التنقل

أفضل محولات من MP4 إلى DV عبر الإنترنت وغير متصل بجودة لا مثيل لها

أودري لي 09 مارس 2022 تحويل الفيديو

قد تكون هناك حالات لا يمكن فيها عرض ملفات MP4 على بعض المشغلات أو لا يتعرف عليها برنامج التحرير الذي تستخدمه. يحدث هذا عادةً عندما لا يتم ترميز الفيديو بطريقة تتوافق مع التطبيق الذي اخترته. وفي الوقت نفسه ، افترض أن الغرض الخاص بك هو فقط تحرير مقاطع الفيديو في برامج مثل Adobe Premiere أو Final Cut Pro. في هذه الحالة ، نقترح عليك استخدام تنسيق DV. هذا التنسيق هو الأفضل إلى حد بعيد بين التنسيقات الأخرى من حيث تحرير الفيديو. في هذه المذكرة ، قمنا بفرز بعض الأشياء الرائعة MP4 إلى DV محولات يمكنك استخدامها على الفور.

MP4 إلى DV

الجزء 1. ما هو تنسيق DV؟

تنسيق فيديو DV قياسي لكاميرات الفيديو مثل Sony و Nikon و HP و Canon. إنه يرمز إلى الفيديو الرقمي الذي يتم إنتاجه باستخدام الكاميرات الرقمية. عادةً ما يتم حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق DV عندما تلتقط مقاطع فيديو باستخدام هذه الأجهزة أو أجهزة تسجيل الفيديو المحمولة الأخرى. على الرغم من أن عددًا قليلاً من الأشخاص يعرفون عن هذا التنسيق ، إلا أن ميزة الضغط داخل الإطارات الخاصة به تجذب معظم عشاق الفيديو. هذا التنسيق متوافق للغاية مع برامج تحرير الفيديو مثل Final Cut Pro و Adobe Premiere و iMovie وما إلى ذلك.

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى DV

1. محول الفيديو Vidmore

إحدى الأدوات المتميزة التي تنفذ عملية تحويل بسرعة البرق هي محول الفيديو فيدمور. يمكن للبرنامج تحويل MP4 إلى DV بكفاءة وفعالية والعكس صحيح. ناهيك عن أنه يدعم جميع امتدادات ملفات الفيديو والصوت تقريبًا دون وجود أي أخطاء في الملفات.

يعمل هذا البرنامج بالفعل بشكل جيد كمحول فيديو ولكنه يحتوي على الكثير من الميزات القيمة التي يمكنك استخدامها لمعالجة مقاطع الفيديو. هناك ميزات جذابة مثل دمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد ، وإضافة ترجمات ، والقص ، والتشذيب ، وتطبيق مرشحات الفيديو ، وغير ذلك الكثير. صحيح أنه لا يوجد تطبيق يناسب الجميع. ولكن يمكنك أن تتوقع أن يتمكن Vidmore من تلبية معظم احتياجات تحويل وتحرير الفيديو. جرب محول MP4 إلى DV AVI باتباع الدليل المفصل خطوة بخطوة.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

للبدء ، انقر فوق أحد أزرار التنزيل المجاني أدناه للحصول على نسخة من مثبت التطبيق. اتبع معالج الإعداد على شاشتك لتثبيت التطبيق. ثم قم بتشغيل البرنامج لبدء العمل على مهمة التحويل الخاصة بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية. قم بتحميل ملف MP4

بمجرد تحميل البرنامج ، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة المفاتيح أو انقر فوق زائد زر تسجيل لفتح مجلد الملف الخاص بك. يجب أن يظهر مجلد. من هنا ، ابحث عن مسار الفيديو الذي ترغب في تحويله وتحميله إلى التطبيق. يمكنك أيضًا التحميل مباشرة إلى التطبيق عن طريق سحب الفيديو وإفلاته في المنطقة المخصصة.

استيراد MP4 من Vidmore

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

في هذه المرحلة ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة ، وسترى قائمة بتنسيقات الوسائط المتاحة. تحت فيديو علامة التبويب ، حدد DV كتنسيق الإخراج واختيار الجودة المناسبة. إذا كنت ترغب في تعديل إعدادات الفيديو والصوت ، فانقر فوق هيأ أيقونة مرتبطة بجودة DV المختارة. انقر على خلق جديد إبداع جديد زر لإضافة ملف التعريف المخصص إلى التحديد.

تحرير ملف التعريف Vidmore

الخطوة 4. تحويل MP4 إلى DV

بعد اختيار التنسيق ، حدد وجهة الملف حيث تريد حفظ الملف. ثم ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة وانتظر انتهاء العملية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سترى التشغيل يظهر من أحد مجلدات الكمبيوتر.

بدء تحويل Vidmore

الايجابيات

  1. يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو والصوت.
  2. لا توجد قيود على طول وعدد الفيديو.
  3. سريع وسريع تحويل الملفات.
  4. ضبط جودة الإخراج ودقة الفيديو.

سلبيات

  1. يتطلب موارد متواضعة.

2. بريزم محول ملفات الفيديو

محول الفيديو الثاني الذي يمكنك استخدامه لتحويل MP4 إلى DV على Mac و Windows PC هو Prism Video File Converter.

يتيح لك هذا إضافة ملف واحد لتحويل أو تحميل المجلد بأكمله. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل DVD أو Blu-Ray والتحويل إلى التنسيقات التي تريدها. أكثر من مجرد محول فيديو ، يعمل هذا أيضًا كمحرر فيديو ، مما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وتغيير حجمها وإضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات وغير ذلك الكثير. يرجى الرجوع إلى الخطوات أدناه لمعرفة كيفية عملها.

الخطوة 1. أول الأشياء أولاً ، انتقل إلى صفحة تنزيل التطبيق واحصل على نسخة من المثبت. افتح المثبت وابدأ تشغيل التطبيق بعد عملية التثبيت.

الخطوة 2. قم باستيراد ملف فيديو MP4 بالنقر فوق إضافة ملفات) زر في الزاوية اليسرى العليا.

الخطوه 3. حدد .dv كتنسيق الإخراج واضغط على تحويل زر في الركن الأيمن السفلي من الواجهة للتحويل.

الايجابيات

  1. واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.
  2. يدعم تحميل DVD و Blu-Ray.
  3. يأتي مع أدوات تحرير الفيديو.
  4. يوفر ناسخ أقراص DVD.

سلبيات

  1. لا يمكن تجاوز حماية نسخ DVD.
مهمة تحويل PRISM

3. UniConverter عبر الإنترنت

إذا لم تعجبك فكرة تنزيل برنامج ، فيمكنك استخدام Online UniConverter. هذا برنامج قائم على الويب يمكّن المستخدمين من تحويل MP4 إلى DV. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار تحويل ملف واحد أو استيراد عدة ملفات وتحويلها بشكل مجمّع.

قبل كل شيء ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من خدمات التخزين السحابية ، بما في ذلك Dropbox و Google Drive. على الرغم من أنها تحتوي على عملية تحويل سريعة للغاية ، إلا أنها لا تضمن الجودة لأنها تعتمد فقط على جودة شبكتك الإلكترونية. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا البرنامج ، فإليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها.

الخطوة 1. انتقل إلى الموقع الرسمي للأداة وقم بتحميل الفيديو الذي ترغب في تعديله.

الخطوة 2. انقر على اختر الملفات زر لاستيراد ملف الفيديو MP4 أو تحميله من خدمات التخزين السحابية.

الخطوه 3. تعيين DV كتنسيق الإخراج وضرب تحويل زر لبدء عملية التحويل.

الايجابيات

  1. تحميل الملفات من خدمات التخزين السحابية.
  2. استيراد ملفات الفيديو محليا.
  3. ملف التعريف المخصص مدعوم.
  4. هناك حد أقصى لحجم الملف 500 ميغا بايت.

سلبيات

  1. يعتمد على جودة الاتصال فيما يتعلق بسرعة التحويل.
واجهة UniConverter

قراءة متعمقة:

2019 أفضل محول مجاني من MP4 إلى VOB على الإنترنت (النسخة الكاملة)

كيفية تحويل ملفات MP4 إلى ملفات M4V مجانًا عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت بسرعة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP4 إلى DV

كيف أقوم بفتح ملف DV؟

يمكنك فتح ملف DV باستخدام مشغل مناسب. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويله إلى تنسيقات متوافقة ، مثل تنسيق MP4.

هل يمكنني تحويل أشرطة DV إلى رقمية؟

نعم. تتكون العملية عادة من استخراج المحتوى من شريط DV. ثم يمكنك تحويل الملفات المستخرجة إلى أي تنسيق رقمي تريده.

هل يمكنني تحويل DV إلى MP4؟

نعم. تغطي البرامج المختلفة هذه الميزة. ولكن لتحويل الجودة دون فقدان الجودة ، يجب أن تفكر في استخدام Vidmore Video Converter.

خاتمة

مع عرض MP4 إلى DV أدوات التحويل ، يمكنك الاستمتاع بتحرير ملفاتك إلى التطبيق الذي تريده دون أي قلق. باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك توقع تحويل سريع بجودة إخراج ممتازة. نعترف أيضًا بأن الحلول الأخيرة ملائمة للاستخدام. ومع ذلك ، فإن جودة إنتاجهم مقبولة بشكل معقول.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best MP4 to DV Converters Online and Offline with Lossless Quality

Audrey Lee Mar 09, 2022 Convert Video

There might be instances where your MP4 files cannot be viewed on some players or are not recognized by the editing software you are using. This usually occurs when the video is not coded in such a way that it is compatible with your chosen application. Meanwhile, suppose your purpose is solely for editing videos in programs like Adobe Premiere or Final Cut Pro. In that case, we suggest you use a DV format. This format is by far the best among other formats in terms of video editing. On that note, we sorted some great MP4 to DV converters you can use immediately.

MP4 to DV

Part 1. What is a DV format?

DV video format is standard for camcorders like Sony, Nikon, HP, and Canon. It stands for a digital video produced with digital cameras. Usually, videos are saved in DV format when you take videos using these devices or other handheld video recording devices. Although fewer people know about this format, its intraframe compression feature attracts most video enthusiasts. This format is highly compatible with video editing programs like Final Cut Pro, Adobe Premiere, iMovie, etc.

Part 2. How to Convert MP4 to DV

1. Vidmore Video Converter

One premium tool that carries out a lightning-speed conversion process is Vidmore Video Converter. The program can efficiently and effectively convert MP4 to DV and vice versa. Not to mention, it supports almost all video and audio file extensions without having any file errors.

This program indeed performs well as a video converter yet has tons of valuable features you can use to manipulate videos. There are attractive features such as merging several videos into one, adding subtitles, cropping, trimming, applying video filters, and a lot more. It is true though, that no app fits for all. But you can expect that Vidmore can meet most of your video converting and editing needs. Try this MP4 to DV AVI converter by following the step-by-step guide.

Step 1. Install the program to your computer

To begin, click one of the Free Download buttons below to get a copy of the app's installer. Follow the setup wizard on your screen to install the app. Then, run the program to start working on your conversion task.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload an MP4 file

Once the software is loaded, press the Spacebar on your keyboard or click the Plus sign button to open your file folder. A folder should appear. From here, find the video track you wish to convert and upload it into the app. You can also upload directly to the app by dragging and dropping the video into the designated area.

Vidmore Import MP4

Step 3. Select an output format

At this point, unfold the Profile menu, and you will see a list of available media formats. Under the Video tab, select DV as the output format and choose an appropriate quality. If you wish to modify the video and audio settings, click on the Gear icon associated with the chosen DV quality. Click the Create New button to add the custom profile to the selection.

Vidmore Edit Profile

Step 4. Convert MP4 to DV

After choosing a format, select a file destination where to save the file. Then, click the Convert All button at the bottom right corner of the interface and wait for the process to finish. Once done, you will see the playback popping up from one of your computer folders.

Vidmore Starting Conversion

Pros

  1. Supports a wide range of video and audio formats.
  2. No video length and number limitations.
  3. Speedy and fast file conversion.
  4. Adjust output quality and video resolution.

Cons

  1. Requires mediocre resources.

2. Prism Video File Converter

The second video converter you can use to convert MP4 to DV on Mac and Windows PC is Prism Video File Converter.

This lets you add a single file to convert or upload the entire folder. Aside from that, you can also upload DVD or Blu-Ray and convert to your desired formats. More than a video converter, this also works as a video editor, enabling you to edit videos, resize, add text captions, subtitles, and so much more. Please refer to the steps below to learn how it works.

Step 1. First things first, go to the app's download page and get a copy of the installer. Open the installer and launch the app after the installation process.

Step 2. Import an MP4 video file by clicking the Add File(s) button at the top left corner.

Step 3. Select .dv as the output format and hit the Convert button at the bottom right corner of the interface to convert.

Pros

  1. Clean and easy-to-use interface.
  2. Supports DVD and Blu-Ray upload.
  3. Comes with video editing tools.
  4. Provides a DVD burner.

Cons

  1. Cannot bypass DVD copy protections.
PRISM Conversion Task

3. Online UniConverter

If you do not like the idea of downloading a program, you can utilize Online UniConverter. This is a web-based program that enables users to convert MP4 to DV. Additionally, you can choose to convert a single file or import several files and convert them in bulk.

Above all, you can upload videos from cloud storage services, including Dropbox and Google Drive. Although it has a blazing fast conversion process, it does not guarantee quality because it solely depends on the quality of your cyber network. If you are interested in using this program, here are the steps you should follow.

Step 1. Navigate to the tool’s official site and upload the video you wish to modify.

Step 2. Click the Choose Files button to import your MP4 video file or upload it from cloud storage services.

Step 3. Set the DV as the output format and hit the Convert button to initiate the conversion process.

Pros

  1. Upload files from cloud storage services.
  2. Import video files locally.
  3. Custom profile is supported.
  4. There is a limit of 500MB file size.

Cons

  1. Depends on the quality of connection regarding the conversion speed.
UniConverter Interface

Further Reading:

2019 Best Free MP4 to VOB Converter Online (Full Version)

How to Convert MP4 to M4V Files for Free Online/Offline Quickly

Part 3. FAQs on Converting MP4 to DV

How do I open a DV file?

You can open a DV file by using a suitable player. Alternatively, you can convert it to formats with compatibility, like MP4 format.

Can I convert DV tapes to digital?

Yes. The process usually consists of extracting the content from the DV tape. Then you can convert the extracted files to any digital format you desire.

Can I convert DV to MP4?

Yes. Various programs cover this feature. But for a lossless quality conversion, you should consider using Vidmore Video Converter.

Conclusion

With the introduced MP4 to DV converter utilities, you can enjoy editing your files to your desired application without any worries. With Vidmore Video Converter, you can expect a speedy conversion with excellent output quality. We also admit that the latter solutions are convenient to use. However, the quality of their output is just reasonably acceptable.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews