التنقل

أفضل 3 طرق لتحويل AVCHD إلى MP4 دون فقدان الجودة

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحويل الفيديو

AVCHD (ترميز الفيديو المتقدم عالي الدقة) هو تنسيق تسجيل تم تطويره بواسطة Sony و Panasonic. يتم استخدام تنسيق الفيديو AVCHD بواسطة كاميرات الفيديو الرقمية عالية الوضوح. امتداد الملف AVCHD هو .mts و .m2ts. ومع ذلك ، فإن ملفات AVCHD غير متوافقة مع معظم برامج تحرير ومشغلات الفيديو.

AVCHD إلى MP4

خلال هذا الوقت ، تحتاج إلى محول AVCHD إلى MP4 أو مشغل فيديو AVCHD لإصلاح مشكلة عدم التوافق. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، يعد تحويل مقاطع الفيديو من AVCHD إلى تنسيق MP4 خيارًا أفضل. يمكنك تحرير لقطات AVCHD مباشرة. وبالتالي ، ستوضح لك هذه المقالة 3 طرق مختلفة لتحويل فيديو AVCHD إلى MP4 على منصات متعددة. فقط اقرأ واتبع.

الجزء 1: كيفية تحويل AVCHD إلى MP4 على نظامي التشغيل Windows و Mac بأعلى جودة

محول الفيديو فيدمور هو الحل الوحيد لتحويل وتحرير مقاطع فيديو AVCHD. يمكنك تحويل فيديو AVCHD إلى أي جهاز محمول ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android و Sony PlayStation والمزيد. يوفر برنامج محول AVCHD إلى MP4 أكثر من 100 إعداد مسبق لجميع الأجهزة والأدوات الشهيرة.

بفضل تقنية معالجة وتسريع الفيديو عالية الجودة ، يمكنك تحويل ملفات AVCHD الكبيرة إلى MP4 دفعة واحدة بسرعة. يوفر محول AVCHD إلى MP4 عالي الجودة أيضًا محرر فيديو خفيف الوزن مدمجًا. يمكنك تحرير ومعاينة وإدارة مقاطع فيديو Sony AVCHD قبل التحويل إلى MP4 بحرية.

الميزات الرئيسية لمحول AVCHD إلى MP4

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • قم بتحويل AVCHD إلى MP4 وتنسيقات 200+ الأخرى للفيديو والصوت ، بما في ذلك AVI و MKV و MOV و FLV و WMV وما إلى ذلك.
  • قم بتحويل فيديو AVCHD إلى 100+ إعداد مسبق محسن مع الحفاظ على أعلى جودة مرئية.
  • سرعة تحويل الفيديو أسرع 50 مرة من محولات الفيديو التقليدية.
  • محرر فيديو مدمج لقص ودمج وقص وتدوير وإضافة علامة مائية وتطبيق تأثيرات فيديو أخرى.
  • محول Sony AVCHD آمن ونظيف وسهل الاستخدام.
محول الفيديو فيدمور

كيفية تحويل AVCHD إلى MP4 دون فقدان الجودة

الخطوة 1: أضف فيديو بتنسيق AVCHD

قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل محول AVCHD إلى MP4 مجانًا. قم بسحب ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD وإفلاتها في واجهتها الرئيسية.

واجهة محول الفيديو Vidmore

الخطوة 2: اختر ملف تعريف MP4

افتح قائمة "الملف الشخصي". حدد "MP4" كتنسيق الإخراج. يمكنك أيضًا اختيار مشغل محمول معين للحصول على تنسيق فيديو MP4.

اختار وحدة اخراج

الخطوة 3: تطبيق تأثير الفيديو (اختياري)

انقر فوق "تحرير" للوصول إلى أدوات تحرير الفيديو ، بما في ذلك "تدوير" و "ثلاثي الأبعاد" و "اقتصاص" و "تأثير" و "تحسين" و "علامة مائية". علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق "Clip" لتقسيم مقطع فيديو AVCHD طويل للحصول على مقطع معين.

تحسين الفيديو

الخطوة 4: أكمل تحويل AVCHD إلى MP4

انقر فوق "إعدادات" بجوار "الملف الشخصي" للحصول على "إعدادات الملف الشخصي". يمكنك هنا ضبط برنامج تشفير الفيديو والدقة ومعدل الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع وإعدادات الفيديو والصوت الأخرى. أخيرًا ، انقر فوق "تحويل" لبدء تحويل AVCHD إلى MP4 دون فقد الجودة.

إعدادات MP4

الجزء 2: كيفية تحويل AVCHD إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا

يمكنك أيضًا استخدام محول AVCHD إلى MP4 عبر الإنترنت لتغيير تنسيقات الفيديو. محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore يدعم تحويل الدفعة. لا تحتاج إلى الدفع لإزالة قيود حجم الملف. لا توجد إعلانات منبثقة أو فيروسات. إلى حد ما ، يمكن أن يكون أفضل محول AVCHD إلى MP4 عبر الإنترنت.

الخطوة 1: قم بزيارة https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. انقر فوق "إضافة ملفات لتحويلها" للوصول إلى المشغل الخاص به.

افتح قاذفة Vidmore

الخطوة 2: انقر فوق "إضافة ملف" لإضافة ملفات AVCHD إلى محول الفيديو AVCHD إلى MP4 على الإنترنت. قم بتمييز الفيديو وحدد "MP4" كتنسيق إخراج الفيديو.

أضف مقاطع فيديو

الخطوه 3: انقر فوق "إعدادات" لضبط الإعدادات المحددة مسبقًا. يمكنك ضبط جودة الفيديو وخيارات أخرى هنا. ثم انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات.

ضبط إعدادات الفيديو

الخطوة 4: انقر فوق "تحويل" وقم بتعيين مجلد مسار لتحويل فيديو AVCHD إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا. عند انتهاء العملية ، انقر فوق "موافق" في النافذة المنبثقة "اكتمال التحويل".

تحويل فيديو AVCHD إلى MP4

الجزء 3: كيفية تحويل AVCHD إلى MP4 باستخدام مشغل الوسائط VLC

VLC Media Player هو مشغل ومحول وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر. يمكنك تحويل مقاطع فيديو AVCHD على منصات متعددة. حسنًا ، يمكن أن يكون VLC هو تطبيقك المجاني لتحويل AVCHD إلى MP4 على Android و iPad. ومع ذلك ، يصعب على المبتدئين استخدام الميزات المتقدمة والمخفية في VLC. بالمناسبة ، آخر تحديث لـ VLC هو عربات التي تجرها الدواب.

الخطوة 1: افتح برنامج VLC Media Player. اختر "تحويل / حفظ" من القائمة المنسدلة "الوسائط".

الخطوة 2: انقر فوق "إضافة" لإضافة ملف AVCHD واحد أو أكثر. ثم انقر فوق "تحويل / حفظ" للمضي قدمًا.

الخطوه 3: قم بتعيين MP4 كتنسيق إخراج الفيديو في قائمة "الملف الشخصي". انقر فوق "استعراض" لتعيين مجلد مؤقت.

الخطوة 4: انقر فوق "ابدأ" لتحويل AVCHD إلى MP4 باستخدام VLC.

تحويل AVCHD إلى MP4 VLC

VLC هو تطبيق محول AVCHD مجاني يمكنك من تحويل مقاطع فيديو AVCHD على Android و iPhone و Linux و Windows و Mac. يمكنك تحويل AVCHD إلى MP4 باستخدام HandBrake وبرامج أخرى مفتوحة المصدر أيضًا. إذا كان حجم ملف فيديو AVCHD الخاص بك صغيرًا ، فيمكنك استخدام Vidmore Free Online Video Converter مباشرة. لا يوجد قيود على حجم الملف أو التسجيل المطلوب.

بالنسبة لتحويل مقاطع فيديو AVCHD كبيرة ، بالتأكيد يجب أن يكون Vidmore Video Converter هو خيارك الأول. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من AVCHD إلى MP4 باستخدام تسريع الأجهزة المتقدم والمعالج متعدد النواة. جودة فيديو الإخراج القابلة للتخصيص بالكامل مفيدة أيضًا. يمكنك تحويل AVCHD إلى Windows Movie Maker والمزيد مع عدم فقدان الجودة. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والتجربة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 3 Methods to Convert AVCHD to MP4 without Losing Quality

Laura Goodwin Aug 15, 2019 Convert Video

AVCHD (Advanced Video Coding High Definition) is a recording format developed by Sony and Panasonic. The AVCHD video format is used by high-definition digital camcorders. The AVCHD file extension is .mts and .m2ts. However, AVCHD files are not compatible with most video editors and players.

AVCHD to MP4

During this time, you need an AVCHD to MP4 converter or an AVCHD video player to fix the incompatibility issue. For most users, converting videos from AVCHD to MP4 format is a better choice. You can feel free to edit AVCHD footages directly. Thus, this article will show you 3 different ways to convert AVCHD video to MP4 on multiplatform. Just read and follow.

Part 1: How to Convert AVCHD to MP4 on Windows and Mac with the Highest Quality

Vidmore Video Converter is your one-stop solution to convert and edit AVCHD videos. You can convert AVCHD video to any portable device, including iPhone, iPad, Android, Sony PlayStation and more. The AVCHD to MP4 converter software offers over 100 presets for all popular devices and gadgets.

Thanks to the high-quality video processing and acceleration technology, you can convert large AVCHD files to MP4 in batch quickly. The high-quality AVCHD to MP4 converter also provides a built-in lightweight video editor. You can edit, preview and manage Sony AVCHD videos before converting to MP4 freely.

Main Features of the AVCHD to MP4 Converter

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Convert AVCHD to MP4 and other 200+ video and audio formats, including AVI, MKV, MOV, FLV, WMV, etc.
  • Convert AVCHD video to 100+ optimized preset while maintaining the highiest visual quality.
  • 50x faster video conversion speed than conventional video converters.
  • Built-in video editor to trim, merge, crop, rotate, add watermark and apply other video effects.
  • The Sony AVCHD converter is safe, clean and easy to use.
Vidmore Video Converter

How to Convert AVCHD to MP4 without Losing Quality

Step 1: Add AVCHD video

Free download, install and launch the AVCHD to MP4 converter. Drag and drop AVCHD video files to its main interface.

Vidmore video converter interface

Step 2: Choose MP4 profile

Unfold the “Profile” list. Select “MP4” as the output format. You can also choose the certain portable player to get MP4 video format.

Choose output format

Step 3: Apply video effect (optional)

Click “Edit” to access video editing tools, including “Rotate”, “3D”, “Crop”, “Effect”, “Enhance” and “Watermark”. What’s more, you can click “Clip” to split a long AVCHD video to get the certain clip.

Video enhance

Step 4: Complete AVCHD to MP4 conversion

Click “Settings” next to “Profile” to get “Profile Settings”. Here you can adjust video encoder, resolution, frame rate, aspect ratio and other video and audio settings. At last, click “Convert” to start converting AVCHD to MP4 without quality loss.

MP4 settings

Part 2: How to Convert AVCHD to MP4 Online for Free

You can also use an AVCHD to MP4 online converter to change video formats. Vidmore Free Online Video Converter supports batch conversion. You do not need to pay to remove the file size limitation. There are no popping-up ads or virus. To some degree, it can be your best AVCHD to MP4 converter online.

Step 1: Visit https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. Click “Add files to convert” to access its launcher.

Open Vidmore launcher

Step 2: Click “Add File” to add AVCHD files to the online AVCHD to MP4 video converter. Highlight the video and select “MP4” as the output video format.

Add videos

Step 3: Click “Settings” to adjust predefined settings. You can adjust video quality and other options here. Then click “OK” to save changes.

Adjust video settings

Step 4: Click “Convert” and set a path folder to convert AVCHD video to MP4 online for free. When the process finishes, click “OK” in the popping-up “Conversion-complete” window.

Convert AVCHD video to MP4

Part 3: How to Convert AVCHD to MP4 with VLC Media Player

VLC Media Player is a free and open source multimedia player and converter. You can convert AVCHD videos on multiplatform. Well, VLC can be your free application to convert AVCHD to MP4 on Android and iPad. However, it is hard for beginners to use advanced and hidden features in VLC. By the way, the latest VLC update is buggy.

Step 1: Open VLC Media Player. Choose “Convert/Save” from the “Media” drop-down list.

Step 2: Click “Add” to add one or more AVCHD files. Then click “Convert/Save” to move on.

Step 3: Set MP4 as the output video format in the “Profile” list. Click “Browse” to set a temporary folder.

Step 4: Click “Start” to convert AVCHD to MP4 with VLC.

Convert AVCHD to MP4 VLC

VLC is a free AVCHD converter app that you can convert AVCHD videos on Android, iPhone, Linux, Windows and Mac. You can convert AVCHD to MP4 with HandBrake and other open source programs too. If the file size of your AVCHD video is small, you can use Vidmore Free Online Video Converter directly. There is no file size limitation or registration required.

As for converting large AVCHD videos, definitely Vidmore Video Converter should be your first choice. You can batch convert AVCHD to MP4 videos with the advanced hardware acceleration and multicore processor. The fully customizable output video quality is also useful. You can convert AVCHD to Windows Movie Maker and more with zero quality loss. It is totally free to download and have a try.