التنقل

أفضل برامج تحويل WAV إلى MP4 دون اتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت

أودري لي 11 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

يعد تحميل ملفات WAV تحديًا كبيرًا لمعظم المستخدمين عبر الإنترنت. وذلك لأن بعض المواقع تسمح فقط بتحميل ملفات الوسائط بحجم محدود. لمعالجة هذه المشكلة ، فإن أفضل طريقة هي تحويلها إلى تنسيق وسائط آخر أصغر حجمًا. لا تنظر بخلاف MP4. كما نعلم ، قد يحتوي MP4 على أنواع محتوى مختلفة بما في ذلك الصوت والفيديو وبعض ترجمات البيانات. لها مكان لكل منصة تقريبًا وتستخدم على نطاق واسع للأفلام ومقاطع الفيديو.

ومع ذلك ، ستتمكن من الاستمتاع بمزايا جودة الصوت العالية مع حجم ملف صغير عندما تقوم بذلك تحويل WAV إلى MP4. لقد اخترنا تلك المحولات التي تعمل جيدًا مع هذا القلق. بناءً على تفضيلاتك ، ستتمكن من العثور على أفضل خيار من بين الأدوات التي تمت مناقشتها في هذا المنشور.

WAV إلى MP4
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل WAV إلى MP4 على الإنترنت مجانًا

هناك العديد من الأدوات التي تستحقها عبر الإنترنت والتي تضمن فعالية تحويل ملفات WAV إلى MP4. فيما يلي بعض منها يمكنك استخدامه.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

للمستخدمين الذين يزيدون من استخدام متصفحات الويب لإنجاز مهامهم اليومية ، محول الفيديو المجاني من فيدمور هو خيار رائع. يتيح لك هذا التحويل مباشرة من صفحة الويب دون طلب تسجيل العضوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج على أي متصفح ويب دون أي قيود. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الأداة. أحد الأمثلة على ذلك هو القدرة على التحويل من أي نوع من أنواع محتوى الوسائط المتعددة تقريبًا سواء الفيديو أو الصوت بتنسيقات مختلفة. علاوة على ذلك ، يتميز هذا التطبيق عبر الإنترنت بعملية مجمعة ستساعدك على معالجة ملفات متعددة في نفس الوقت. ناهيك عن وجود الكثير من إعدادات الإخراج لـ MP4 وتنسيقات الفيديو الأخرى التي يمكنك تكوينها باستخدام هذا البرنامج. لاستخدام محول WAV إلى MP4 المجاني عبر الإنترنت ، راجع الخطوات التفصيلية أدناه.

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع

أولاً ، افتح أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق كتابة الرابط الخاص به على شريط العناوين.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف WAV

بمجرد وصولك إلى الصفحة ، انقر فوق إضافة ملفات لتحويل زر من الواجهة الرئيسية وتحديد الملف الهدف الخاص بك من متصفح الملفات.

تحويل الفيديو المجاني أضف ملف WAV

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

حدد الآن MP4 كتنسيق الإخراج لملف WAV الخاص بك عن طريق تحديد زر الاختيار لـ MP4. وضرب تحويل زر لتعيين مجلد الإخراج.

تحويل فيديو مجاني حدد التنسيق

الخطوة 4. تحويل WAV إلى MP4

أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر مرة أخرى لبدء عملية تحويل ملف WAV إلى MP4. بعد ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على تشغيل الفيديو من المجلد الذي سيظهر بعد العملية.

تحويل فيديو مجاني بدء التحويل

2. زمزم

محول WAV إلى MP4 آخر عبر الإنترنت يجب أن تفكر في استخدامه هو Zamzar. إنها أيضًا خدمة مجانية لتحويل الملفات تقدم دعمًا للعديد من تنسيقات الملفات. علاوة على ذلك ، فإن واجهة الأداة بسيطة بما يكفي لمناورة كل مستخدم من المبتدئين إلى المتقدمين دون أي مشكلة على الإطلاق. هناك فقط بعض الأشياء التي يجب مراعاتها من زمزم. يمكن لمستخدمي الحساب المجاني تحويل 2 فقط في غضون 24 ساعة. ومع ذلك ، إليك كيفية تحويل فيديو WAV إلى MP4 عبر الإنترنت باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. قم بتشغيل متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة موقع Zamzar.

الخطوة 2. انقر على إضافة ملفات زر وتحميل ملف WAV الخاص بك.

الخطوه 3. انقر على حول الى زر لفتح خيارات التنسيق وتحديد MP4.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل الآن زر لتنشيط العملية.

Zamzar Interface File Converter

3. FreeConvert.com

FreeConvert.com هي أداة رائعة ستمكنك من تحويل ملفات WAV إلى MP4 مجانًا. من الاسم نفسه ، يؤدي هذا إلى تحويل الملفات بحرية دون تنزيل تطبيق أو تسجيل حساب. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي يميزه عن التطبيق الآخر هو القدرة على التحويل بين المستند والأرشيف والصورة والكتاب الإلكتروني. علاوة على ذلك ، تم دمج هذه الأداة أيضًا مع محولات الوحدات التي تتيح لك تحويل الطول والوزن ودرجة الحرارة وغيرها الكثير. للاستخدام ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح متصفحك المفضل وقم بتشغيل FreeConvert.com.

الخطوة 2. من الواجهة الرئيسية ، ابحث عن MP4 شكل تحت محولات الفيديو.

الخطوه 3. في الواجهة التالية ، انقر فوق اختر الملفات زر وتحميل ملف WAV الخاص بك.

الخطوة 4. لبدء العملية باستخدام ملف WAV هذا إلى محول MP4 ، انقر فوق ملف تحويل إلى MP4 وستبدأ عملية التحويل على الفور.

واجهة تحويل مجانية

الجزء 2. كيفية تحويل WAV إلى MP4 باستخدام البرنامج

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو تطبيق محول WAV إلى MP4 مثالي لأنه قادر على تحويل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملفات من تنسيق إلى آخر على الفور. يمكنك تشغيله إما على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز Mac بنفس مجموعة الميزات. يتيح لك هذا أيضًا تحويل تنسيقات ملفات متعددة ، مما يعني أن الأشخاص الذين يبحثون عن تحويل جماعي يمكنهم الاستفادة منها. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا محرر فيديو حيث يمكنك دمج ملفات WAV في ملفات MP4 الخاصة بك. بطريقة ما ، أنت تقوم بالتحويل إلى MP4 بصورة وليس مجرد صوت صوتي يتم تشغيله في ملف MP4. هل تريد معرفة كيفية عمل هذه الأداة؟ دعنا نرى خطوات عملية التحويل أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت التطبيق

أولاً ، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته. يمكنك الحصول على التطبيق بالنقر فوق أحد أزرار التنزيل المجاني المعروضة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف ملف WAV

قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق زائد رمز من الواجهة الرئيسية لإضافة ملف WAV الخاص بك إلى الأداة.

Vidmore Vc - إضافة ملف WAV

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج وقم بالتحويل

أخيرًا ، انقر فوق الملف الشخصي الزر وحدد MP4 أسفل ملف فيديو علامة التبويب في القسم الأيسر من اللوحة. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء التحويل. بعد فترة وجيزة ، يجب أن يكون الملف المحول جاهزًا للتشغيل.

بدء عملية Vidmore vc

2. VLC

مشغل الميديا VLC قد يكون مفيدًا أيضًا عندما تحتاج إلى تحويل WAV إلى MP4 على Mac و Windows PC. يعمل هذا بشكل جيد مع أنظمة التشغيل المذكورة وكذلك مع أنظمة Linux. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تحويل تنسيقات ملفات مختلفة عن طريق إنشاء ملف تعريف تنسيق يدعم تنسيقات الصوت والفيديو الرئيسية. لاستخدام هذا التطبيق ، إليك الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1. قم بتشغيل VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق وسائل الإعلام الخيار من شريط القائمة. يختار تحويل / حفظ وانقر فوق الزر "إضافة" من ملف تحويل التبويب. ثم حدد ملف WAV الذي ترغب في تحويله.

الخطوة 2. انقر على تحويل / حفظ الموجود أسفل الواجهة واضغط على خلق زر ملف تعريف جديد.

VLC تحويل خيار حفظ

الخطوه 3. بعد ذلك ، تحقق من ملف فيديو مربع الاختيار وحدد MPEG-4 من ترميز اختيار. أدخل اسمًا للملف الشخصي واضغط على خلق.

الخطوة 4. استئناف إلى تحويل علامة التبويب وحدد ملف التعريف الذي أنشأته للتو من ملف الملف الشخصي والخيارات. ضرب بداية زر لبدء العملية.

VLC بدء عملية التحويل

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من WAV إلى MP4

ما هو WAV أو WAVE؟

إنه تنسيق صوت خام يستخدم حاويات لتخزين ملفات الصوت والفيديو غير المضغوطة مثل AVI وهي الطريقة التي يستخدمها Windows.

كيف أقوم بتحويل ملف WAV إلى MP4؟

تستطيع العديد من البرامج مساعدتك في القيام بذلك مثل تلك المذكورة في هذا المنشور. تتضمن الطرق أو البرامج الأخرى iTunes لأجهزة Apple أو Windows Media Player لنظام Windows.

كيف تلعب ملفات WAV؟

اليوم ، تدعم معظم مشغلات الوسائط أو التطبيقات الافتراضية على نظامي التشغيل Windows و Mac تشغيل ملفات WAV. لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيله دون تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام برنامج محول WAV إلى MP4 للتنزيل مجانًا إذا لم تكن مؤيدًا للفكرة السابقة.

خاتمة

سيكون تحميل ملفات WAV إلى مواقع مثل Facebook أمرًا صعبًا ما لم تتمكن من تحويلها إلى MP4 مما يجعل الأمور أسهل بكثير. ومن ثم ، قمنا بإدراج بعض أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها تحويل WAV إلى MP4. من السهل متابعتها واستخدامها عبر جميع أنواع المستخدمين.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best Offline and Online WAV to MP4 Converter Software Programs

Audrey Lee Jul 27, 2022 Convert Audio

Uploading your WAV files is a bit challenging for most online users. That is because some sites only allow the uploading of media files in a limited size. To address this issue, the best and absolute way is to convert it to another media format that is smaller in size. Look no other than MP4. As we know, MP4 may contain different content types including audio, video, and some data subtitles. It has a place for almost every platform and it is widely used for films and videos.

Nevertheless, you will be able to enjoy the benefits of high audio quality with a small file size when you convert WAV to MP4. We handpicked those converters that work well with this concern. Depending on your preference, you will be able to find the best choice among the tools discussed in this post.

WAV To MP4
Content

Part 1. How to Convert WAV to MP4 Free Online

There are many deserving online tools that guarantee the effectiveness of converting WAV files to MP4. Here are some of them that you can use.

1. Vidmore Free Video Converter

For users who maximize the use of web-browsers to get their daily tasks done, Vidmore Free Video Converter is a great option. This lets you convert right from the webpage without asking for membership registration. Plus, you can use this program on any web browser without any limitations. There are many things that you can do with this tool. One example is the ability to convert from almost any type of multimedia content types either video or audio of different formats. On top of that, this online application features a batch operation that will help you process multiple files at the same time. Not to mention there are a lot of output settings for MP4 and other video formats that you can configure using this program. To use this free online WAV to MP4 converter, see the detailed steps below.

Step 1. Visit the website

First off, open any web browser on your computer and go to the official website of the program by typing its link on the address bar.

Step 2. Upload a WAV file

Once you reach the page, click the Add files to convert button from the main interface and select your target file from the file browser.

Free Video Convert Add WAV File

Step 3. Select output format

Now select MP4 as the output format for your WAV file by ticking the radio button for MP4. and hit the Convert button to set an output folder.

Free Video Convert Select Format

Step 4. Convert WAV to MP4

Finally, click the Convert button once more to initiate the process of converting your WAV file to MP4. Then, you should be able to get the video playback from the folder that will appear after the process.

Free Video Convert Start Conversion

2. Zamzar

Another online WAV to MP4 converter you should consider using is Zamzar. It is also a free file converting service that offers support to a lot of file formats. Moreover, the interface of the tool is simple enough to maneuver every user from beginner to advanced without any problem at all. There are just a few things to be mindful of Zamzar. Free account users may only convert 2 within 24-hour. Nonetheless, here's how to convert WAV to MP4 video online with this tool.

Step 1. Run a browser on your PC and visit the website of Zamzar.

Step 2. Click the Add Files button and upload your WAV file.

Step 3. Click the Convert To button to unfold the format options and select MP4.

Step 4. Finally, click the Convert Now button to activate the process.

Zamzar Interface File Conversion

3. FreeConvert.com

FreeConvert.com is a great tool that will enable you to convert WAV files to MP4 for free. From the name itself, this freely makes file conversion without downloading an app or registration for an account. The thing that sets it apart, however, from the other application is the capability to convert between document, archive, image, and ebook. On top of that, this tool is also integrated with unit converters that allow you to convert length, weight, temperature, and many others. To use, please be guided with the steps below.

Step 1. On your computer, open your favorite browser and launch FreeConvert.com.

Step 2. From the main interface, look for MP4 format under the Video Converters.

Step 3. On the next interface, click the Choose Files button and upload your WAV file.

Step 4. To begin the process using this WAV file to MP4 converter, click the Convert To MP4 and the conversion process will start immediately.

Free Convert Interface

Part 2. How to Convert WAV to MP4 with Software

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is an ideal WAV to MP4 converter app because of the fact that it is capable of converting a large variety of files from one format to another instantly. You can run it either on your Windows PC or Mac with the same set of features. This also lets you convert multiple file formats, which means people who are looking for converting in bulk can take advantage of. Aside from that, it also provides a video editor wherein you can incorporate your WAV files into your MP4 files. In a way, you are converting to MP4 with an image and not just a mere audio sound playing in the MP4 file. Want to learn how this tool works? Let's see the steps for the conversion process below.

Step 1. Install the application

Firstly, download and install the app. You may get the app by clicking one of the Free Download buttons presented.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add WAV file

Launch the program and click the Plus icon from the main interface to add your WAV file into the tool.

Vidmore Vc Add WAV File

Step 3. Select output format and convert

Lastly, click on the Profile button and select MP4 under the Video tab on the left section of the panel. Then click the Convert All button to begin converting. A short while after, the converted file should be ready to be played.

Vidmore vc Start Process

2. VLC

VLC Media Player may also come in handy when you need to convert WAV to MP4 on Mac and Windows PC. This works well on the mentioned operating systems as well as with the Linux systems. In addition, it lets you convert different file formats by creating a format profile supporting major audio and video formats. To utilize this app, here are the steps to follow:

Step 1. Boot up VLC on your computer and click the Media option from the menu bar. Select Convert/Save and click the Add button from the Convert tab. Then select the WAV file that you like to convert.

Step 2. Click the Convert/Save button at the bottom of the interface and hit the Create new profile button.

VLC Convert Save Option

Step 3. Next, check the Video checkbox and select MPEG-4 from the Codec option. Input a name for the profile and hit Create.

Step 4. Resume to Convert tab and select the profile you just made from the Profile options. Hit the Start button to begin the process.

VLC Start Convert Process

Part 3. FAQs of WAV to MP4

What is WAV or WAVE?

It is a raw audio format that uses containers for storing uncompressed audio and video files like AVI which is the method used by Windows.

How do I convert a WAV file to MP4?

Many programs are able to help you do this such as the ones mentioned in this post. Other ways or programs include iTunes for Apple devices or Windows Media Player for Windows.

How to play WAV files?

Today most default media players or apps on Windows and Mac support playing WAV files. Therefore, you should be able to play it without installing third-party software. Yet you may also use WAV to MP4 converter software free to download if you are not in favor of the previous idea.

Conclusion

Uploading your WAV files to sites like Facebook would be challenging unless you can convert them to MP4 which would make things much easier. Hence, we listed some of the best tools you can use to convert WAV to MP4. They are easy to follow and use across all types of users.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews