التنقل

تطبيقات WAV Cutter and Joiner التي لا يمكن إنكارها لنظامي التشغيل Windows و Macintosh OS

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الصوت

في بعض الأحيان تريد إنشاء نغمات رنين لهواتفك المحمولة ، وإرسال ملفات صوتية مضحكة ، وإنشاء كتب صوتية ، ودمج أفضل الأجزاء الصوتية من مسارات مختلفة. هذا ممكن بمساعدة أداة دمج أو قاطع صوت. ومع ذلك ، إذا كان لديك صوت WAV فقط ، فلا داعي للقلق. قمنا هنا بتجميع بعض من أفضل أدوات القطع والنجارين WAV لمساعدتك في تحقيق هدفك. سواء أكنت بحاجة إلى عمل كتب صوتية ، أو حذف أجزاء صوتية غير ذات صلة ، أو إنشاء نكات من ملفاتك الصوتية ، فيمكنك الاعتماد بثقة على ماكينة تشذيب WAV وتطبيقات القطع التي سنراجعها. لديك معرفة أوسع فيما يتعلق بهذه البرامج بعد القفزة.

WAV Trimmer Joiner

الجزء 1. ما هو WAV

WAVE أو Waveform Audio File Format ، الذي تم إصداره لأول مرة في عام 1991 ، هو تنسيق ملف صوتي تم تطويره بواسطة Microsoft و IBM. ينتهي هذا الملف عادةً بالامتداد .wave أو .wave ، وهذا هو السبب في أن تنسيق الصوت معروف عالميًا باسم ملفات WAV. عادةً ما تكون ملفات WAV غير مضغوطة ولكن يمكن أن تحتوي على صوت مضغوط وغير مضغوط. بمعنى آخر ، لا يزال يدعم أنظمة الضغط المفقودة على الرغم من أن معظم ملفات WAV الشائعة غير مضغوطة. وهذا هو سبب اعتباره تنسيقًا صوتيًا غير ضياع يحافظ على جودة الصوت العالية.

في الواقع ، ملف WAV هو ما تستخدمه أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows للصوت الخام وغير المضغوط. يحتوي هذا التنسيق أيضًا على معلومات مثل خاصية الاستريو أو أحادية اللون ، ومعدل العينة ، وعمق البت ، ورقم المسار ، وما إلى ذلك. يدعم كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac ملفات WAV غير المضغوطة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تشغيلها على أي من الأنظمة الأساسية. أفضل جزء هو أنه لا توجد متطلبات تشفير أو فك تشفير صارمة تسمح لك بمعالجة ملفات WAV وتحريرها بسهولة. لذلك ، قمنا بإعداد أفضل قاطع ونجار WAV لمساعدتك في إعادة صياغة ملفاتك الصوتية.

الجزء 2. أفضل 5 أدوات قطع ونجارة WAV

فيما يلي أكثر البرامج الموصى بها واللائقة التي يمكن أن تساعدك في حل بديل أساسي ومتقدم مع ملفات الصوت WAV. واصل القراءة للحصول على المعلومات المطلوبة.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور يوفر الأدوات المناسبة لتحرير الملفات الصوتية. يساعدك هذا التطبيق الرائع على تقسيم المسار على الفور إلى مقاطع متعددة ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند تحميل الملفات والتوزيع السهل والمزيد. باستخدامه ، يمكنك قص مقطع الصوت بدقة عن طريق تحديد عدد عمليات القطع أو إدخال مدة وقت القطع. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا قص أفضل جزء لمسارات مختلفة ودمجها في أغنية واحدة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر دعمًا لجميع أنواع تنسيقات الصوت تقريبًا مما يجعله أكثر مقاطع MP3 و OGG و WAV الموصى بها والسهل. للحصول على إرشادات حول هذا التطبيق ، ما عليك سوى اتباع الدليل.

الخطوة 1. الحصول على التطبيق

تحتاج أولاً إلى تنزيل أحدث إصدار من التطبيق من أجل تعظيم ميزاته. بعد تثبيت البرنامج ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل ملف WAV

الخطوة التالية هي إضافة ملف WAV الذي ترغب في تحريره. فقط انقر فوق ملف زائد يتم تقديم زر تسجيل الدخول على الواجهة الرئيسية للأداة لتحميل ملف وسائط.

Vidmore VC - أضف ملفات WAV

الخطوة 3. قص صوت WAV

لقص ملف WAV ، حدد ملف يقطع زر وستتم إعادة توجيهك إلى محرر استوديو الموسيقى الخاص بالبرنامج. من هنا ، انقر فوق تقسيم سريع زر وأدخل عدد القطع لتقسيم المسار الصوتي إلى أجزاء أصغر. ضرب انشق، مزق زر بعد ذلك يمكنك إزالة الأجزاء غير ذات الصلة عن طريق تحديد المقطع غير المرغوب فيه والنقر فوق نفاية رمز من قسم مشغل الوسائط.

Vidmore VC تحرير ملفات WAV

الخطوة 4. احفظ ملف WAV المحرر

بعد ذلك ، يمكنك حفظ ملف WAV المحرر في تنسيقات شائعة أخرى أو الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي. ببساطة ارجع إلى محول علامة التبويب وافتح الملف الشخصي قائمة. حدد تنسيقًا مناسبًا من ملف الصوت التبويب. إذا كنت بحاجة إلى دمج المسارات معًا ، فحدد ملف دمج في ملف واحد مربع الاختيار بجانب تحويل جميع زر ثم انقر فوق تحويل جميع زر لمعالجة الملف.

يحفظ Vidmore VC WAV المحرر

2. الجرأة

Audacity هو برنامج رائع آخر يمكنه مساعدتك في قص الملفات الصوتية. وهو يدعم بشكل كبير ولكنه يقتصر على تنسيق ملفات الصوت WAV و AIFF و MP3. مع تثبيت مكتبة FFmpeg في التطبيق ، ستتمكن من استيراد مجموعة كبيرة من التنسيقات وتحريرها. يدمج البرنامج ميزة Zoom التي تتيح لك إلقاء نظرة فاحصة على الشكل الموجي للصوت وقصه بسهولة مما يجعله أفضل قاطع WAV لتنزيله.

الجرأة قص ملف WAV

3. ocenaudio

يتوفر أيضًا قاطع WAV لنظام التشغيل Mac. باستخدام ocenaudio ، ستتمكن من قطع أجزاء من الأغنية وتحرير البيانات الوصفية. شيء آخر مثير للإعجاب في هذا البرنامج هو أنه يحتوي على مكتبة مضمنة للمؤثرات الصوتية التي يمكنك إدراجها في الأغنية التي تعيد صياغتها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك بسهولة تحديد الارتفاعات والانخفاضات في ملف الصوت الخاص بك من خلال عرض مخطط الطيف للتطبيق.

كتر Ocenaudio WAV

4. Clideo

إذا لم يكن تثبيت تطبيق ما هو الشيء المفضل لديك ، فيمكنك التفكير في استخدام Clideo. تستفيد هذه الأداة أيضًا من أدوات التقاط الموسيقى لنسخ أفضل جزء من الصوت. إلى جانب ذلك ، يمكنك قطع الصوت بدقة عن طريق تحديد نقطتي البداية والنهاية للقطع بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتصدير الملف إلى التنسيق الذي تريده باستخدام قاطع ملفات الصوت WAV عبر الإنترنت.

Clideo قص ملف WAV

5. الصوت الانتهازي

يعد Audio Trimmer إضافة رائعة أخرى إلى قائمة برامج WAV للتشذيب والقطع. لا يسمح لك فقط بقطع الملفات الصوتية من صفحة الويب مباشرة. باستخدامه ، يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات بما في ذلك التلاشي والتلاشي لإنتاج ملف صوتي احترافي. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك أداة التشذيب WAV عبر الإنترنت إمكانية الوصول إلى ميزاتها حتى من جهازك المحمول.

أداة تشذيب الصوت تقطع صوت WAV
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لتقليم WAV

كيفية دمج ملفات WAV معًا؟

يتم ذلك بشكل أساسي من خلال ضم مسارات WAV الخاصة بك في ملف واحد. يمكنك اختيار ترتيب تشغيل الصوت وفقًا لتفضيلاتك. بمعنى ما ، تقوم بإنشاء قائمة تشغيل لملفات WAV من خلال دمجها معًا في ملف واحد.

كيف يمكنني دمج الملفات على جهاز Mac؟

يمكنك دمج الملفات باستخدام أحد التطبيقات. للأسف ، لا يدعم QuickTime هذه الميزة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter المتاح لكل من Macintosh و Windows PC.

ما هو أفضل برنامج قطع MP3 إلى WAV؟

يمكن أن يكون أفضل برنامج لشخص ما ذاتيًا. سيعتمد فقط على تفضيل الفرد لتطبيق أو أداة. ومع ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام ما قدمناه أعلاه. أحد أفضل البرامج هو برنامج Vidmore. يمكّنك هذا من قص ملفات MP3 أو WAV وتحويله وحفظه بتنسيق صوتي آخر.

خاتمة

سواء كنت بحاجة إلى ملف نجار WAV أو كتر ، تقدم البرامج المذكورة في هذا المنشور هذه الوظيفة وبعض الميزات المختلفة لأنواع مختلفة من الاحتياجات. لذلك ، استمر في إنتاج ملفات WAV مثالية أو احترافية باستخدام هذه البرامج الرائعة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Undeniable WAV Cutter and Joiner Apps for Windows and Macintosh OS

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Audio

At times you want to create ringtones for your mobile phones, send funny audio files, make audio books, and merge the best audio parts from different tracks. This is possible with the help of an audio joiner or cutter. Yet if you happen to only have WAV audio, there's nothing to worry about. Here we compiled some of the best WAV cutters and joiners to help you achieve your purpose. Whether you need to make audio books, delete irrelevant audio parts, make jokes out of your audio files, you can confidently rely on the WAV trimmer and cutter apps that we will review. Have a wider knowledge regarding these programs after the jump.

WAV Trimmer Joiner

Part 1. What is WAV

WAVE or Waveform Audio File Format, first released in 1991, is an audio file format developed by Microsoft and IBM. This file usually ends with the extension .wave or .wave, which is the reason the audio format is universally known as WAV files. WAV files are commonly uncompressed but can contain both compressed and uncompressed audio. In other words, it still supports lossy compression schemes even though most common WAV files are uncompressed. That is why it is considered a lossless audio format that preserves high-quality sound.

As a matter of fact, the WAV file is what Windows PCs use for raw and uncompressed audio. This format also holds information like stereo or mono property, sample rate, bit depth, track number, etc. Both Windows and Mac computers support uncompressed WAV files so you don't need to worry about its playback on either of the platforms. The best part is there are no strict encoding or decoding requirements allowing you to easily manipulate and edit WAV files. Therefore, we prepared the best WAV cutter and joiner to help you rework your sound files.

Part 2. Top 5 WAV Cutters and Joiners

Here are the most recommended and decent programs that can help you do basic and advanced workaround with your WAV audio files. Continue reading to get the needed information.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter provides the right tools for editing audio files. This fantastic application helps you instantly split a track into multiple segments, which is especially helpful when uploading files, easy distribution, and more. With it, you can precisely cut the audio clip by defining the number of cuts or entering the cutting time duration. Aside from that, you can also cut the best part for different tracks and combine them into one song. On top of that, it provides support to almost all kinds of audio formats making it the most recommended and easy MP3, OGG, WAV cutter. For a walkthrough of this app, simply follow along with the guide.

Step 1. Acquire the app

You first need to download the latest version of the app in order to maximize its features. After installing the program, launch it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload an WAV file

The next step is to add a WAV file that you wish to edit. Just click on the Plus sign button presented on the main interface of the tool to upload a media file.

Vidmore VC Add WAV Files

Step 3. Cut WAV audio

To cut the WAV file, tick the Cut button and you will be redirected to the music studio editor of the program. From here, click the Fast Split button and enter the number of cuts to split the audio track into smaller parts. Hit the Split button afterwardsYou can remove the irrelevant parts by selecting the unwanted segment and clicking the Trash icon from the media player section.

Vidmore VC Edit WAV Files

Step 4. Save the edited WAV

After that, you can save the edited WAV file to other popular formats or keep the original format. Simply go back to the Converter tab and open the Profile menu. Select an appropriate format from the Audio tab. In case you need to merge the tracks together, tick on the Merge into one file check box alongside the Convert All button then click the Convert All button to process the file.

Vidmore VC Saves Edited WAV

2. Audacity

Audacity is another great program that can help you cut audio files. It greatly supports but is somewhat limited to WAV, AIFF, and MP3 audio file format. With FFmpeg library installed into the app, you will be able to import and edit a large range of formats. The program integrates the Zoom feature that allows you to take a closer look at the waveform of the audio and easily cut it making it the best WAV cutter to download.

Audacity Cut WAV File

3. ocenaudio

There is also a WAV cutter available for Mac. With ocenaudio, you will be able to cut out parts of the song and edit metadata. Another impressive thing about this program is that it has a built-in library for sound effects that you can insert into the song that you are reworking. Apart from that, you can easily identify the peaks and lows of your audio file with the app's spectrogram view.

Ocenaudio WAV Cutter

4. Clideo

If installing an application is not your thing, then you can consider using Clideo. This tool also makes use of music grabbers to rip the best portion of an audio. Besides that, you may precisely cut the audio by defining the start and end points for cutting then. Plus, export the file to your desired format using this audio WAV file cutter online.

Clideo Cut WAV File

5. Audio Trimmer

Audio Trimmer is another great addition to the list of WAV trimmer and cutter programs. It does not only allow you to cut audio files from the web page directly. With it, you can also apply effects including fade in and fade out to produce a professional audio file. In addition, this online WAV trimmer grants you access to its features even from your mobile device.

Audio Trimmer Cut WAV Audio
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Trimming WAV

How to merge WAV files together?

This is basically done by joining your WAV tracks into one single file. You can choose the order of audio playback according to your preference. In a sense, you are creating a playlist of WAV files by combining them together into one.

How can I merge files on Mac?

You can merge files using an application. Unfortunately, QuickTime does not support this feature. Alternatively, you may use Vidmore Video Converter which is available for both Macintosh and Windows PC.

What is the best MP3 to WAV cutter program?

The best program for someone could be subjective. It would solely depend on one's preference for an application or tool. However, you can simply use the ones we introduced above. One of the best programs is Vidmore. This enables you to cut MP3 or WAV and convert save it as another audio format.

Conclusion

Whether you need a WAV joiner or cutter, the programs mentioned in this post offer this function and some various features for different kinds of needs. Therefore, go on and produce perfect or professional WAV files with these great software.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews