn the process of trimming WebM online, you may refer to the guideline below.

Step 1. Access Online Video Cutter's webpage using a browser and import a WebM video file.

Step 2. After uploading, you should arrive at its editing interface.

Step 3. Now move the left and right grabbers to select the part of the video which you want to cut. You may also trim the end of a WebM file by changing the mode from cutting to trimming. Just click on the Trim/Cut button and move the track bar according to your requirements.

Step 4. Finally, click the Save button to confirm and apply the changes.

Online Video Cutter

2. Aconvert.com

You should also consider using Aconvert.com when you need to trim WebM online. It is a simple yet effective program that lets you do more than just video cutting. The tool can also rotate videos, crop, merge, and convert. The only downside is that there is no preview for the video you edited. Dig deep into the program by following the instructions on using it.

Step 1. Go ahead and open any browser you like. Launch Aconvert.com and select Video on the left side menu. Then choose Cut from the top menu.

Step 2. Click the Choose File to upload the WebM video file.

Step 3. After that, enter the start position and the duration by following the format provided on the page.

Step 4. Hit Submit to finally cut the file and save it by downloading the output.

Aconvert Trim WEBM
FURTHER READING

Part 4. FAQs on Trimming WebM

How do you cut WebM videos?

Cutting videos is simple when using the right tool. Moreover, there are various ways to cut WebM videos. Some offer the tracking bars, while other apps let you enter the exact time for video cutting.

How to trim WebM video on Mac?

You can consider the likes of VLC and Vidmore Video Converter videos on Mac as they support Windows and Mac OS. Yet, you can opt for iMovie for an app made specifically for Mac. Just select the part of the video you wish to trim off, right-click and select Cut from the options.

Can I edit a WebM video?

You can definitely edit WebM videos using any video editor as long as it supports this video format.

Conclusion

All in all, these solutions are helpful to trim WebM video files. You can choose to do it offline with desktop tools or use the online programs to cut videos without installing anything. Just select which is more convenient for you.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews