التنقل

أفضل 3 محولات من MP4 إلى MXF لنظامي التشغيل Windows و Mac (عبر الإنترنت ومجاني)

أودري لي 02 مارس 2022 تحويل الفيديو

يعد MP4 بلا شك أداة مطلوبة لبث مقاطع الفيديو عبر أجهزة ومشغلات وسائط مختلفة. يتمتع بتوافق ومرونة عالية مقارنة بتنسيقات الفيديو المتوفرة حوله. علاوة على ذلك ، فهو يوفر جودة فيديو عالية في حجم ملف أصغر. بمعنى آخر ، يمكنك توقع جودة فيديو ممتازة أثناء إدارتك لتخزين العديد من ملفات الفيديو MP4.

وفي الوقت نفسه ، ستكون هناك حالات تحتاج فيها إلى فتح ملف فيديو مناسب لمشغل معين. هذه معضلة شائعة عند تحرير MP4 باستخدام محرر MXF. لسوء الحظ ، لا يتعرف هؤلاء المحررون أو المشغلون عادةً على ملفات MP4. في هذه الملاحظة ، بحثنا عن طرق لتحويل ملفات MP4 إلى MXF. فيما يلي بعض الأدوات الرائعة لـ قم بتحويل MP4 إلى MXF عبر الإنترنت وغير متصل. اقرأ باستمرار للحصول على المعلومات المطلوبة.

MP4 إلى MXF

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى تحويل MP4 إلى MXF

نحن ندرك جيدًا أن MP4 يعد رائعًا لتنسيق الفيديو وتشغيل الصوت. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا جيدًا لأغراض التحرير ، على عكس MXF. على الرغم من أن الانتقال من MP4 إلى MXF لن يسمح لك بالحصول على الجودة ، إلا أنك لن تفقد الجودة أيضًا. هذا لأنك تقوم بالتحويل من ملف مضغوط إلى تنسيق غير مضغوط.

الآن ، من حيث تحرير الفيديو ، وتخزين أرشيفات التلفزيون ، والإعلانات التلفزيونية ، وتسليم الأفلام إلى المسارح ، يعد MXF التنسيق المثالي. بمعنى آخر ، قد ترغب في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل جودة إخراج. علاوة على ذلك ، يتم تسليم ملفات الوسائط على مشغلات محددة للحصول على أقصى تجربة ترفيهية. بعد قولي هذا ، قمنا بتجميع ثلاثة حلول رائعة لمساعدتك على تحقيق هذا التحويل.

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى MXF

1. محول الفيديو Vidmore

أحد المحولات الممتازة التي تحتاج إلى التفكير في استخدامها هي أداة سطح مكتب تسمى محول الفيديو فيدمور. تتيح لك الأداة تحويل أي تنسيق ملف ، بما في ذلك MP4 إلى MXF والعكس صحيح. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه ينتج تنسيقات إخراج عالية الجودة تحافظ على الجودة الأصلية للمصدر. ناهيك عن أنه يمكنك تحديد الإعداد المسبق للجودة لاختيار أو تخصيص ملف التعريف وفقًا لتفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يمكن تحويل ملفات متعددة بسرعة وسهولة دون أي انقطاع مثل الاتصال السيبراني. فيما يلي إرشادات مفصلة لتحويل MP4 إلى MXF مجانًا باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول MP4 إلى MXF

أول شيء أولاً ، قم بتنزيل الأداة باستخدام ملف تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة تحتها. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال معالج الإعداد وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف MP4 للتحويل

بعد تحميل التطبيق ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل فيديو MP4 الذي ترغب في تحويله على الفور. يمكنك أيضًا الضغط على ملف مفتاح المسافة لفتح مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم تصفح الفيديو المستهدف وقم بتحميله في البرنامج.

تحميل ملف MP4 فيدمور

الخطوة 3. اختر MXF كتنسيق الإخراج

بمجرد الانتهاء ، قم بإسقاط ملف الملف الشخصي القائمة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الواجهة. انتقل إلى فيديو علامة التبويب وابحث عن التنسيق الهدف ، وهو MXF. يمكنك أيضًا البحث عنه باستخدام حقل شريط البحث. اكتب في MXF، وسيظهر تلقائيًا. ثم حدد الجودة المناسبة بناءً على متطلباتك وقم بالتحويل.

اختر التنسيق

الخطوة 4. تحويل MP4 إلى MXF

بعد ضبط التنسيق واختيار الجودة ، اضغط على تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. سيتم حفظ ملف الإخراج في مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا.

مهمة تحويل Vidmore

2. تحويل

برنامج Convertio متاح للمستخدمين الذين يرغبون في تحويل الملفات دون تنزيل تطبيق مختلف. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل MP4 إلى MXF عبر الإنترنت دون تعديل الكثير من الإعدادات المعقدة. إلى جانب ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات ملفات الوسائط. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل المستندات والمحفوظات وجداول البيانات والعروض التقديمية وما إلى ذلك. والأفضل من ذلك كله ، هناك إعداد فيديو وصوت متاح لأي شخص يرغب في ضبط جودة الإخراج. اتبع الدليل المبسط لمعرفة كيفية استخدام هذا البرنامج المجاني لتحويل MP4 إلى MXF.

الخطوة 1. حدد متصفحًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة الصفحة الرسمية للأداة.

الخطوة 2. انقر على اختر الملفات زر من الواجهة الرئيسية للبرنامج لتحميل ملفات MP4 الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار سحب ملف الفيديو وإفلاته من أجل راحتك.

الخطوه 3. قم بإسقاط ملف الملف الشخصي القائمة وحدد ملف MXF تنسيق من فيديو الجزء. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر لبدء عملية التحويل.

واجهة تحويل

3. برنامج AnyConv

برنامج آخر يمكن أن يساعدك في تحويل MP4 إلى MXF عبر الإنترنت هو AnyConv. وبالمثل ، فهو يعمل دون الحاجة إلى تثبيت برنامج. إنه لا يعمل فقط على تحويل MP4 إلى MXF ولكنه يدعم أيضًا العديد من مهام التحويل للتنسيقات الأخرى. قبل كل شيء ، لا يتطلب منك التسجيل لاستخدام خدمته الكاملة. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه ، وبعد ذلك ستنجز ذلك بسهولة.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع AnyConv باستخدام أي متصفح.

الخطوة 2. انقر على اختر الملفات زر لتحميل فيديو MP4 الذي تريد تحويله. ثم افتح قائمة ملف التعريف وحدد موقع ملف MXF صيغة.

الخطوه 3. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر الأزرق تحويل زر لبدء مهمة التحويل.

برنامج AnyConv قم بالتحويل إلى MXF

الجزء 3. مخطط المقارنة بين المحولات

قد تتساءل عن البرنامج الذي يناسب تفضيلاتك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع بعض الجوانب الأساسية لمساعدتك في مقارنة الأدوات المذكورة.

السعر منصة ميزات أفضل ل
مجاني ومميز ويندوز وماك سرعة التحويل السريع وأدوات التحرير المختلفة المهنيين والمبتدئين
مجانا الويب اضبط إعدادات الصوت والفيديو مبتدئين
مجانا الويب تحويل المستندات والكتب الإلكترونية والمحفوظات وما إلى ذلك. مبتدئين

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول تحويل MP4 إلى MXF

ما هو ملف MXF؟

يعد ملف MXF امتدادًا لتنسيق تبادل المواد ، وهو حاوية لمحتوى الفيديو والصوت القياسي الاحترافي. عادة ما يكون هذا موجودًا في البث التلفزيوني والمسرح نظرًا لقدرته على تقديم جودة فيديو احترافية. في الواقع ، يعد هذا التنسيق بديلاً لمقطع فيديو حقيقي بتنسيق رقمي.

كيف أقوم بفتح ملف MXF؟

واحدة من أفضل الأدوات لمساعدتك في فتح ملف MXF هي مشغل الميديا VLC. هذه أداة وسائط متعددة المنصات وخفيفة الوزن لعرض ملفات الوسائط. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة ، بما في ذلك تنسيق MXF.

هل يمكنني تحويل MXF إلى MP4؟

نعم. باستخدام أدوات مثل Vidmore Video Converter ، يمكنك بسهولة تحويل MP4 إلى MXF والانتقال منه MXF إلى MP4. يمكنك أن تجرب بنفسك أيهما يناسبك جيدًا.

خاتمة

هذه هي البرامج التي تساعدك على التحول MP4 إلى MXF. إذا كنت لا تهتم بالجودة ، يمكنك اختيار البرامج عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التحويل مع الحفاظ على جودة الملف الأصلي ، فإن Vidmore Video Converter هو أفضل أداة لاحتياجاتك. على أي حال ، يمكنك الحصول على خبرة عملية لكل أداة والعثور على الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 MP4 to MXF Converters for Windows and Mac (Online & Free)

Audrey Lee Mar 02, 2022 Convert Video

MP4 is undeniably a sought-after tool for streaming videos across different devices and media players. It has high compatibility and flexibility compared to the video formats available around. What is more, it provides a high video quality in smaller file size. In other words, you can expect excellent video quality while managing to store many MP4 video files.

Meanwhile, there will be instances when you need to open a video file suitable for a specific player. That is a common dilemma when editing an MP4 using an MXF editor. Unfortunately, these editors or players don't usually recognize MP4 files. On that note, we researched ways to turn your MP4 files to MXF. Here are some great tools to convert MP4 to MXF online and offline. Read continuously to get the needed information.

MP4 to MXF

Part 1. Why You Need to Convert MP4 to MXF

We are well aware that MP4 is great for video format and audio playback. However, this may not be good for editing purposes, unlike MXF. Although going from MP4 to MXF will not let you obtain quality, you will not lose quality also. That is because you are converting from a compressed file to an uncompressed format.

Now, in terms of video editing, storing television archives, TV advertisements, and delivering movies to theaters, MXF is the ideal format. In other words, you may want to edit your videos with the best quality output. Furthermore, delivering media files on the specific players for a maximum entertainment experience. That said, we rounded up three great solutions to help you accomplish this conversion.

Part 2. How to Convert MP4 to MXF

1. Vidmore Video Converter

One excellent converter you need to consider using is a desktop tool called Vidmore Video Converter. The tool allows you to convert any file format, including MP4 to MXF and vice versa. Apart from that, it produces high-quality output formats that retain the source's original quality. Not to mention, you can decide which quality preset to choose or customize the profile according to your preference. On top of that, converting multiple files quickly and easily is possible without any interruption like a cyber connection. Here is a detailed guideline to convert MP4 to MXF for free using this program.

Step 1. Launch the MP4 to MXF Converter

First thing first, download the tool using the Free Download buttons provided underneath. Then, install the app on your computer through the setup wizard and run it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add the MP4 to convert

After loading the app, click the Plus sign button to load the MP4 video you wish to convert immediately. You can also press the Spacebar to open your computer folder. Then, browse your target video and upload it into the program.

Vidmore Load MP4 File

Step 3. Choose MXF as output format

Once done, drop down the Profile list located at the top right portion of the interface. Navigate to the Video tab and find the target format, which is MXF. You can also look for it by using the search bar field. Type in MXF, and it will appear automatically. Then, select the appropriate quality based on your requirements and convert.

Choose Format

Step 4. Convert MP4 to MXF

After setting the format and choosing the quality, press the Convert All button at the bottom right corner. The output file will be saved on your computer folder automatically.

Vidmore Conversion Task

2. Convertio

Convertio is up for grabs for users who wish to convert files without downloading a different application. Using this tool, you can convert MP4 to MXF online without tweaking lots of complicated settings. Besides that, it supports numerous media file formats. Aside from that, you can also convert documents, archives, spreadsheets, presentations, etc. Best of all, there is a video and audio setting available for anyone who likes to adjust the output quality. Follow the simplified guide to learn how to use this MP4 to MXF converter free program.

Step 1. Select a browser on your computer and visit the tool's official page.

Step 2. Click the Choose Files button from the program's main interface to upload your MP4 files. Alternatively, you can choose to drag and drop the video file for your convenience.

Step 3. Drop down the Profile menu and select the MXF format from the Video section. Finally, click the Convert button to begin the conversion process.

Convertio Interface

3. AnyConv

Another program that can help you convert MP4 to MXF online is AnyConv. Similarly, it works without the need to install a program. It not only serves to convert MP4 to MXF but also supports many conversion jobs of other formats. Above all, it does not require you to register to use its full service. Just follow the steps below, and then you will accomplish this easily.

Step 1. Access the website of AnyConv using any browser.

Step 2. Click the CHOOSE FILES button to load the MP4 video you want to convert. Then unfold the Profile menu and locate the MXF format.

Step 3. Once done, click the blue Convert button to commence the conversion task.

AnyConv Convert to MXF

Part 3. Comparison Chart Among the Converters

You might be wondering which program fits your preference. With this in mind, we gathered some of the essential aspects to help you compare the stated tools.

Price Platform Features Best for
Free and Premium Windows and Mac Fast converting speed and various editing tools Professionals and beginners
Free Web Adjust audio and video settings Beginners
Free Web Convert documents, ebooks, archives, etc. Beginners

Part 4. FAQs on Converting MP4 to MXF

What is an MXF file?

The MXF file is an extension for Material Exchange Format, a container for standard professional video and audio content. This is usually present in TV and theater broadcasting due to its ability to deliver professional video quality. In fact, this format is an alternative to an actual video in digital format.

How do I open an MXF file?

One of the best tools to help you open an MXF file is VLC Media Player. This is a cross-platform and lightweight media utility for viewing media files. What is more, it supports various audio and video formats, including MXF format.

Can I convert MXF to MP4?

Yes. Using tools like Vidmore Video Converter, you can easily convert MP4 to MXF and go from MXF to MP4. You can try for yourself which one suits you well.

Conclusion

These are the programs to help you turn MP4 to MXF. If you do not care about the quality, you can opt for online programs. Yet, if you want to convert while preserving the original file's quality, Vidmore Video Converter is the best tool for your needs. Anyway, you can have a hands-on experience of each tool and find which method suits you best.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews